الموضوع: سؤال للامام ناصر محمد اليماني هل يعتبرابعد نجم تم رصده من قبل البشر حتى الآن على بعد اكثرمن14سنه ضوؤيه ضمن ملكوت السماء الدنيا ام هو فوقها. وهل نيصح ان نعتبر جميع النجوم والمجرات التي استطاع الانسان ادراكها حتى الان ضمن السماء الدنيا فقط ام ان جم

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. افتراضي سؤال للامام ناصر محمد اليماني هل يعتبرابعد نجم تم رصده من قبل البشر حتى الآن على بعد اكثرمن14سنه ضوؤيه ضمن ملكوت السماء الدنيا ام هو فوقها. وهل نيصح ان نعتبر جميع النجوم والمجرات التي استطاع الانسان ادراكها حتى الان ضمن السماء الدنيا فقط ام ان جم

    سؤال للامام ناصر محمد اليماني هل يعتبرابعد نجم تم رصده من قبل البشر حتى الآن على بعد اكثرمن14سنه ضوؤيه ضمن ملكوت السماء الدنيا ام هو فوقها وينتمي الى سماء اخرى. وهل يصح ان نعتبر جميع النجوم والمجرات التي استطاع الانسان ادراكها حتى الان ضمن السماء الدنيا فقط ام ان جميعها يعني التي نشاهد فقط تشكل السموات السبع التي ذكرها الله في كتابه افتونا

  2. افتراضي


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    19 - جمادى الأولى - 1443 هـ
    23 - 12 - 2021 مـ
    05:20 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    __________








    تَحذيرٌ مِن ربِّ العالمين للمفسِّرين للقرآن أن لا يقولوا على الله ما لا يَعلمون ..








    مُجَرَّد تعليق ورَدّ على السائل الذي ينفي الفراغ الكونيّ بين السماء والأرض ولا نمنَع أن يُرفَع إلى الموسوعة..




    ويا رجل، لو لم يكُن في غرفة نومك فضاءٌ فاصلٌ فراغٌ لَما استطعت أنت الولوج إلى غرفة نومك! ألا تعلم أن جَوَّ السماء هو الفضاء الشاسِع وهو الفاصل بين سَمْك السماء والأرض؟ ولكن سَمْك السماء بناها الله مِن المادة، وهي ذات سَمْكٍ مرفوعٍ مِن المادة مِن وراء النجوم، ألا وإنَّ جَوَّ السماء وهو ذاته الفضاء الكونيّ الفاصِل بين الأرض والسماء يُسَمَّى في الكتاب جَوَّ السماء وهو الفضاء الكونيّ الفاصِل بين الأرض وسَمْك السماء، وهو شاسِع المساحة يَتَّسِع لِما تراه من كواكبٍ ونجومٍ، وكُلٌّ في فلكه يسبَح بين سَمْك السماء والأرض التي تعيشون عليها تصديقًا لقول الله تعالى: { أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ سَخَّرَ لَكُم مَّا فِي الْأَرْضِ وَالْفُلْكَ تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ وَيُمْسِكُ السَّمَاءَ أَن تَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ بِالنَّاسِ لَرَءُوفٌ رَّحِيمٌ ‎﴿٦٥﴾ } [ سورة الحج ].




    ووقوع السماء على الأرض لا بُد مِن فضاء بينهما فاصلٍ، ألا وإن النجوم والكواكب والسحاب جميعها في جَوِّ السماء؛ أي في الفضاء الكونيّ الفاصل بين السماء والارض، كمثل السّحاب هي في السماء ولكنها ليست في ذات سَمْك السماء؛ بل في جَوِّ السَّماء؛ أي بين السماء والأرض تصديقًا لقول الله تعالى: { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ ‎﴿١٦٤﴾‏ } صدق الله العظيم [ سورة البقرة ].




    وكذلك الكواكب والنجوم زينة للسماء الدنيا وهي السَّماء الأولى، وأقرب السماوات ذات نجوم الزينة، والسماء الدنيا أي الأقرب الى الأرض تصديقًا لقول الله تعالى: { إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ ‎﴿٦﴾‏ وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ ‎﴿٧﴾‏ لَّا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ ‎﴿٨﴾‏ دُحُورًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ ‎﴿٩﴾‏ إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ‎﴿١٠﴾ } [ سورة الصافات ].




    وتصديقًا لقول الله تعالى: { فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَىٰ فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَهَا ۚ وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ‎﴿١٢﴾‏ } [ سورة فصلت ].




    والسماوات طِباقًا وأقربهم ذات زينة النجوم؛ ذات الفُطور فتتناثَر شظايا في الفضاء لِطرد الجِنِّ الذين يريدون اِستراق السَّمْع مِن المَلإ الأعلى الملائكيّ، ولكن لِحسرةِ البَصَر القَصْير الحَسْير نظرًا للمسافة الشاسعة لا تُشاهِدون النجوم المُتفَجِّرة بين الحين والآخر نظرًا لُبعدِها تصديقًا لقول الله تعالى: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ { تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿١﴾‏ الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ ‎﴿٢﴾‏ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا ۖ مَّا تَرَىٰ فِي خَلْقِ الرَّحْمَٰنِ مِن تَفَاوُتٍ ۖ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىٰ مِن فُطُورٍ ‎﴿٣﴾‏ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ ‎﴿٤﴾‏ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ ۖ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ ‎﴿٥﴾ } صدق الله العظيم [ سورة الملك ].




    فإذا أردْت أن تُذهِب الفراغ الكونيّ بين السماء والأرض فيتوجب عليك إعادة السماوات والأرض رَتقًا مَدْكوكًا دَكًّا دَكًّا في الأرض التي تعيشون عليها حتى تكون كوكبًا واحدًا كما كانت مِن قبل الانشِقاق والانفِتاق فهنا لا وجود للفراغ بينهما، كما لو يَقَع سَقْف غرفتك بأرض الغرفة فهنا لا تستطيع دخول غرفتك بسبب وقوع السَّقْف على أرضيّة الغُرفة، واعلَم أن لله ما في السماوات وما في الارض وما بينهما مِن كواكبٍ مُضيئةٍٍ أو مُنَيرةٍ فهي مِلك لله بين السماء والأرض تصديقًا لقول الله تعالى: { وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَإِنَّ السَّاعَةَ لَآتِيَةٌ ۖ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ ‎﴿٨٥﴾ } [ سورة الحجر ].




    وكما سَبَق ذِكر وجود عوالم في كوكب سَقَر بين السماء والأرض، وعوالم على الأرض، وعوالم باطن الأرض مِن تحت الثَّرى تصديقًا لقول الله تعالى: { لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ ‎﴿٦﴾ } صدق الله العظيم [ سورة طه ].




    وقد رَدُّوا عليك الأنصار بالبيانات للإمام المهديّ كتبتها مِن قبل عدَدِ سنين وهي كافية أن تُذهِب حيرتك إذا كُنت مِن أولي الألباب.




    ويا أخي الكريم، إن تفسيركم لكتاب الله بهذه الطريقة فسوف تقولون على الله غير الحقِّ ثم ينظر إليكم العالَمين ( إلى المُسلمين ) نظرة أنَّكم حقًّا متخلفون عَقليًّا وعِلميًّا كونكم: كَم يا تفاسير لآيات الله من عِند أنفسكم؟! فلا يقبل تفسيركم العقل والعِلم والمنطق، ألا وإنَّ القول على الله بدون تفصيلٍ مِن الكتاب مِن خطوات الشيطان لتَصدُّوا عن اتِّباع كتاب الله القرآن العظيم حتى لا يُصَدِّق بالقرآن العالم بأسره، أو يوصلكم للكفر بكتاب الله القرآن العظيم، فالحذَر الحذَر مِن خطوات الشيطان الذي يأمركم أن تقولوا على الله غير الذي يقصده الله مِن كلامه في آياته، فذلك محرم عند الله أن تقولوا على الله ما لا تعلمون كما حَرَّم عليكم الفواحش، فلا تَتَّبِعوا أمر الشيطان، وقال الله تعالى: { إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ‎﴿١٦٩﴾‏ } [ سورة البقرة ].




    ولكن ذلك مُحَرَّم عليكم، والشيطان يأمركم باتِّباع ما حَرَّمه الله عليكم وقال الله تعالى: { قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ‎﴿٣٣﴾‏ } صدق الله العظيم [ سورة الأعراف ].




    ونصيحة لوجه الله أخي الكريم: إن طريقتك في تفسير القرآن سوف يوصلك الشيطان بهذه الطريقة إلى التشكيك ثُم الكُفر بالقرآن بالمرَّة فتكون مِن الخاسرين.




    وسبب زَيغان القلوب هو بسبب اتِّباع أمر الشيطان فيقول أحدكم الآية التي بحاجة لتفصيلٍ ثم يُفَسِّرها مِن عند نفسه، فذلك هو الضلال البعيد، وأعوذُ بالله أن أقول على الله ما لا أعلَم عِلم اليقين، وأما الآيات البيِّنات فهُنَّ مِن آيات أُمّ الكِتاب لَسْنَ بحاجة لتأويلٍ بسبب شِدَّة وضوحهنّ، فلو التزَم المُسلمون باتِّباع مُحكَم القرآن العظيم وتَرْك المُتشابِه لِمَن يؤتيه الله عِلم تأويله وتفصيله لَما ضَلّ المسلمون الذين أوتوا القرآن، وهل سبب ضلال الأُمَم من بعد إيمانِهم إلَّا بسبب قولهم على الله في الكتاب ما لا يعلمون فاختلَفوا؟ برغم أنَّ أنبياءهم يتركونَهُم على صراطٍ مُستقيمٍ وبعد فترة مِن الزمن يأتي مفسرون لِكُتب الله من عند أنفسهم فاختَلَفوا فأضَلُّوا أنفسَهم وأضَلُّوا أُمَّتَهم تصديقًا لقول الله تعالى: { كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ ۚ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلَّا الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۖ فَهَدَى اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا لِمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ ۗ وَاللَّهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ‎﴿٢١٣﴾ } صدق الله العظيم [ سورة البقرة ].




    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ______________




    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?p=365831

  3. Lightbulb

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ياصاحب المعرّف ( ابو النصر ) فمن خلال تدبري لبيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام فهمت وعلمت أن جميع النجوم حتى أبعد نجم تم رصده من قبل البشر حتى الآن كما تقول فهو يعتبر من ملكوت السماء الدنيا وهي السماء الأولى .

    فسبحان الله العظيم وبحمده

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  4. افتراضي


    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    28 - شعبان - 1429 هـ
    29 - 08 - 2008 مـ
    09:34 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ https://albushra-islamia.com/showthread.php?t=1652

    {وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ}
    صدق الله العظيم ..








    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيِّبين والتَّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..




    يا معشر الباحثين عن الحقيقة، إنّ لكلّ دعوى برهان وجعل الله برهان المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم هو البيان الحقّ الذي يستطيع فهمه عالِمُكم وجاهلُكم مِن شدّة التوضيح للحقّ البَيِّن لِمَن يريد الحقّ، ونكتفي أن نقتبس من بيان المدعو أحمد الحسن اليماني بيانه بغير الحقّ لقول الله تعالى: {وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ} صدق الله العظيم [فصلت:12].




    وقال أحمد الحسن اليماني بأن هذه الآية يَقصد بها اللهُ الأنبياءَ والأوصياءَ، فحرّف كلام الله عن مواضعه ولا يَقصد الله ذلك ولا يتكلم الله في هذا الموضع عن الأنبياء والأوصياء بل عن خلق السموات، وإليكم الآية كاملة التي لم يأتِ فيها ذكر الأنبياء والأوصياء كما يزعم أحمد الحسن اليماني، وقال الله تعالى: {قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الْأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَندَادًا ۚ ذَٰلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٩﴾ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِن فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاءً لِّلسَّائِلِينَ ﴿١٠﴾ ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ ﴿١١﴾ فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَىٰ فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَهَا ۚ وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [فصلت].




    وقال أحمد الحسن اليماني بأن المعنى لقول الله تعالى: {وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ} صدق الله العظيم، قال بأنّ الله يقصد الأنبياء والأوصياء وبأنّ الله زيّن بهم السماء وجعلهم مصابيحاً لها؛ بل جعل الأرض التي نعيش عليها هي السماء الدنيا! وشقلب الكون وجعل عاليَه أسفله بغير الحق! وذلك هو تحريف الكلام عن مواضعه عن طريق التأويل بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئًا.




    وإليكم التأويل الحقّ، حقيقٌ لا أقول على الله بالبيان للقرآن غير الحق؛ بل لا آتيكم بالبرهان من رأسي من ذات نفسي بل من ذات القرآن العظيم، ولا آتيكم بالبرهان بآيةٍ لا تزال بحاجة للتأويل فليس ذلك برهان؛ بل البرهان لا ينبغي له إلا أن يكون من آيات القرآن المُحكَمات الواضحات البَيِّنات للعالم والجاهل ( كلّ ذي لسانٍ عربيّ مُبين )، وقارنوا بين بيانه لهذه الآية وبيان المهديّ الحقّ ناصر محمد اليماني، وإليكم البيان الحقّ، وأكرّر وأقول: حقيقٌ لا أقول على الله غير الحق.




    قال الله تعالى: {وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ} صدق الله العظيم، ويقول الله بأنّه زيّن السماء الدُّنيا - وهي أقرب السموات السبع إليكم - بمصابيحَ وهي النّجوم، وكذلك جعلها حِفظًا للسماء الدنيا من الشياطين الذين يسترقون السمع من الملإ الأعلى فَيُقْذَفُونَ من كلّ جانبٍ نظرًا لأنّ هذه المصابيح تتفَجَّر بين الحين والآخر، وبرهان الحفظ هو قول الله تعالى: {إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ ﴿٦﴾ وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ ﴿٧﴾ لَّا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ ﴿٨﴾ دُحُورًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ ﴿٩﴾ إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [الصافات].




    وذلك لأنّ المصابيح تتفَجَّر فتتفرقع في جميع الاتجاهات، ولكنّ بصرَ الإنسانِ قصيرٌ حسيرٌ لا يرى في خلق الرحمن من تفاوتٍ في السماء الدنيا، وإذا أرجع بصره إليها فلا يرى أيّ اختلافٍ أو تغييرٍ بل يرى النّجوم كما يراها دائمًا وكأنّ شيئاً لم يحدث؛ برغم أنّ المصابيح زينة السماء الدنيا تتفَجَّر ليجعلها رُجومًا للشياطين لأنّها تتفرّق في كلّ الاتجاهات.




    وبيّن الله لنا تلك الأحداث في القرآن العظيم، وأخبرنا بأننا لا نشاهد تلك التفجيرات لزينة السماء الدُّنيا نظرًا لأنّ بصرنا حسيرٌ قصيرٌ حتى بصر محمدٍ رسول الله الذي نَزَلَ عليه خَبَر هذه الأحداث لو يُرجِع بصره لَما أبصَر أي اختلافٍ في نجوم السماء الدنيا نظرًا لأنّ بصره بصرُ بَشَرٍ مثلنا حسيرٌ لا يُدرك تلك التفجيرات لمصابيح السماء الدنيا، وقال الله تعالى: {الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا ۖ مَّا تَرَىٰ فِي خَلْقِ الرَّحْمَـٰنِ مِن تَفَاوُتٍ ۖ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىٰ مِن فُطُورٍ ﴿٣﴾ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ ﴿٤﴾ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ} صدق الله العظيم [الملك:3-5].




    وجعل الله تلك الأحداث مُعجِزة للتصديق بمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بأنّه حقًّا يتلَقّى القرآن من لدُن حكيمٍ عليم، وما يُدريه بتلك التفجيرات النجوميّة وبصره كمثل بصر البَشَر قَصير حَسير إذا أرجَع البَصَر إلى السماء فلا يرى أي اختلاف؛ بل كما يراها في كلّ الليالي سماءً مرفوعةً بغير عمدٍ ترونها وزيّنتها النجومُ، وتصديقًا للحق قال الله تعالى لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن ينظر إلى السماء فهل يرى مِن فُطُور لنجومها برغم أنّها تتفجّر بين الحين والآخر؟ وقال الله تعالى لنبيه: {مَّا تَرَىٰ فِي خَلْقِ الرَّحْمَـٰنِ مِن تَفَاوُتٍ ۖ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىٰ مِن فُطُورٍ ﴿٣﴾ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ ﴿٤﴾ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ} صدق الله العظيم.




    ومن ثم أخبره بأنّ الوضع هناك ليس كما يراه بِلا تغيير بل توجد هناك تفطُّراتٍ نجميّةٍ لمصابيح السماء الدُّنيا، وذلك لكي يجعل الله ذلك الخَبَر آية للتصديق بأنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - كان يتلقَّى القرآن من لدُن حكيم عليم، وذلك لأنّ الله يعلم بأنّ علماء البشر في زماننا الحاضر سوف يُبصِرون ذلك التفاوت والاختلاف في نجوم السماء الدنيا بالمِجهَر المُكَبِّر في زماننا الحاضر ليجعل الله ذلك معجزة للتصديق بأنّ هذا القرآن تلقّاه محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - من لدُن حكيمٍ عليم.




    وإذا بحثتم في التَّصديق لهذا البيان اليماني لليماني الحقّ للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني سوف تجدونه الحقّ بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي بدقة متناهية عن الخطأ. حقيقٌ لا أقول على الله غير الحقّ لِمَن يُريد الحقّ، ولا أنطق عن الهوى بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئًا كمثل الذين يُحرّفون كلام الله عن مواضعه بالبيان الذي لا يقصده الله في الموضع الذي يتكلم عنه على الإطلاق، وذلك مِن تحريف كلام الله عن مواضعه المقصودة كمثل بيان المدعو أحمد الحسن اليماني لهذه الآية كما يلي:
    (وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً ) : والمصابيح هم الأنبياء والمرسلون والأوصياء (ع) ، يحفظون الذين يتبعونهم من وسوسة الشياطين ، بالتعاليم والأخلاق الإلهية ، التي يعلمونها الناس .وظهورهم : في السماء الجسمانية بالكواكب والشموس المضيئة .فما أكثر الظلام في السماء ، وما اقل النّجوم نسبة إلى الجزء المظلم ، كما إن في الأرض ما اقل الأنبياء ، وما أكثر من خالفهم وحاربهم ، وتخلف عنهم ولم ينصرهم .فقليل دائما هم الأنبياء والأوصياء وأنصارهم ، كـ (قلة النّجوم في السماء الجسمانية)


    فلكم حَرَّفتَ يا أحمد الحسن اليماني كلامَ الله عن مواضعه! وأقسمُ بالله العليّ العظيم إنّك مِن الذين يقولون على الله غير الحقّ، وبعيدٌ كلّ البعد عن الحقّ؛ بل قلت يا أحمد الحسن اليماني ذلك البيان الذي لا يقصده مِن قريبٍ ولا مِن بعيدٍ، وذلك لكي تنال رضوان الشيعة لعلهم يُصَدِّقوك، ولن يُصَدِّقك إلا الذين على شاكلتك منهم، وأما أولو الألباب من الشيعة الاثني عشر فسوف يرون بأنّ الفرق عظيم بين بيان أحمد الحسن اليماني الذي ما أنزل الله به من سلطانٍ وبين بيان ناصر محمد اليماني الذي يأتي بالسلطان المُبين الحقّ من ربهم.




    وكذلك آمُرُ الأنصار الأخيار وعلى رأسهم الحسين بن عمر وأبا ريم أن يُنَزِّلوا التَّصديق العلميّ للبيان الحقّ على الواقع الحقيقي، فيأتوا بصور مصابيح النّجوم وهي تتفجر تصديقًا للبيان الحقّ على الواقع الحقيقيّ.




    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين..
    المُفتي بالحقّ المهديّ الحقّ الناصر للحقّ الذي لا يقول على الله غير الحقّ، الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ




    اضغط هنا للمزيد: من أسرار الكتــــــاب المكنـون لنشأة الكــــــــــون

  5. افتراضي

    الجواب في قول الله تعالى
    (وَلَقَدۡ زَیَّنَّا ٱلسَّمَاۤءَ ٱلدُّنۡیَا بِمَصَـٰبِیحَ وَجَعَلۡنَـٰهَا رُجُومࣰا لِّلشَّیَـٰطِینِۖ وَأَعۡتَدۡنَا لَهُمۡ عَذَابَ ٱلسَّعِیرِ)
    [سورة الملك 5]

    وقال الله تعالى
    (إِنَّا زَیَّنَّا ٱلسَّمَاۤءَ ٱلدُّنۡیَا بِزِینَةٍ ٱلۡكَوَاكِبِ)
    [سورة الصافات 6]

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني | هذا العام 2005 هو أخر أيام الله في عصر الحياة الدنيا
    بواسطة محمود صادق في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-01-2021, 07:10 PM
  2. هل نقصان القمر في يوم 16ليله 17يكون ملحوض كما هو الان في السماء
    بواسطة حسين قسوان ( مناصر الامام ) في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-06-2018, 04:46 AM
  3. (وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم|)
    بواسطة عيسى عمران في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-08-2016, 11:51 PM
  4. سؤال حول الجنة حفظكم الله هل هي تحت الارض ام في السماء
    بواسطة الضعيف الى الله في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2011, 02:58 AM
  5. {وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ} صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 03:37 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •