اقتباس المشاركة : أحمد هو الحق
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال ناصر محمد:
"ولذلك سوف أكتب المباهلة الآن:
اللهم أسالك بحق لا آله الا أنت، وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك إن كنت تعلم أن ناصر محمد اليماني ليس المهدي المنتظر الحق من عندك فإن عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، واجعلني خنزيراً عبرة للذين يدّعون المهدية بغير الحق من العالمين إن كان أحمدالحسن اليماني لمن الصادقين وإنه رسول المهدي المنتظر خليفة الله رب العالمين، وإن أتى أحمد الحسن اليماني وردّ علينا بالمُباهلة ولم يكن عبدك موجوداً اللهم فإنك موجود يا خالق الوجود ويا من يبعث من في اللحود يا رافع السماء بغير عماد ويا مثبت الأرض بالأوتاد ويا مُهلك ثمود وعاد ويا مغرق الفراعنة الشداد أن تمسخ أحمد الحسن اليماني الى خنزير من بعد ردّه علينا بالمباهلة فوراً وفي الثانية الأولى، إنما أمرك ربي إذا أردت شيئاً أن تقول لهُ كُن فيكون، إنك أنت السميع العليم. إن أتى للمباهلة إنك أنت السميع العليم فإنه لم يتحداني بل تحداك أنت يا إلهي فهو يعلم أنه على ضلال مُبين، وإن تاب ولم يأتي للتحدي فلا تمسخه ربي الى خنزير لعله يتوب وينيب إليك ورحمتك ربي وسعت كُل شيء وأنت أرحم الراحمين."
فرد عليه السيد أحمد الحسن ع:
"وهذه مباهلتي للمدعو (( ناصر محمد )) أكتبها بنفسي وانشرها في صفحتي وفي موقعه كما طلب لاثبت اني صادق وان ناصر محمد كذاب اشر وبحسب شروطه هو:
( اللهم رب السماوات السبع ورب الارضين السبع ، عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم ،
إن كان أحمد الحسن جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما ،
وإن كان ناصر محمد جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما ))"
ثم هذا الرد من ناصر؟:
"يا أحمد حسن العراقي، نعم أنا دعوتك للمباهلة من قبل عدد من السنين ولم تجب، ولكني أدعوك للمباهلة فتكون من بعد الحوار لكون ناموس المباهلة في الكتاب يأتي من بعد الحوار وإقامة الحجّة بسلطان العلم، ومن أقيمت عليه حجّة سلطان العلم فأعرض ومن ثم يأتي دور المباهلة بين الطرفين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }
صدق الله العظيم [آل عمران:61]"
هل ناصر يسحب مباهلته؟ ويريد الحوار أولا؟ أم هو متمسك بمباهلته ؟؟
إن إنسبحب من مباهلته فهو مهزوم.
إن كان متمسك بها فقد جائه الجواب, ولم يتحقق قوله "ومن بعد أن نتباهل في ظرف ثانية واحدة من بعد المباهلة إذا لم يمسخك الله الى خنزير فأنا لست المهدي المنتظر الحق"
إذا فليس هو المهدي المنتظر الحق.
لاحظوا أني الآن لست في مقام الرد على كلام ناصر أي لست الآن أرد على أي شيء من كلام ناصر, بل أرد على جزء, فأتمنى الرد على نفس الجزئية فقط, لأنكم عادة تأتونا ببيانات أخرى عن جزئيات آخرى لسننا في صدد نقاشها الآن, وأقول نحن مستعدين لنقاش كل جزئية في المنتدى منتدانا, الآن أنتظر ردكم على كلامي, فكيف يكتب مباهلته, ثم يقول أريد الحوار أولا ثم المباهله, إن كان يريد الحوار أولا فهذا يعني أنه يتراجع عن المباهله التي كتبها, إن كان يريد المباهلة فقد تمت إجابته عليها
وأيضا ملاحظة ثانية أجد أنكم حولتم هذا الموضوع لنقاش خارجي تماما مع أشخاص أخرين غيرنا "عبد الله الصالح" أفلا يعتبر هذا تشتيت للموضوع؟
أتمنى إما تنقلوا المشاركات لموضوع آخر وتبقى هنا المشاركات الخاصة بهذه الجزئية فقط جزئية المباهلة, فهذا قسم المباهله, أم أنكم تريدونها هكذا تشتيت في تشتيت؟؟؟؟؟
مع إعتذاري إن كنت تدخلت في أمور إدارية, لكن أعتقد أن بعض القوانين توضع لتنضم الحوار بين أصحاب المنتدى والزوار, والزوار بهذه الطريقة -أي أن يحاور ضيف في مكان للمباهله في موضوع أناس لا ينتمي لهم - لا يفضلون النقاش لأنه تشتيت وتشتيت كبير فقد وصلت الآن عشر صفحات, فقط الرد في صفحة واحدة وفي مشاركة احدة وهو الذي قال فيه ناصر أنه يريد الحوار؟؟ أما الباقي فهو خارج عن جزئية النقاش التي فتح الموضوع لأجلها وإن كان له علاقة بموضوع أحمد الحسن ع إلا أنه كما قلت وأكرر خارج عن الجزئية التي نريد النقاش فيها وهي المباهله, وأكرر لا بأس بمناقشة هذه الجزئيات لاكن في مواضيع أخرى إن شاء الله, وهذه ليست أول مرة, فأول موضوع فتحته سألت فيه سؤال فوجدت قبل الجواب بيان خارج عن سؤالي ثم بيان يجيب عن سؤالي, وهكذا وجدت عدة بيانات بعدها, فأصبح كل رد يحتاج وقت أطول, ويحتاج الشخص أن يرجع المشاركات والصفحات ليستذكر أشياء ووو, فلا داعي لهذا التشتيت الكبير, الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء أن تناقشوا جزئية واحدة فقط موضوع المباهله في هذا الموضوع, أما الباقي نبينه لكم إن شاء الله في مواضع أخرى, وربما بعد هذا الكلام, أيضا سأجد بيانات أخرى, وربما يدخل زائر أخر ويناقش أيضا.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم