الموضوع: اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب :'(

النتائج 301 إلى 310 من 421
  1. افتراضي

    كلام رائع اخى في الله ...
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( ۚ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)
    صدق الله العظيم
    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )
    صدق الله العظيم

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام عليكم اخى وحبيبي و قرة عيني عرفت طريقي ونعمة الطريق كلمك جميل بشرك الله بحبه و قربه ونعيم رضوان نفسه سر على بركة الله اخوك عبد الحميد

  3. افتراضي

    زادك الله علم وثبات اخي وحبيبي في حب ربي عرفت طريقي
    وبلغنا واياك وجميع الانصار السابقين والاحقين نعيم رضوانه
    النعيم الاعظم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  4. Lightbulb وحي التفهيم إنما هو إلهام بسلطان العلم من ذات القرآن العظيم



    ************************************************** **************************************************

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    01:02 AM

    تاريخ التسجيلMar 2010المشاركات2,297







    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ..

    أيها السائل عن وحي الرؤيا وإنما هي تخص صاحبها وإنما الرسول عليه الصلاة والسلام لا يتمثل به الشيطان في الرؤيا الصالحة وهي تخص صاحبها ولا يبنى عليه حكم شرعي للأمة
    وبالنسبة لوحي التفهيم ليس وحي جديد من بعد الوحي الذي تنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما تفهيم من الرب إلى القلب فيلهم عبده بسلطان البيان من ذات وحي القرآن الذي تنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وليس وحي جديد بل إلهام بسلطان العلم من ذات القرآن ام تجدوا أننا أفتيناكم بوحي جديد من بعد الوحي الذي تنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما يفتيكم الرسول أنه لا وحي من بعدي أي لا وحي جديد يتنزل على احد من بعد النبي الأمي خاتم الأنبياء والمرسلين ولذلك فلا كتاب جديد ولذلك ندعو الناس إلى إتباع كتاب الله القرآن العظيم والسنة النبوية الحق ولم نزد على ذلك حرفاً واحد لا من عند الله ولا من عند نفسي وأعوذُ بالله أن اكون من الجاهلين بل نحاج الناس بكتاب الله القرآن ا لعظيم وسنة رسوله الحق فأين الوحي الجديد الذي أفتيناكم به يارجل ووحي التفهيم إنما إلهام بسلطان العلم من ذات القرآن العظيم فكونوا من الشاكرين وسلامُ على المرسلين والحمد ُلله رب العالمين )
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني



    البيعة لله

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)



    naser_1969_305@hotmail.com

    ************************************************** **************************************************
    مصدر البيان
    https://albushra-islamia.com/showthre...%E3%C7%E4%ED.&

    إذن يتبين من بيان الإمام المهدي(في أعلاه)..إن الوحي لم ينقطع،وهو ووحي إمامنا المهدي(عليه السلام)، يكون بتدبره للقرآن الكريم، المحفوظ من التحريف، أي بوحي التفهيم، من رب العزة والجلال مباشرة على قلب إمامنا المهدي المنتظر، وهو ماتضمنته الآية الكريمة في قوله تعالى:{ وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ }/[الشورى:51]

    فهل إنَّ أمَّ موسى أكرم على الله من الإمام المهدي؟، إذ أوحى إليها الله،بقوله تعالى:{
    وَأَوْحَيْنَا إِلَىٰ أُمِّ مُوسَىٰ أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي الْيَمِّ وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْكِ وَجَاعِلُوهُ مِنَ الْمُرْسَلِينَ }/[القصص:7]
    أم إن النحل أكرم على الله من الإمام المهدي؟، إذ قال تعالى:{
    وَأَوْحَىٰ رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ }/[النحل:68]
    بل حفيد رسول الله (صلى الله عليه وآله )أكرم على الله من الإثنين، وليس بعزيز عليه تعالى أن يوحي بوحي التفهيم منه مباشرة على قلب إمامنا الكريم، المهدي المنتظرناصرمحمد اليماني(سلام الله عليه)..
    وعلى المرسلين والحمد لله رب العالمين .


    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  5. rose الالحاد في اغبى صوره

    قال احد الملحدين بظنه انه وجد خطا في القران وسنة رسوله الحق.....
    (قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنْتُ إِلَّا بَشَرًا رَسُولًا (93) وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى إِلَّا أَنْ قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَسُولًا (94) قُلْ لَوْ كَانَ فِي الْأَرْضِ مَلَائِكَةٌ يَمْشُونَ مُطْمَئِنِّينَ لَنَزَّلْنَا عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ مَلَكًا رَسُولًا (95)

    هنا نجد أن القران يستخدم أسلوب لو .....و في السنه ذكر محمد أن لو تفتح عمل الشيطان ..اها طب ليش القران استخدم اسلوب الشيطان؟؟؟..واو .. تناقض في تناقض ..

    شكراً للأخت صابرين)انتهى قول الملحد في صفحة العلم يكذب الدين..



    فاجبناه بالحق ولا غير الحق...
    (حرف
    لو يتغير معناها حسب موقعها في الجمله وحسب قائلها فمثلا قوله تعالى(ولو ترى اذا فزعوا فلا فوت واخذو من مكان قريب)صدق الله العظيم
    وهذه الاية يخاطب الله بها رسول الله لانه عند الحدث الذي سيفزع منه البشر قريبا بمرور جهنم من فوق ارضهم لن يكون محمد رسول الله على قيد الحياة فهو ميت ولن يرى فزعهم عندها لهذا استخدم الله كلمة لو لانه لن يكون موجود حينها
    كمثال عندما اقول لك ايها الملحد
    لو انك امنت لنجوت من النار
    فهذه تفيد الشرطيه فشرط النجاة من النار الايمان وهكذا
    فلو لها عدة معاني ولو في الاية التي ذكرتم(قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنْتُ إِلَّا بَشَرًا رَسُولًا (93) وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى إِلَّا أَنْ قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَسُولًا (94) قُلْ لَوْ كَانَ فِي الْأَرْضِ مَلَائِكَةٌ يَمْشُونَ مُطْمَئِنِّينَ لَنَزَّلْنَا عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ مَلَكًا رَسُولًا (95) صدق الله العظيم
    فهذه لو شرطيه ومعناها انه
    لو كان في الارض ملائكة لبعث اليهم ملك رسول اي انه يجب ان يكون ملائكة في الارض ليبعث لهم ملكا رسول فيجب ان يتحقق الشرط بوجود ملائكة يسكنون الارض
    اما
    لو التي قال عنها الرسول بانها تفتح عمل الشيطان فهي لو التمني التي تستخدم للتمني وهي كما جاء في قوله تعالى( وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّـهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّـهُ آيَاتِهِ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿52﴾صدق الله العظيم
    فهنا كان
    الرسل يتمنون ان يهديهم الله للحق فيلقي الشيطان في امنيته اي يجعله يظن انه لن يهتدي الى الحق فينسخ الله ما يلقي الشيطان ويحكم اياته بان يهدي هذا الرسول الى الحق فكانو يتمنون والتمني يفتح باب الشيطان و(لو التي تفيد التمني تفتح باب الشيطان ايها الملحدون )فلا تظنو انكم وجدتم خطا في القران فلا تفرحو كثيرا يلا معلش المره الجاية بتزبط معكووووووووو...!)انتهى ردي بالحق...
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عرفت طريقي
    قال احد الملحدين بظنه انه وجد خطا في القران وسنة رسوله الحق.....
    (قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنْتُ إِلَّا بَشَرًا رَسُولًا (93) وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى إِلَّا أَنْ قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَسُولًا (94) قُلْ لَوْ كَانَ فِي الْأَرْضِ مَلَائِكَةٌ يَمْشُونَ مُطْمَئِنِّينَ لَنَزَّلْنَا عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ مَلَكًا رَسُولًا (95)

    هنا نجد أن القران يستخدم أسلوب لو .....و في السنه ذكر محمد أن لو تفتح عمل الشيطان ..اها طب ليش القران استخدم اسلوب الشيطان؟؟؟..واو .. تناقض في تناقض ..

    شكراً للأخت صابرين)انتهى قول الملحد في صفحة العلم يكذب الدين..



    فاجبناه بالحق ولا غير الحق...
    (حرف
    لو يتغير معناها حسب موقعها في الجمله وحسب قائلها فمثلا قوله تعالى(ولو ترى اذا فزعوا فلا فوت واخذو من مكان قريب)صدق الله العظيم
    وهذه الاية يخاطب الله بها رسول الله لانه عند الحدث الذي سيفزع منه البشر قريبا بمرور جهنم من فوق ارضهم لن يكون محمد رسول الله على قيد الحياة فهو ميت ولن يرى فزعهم عندها لهذا استخدم الله كلمة لو لانه لن يكون موجود حينها
    كمثال عندما اقول لك ايها الملحد
    لو انك امنت لنجوت من النار
    فهذه تفيد الشرطيه فشرط النجاة من النار الايمان وهكذا
    فلو لها عدة معاني ولو في الاية التي ذكرتم(قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنْتُ إِلَّا بَشَرًا رَسُولًا (93) وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى إِلَّا أَنْ قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَسُولًا (94) قُلْ لَوْ كَانَ فِي الْأَرْضِ مَلَائِكَةٌ يَمْشُونَ مُطْمَئِنِّينَ لَنَزَّلْنَا عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ مَلَكًا رَسُولًا (95) صدق الله العظيم
    فهذه لو شرطيه ومعناها انه
    لو كان في الارض ملائكة لبعث اليهم ملك رسول اي انه يجب ان يكون ملائكة في الارض ليبعث لهم ملكا رسول فيجب ان يتحقق الشرط بوجود ملائكة يسكنون الارض
    اما
    لو التي قال عنها الرسول بانها تفتح عمل الشيطان فهي لو التمني التي تستخدم للتمني وهي كما جاء في قوله تعالى( وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّـهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّـهُ آيَاتِهِ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿52﴾صدق الله العظيم
    فهنا كان
    الرسل يتمنون ان يهديهم الله للحق فيلقي الشيطان في امنيته اي يجعله يظن انه لن يهتدي الى الحق فينسخ الله ما يلقي الشيطان ويحكم اياته بان يهدي هذا الرسول الى الحق فكانو يتمنون والتمني يفتح باب الشيطان و(لو التي تفيد التمني تفتح باب الشيطان ايها الملحدون )فلا تظنو انكم وجدتم خطا في القران فلا تفرحو كثيرا يلا معلش المره الجاية بتزبط معكووووووووو...!)انتهى ردي بالحق...
    انتهى الاقتباس من عرفت طريقي



    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    توضيح جيد ومفيد يتقبله العقل والمنطق على حسب الذي تعلمنا في اللغه العربيه .

    هلا شرحت الايه التاليه بنفس الاسلوب لو سمحت الاخ الكريم المكرم الحبيب عرفت طريقي ؟


    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ
    وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَىٰ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ ﴿الأنعام: ٣٥﴾

  7. افتراضي

    نعم اخي احمد لو هنا هي الشرطيه لاننا لو عدنا الى تفسير الامام بان الله سيجمع الناس على الهدى باية العذاب بالدخان الاليم حينما يغشاهم الدخان فيدعو الناس الله برفع العذاب وانهم مؤمنون فهنا وجب تحقق شرطين الزاميين الشرط الاول :ان ياتي العذاب بالدخان وان يدعو الناس انهم مؤمنون فيدعونه بحق رحمته ان يكشف عنهم العذاب انهم مؤمنون فاذا تحقق الشرطان تحقق مشيئة الله بجمعهم على الهدى...!
    كمثال قول الله
    (ولو شئنا لرفعناه بها)صدق الله العظيم
    وهذه شرطيه فيرفعه
    اذا اناب وتاب وهذه الاية قصد الله بها ماروت الذي اتبعه الشيطان فجعله يقنط من رحمة الله
    عذرا اخي لسوء شرحي ولكن الجواب يتواجد دائما في قلبي الحمد لله ولكن احينا يصعب علي صياغته بالكلمات المناسبه
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  8. rose وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿44﴾صدق الله العظيم

    قال تعالى(وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿111﴾ وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿112﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿113﴾ أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿114﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿115﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿116﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿117﴾ صدق الله العظيم

    طبعا من هذه الايات يخبرنا الله عن السبب الذي يجعل الناس لا يؤمنون حتى لو تنزلت عليهم الملائكة وكامهم الموتى وما الى ذلك من معجزات والايات تخبرنا ان السبب شياطين البشر وشياطين الجن الذي يوحون لبعضهم زخرف القول غرورا وهذا الزخرف من القول هو ما يتم تحريفه في الكتب السماوية وكلام الانبياء سواءا كانو اصحاب كتب ام لا فيحرفون الكلم عن مواضعه ويضيفون كلام يدعون انه من عند الله وما هو من عند الله قال تعالى(وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّـهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّـهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿78﴾صدق الله العظيم
    ويحرفون سنة البيان لهذه الكتب حتى سنة الرسول عليه الصلاة والسلام لم تسلم من هذا التحرف قال تعالى(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿81﴾صدق الله العظيم
    وهذه الاية محكمة بينة تخبرنا بان هناك من حرف سنة البيان لرسول الله عليه الصلاة والسلام ولكن من رحمة الله على الناس ان حفظ كتابه القران من التحريف قال تعالى(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴿9﴾صدق الله العظيم
    وكان السبب الرئيسي لحفظ هذا القران من التحريف هو لان رسول الله كان خاتم النبيين ولان الله كان يرسل الانبياء بعدما يتم تحريف كتبه وانحراف الناس عن طريق الحق فكان على الله ان يبعث رسول كي لا يكون للناس على الله حجة بعد الرسل قال تعالى(رُّسُلًا مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّـهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَزِيزًا حَكِيمًا ﴿165﴾صدق الله العظيم
    فححفظ الله كتابه القرن العظيم لكي يكون مرجعا لكل قول نسمعه او فعل نراه سواء كان هذا القول والفعل عن نبي او صحابي ومن ال بيت النبي او من الصالحين التابعين فكان الاولى ان نعود الى القران المحفوظ لنعرف هذا القول عن رسول الله وهذا الفعل عن رسول الله ام لا ولما جعل الله القران المرجع والسبب هو لانه اذا رددجنا هذا القول او الفعل للقران فسنجد بينه وبين محكم القران اختلاف كثير تصديقا لقول الله تعالى(أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿82﴾ صدق الله العظيم
    ولكن للاسف قد اتخذ الناس من انفسهم اربابا سموهم علماء وجعلو كلامهم مقدس وان قال لهم العالم كذا يقولون نعم هو كذا وان قال لهم كذا يقولون نعم هو كذا وحتى لو كان هناك تناقض بين وكذا وكذا ومحكم القران فعندها يقولو ان القران لا يعلم تاويله الا الله والعالم اعلم منا في كتاب الله فاذا قال كذا فاكيد انه كذا فضلو علماء الكذا عن القران واضلو معهم اتباع كذا وكذا فمن اصدق ايها البشر كتاب الله ام العالم وكذاه وهو بشر مثلكم يخطيء ويصيب وفي اغلب الاحيان يخطيء وحتى لو اجتمع اغلب الناس في الارض على الكذا وكان الكذا يخالف للقران فيكون الكذا باطلا بمخالفته لمحكم القران العظيم قال تعالى(وَإِن تُطِعْ أَكْثَرمَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿116﴾صدق الله العظيم
    ايها المسلمون لما اعطيتم الفرصة للذين لا يؤمنون بالاخرة من الناس لادانة دينكم وايجاد التناقض فيه عن طريق السنة المحرفة عند الشيعة والسنه الا تعلمون ان الملحدين اليوم يستخدمون السنة المحرفة لادانتكم ودينكم بسبب تمسككم بالمحرف من السنه ونبذكم للقران وراء ظهوركم فلم يبقى من القران الا اسمه ورسمه بين ايديكم تحفظ وتقرا وتدغم وتغّن من دون تدبر وفهم لقد حاورت الملحدين ووجدت اكثر ما يحتجون به هو التناقض بين السنة المحرفة والقران طبعا هم لا يقولون سنة محرفة لانهم يقولون انها كلام بشر والقران كلام بشر فتجدهم يوجدون التناقض بين الاحاديث في السنه وبين الاحاديث والقران ويدينونكم بالارهاب والقتل وما الى ذلك من امور ام انكم ايها المسلمون لم تقراو قول الله تعالى(وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿112﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿113﴾ صدق الله العظيم
    ام انكم قراتموه ولم تعوا معناه فلاحظو قوله تعالى عن زخرف القول الذي اوحاه لبعضهم اعداء الانبياء من الجن والانس قال تعالى(وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿113﴾ صدق الله العظيم
    فقد هوى الملحدين اليوم وغيرهم من شياطين الانس لادانتكم ودينكم عن طريق هذه الاقوال الزخرفة المنسوبة للانبياء وهم براء منهم وخصوصا ما بين ايدينا نحن المسلمين من سنة خير الخلق محمد عليه الصلاة والسلام التي تم تحريفها بزخرف القول ليستغلها الشيطان عن طريق اوليائه من شياطين البشر والملحدين واستغلو تفسير الظن لبعض العلماء لايات الكتاب فهل المسلمون يؤمنون بالاخرة ام لا ؟؟
    والجواب سيكون نعم يؤمنون اذا من هم المقصودون في الاية (وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿113﴾ صدق الله العظيم
    الذين قالت عنهم انهم لا يؤمنون بالاخرة الا وهم الملحدون ولكن المسلمون هوت افئدتهم معهم باقرار ان هذا الكلام هو من كلام رسول الله وهم يرون الملحدين يدينون دينهم عن طريق هذه الاحاديث التي زخرفها شياطين الثقلين من الانس والجن لذلك سماهم الله باعداء الانبياء لانهم قولوهم ما لم يقولو ونسبو اليهم ما لم يفعلو فكانو اعداءا لهم عن علم وليس عن جهل وجاء التاكيد من الله للمسلمين بان يحكمو القران فيما بينهم ويجعلونه حكما على مثل هذه الاقوال من زخرف الحديث التي اراد بها هؤلاء الشياطين المنافقين ان يصدو بها الناس عن الحق قال تعالى(أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿114﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿115﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿116﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿117﴾ صدق الله العظيم
    ايها المسلمون ايها المؤمنون ايها الشيعيون ايها السنيون مهما كانت اسمائكم اتقو الله حق تقاته ولا تذرو القران وراء ظهوركم بحجة انه لا يعلم بتاويله الا الله وتتمسكون بالسنه المحرفة التي استغلها اعداء الله وانبيائه والمؤمنون في ادانة دينكم والله الذي لا اله الا هو لو تحاوروهم بمنطق القران بحكمة لتسحقون افكارهم وادعائتهم الباطله على دينكم ولكن طالما انتم مستمسكون بالمحرف من السنة وتذرون القران وراء ظهوركم فسيبقون يدينوكم ويضلو عباد الله بايجاد التناقض بين الاحاديث محرفها وصحيحها وبين الاحاديث والقران وفي نهاية مقالي هذا اقدم اليكم نصيحة من كتاب الله قال تعالى(فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿43﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿44﴾صدق الله العظيم
    اني لكم ناصح امين...!
    اخوكم في الله من انصار الامام ناصر محمد اليماني عرفت طريقي
    www.mahdialumma.com
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  9. افتراضي

    بارك الله بك أخي عرفت طريقي و لو أن المسلمون يفهمون هذا الكلام لتعودن أمة الإسلام خير أمة أخرجت للناس و ستعود بإذن الله و لكن شتان بين العودة بإيمان الناس و بين العودة بعذاب من الله
    بسم الله الرحمان الرحيم {وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ } صدق الله العظيم

  10. افتراضي

    حفظك الله من كل مكروه


    اسال الله ان يس
    تجيب الناس الى دعوة الاحتكام الى كتاب الله عاجلا غير اجل باذن رب العالمين
    ( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب )




المواضيع المتشابهه
  1. الانصار السابقين الاخيار(ربنا لاتزغ قوبنا بعد اذهديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-01-2013, 01:06 PM
  2. الأنصار السابقون الأخيار (ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب)
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 04:45 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •