الموضوع: قَالَ يَا قَوْمِ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ ۖ فَاتَّقُوا اللَّـه ...

النتائج 11 إلى 20 من 74
  1. Exclamation رد أخر ل من يجروء

    يا أخي أنت قلت في مقدمة ردك (((والصلاة و السلام على خاتم الانبياء و المرسلين محمدا و اله الاطهار و على امام الانبياء و المرسلين و سيد الخلفاء و مسكهم الامام المهدى و على
    الانصار السابقين الاخيار و على كل عبيد رضوان الله (الاحرار) الى يوم الدين---_))) تقول وعلى امام الأنبياء والمرسلين ..... الأمام المهدي ؟؟؟؟ فمن امام الأنبياء ؟ محمد عليه
    الصلاة والسلام أم المهدي عليه السلام ؟؟ ومن وقف اماما بالأنبياء جميعا في بيت المقدس الا محمد رسول الله ؟؟ وهل يرضى امامك ناصر محمد بماتقول ؟؟؟؟؟

  2. افتراضي

    بسم الله النعيم الأعظم الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من خليفته النبي أدم
    إلى خليفته النبي والرسول الخاتم وأسلم تسليما كثيرا وأصلي وأسلم على إمام الأنبياء وقائد الأتقياء الماذون
    له باالخطاب الناطق بالقول الصواب صاحب علم الكتاب الناصر لدين محمد الإمام
    والخليفة الخاتم الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر
    وأل بيته أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    الحمد لله رب العالمين و بشرى للإمام و الانصار و الله العظيم لقد بدأ صوت الإمام يعلوا فيعلوا على كل من يشك في إمامنا الغالي إمامنا المهدي صاحب علم الكتاب و اعلم علم اليقين بأن بعض الاعظاء الجدد هم من أئمة المنابر و دعاة لقد توافدوا في الاونة الاخيرة و هم يشد بعضهم بعظا و نتمنى ان يكونون من الباحثين عن الحق , و سيأتينا الإمام ناصر محمد اليماني المهدي بالجواب الواضح البين من بيان القرآن الكريم و نحن متأكدين من ذالك
    و سننظروا إن كنتم من المهتدين المتطهريين ام من الكاذبين



    أيها الباحثين الكرام لو إستطعتم أن تقيموا الحجة على إمامنا عليه الصلاة والسلام حتى في مسألة فإن إمامنا ليس بالمهدي وهيهات هيهات أن تفعلوا ذلك وهو الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرأن بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطان رجيم من الرب إلى القلب مباشرة وأنتم الأن في عصر التأويل للقرأن الكريم على الواقع الحقيقي وسترى بيان القرأن بناظريك حقاً على الواقع الحقيقي كما يبينه الخبير بالرحمن عليه السلام


    ''(((((ونعيمي الأكبر ليس في جنتك فما لهذا عبدتُك.وإنَّك لَتعلمُ ماأريدُ ياغفورُ ياودود،فنعيمي الأكبر برضـــــــــوانك في ذاتك،ولن أرضى مالم يتحقق رضـــــوانك في ذاتك،وهل يرضى الحبيب مالم يعلم إن من أحبَّ راضٍ في نفســـه وسعـــــــيد،وليس متحسر ولاحزين،وعهداً عليَّ وأنت على ذلك من الشاهدين،لا،ولن أدخل الجنة،حتى بعد أن يساق عبادك المكرمون،إليها زمرا،فأنت تعلم أين مُنيتي في الخلود)))))

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد الرحمن سعد
    السلام عليكم
    ولكن يا أخ ناصر كيف لنبي الله لوط ان يعرض بناته للزنا على قومه؟؟؟؟؟؟؟
    وهل الضيوف الغرباء بالنسبة لنبي الله أغلى من بناته وعفتهن وطهارة أرحامهن ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل لو قبل قومه عرضه ومن ثم رفضت البنات أن يلمسهن أحد !!! فهل لأحد طاعة في معصية الخالق ؟؟؟؟؟ ومن ثم لو استمر رفض البنات أن تمس عفتهن !!!!!!!!!!1
    فهل سيأمر نبي الله لوط قومه أن يغتصبوا بناته عنوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله يا ناصر ما أتيت بالبيان الحق , وسعطيك فرصة أخرى للرد على ردي!! ومن ثم ان لم تأتي بالبيان الحق أتيتك به وأقمت الحجة عليك .
    انتهى الاقتباس من عبد الرحمن سعد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    مرحبا بالاخ الكريم عبدالرحمن سعد في طاولة الحوار العالمي من قبل الضهور .

    اخي الكريم إن ما قلتم واشرتم الية هو الحق كيف يعرض نبي الله بناتة على قومة فيفعلون بهم الفاحشة ويكون بذالك حمى ضيفة واغضب ربة وخسر أهلة وهذا منطق لا جدال فية .

    ولاكن اخي الكريم هذا ما تبادر الي ذهنك وذهب الية فكرك ولاكن الامر مختلف تماماً وبعيد كل البُعد عن ما فكرت بة فيا اخى الفاضل هذا نبي من انبياء الله كيف يعرض بناتة على قومة ليفعلوا بهم فاحشة الزنا فهل تعتقد ان نبي الله لوط كان مسموح على عهدة الزنا والفاحشة حتى يقوم بعرض بناتة على قومة وهذة مصيبة اكبر فلوا فعلوا الفاحشة بضيفة هو اهون عند الله من أن يعرض نبي من ارسلة الله ليخرج الناس من الضلمات الى النور بناتة لفاحشة الزنا ولماذا ؟ وذالك لان أنتهاك شرف وكرامة ضيفة امراً ليس بيدة وانما هو خارج عن ارادتة وبالقوة مصداقاً لقولة تعالى :

    (( قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَىٰ رُكْنٍ شَدِيدٍ )) صدق الله العظيم

    وبقول الله تعالى قد اُعذر نبي الله لوط علية السلام فالامر خارج عن ارادتة وبالقوة وقسراً وهو اهون عند الله سبحانة وتعالى من عرض بناتة على قومة وارتكاب جريمة الزنا والتى هي من اكبر الفواحش مصداقاً لقولة تعالى :

    (( وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَىٰ ۖ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا ﴿٣٢﴾ )) صدق الله العظيم

    ام حسبت الزنا كان مُباحاً وحلال أيام ان نبي الله لوط علية السلام , ورسالة الانبياء جميعاً واحدة تحمل تشريع واحد من رب واحد .

    ولاكن ما لم يخطر على بالك اخي الكريم انة قد عرض بناتة على قومة من باب الزواج حيث هو فطرة الله بان النساء للرجال والرجال للنساء وليس النساء للنساء والرجال للرجال وهذا لم يكن ولا يكون ابدا ولم يفعلة ابدا احد من قبل ولذالك لم تجد في الآية الكريمة بعرض بناتة للزواج لانة ليس داعي لذكرة فما كان متعارف علية لم يعد من الضرورة ذكرة وانظر الى قول الله تعالى :

    (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنتُمْ سُكَارَىٰ حَتَّىٰ تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ )) صدق الله العظيم

    ونلاحظ في قولة تعالى ان الخمر هنا ليس محرم وهو بداية ام تحريم الخمر ولاكن تجد آيات اخرى تُحرم الخمر وتامر باجتنابة وهو اشد من التحريم قال تعالى :

    (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿٩٠﴾ )) صدق الله العظيم

    وينطبق الامر على لوط علية السلام وقومة فلم يشير الى الزواج ولاكنة لم يقصد الزنا ولذالك تجد ايات اخرى كفيلة بتوضيح المعنى واضهارة وتبيينة وقد سبق بيانها اعلاة .

    وقد ياتي في كتاب الله القرأن الكريم مواضع ليس تفصيل للمعنى وياتي تفصيل المعنى في آيات اخرى فلا ناخذ آية من كتاب الله ونحاجج بها حتى ننظر في جميع كتاب الله هل تم تبيين حقيقتها .

    وقد تقول اخي الكريم وكم بناتة حتى تكفي قومة وهنا غاب عنك ايضاً ما غاب عنك سابقاً فكل نبي يعتبر بمثابة الاب في قومة وبنات قومة الباقيات هُن بمثابة بناتة غير انهن ليس من صلبة ولذالك قال تعالى :

    (( وَجَاءَهُ قَوْمُهُ يُهْرَعُونَ إِلَيْهِ وَمِن قَبْلُ كَانُوا يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ ۚ قَالَ يَا قَوْمِ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ ۖ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي ۖ أَلَيْسَ مِنكُمْ رَجُلٌ رَّشِيدٌ ﴿٧٨﴾ )) صدق الله العظيم

    وتجد ان الله يرسل الرسل والانبياء بقلوب وعاطفة الاباء وهذة الرحمة يضعها الله في قلوب انبياة حتى يكون لديهم العاطفة الكبرى لانقاذ اقوامهم وبغير تلك العاطفة لن يصلوا الى رحمة الاب بولدة وتجد ذالك في قولة تعالى :

    ((( النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ ۗ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَىٰ بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّـهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَىٰ أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٦﴾ )) صدق الله العظيم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي عبد النعيم الاعضم رزقنا واياك والجميع حسن عبادته و رضاء نفسه ..ياخي انت تقول ان بناته المقصود بهم بنات قومه . ولكن اخي النبي لوط عليه السلام لا تتوقع انه تم يدعوهم لترك الشذوذ و ضل يدعوهم لزواج من بنات قومه سنين حتى اتا امر الله . فالموضوع ليس بجديد لكي يعرض لهم الزواج من بنات قومهم . ولكن النبي لوط كان مستضعف في قومه ((قال لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد
    ((( فالفاحشه ستقام في ضيوفه لا محاله .. وقتها عرض ما عرض ولو كان جريمه ولكن اهون بفعلها لضيوفه من الرجال و بعرضه لبناته هو عالم انهم لا يريدون بناته ولن ياتوهم ولكن كقولت ( انا داخل عليييككم لا تعملوها)) فالفاحشه ستقام ولكنه قدم الادنى دون الاعضم (ولكن السوال هل يستوي اللواط مع الزنا في الجرم ؟ لانه قال لهم النبي لوط اطهر لكم) هاذي ما فهمته انا ولكن هذي نتركها للامام عليه السلام . فيا اخي عبدالنعيم الاعضم انت بيانك ناقض كلام الامام في مواضع كثيره لذلك ارى ان ننتضر الامام للرد و وضع النقاط عل حروف و اكرر ترحيبي بالخ عبدالرحمن الضيف الكريم
    سبحانك لا اله الا انت استغفرك و اتوب الك

  5. Exclamation رد على عبد النعيم الأعظم2

    يا أخي الحبيب اللبيب عبد النعيم الأعظم2
    يبدو انك لم تقرأ رد امامك ناصر محمد اليماني جيدا !!! وكلامك متناقد تماما مع كلامه !! وهنا أقتبس من رد امامك (( وربما الذين يقولون على الله مالا يعلمون أن نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام عرض على قومه الزواج من بناته، ولكننا نفتي بالحق ونقول: فهل بناته تكفي لقومه أن يتزوجوهن! فهنّ قليل وقومه كثير؟ مالكم كيف تحكمون؟ بل أراد نبي الله لوط أن يفتدي ضيفه ببناته لعل قومه يرحمونه إذ وصل به الأمر إلى أن يعرض عليهم بناته ليقضوا شهوتهم ولا يخزوه في ضيفه، فبناته أهون مما يريدون. )) انتهى الاقتباس ,
    فردك يا أخي الحبيب عبد النعيم2 عكس بيان أمامك !!!!! وأنت حسب بيان أمامك = من الذين يقولون على الله مالا يعلمون = !!!! وردك يصلح أن يكون تساؤلا لبيان امامك!!!!!!!!!

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث عن الحق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي عبد النعيم الاعضم رزقنا واياك والجميع حسن عبادته و رضاء نفسه ..ياخي انت تقول ان بناته المقصود بهم بنات قومه . ولكن اخي النبي لوط عليه السلام لا تتوقع انه تم يدعوهم لترك الشذوذ و ضل يدعوهم لزواج من بنات قومه سنين حتى اتا امر الله . فالموضوع ليس بجديد لكي يعرض لهم الزواج من بنات قومهم . ولكن النبي لوط كان مستضعف في قومه ((قال لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد
    ((( فالفاحشه ستقام في ضيوفه لا محاله .. وقتها عرض ما عرض ولو كان جريمه ولكن اهون بفعلها لضيوفه من الرجال و بعرضه لبناته هو عالم انهم لا يريدون بناته ولن ياتوهم ولكن كقولت ( انا داخل عليييككم لا تعملوها)) فالفاحشه ستقام ولكنه قدم الادنى دون الاعضم (ولكن السوال هل يستوي اللواط مع الزنا في الجرم ؟ لانه قال لهم النبي لوط اطهر لكم) هاذي ما فهمته انا ولكن هذي نتركها للامام عليه السلام . فيا اخي عبدالنعيم الاعضم انت بيانك ناقض كلام الامام في مواضع كثيره لذلك ارى ان ننتضر الامام للرد و وضع النقاط عل حروف و اكرر ترحيبي بالخ عبدالرحمن الضيف الكريم
    انتهى الاقتباس من الباحث عن الحق
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    اخي الحبيب الباحث عن الحق كان من الاجدر ان تترك الرد لضيفنا فيقول ذالك لا أن نتحاور فيما بيننا البين يا غالي ويا اخي الحبيب إن بنات نبي الله لوط من صلبة الآتي في بيتة وبنات قومة كلهن هُن بناتة هذا ما يقصدة سيدنا لوط علية السلام وسيدنا لوط لم ياتي ذكر في كتاب الله أنة يعرض بناتة على قومة من قبل وهو يعلم انهم يعملون المنكر واذا كان قد رض بناتة فانة يعرضهن مع بنات قومة من باب الزواج لترك عمل المنكر .

    فاذا كان سيدنا لوط عرض بناتة على قومة ليس زواج بل عرض فاحشة فمن يجيرة من الله ويا اخى على سبيل المثال لو ان قومة وصلوا الى ضيفة وهم لن يستطيعوا الى ذالك سبيلا بالطبع لكان اهون علية عند الله من أن يعرض بناتة لفعل الفاحشة وهن بنات نبي تربين على الفضيلة فيغصبهن على ذالك ولماذا ؟ لان قومة اذا وصلوا الى ضيفة سيصلون غصباً عنة وهو لا يجد من يحمية او يحمي ضيفة ولذالك بين الله عجزة وضعف حيلتة فقال تعالى :

    (( قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَىٰ رُكْنٍ شَدِيدٍ )) صدق الله العظيم

    فهل سيؤاخذة الله على ما لا يستطيع فعلة ام ان الله سيؤاخذة على عرض بناتة بارادتة فيعرضهن لانتهاك شرفهن سفاحاً ولذالك لم يعرضهن وحدهن على قومة للزواج بل بناتة الآتي من صلبة وبنات قومة ذالك لان النبي بمثابة الاب في قومة .

    وقولي لا يعارض قول الامام علية السلام فلم يقل الامام علية السلام قولة بعد وانما بين بعضة وترك بعض ولة قول أخر فلا تستعجل واصبر وستعلم ما اقصدة إن الله يُحب الصابرين .


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد الرحمن سعد
    يا أخي الحبيب اللبيب عبد النعيم الأعظم2
    يبدو انك لم تقرأ رد امامك ناصر محمد اليماني جيدا !!! وكلامك متناقد تماما مع كلامه !! وهنا أقتبس من رد امامك (( وربما الذين يقولون على الله مالا يعلمون أن نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام عرض على قومه الزواج من بناته، ولكننا نفتي بالحق ونقول: فهل بناته تكفي لقومه أن يتزوجوهن! فهنّ قليل وقومه كثير؟ مالكم كيف تحكمون؟ بل أراد نبي الله لوط أن يفتدي ضيفه ببناته لعل قومه يرحمونه إذ وصل به الأمر إلى أن يعرض عليهم بناته ليقضوا شهوتهم ولا يخزوه في ضيفه، فبناته أهون مما يريدون. )) انتهى الاقتباس ,
    فردك يا أخي الحبيب عبد النعيم2 عكس بيان أمامك !!!!! وأنت حسب بيان أمامك = من الذين يقولون على الله مالا يعلمون = !!!! وردك يصلح أن يكون تساؤلا لبيان امامك!!!!!!!!!
    انتهى الاقتباس من عبد الرحمن سعد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الكريم عبدالرحمن سعد لا يعني اذا كان ردي يخالف قول امامي اني اخالفة القول والمعتقد وليكن قولي الذي قلت سؤالاً لامامي علية السلام ولست بقولي اخالف امامي فاقول انا متمسك بقولي ومؤمن بقول عبدالرحمن سعد الذي لم ياتينا بقول حتى الان وإنما طرح سؤال وقال الجواب في البيت وإن كان عندكم جواب عن سؤالك الذي وضعتموة فهاتوا فهذة فرصتك حتى تسقط حجة الامام علية السلام وستقول هل خولك الامام بهذا القول وكاني بك تدافع عن الامام علية السلام وتقول نعطيه مهلة فلما لا تُعطي نفسك مُهلة وتترك التصيد في اقوال الانصار فهل هذة من صفاتك

    ويا سيدي الفاضل عبدالرحمن إن ما تعلمناة نحن الانصار السابقين انصار الامام المهدي علية السلام فضل الله ورحمتة انة لا يمنع ابدا امامنا ان نستفسر عما يخالج انفسنا ولاكن ليس من باب المخالفة ولاكن من باب طلب التوضيح أكثر وقد يقول الامام علية السلام قولاً ونقول قولاً ولاكن قول خليفة الله هو دائماً الحق المبين الذي لا يُعلا علية لانة لا يقول على الله بالضن او بما تهوى الانفس وانما مُعلمة هو الرحمن بوحي تفهيم وليس وسوسة شيطان يا عبدالرحمن وإن للامام بيانات مؤجزة في بداية القول ثم ما يلبث ان يُبين اكثر فنحن نُريد الاكثر .


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد الرحمن سعد
    يا أخي الحبيب اللبيب عبد النعيم الأعظم2
    يبدو انك لم تقرأ رد امامك ناصر محمد اليماني جيدا !!! وكلامك متناقد تماما مع كلامه !! وهنا أقتبس من رد امامك (( وربما الذين يقولون على الله مالا يعلمون أن نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام عرض على قومه الزواج من بناته، ولكننا نفتي بالحق ونقول: فهل بناته تكفي لقومه أن يتزوجوهن! فهنّ قليل وقومه كثير؟ مالكم كيف تحكمون؟ بل أراد نبي الله لوط أن يفتدي ضيفه ببناته لعل قومه يرحمونه إذ وصل به الأمر إلى أن يعرض عليهم بناته ليقضوا شهوتهم ولا يخزوه في ضيفه، فبناته أهون مما يريدون. )) انتهى الاقتباس ,
    فردك يا أخي الحبيب عبد النعيم2 عكس بيان أمامك !!!!! وأنت حسب بيان أمامك = من الذين يقولون على الله مالا يعلمون = !!!! وردك يصلح أن يكون تساؤلا لبيان امامك!!!!!!!!!
    انتهى الاقتباس من عبد الرحمن سعد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان الإمام واضح ولربما استعجل أخي عبد النعيم الأعظم2 فهم البيان
    وللعلم إن الفاحشه تظل فاحشة ولكن في حالة نبي الله لوط كان مضطراً لأن يفدي ضيفه بأن يعرض بناته فهن أطهر لهم من فعلتهم بالرجال واظن أن بيان الإمام لا يحتاج شرح فهو فصل الأمر تفصيل وشاء الله ان يطمس اعينهم وينجي ضيوفه وبناته ...
    إذا كان لدى الاخ عبد الرحمن بيان للآية أوضح وأقوم فليفصله لنا ونحن من الحاكمين بالعدل إن شاء الله .

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد الرحمن سعد
    يا أخ أبو محمد
    اذا تبين لي أن (الأخ ناصر محمد ) هو المهدي الحق فأنا من الأول الأنصار !!
    واني أرى أن طلبك هذا (((ولماذا لم تاتينا ببيان اهدي من بيان الامام الان؟ ام ليس لدي? سوي التش?ي? , قُلْ هَاتُواْ بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ))))) وكأنه بالنيابة تماما عن
    الأخ ناصر محمد !!! فهل خولك امامك بالتحدث نيابا عنه ؟؟؟ واذا لم يخولك كيف تسمح لنفسك بالتحدث نيابا عنه؟؟

    على كل حال ذا طلب امامك مني نفس طلبك (((((ولماذا لم تاتينا ببيان اهدي من بياننا الان؟ ام ليس لدي? سوي التش?ي? , قُلْ هَاتُواْ بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ))))) فأنا جاهز ,
    انتهى الاقتباس من عبد الرحمن سعد
    بسم الله الرحمن الرحیم

    اخی عبدالرحمن یوجد حوار الحجة بالحجة من القران و یوجد تش?ی? فقط فاذا ?نت یا اخی ترید الحوار فعلی? ان تاتی ببیان من القران اهدی من بیان الامام او ترد بیان الامام من القران

    وانا مخول من الامام عن هذا ال?لام و الامام یدعوا جمیع المحاورین وفی جمیع بیاناته الی اتباع هذا الاسلوب فی الحوار وارجوا ان تاتینا بالبیان الحقیقی لهذه الایات بدلا عن التش?ی? من دون برهان

    قُلْ هَاتُواْ بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

    والسلام علی?م ورحمة الله وبر?اته




  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الوصابي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان الإمام واضح ولربما استعجل أخي عبد النعيم الأعظم2 فهم البيان
    وللعلم إن الفاحشه تظل فاحشة ولكن في حالة نبي الله لوط كان مضطراً لأن يفدي ضيفه بأن يعرض بناته فهن أطهر لهم من فعلتهم بالرجال واظن أن بيان الإمام لا يحتاج شرح فهو فصل الأمر تفصيل وشاء الله ان يطمس اعينهم وينجي ضيوفه وبناته ...
    إذا كان لدى الاخ عبد الرحمن بيان للآية أوضح وأقوم فليفصله لنا ونحن من الحاكمين بالعدل إن شاء الله .
    انتهى الاقتباس من الوصابي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    نعم اخي الحبيب احمد هو ما اشرت الية وقول الامام علية السلام يبقي الحق دائماً وقد قرءاتة مرة اخرة ورايت ذالك .

    ولاكن من خلال طرحي اوجة سؤالي الى امامي الحبيب الغالي علية السلام هل عندما يفتدي نبي الله لوط ضيوفة ببناتة ليس علية اثم امام الله سبحانة وتعالى إذ يعرضهن لفاحشة الزنا وهو قادر ان ينجوا من ذالك لقلة حليلتة وضعفة وليس لة حمية تحمية ؟

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 01:07 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 12:13 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2010, 09:47 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2010, 09:47 PM
  5. {فَفِرُّوا إِلَى اللَّـهِ ۖ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 04:59 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •