بسم الله الرحمن الرحيم
اثبت يا امين ماتقول ان الامام يعسر القران الكريم
واين هو علمك هذا !!!! الذي لم أراه لحد الان
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
بسم الله الرحمن الرحيم
اثبت يا امين ماتقول ان الامام يعسر القران الكريم
واين هو علمك هذا !!!! الذي لم أراه لحد الان
الوصابي عبد النعيم الأعظم
اثبت قولك بدلا من الكلام
الانصار لا يقلون ادبهم ولتثبت ماتقول بل انهم اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين
الاجابه في قول الله عز وجل ""قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا"
فهل الشياطين وابليس من عباد الله ام لا ؟!!!
4المهدي بشر وليس اله "قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَنْ كَانَ يَرْجُوا لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا"
5الظهور على العالمين يافهيم ومازلنا في فترة حوار فاذا اقتنعوا ظهر لهم واذا ابوا اظهره الله بكوكب العذاب " فلتنتظر مع المنتظرون
6اصطفى الله موسى وهو الذي قتل نفس وهي اكبر جريمة في الكتاب فمن قتل نفس فكانما قتل الناس جميعاً ولكنه اناب الى الله
من اسماء الله الحسنى اسماء الذات واسماء الصفات فمن صفاته انه رحيم وانا كذلك رحيم باهلي ولكنه الرحمان فهل تجد له سميا
والامام العليم عبد النعيم الأعظم وليتك تفقه ماهو النعيم
اين هو علمك ؟ هل حجتك الاخطاء الاملائية !!!! لقد كان رسول الله امي لا يقرأ ولا يكتب وهاهو الامام الذي يخطأ في الكتابه يعجزكم ببيان القرآن يافهيم
سلام عليكم لانبتغي الجاهلين
والسلام على من اتبع الهدى وآمن بآيات الله فهو من المسلمين
الوصابي عبد النعيم الأعظم
قال تعالى:
قالوا لا توجل انا نبشرك بغلام عليم
قال تعالى:
فاوجس منهم خيفة قالوا لا تخف وبشروه بغلام عليم
قال تعالى:
قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَائِنِ الأَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ
صدق الله العظيم
اليوم تم التأكد يقيناً من جهلك بكتاب الله - فهل تبيّن لكم المجادل من الباحث؟
وقال تعالى
وما كان لنفس ان تؤمن الا باذن الله ويجعل الرجس على الذين لا يعقلون
صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا يا أخى الكريم أمين هات أحسن تأويل وأصدق قيل وفصل الخطاب واقرع الحجة بالحجة وليس بفسافيس الكلام
يا أخى الكريم أمين
ان لك ناصح أمين
اقتباس من أحد بيانات النور
((ولكن الله أرحم الراحمين برغم غضبه الشديد من عباده المُجرمين والكافرين والشياطين ومن ثم تجده ينادي عباده جميعاً من الجن والإنس بما فيهم الشياطين من عباد الله كون الله جعل الخطاب شاملا" إلى عباده جميعاً من الذين أسرفوا على أنفسهم وظلموا أنفسهم واستيأسوا من رحمة الله أن يغفر لهم لكثرة جرائمهم وبرغم ذلك يناديهم الله أرحم الراحمين ويقول:
{قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ}
صدق الله العظيم , [الزمر]
فما أعظمُ رحمة الله يا عباد الله أنيبوا إليه جميعاً ليهدي قلوبكم فلا تستيئسوا من رحمة الله مهما كانت ذنوبكم ثم تستمروا فيما يغضب الله بسبب اليأس من رحمة الله فتذكروا قول الله تعالى:
{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنْتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَنْ تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطْتُ فِي جَنْبِ اللَّهِ وَإِنْ كُنْتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿٥٩﴾}
صدق الله العظيم , [الزمر]
فتذكروا أحبتي في الله قول الله تعالى:
{ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ }
صدق الله العظيم
ونعم إن الهدى هدى الله ولكن ماهي حُجة الله على عباده الذين لم يهدي قلوبهم تجدوا الفتوى في هذه الآيات في قول الله تعالى:
{ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ }
صدق الله العظيم
ولذلك ننصحكم أن تنيبوا إلى ربكم لكي يهدي قلوبكم ولا تستيئسوا من رحمة فقد وعدكم أن يغفر جميع ذنوبكم مهما كانت ومهما تكون فلا يعجز الله أن يغفر ذنوب إبليس الشيطان الرجيم كونه كذلك من عباد الله الذين أسرفوا على أنفسهم وربما يود أن يقاطعني أحد علماء الأمة فيقول وكيف تريد أن يغفر الله لإبليس لو ينيب إلى ربه ليغفر ذنبه ويهدي قلبه ألم يلعنه الله وملائكته والناس اجمعين فكيف يمكن أن يغفر الله لمن لعنه الله بكفره فلا ولن يغفر الله لشياطين الجن والإنس مهما أنابوا ومهما تابوا إلى ربهم فلن يغفر ذنوبهم فقد لعنهم الله وأجاز عليهم لعنة ملائكته والناس أجمعين ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول قال الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ ۙ أُولَٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ ﴿١٥٩﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ ۚ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿١٦٠﴾}
صدق الله العظيم , [البقرة]
وهذا الخطاب موجه لشياطين البشر من اليهود الذين يكتمون الحق وهم يعلمون ويعرفون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه حقاً النبي المنتظر خاتم الأنبياء والمُرسلين ولكنهم للحق منكرون حسداً من عند أنفسهم وهم يعلمون أنه الحق من ربهم وبرغم ذلك يقول الله تعالى لهم لأمثالهم:
{إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ ۙ أُولَٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ ﴿١٥٩﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ ۚ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿١٦٠﴾}
صدق الله العظيم , [البقرة]
فانظروا لقول الله تعالى:
{ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ }
صدق الله العظيم
وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
{ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ }
صدق الله العظيم
ولربما يود ان يقاطعني آخر فيقول يا ناصر محمد اليماني فهل سوف يغفر الله لهم لئن تابوا وأنابوا إلى ربهم ليهدي قلوبهم فهل سوف يغفر الله لهم حتى ولو قد أجاز عليهم لعنة الله وملائكة والناس أجمعين ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي إلى رحمة الله ناصر محمد اليماني وأقول قال الله تعالى:
{كَيْفَ يَهْدِي اللَّهُ قَوْمًا كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٨٦﴾ أُولَٰئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ﴿٨٧﴾ خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ ﴿٨٨﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿٨٩﴾}
صدق الله العظيم , [آلعمران]
ولربما يود أن يقاطعني آخر فيقول ولكن انظر يا ناصر للآية من هذه الآيات في قول الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَنْ تُقْبَلَ تَوْبَتُهُمْ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الضَّالُّونَ}
صدق الله العظيم , [آلعمران: ٩٠]
ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي واقول لقد جاءتك الفتوى من بعد هذه الآية مباشرة يقول الله لكم أنه يقصد لن تُقبل توبتهم عند الموت كونهم جاءهم الموت ثم يقول أحدهم إني تبت الآن وقال الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَنْ تُقْبَلَ تَوْبَتُهُمْ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الضَّالُّونَ ﴿٩٠﴾ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْ أَحَدِهِمْ مِلْءُ الْأَرْضِ ذَهَبًا وَلَوِ افْتَدَىٰ بِهِ ۗ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ وَمَا لَهُمْ مِنْ نَاصِرِينَ ﴿٩١﴾}
صدق الله العظيم , [آلعمران]
فاتقوا الله يا عباد الله جميعاً من الجن والإنس ومن كل جنس فلا تقنطوا من رحمة وتذكروا نداء الله الشامل إلى عباده بشكل عام من الجن والإنس ومن كُل جنس قال الله تعالى:
{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنْتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَنْ تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطْتُ فِي جَنْبِ اللَّهِ وَإِنْ كُنْتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿٥٩﴾}
صدق الله العظيم , [الزمر]
اللهم قد بلغت البيان الحق للكتاب من ذات الكتاب اللهم فاشهد فبلغوا عني يا عباد الله الصالحين وقولوا للناس حسناً وجادلوهم بالتي هي احسن وبشروا ولا تنفروا ولا تجعلوا الناس يستيئسون من رحمة الله إن الذين ييئسون الناس من رحمة ربهم بغير علم من الله أولئك يصدون عن رحمة الله ومصيرهم في النار وبئس القرار فاستجيبوا يامعشر البشر الداعي إلى الله يرحمكم الله جميعاً فيجعلكم أمة واحدة على صراط مستقيم إن ربي غفور رحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُلله رب العالمين ..
أخو البشر في الدم من حواء وآدم
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
****************************************
اقتباس((إذا جاء كوكب العذاب فسوف يظهرني الله به على كافة البشر في ليلة واحدة فيهلك الله من يشاء ويعذب من يشاء وينجي السابقين الأخيار ومن يشاء من المُسلمين ولاكن المهدي المنتظر لفي سباق إلى البشر هو وبما تسمونه بالكوكب العاشر كوكب سجيل وهو سجيل وهو سقر في البيان الحق للذكر والوقت صار ضيقاً علينا واسرع حل للإنقاذ هي(منبر المهدي المنتظر)منبر القناة الفضائية التي أدعوكم للإنفاق في سبيل الله لشرائها وأضعتم الوقت يامعشر المُسلمون وأنا أدعوكم إلى الحق منذ أربع سنوات وكأني لم أكن شيئاً مذكورا وكذلك أستنصرناكم لنصرة جمعية الإمام ناصر محمد اليماني فبخلتم علينا ولم تدعموا جمعية الإمام ناصر محمد اليماني إلا قليلا حتى قمنا بإلغائها وهي كانت من إقتراح الحسين إبن عمر ولا أسئلكم عليه أجرا يامعشر المُسلمون ولاكني أدعوكم لتنفقوا في سبيل الله فبخلتم على ربكم إلا قليل من المُكرمين الأنصار ولا حرج على الذين لا يجدوا ما ينفقوا في سبيل الله وإنما السبيل على الأغنياء ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه والله الغني وأنتم الفقراء تصديقاً لقول الله تعالى)
((((إِنَّمَا الحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا يُؤْتِكُمْ أُجُورَكُمْ وَلا يَسْأَلْكُمْ أَمْوَالَكُمْ * إِنْ يَسْأَلْكُمُوهَا فَيُحْفِكُمْ تَبْخَلُوا وَيُخْرِجْ أَضْغَانَكُمْ * هَاأَنْتُمْ هَؤُلاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنْكُمْ مَنْ يَبْخَلُ وَمَنْ يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَنْ نَفْسِهِ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنْتُمُ الْفُقَرَاءُ وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ )صدق الله العظيم
الداعي إلى الصراط المُستقيم الإمام ناصر محمد اليماني
اقتباس أخر
((وهل يجوز دفع الزكاة للمساهمة فى الشراء.. مثلا قناة المنبر للمهدى المنتظر؟أم مثل هذه الاشياء تكون من التبرعات فوق الفرض الجبرى وليس من أصل الفرض الجبرى للزكاة
ومن ثم نرد عليك بالحق إن الزكاة لم يجعلها الله حصرياً للفقراء والمساكين وإنما جعل الله لهم نصيباً فيها من غير مقابل ونصيبهم هو فقط ما يكفي حاجتهم ويسدُ جوعهم ولا نصيب للأغنياء فيها إلا بمُقابل أو لحكمة يراها الحاكم ولكن العاملون عليها هو بمقابل عملهم وكذلك كان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينفق على جيشه من الزكاة وقال الله تعالى)
(هُمُ الَّذِينَ يَقُولُونَ لَا تُنفِقُوا عَلَى مَنْ عِندَ رَسُولِ اللَّهِ حَتَّى يَنفَضُّوا وَلِلَّهِ خَزَائِنُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَفْقَهُونَ )صدق الله العظيم
بل الزكاة مصرفها الأكبر هو في مصرفها السابع في سبيل الله تصديقاً لقول الله تعالى)
(إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (60)صدق الله العظيم
ويشمل قول الله تعالى (وَفِي سَبِيلِ اللّهِ ) مصارف كثيرة ومنها إعداد القوة والعتاد للجيش في سبيل الله ومنها رواتب العاملين عليها على مُختلف مجالاتهم وتبنى عليها جميع مؤسسات الدولة الإسلامية وتُضاف إلى بيت مال المُسلمين خمس الغنيمة وتضاف إلى بيت مال المُسلمين الجزية ومثل مقدارها كمثل مقدار الزكاة المفروضة بالضبط وإنما تُسمى من المسلم زكاة لأن الله سوف يزكيه بها ويطهره بها وأما غير المُسلم فتسمى جزية وكذلك تضاف إلى بيت مال المُسلمين دخل مشاريع الدولة الإسلامية الإستثمارية ويعمل العاملون عليها على تحسين إقتصاد البلاد أم تظنوا العاملين عليها إنما هم فقط الذين يتسلموها كلا بل العاملون عليها جميع الذين لهم رواتب منها و تحملوا الأمانة ومسؤلية الأمة على عاتقهم ويكون من وراءهم حاكم لا يخاف في الله لومة لائم فلا يساوم في بيت المال إن اكتشف السلب والنهب يُعاقب الذين هم ليس أهل للأمانة ويقيلهم من مناصبهم حتى ولو كان اخيه إبن امه وأبيه وهكذا تعيش البلاد خالية من الفساد وينمو ويرقى اقتصاد البلاد ويتحسن معيشة العباد وينتهي الفساد برمته ويعيش الناس بسلام آمنين كون الذي يكون سبب الفساد هو الفقر ولكنه ينتهي مع إقامة حدود الله في الأرض لمنع المُفسدين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
أخوكم الامام ناصر محمد اليمانى
المهدى المنتظر
***************************************************************
اقتباس
المهدي المنتظر ليس معصوم من الأخطاء ولكنهُ معصوم من الإفتراء على الله بغير الحق
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخي الكريم إن المهدي المنتظر ليس معصوم من الأخطاء ولكنهُ معصوم من الإفتراء على الله بغير الحق ولذلك لا يحاجه مؤمن بالقرأن إلا هيمن عليه بسُلطان البيان للقرأن ولكُل دعوى برهان وطاولة الحوار هي الميدان رافع القُران العظيم فوق سنان رُمحي لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله لنحكم بين المُختلفين في الدين من النصارى واليهود والمُسلمين فأحكمُ بينهم بالحق وأهيمن عليهم بسلطان العلم فأستنبطه لهم من محكم القران العظيم حتى لا يجد الذين يريدوا الحق حرج في أنفسهم من الإعتراف بالحق ويسلموا تسليما وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
*********************
اقتباس لأخر
الامام ناصر محمد ليس معصوما
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثم أفتاكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن المهدي ليس معصوما" فيصلحه الله في ليلة تصديقا" لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (المهدي من آل البيت يصلحه الله في ليلة)ثم علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن الإمام المهدي يظهره الله وعمره أربعون سنة تصديقاً لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (إن الإمام المهدي يظهر وعمره أربعون سنة ) صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
فإني أفتي بالحق أنه لا معصوم من الخطأ الناس كافة صالحهم وكافرهم تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُواْ مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَآبَّةٍ}صدق الله العظيم
وهذه آية مُحكمة في القُرآن العظيم يفتيكم الله فيها أنه لا يوجد إنسان واحد معصوم من الخطأ في حياته, ولكن أخطاء كثير من الصالحين الذين أصلحهم الله واصطفاهم وعلمهم وتاب عليهم لا يعلم بها كثير من الناس ولم يخبروا الناس بأخطائهم في حياتهم
******************************************
قال تعالى: {ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً}.
قال تعالى:
{وَيَقُولُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَىَ بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ }.
اقتباس
*************
وجعل الله ذلك صفة لرضوان الله كونه من اسماء صفات الله سبحانه ومن اسماء صفاته العزيز الحميد, فلو ألقي إليكم بسؤال واقول فمن هو العزيز الحميد؟ لقلتم الله, وكذلك قال الله تعالى:
((الر كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ اللَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ)) صدق الله العظيم
فانظروا لقول الله تعالى: (لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ اللَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ) صدق الله العظيم
ومن اسماء البشر "العزيز وحميد" كمثل قول الله تعالى:
(وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ) صدق الله العظيم
ولكن الله تعالى قال في محكم كتابه:
((رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيّاً)) صدق الله العظيم
ولكنكم تجدوا إسم العزيز أطلقه الله على بشر في قول الله تعالى: (امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ)
إذاً فإسم العزيز هو من الأسماء المشتركة بين العبيد والرب والمعبود كونه من اسماء صفات الله سبحانه ولذلك تجدوا في الكتاب من يُسمى (العزيز) وتشترك بعض الصفات بين الله وعبيده المكرمين ومنها صفة الرحمة ولذلك يقول الله تعالى: ((فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)) صدق الله العظيم
فمن هم الراحمين؟ وهم العباد الذي اوجد الله في قلوبهم من صفة الرحمة ولكن الرحمن الرحيم هو أرحم منهم ولذلك قال الله تعالى: (فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ) صدق الله العظيم, وكذلك من الصفات المشتركة بين العبيد والرب المعبود صفة الغفران فمن هم الغافرين؟ وهم عباد الراحمين الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما وهم الذين قال الله تعالى عنهم في محكم كتابه {وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم, ولكن هذه الصفات تطلق على من يتصفون بها ولكن هي صفة محدوده لهم وليست مطلقة كونهم لا يستطيعون ان يغفروا إلا في حقهم كونهم لا يستطيعون أن يغفروا في حقهم وحق ربهم أو حق عبيد ليسوا هم أولياؤهم إن اذنوا لهم ولكن الله يقدر ان يغفر في حقه وحق عبيده أجمعين بغير إذن منهم كما غفر لنبي الله موسى قتل نفس بغير الحق وقال الله تعالى:
((وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِّنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلانِ هَذَا مِن شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِن شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُّضِلٌّ مُّبِينٌ قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ)) صدق الله العظيم
ولكن الله خير الغافرين تصديقاً لقول الله تعالى:
((أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاء مِنَّا إِنْ هِيَ إِلاَّ فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَن تَشَاء وَتَهْدِي مَن تَشَاء أَنتَ وَلِيُّنَا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الْغَافِرِينَ)) صدق الله العظيم
وهذه من الصفات المشتركة بين العبيد الذين يوصفون بها والرب المعبود وكذلك صفة الكرم ولكن الله اكرم الأكرمين وكذلك صفة الرزق يرزقكم الله ويرزق منكم وهو خير الرازقين تصديقاً لقول الله تعالى:
(وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ) صدق الله العظيم
كون صفة الرزق صفة مشتركة بين العبيد الذين يوصفون بذلك والرب المعبود وقال الله تعالى:
{وَإِذَا حَضَرَ الْقِسْمَةَ أُوْلُواْ الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينُ فَارْزُقُوهُم مِّنْهُ وَقُولُواْ لَهُمْ قَوْلاً مَّعْرُوفًا} صدق الله العظيم
ولكن الله هو خير الرازقين تصديقاً لقول الله تعالى:
(وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ) صدق الله العظيم
واسماء الصفات لله هي اسماء مشتركة بين الله وعبيده الذين يتصفون بها ومنها صفة الحياة ويتصف بها كل حي ولكن هذه الصفة لدى الأحياء محدوده بالموت ولكن الله حيٌّ لا يموت, ولكن هل قط سمعتم أحداً إسمه الله أو إسمه الرحمن؟ والجواب لا يجوز هذا كونهم من اسماء الذات وليست من اسماء الصفات ويقصد الله سبحانه بقوله تعالى:
((رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيّاً)) صدق الله العظيم
يقصد من أسماء ذاته سبحانه فلا يجوز أن يطلق على أحد إسم الله أو إسم الرحمن غير الله وحده كونهن من أسماء ذاته وليست من اسماء صفاته المشتركة بينه وبين عبيده الذين يتصفون بها, ومن اسماء الذات (الله) أو (الرحمن) تصديقاً لقول الله تعالى:
(قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى) صدق الله العظيم
وكذلك تدعونه بأسماء الصفات ومن أسماء صفاته "الرحيم والنعيم" ولكن النعيم صفة لذات الجنة وصفة لرضوان الله ولكن صفة رضوان الله على عباده سيجدوه في قلوبهم نعيم أكبر من نعيم جنته تصديقاً لقول الله تعالى:
(وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) صدق الله العظيم
وهو بما يوصف بالإسم الأعظم كونه لا يوجد فرق بين اسماء الله الحسنى وكل اسمائه عظيمة سواء أسماء ذاته أو اسماء صفاته وحتى لو كانت من أسماء صفاته مشتركة بين العبيد والرب المعبود فتلك الصفة محدوده لديهم فإن يرزقون الناس من اموالهم فرزقهم محدود وخير الرازقين لا حدود لرزقه يرزق كل شيء تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ} صدق الله العظيم
*********************************************
يا حبيبى أرجو فعلا منك مراجعة البيانات وتدبرها جيدا ولكن باحث عن الحق وناصرا له أينما كان وان وجدت ما تقوله أخطاء ياريت تفعل ما تقول وتقرع الحجة بالعلم والحكم وإن كنت ترى أننا على ضلال فعلا فانظر الى العقيدة الخطأ و أقم الحجة بالحجة من كتاب الله المحفوظ من التحريف وسنة نبيه الحق التى لا تخالف كتاب الله عسى أن نتبعك واعلم أننا قبل أن نكون أنصار للامام المهدى الحق كنا باحثين عن الحق ونحن أنصار للحق بأذن الله أينما كان فذود عن حياض الدين إن كنتم من الصادقين
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
بسم الله النعيم الأعظم الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من خليفته النبي أدم إلى خليفته النبي والرسول الخاتم
وأسلم تسليما كثيرا وأصلي وأسلم على إمام الأنبياء وقائد الأتقياء الماذون له باالخطاب الناطق بالقول الصواب صاحب علم الكتاب
الناصر لدين محمد الإمام والخليفة الخاتم الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر
وأل بيته أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أيها العضو الجديد (الامين بإذن الله) بإذن الله و رحمته أن يريك الحق حقا و يرزقك إتباعه و يهديك إلى الحق
لا تستعجل و تحكم بدون علم ,تدبر و تمعن و ادعوا الله كما فعل معظم الانصار الذين لم يتبين له الامر في البداية و نسأل الله العظيم أن يوفقك للخير
و اعلم بان كل الانصار يتمنون لك كل الخير
و تدبر معي هذا البيان للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
ويامعشر الجن والإنس إني أنا الإمام المهدي المنتظر أقسمُ بمن خلق الإنسان من تراب وأنزل الكتاب الله العزيز الوهاب أنه لن يتبع الإمام المهدي الحق من ربكم إلا أولوا الألباب من الإنس والجن وهم خير الدواب الذين يتفكرون بعقولهم ولا يحكمون من قبل أن يستمعوا سُلطان العلم للداعي إلى الله فيتفكروا فهل تقبل سُلطان علمه عقولهم ثم يتبعون أحسنه إن تبين لهم أن علم الداعية يقبله العقل والمنطق أولئك الذين هداهم الله من الجن والإنس في كُل زمان ومكان في عصر بعث الأنبياء وعصر بعث المهدي المنتظر لن يستجب إلى داعي الحق إلا أولوا الألباب وهم من خير الدواب وأما أشر الدواب من الجن والإنس فهم الذين لا يستخدمون عقولهم شيئاً في التفكر في سلطان العلم من ربهم وقال الله تعالى))
((وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ )صدق الله العظيم
ولقد علموا أصحاب النار أن سبب عدم إتباع الحق من ربهم هو الإتباع الأعمى لمن كان قبلهم وعدم إستخدام عقولهم للتفكر في سُلطان علم داعي الله المبعوث إليهم ليهديهم إلى الصراط المستقيم )
وقال الله تعالى((تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10)صدق الله العظيم
وعليه فلا ولن يتبع داعي الله إلى الصراط المستقيم على علم من ربه إلا الذين يعقلون وهم الذين لا يحكمون على الداعي إلى الله أنه على الحق ولا على الباطل حتى يستمعوا إلى منطق علمه الذي يُحاج الناب به كون الداعي حتى ولو كان يدعو إلى الله فلا بُد له أن يدعو إلى الله على بصيرة من ربه تصديقاً لقول الله تعالى))
(( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ( 108 )
صدق الله العظيم
فأما الذين لم يحكموا على الداعي إلى الله من قبل أن يستمعوا بل يتفكروا أولاً في منطق بصيرة علمه هل هي الحق من الله وحتماً ستقبلها عقولهم إن كان يقبل سلطان ذلك العلم العقل والمنطق الفكري كونها لا تعمى الابصار إذا تفكرت ولكن تعمى القلوب المُقفلة التي لا تسمح للعقل أن يتفكر وليس للعقل سلطان على القلب وما عليها إلا أن يميز بين الحق والباطل إذا استخدمه صاحبه للتفكير فانظروا إلى منطق العقول لدى قوم إبراهيم سُرعان ما حكمت بين قوم نبي الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام وقومه وكان الحكم بينهم هو كما يلي ))
((فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ ))صدق الله العظيم
وذلك حين أراد نبي الله إبراهيم أن يلجؤوا إلى أنفسهم ليتفكروا بعقولهم فسرعان ما جاء الحكم بينهم وكان الحكم هم عقول قوم إبراهيم عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى))
((قَالُوا أَأَنْتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ(62)قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنطِقُونَ(63)فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمْ الظَّالِمُونَ )صدق الله العظيم
وإنما رجعوا إلى أنفسهم فكل واحد تفكر مع عقله في سر عبادة الأصنام التي صنعوها بأيديهم ثم كانوا لها عابدين فهل يقبل هذا العقل فكان الحكم إلى كُل منهم رد العقل بالحكم الحق بينهم وبين نبي الله إبراهيم
(( فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمْ الظَّالِمُونَ )صدق الله العظيم
وكذلك الإمام المهدي يقول ياقوم فبما أني الإمام المهدي المنتظر الحق في الكتاب قد جعل الله الحكم بيني وبينكم هو الألباب وهي عقولكم فوالله الذي لا إله غيره لا ينبغي لها أن تخطئ فتظلم المهدي المنتظر بل سوف تحكم بالحكم فتقول إنكم أنتم الظالمون كونه يدعوكم ناصر محمد اليماني إلى أن تتتبعوا آيات الكتاب البينات في مُحكم القرآن العظيم المحفوظ من التحريف ويأمركم بعدم إتباع ما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم ولم يكفر بسنة البيان النبوية غير أنه أثبت بالقرآن المبين أن سنة البيان ليست محفوظة من تحريف شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر تصديقاً لقول الله تعالى))
(({وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً{81} أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً
صدق الله العظيم
(((((((ونعيمي الأكبر ليس في جنتك فما لهذا عبدتُك.وإنَّك لَتعلمُ ماأريدُ ياغفورُ ياودود،فنعيمي الأكبر برضــــــــــوانك في ذاتك،ولن أرضى مالم يتحقق رضـــــــــــــــــــــوانك في ذاتك،وهل يرضى الحبيب مالم يعلم إن من أحبَّ راضٍ في نفسه وسعيد،وليس متحسر ولاحزين،وعهداً عليَّ وأنت على ذلك من الشاهدين،لا،ولن أدخل الجنة،حتى بعد أن يساق عبادك المكرمون،إليها زمرا،فأنت تعلم أين مُنيتي في الخلود))))))
الى الامينالامام قال ان المقصود (الاحرف) في قوله تعالى(كهيعص)الاية....انها احرف اسماء الانبياء والرسل في نفس الصورة ومريم ابنت عمران وبالادلة
يعني بما معناه ياالامين من اراد ان ينكر حقيقة او تفسير لاية فعليه ان ياتي بحقيقة وتفسير افضل منها فهكذا قال لنا القران تصديقا لقوله تعالى(وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا (33) صدق الله العظيم
فاذا عندما كان ياتي الكفار بمثل للرسول على صدقهم الا اوحى الله اليه بالحق واحسن تفسيرا منهم فلو ان الله مثلا لم يوحي لمحمد عليه الصلاة والسلام بقول احق من قولهم واحسن تفسيرا لسقطط الحجة بعجز المحتج عن الاحتجاج صح ولا لا؟؟
طيب اذا كنت انت تقول ان تفسير الامام للاحرف غير منطقي وتفسير خطا فهذا يدل على انه عندك تصور اخر مغاير وتفسير اخر مغاير لتفسير الامام لانه من انكر حقيقة وجب عليه ان ياتي بحقيقة تدحض حقيقة خصمه في الحوار فنرجو منك يا الامين ان تاتي لنا بتاويلك وتفسيرك (للاحرف) في قوله تعالى(كهيعص)الاية... لنرى من تفسيره اقرب للعقل والمنطق ومن منكم احسن تفسير للاية انت ام الامام وليرى الزوار الكرام من منكم تفسيره اكثر منطقيه وعقلانيه؟؟
اليس هكذا تدحض الحجة فلا يجوز ان تقول انه غير صحيح وباطل وهكذا وايضا استنادك الى الايات فوق وخصوصا قوله تعالى(ولقد يسرنا القرانللذكر فهل من مدكر)صدق الله العظيم اظن انني لم اظلمك الى الان ولم اظلمك عندما قلت لك انك وقت في نفس الخطا الذي حذرت الانصار من الوقوع به وهو الظن!!!!
اخوكم عرفت طريقي
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على المرسلين والحمد الله رب العالمين :
اخي الامين ان لم تفقه حقيقة النعيم فعلى الاقل هل وجدت دعوة اسمى من دعوة الامام نصره الله !!
فقل لي ياأمين أين هذه الدعوة التي تدعوكم بالتخلص من جميع انواع الشرك بالله والتي أجابت على الكثير من الاسئلة التي حيرت العلماء
فما بالك عامة الناس من الباحثين عن الحق قل لي ياأخي امين أين هذه الدعوة التي هي أهدى من دعوة الامام حتى نتبعها
وهل تظن ابليس وقبيله سيدعوكم الى توحيد الله بعد أن كافح هو وجماعته من الاف السنين في تحريف عقيدة أهل الكتاب وجعلها ان المسيح هو الله
بعد ان كانو مؤمنين وموحدين وهل تظن بعدها ببساطة سيدمر كل ما أنجزه معهم بدعوة المسلمين للتوحيد !!
فأصلا حقيقة الصراع بين الحق والباطل قائم على حقيقة وحدانية الله فابليس لايريد أن يكون الناس شاكرين لله ولنعمه
وهو يعلم جيدا انه عبر الدهر يوجد من عباد الله الصالحين مازلوا على الحق ثابتين وهو اصلا يعترف بذلك من قبل ان ينفذ التحدي
على اضلال عباد الله عن الحق وكيف سيفعل ذلك ان لم يبدأ بتغيير فكرهم وعقائدهم فكيف سيكون هناك توحيد ويوجد من يبالغ بغير حق بالاولياء والصالحين
وكيف سيكون هناك توحيد ويوجد من الناس من يؤمن ان المسيح هو الله او ابن الله وكيف وكيف فهل فهمت الذي اقصده
فالكابوس الاكبر للشيطان هو ادراك العباد لحقيقة وحدانية الله وانه ليس كمثله شيء فتخيل زيادة على ذلك لو أدركوا
حقيقة النعيم الاعظم الن يكونوا شاكرين لله للادراكهم عظمة رحمته ولكن المشكلة أغلبهم مستيئسون كما استيئس
ابليس من رحمة الله هيات هيات ان يكون الشيطان له سبيل في دعوتنا ومابعد الحق أخي الا الضلال ..
وللمكر حدود والله خير الماكرين
ماشاء الله .. انا معجبا جددددددددددددددا بردك ....بارك الله فيك وزادك علما ....
بسم الله الرحــمـــن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علمي يا اخي و يا اخواني سترونه في موضوع مستقل باذن الله
فلا تستعجوا الحق و لا تستغربو ان الله كان عليما حكيما
لان نسخة المنتدى لديكم غير مهيئة جيداا للرد بسرعة ..و هذا من العلم ايضا ما سنوضحه هو الاخر باذن الرؤوف الرحيم
حفظكم الله من كل اسوء
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد رسول الله وأله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وأل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ويا أيها الباحث [الأمين باذن الله] ونحن لن نستعجل عليك ولن نزيد أو ننقص في قول الله تعالى:
{سَيَقُولُ الَّذِينَ أَشْرَكُوا لَوْ شَاءَ اللَّـهُ مَا أَشْرَكْنَا وَلَا آبَاؤُنَا وَلَا حَرَّمْنَا مِن شَيْءٍ ۚ كَذَٰلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ حَتَّىٰ ذَاقُوا بَأْسَنَا ۗ قُلْ هَلْ عِندَكُم مِّنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا ۖ إِن تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ ﴿148﴾قُلْ فَلِلَّـهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ ۖ فَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ ﴿149﴾}
صدق الله العظيم [الأنعام].
وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:{فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]