الموضوع: وحصحص الحق على الواقع الحقيقي وصدق خليفة الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني في سر الانفجارات الشمسية الكبرى والتترى انها بسبب اقتراب كوكب سقر..

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. افتراضي وحصحص الحق على الواقع الحقيقي وصدق خليفة الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني في سر الانفجارات الشمسية الكبرى والتترى انها بسبب اقتراب كوكب سقر..

    سبق وان بين الامام المهدي منذ عشرين سنه ان العالم سوف يدخل في انفجارات شمسية كبرى؛ وسبقت فتوى الامام المهدي الحق من القرآن العظيم ان سبب الانفجارات الشمسيه الكبرى X والكبرى والتترى هو اقتراب كوكب سقر الحار فرفع بحرارته حرارة الشمس فهل يحر الشمس إلا ما كان هو الاشد منها حراً .. وهل اشد من حرارة الشمس الا حرارة جهنم اشد حراً افلا يؤمنون؟

    انفجار شمسي.. د.علاء النهري: من المحتمل ظهور هذه الظاهرة الفترة القادمة وهذا تأثيرها




    https://youtu.be/mxuPVoJcX5g

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  2. افتراضي

    سبحان الله النعيم الأعظم...صدق الله..وصدق خليفته..وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    وحصحص الحق على الواقع الحقيقي وصدق خليفة الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني في سر الانفجارات الشمسية الكبرى والتترى انها بسبب اقتراب كوكب سقر..
    انتهى الاقتباس
    صدق خليفة الله على العالمين الامام ناصر محمد اليماني
    والحمدلله الذي هدانا وبصرنا الحق وجعلنا في زمن خليفة الله على العالم باسره
    رب سلم واغفر وارحم وانت خير الراحمين
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  4. افتراضي

    حقا صدق خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني كرمه الله ورعاه ونصره فما بعد الحق إلا الضلال وشكر الله سعيكم لما فيه صلاح الدين وجمعنا وإياكم جمعا مباركا بٱذن الله صلوات ربي وسلامه على إمام المسلمين وعليكم بأفضل السلام وعلى المرسلين أجمعين والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي

    والقادم ادهى وامر لكل متكبر جبار وصدق الله ورسوله وخليفتة على العالم بأسره بره وجزر بحره

  6. افتراضي

    والّذي نفسي بيده ان كل ماكتبه خليفة الله وحذر منه واقع واقع لا محاله هي كلمة واحده بقولها لجميع المكذبين والمعرضين


    أين المفر

  7. افتراضي

    الآن يعترفوا أن الانفجارات الشمسية هي التي تسبب ارتفاع الحرارة؟! وكانوا دايماً يقولون أنه بسبب الاحتباس الحراري، ولكن الإمام المهدي أخبرهم بذلك منذ سنين عددًا أنه لا يوجد ما يسمونه احتباس حراري وأخبرهم عن الانفجارات الشمسية التي ستحدث تترى وستسبب عواقب وخيمة وذلك بعلمه من القرآن العظيم وإليكم اقتباس من بيان كتبه خليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وركزوا على تاريخ البيان:
    22 - صفر - 1439 هـ
    11 – 11– 2017 مـ
    09:02 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    الاقتباس:
    ورزقكم في السماء وما توعدون! فلا تزال حرارة الشمس في ارتفاعٍ وانفجاراتٍ شمسيّةٍ تترى لها عواقب وخيمة على من يشاء الله منكم لو كنتم تعلمون، خصوصاً الرياح الشمسيّة الصفراء من السماء والريح العقيم من الأرض وكويكبات نيزكيّة متفاوتة في الحجم وجبالٍ من بردٍ تسقط عليكم من السحاب الثقال إذا تجمدت من جراء سرعة الرياح والبرودة فتتفتت إلى شظايا مختلفة الأحجام يصيب الله بها من يشاء ويصرفها عمّن يشاء، وصواعقُ وغرقٌ وحريقٌ وبردٌ، ويأتيكم العذاب من كلّ مكانٍ بحراً وبرّاً وجوّاً ومن تحت أرجلكم بالزلازل التترى، زلازل تتلوها زلازل لعلكم ترجعون إلى الحقّ من ربكم، ومنها ما يأتي بنيانكم من القواعد فيخرّ عليكم السقف.

    يا من تأمنون عذاب الله في شتى بقاع الأرض، فاعلموا أنكم غير معجزي الله وأنّ الله مخزي الكافرين، وسبقت الأخبار من محكم الذكر من قبل بدْء التناوش المستمر بقلم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وليس بقلم عرّافٍ يكذب 99 في المائة ويصدق في خبرِ خطفةٍ واحدةٍ؛ بل لدينا ما يثبت أخبار قلم الإمام المهديّ نستنبطه لكم من محكم القرآن العظيم كتاب علام الغيوب فيه خبركم وخبر من كان قبلكم ونبأ ما بعدكم، ولسوف تعلمون هل ناصر محمد اليماني كذابٌ أشِرٌ أم أنّه حقاً المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض بأمر الله ربكم وربي؛ يخلق ما يشاء ويختار ليس لكم الخيرة من الأمر سبحانه وتعالى عمّا يشركون.

    فكونوا من الشاكرين خيراً لكم، فقد منّ الله على هذه الأمّة أن يبعث الله فيها خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني رحمة الله للعالمين، وإن كفرتم بدعوة الحقّ من ربّكم ورفضتم أن يكون الله هو الحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فإنكم لم تعصوا خليفة الله المهديّ ولم تكذبوه؛ بل كذبتم بآيات الله، فمن يجركم من عذابٍ شديدٍ الساعة التاسعة يوماً ما ليلاً أو نهاراً؟ ولسوف تعلمون ما فعلتُ ذلك عن أمري، وأعلم من الله ما لا تعلمون، وليس بيني وبينكم أحلام الرؤيا؛ بل البيان الحقّ للقرآن بالقرآن. ولا ولن تستطيعوا أن تطعنوا في بيانات الإمام المهديّ شيئاً كوني أفصّل القرآن بالقرآن وأغربل السّنة النبويّة بالقرآن وأتحداكم بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ نورٌ على نورٍ لا يفترقان في القول، ولكنكم تتبعون ما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم وتخالفون الأحاديث الحقّ في سنّة البيان التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم؛ بل تتبعون ما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم، فكيف تحسبون أنكم مهتدون يا من اعتصمتم بخيوط العنكبوت وتركتم حبل الله ذا العروة الوثقى؟ فأين تذهبون من عذاب الله إن كنتم صادقين؟ اللهم افتح بيني وبين ألدّ أعداء الذكر القرآن العظيم من عندك، وأنت خير الفاتحين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ___________________

    و البيان كاملًا هنا:
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?p=273139

  8. افتراضي

    هو بسبب خطأ اعتقاده بقصة 11 سنة ومع التناوش فلم يجد بداً من تجازوها إلى الضعف وقال الخمس وعشرين عام فهذا سببه تمسكهم بالنظرة الدونية للقرآن ولتفسيره الواقع المعاصر والماضي السحيق والمستقبل المنتظر.

    فهي أخطأت ولم يصحح لها فهي جعلت مناخ الأرض ودرجة حرارته سبب الانفجارات الشمسية..!
    فهم صم بكم عمي وبالأخير قلوبهم عليها أقفالها بتكبرهم على الله والله المستعان.

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 207
    آخر مشاركة: 02-07-2024, 03:45 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2024, 12:27 AM
  3. مشاركات: 263
    آخر مشاركة: 21-05-2024, 02:44 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2024, 07:55 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-05-2024, 07:50 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •