الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وسلم وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .
اخي الحبيب الاواب المنيب وكذا اخي الحبيب معتز من خلال قراءتى لبيان الامام علية السلام سادلي بدلوي معكم لعلي ولعلنا نصل الى المفهوم عن ما وضعتم والله المستعان .
فاقول اخي الحبيب انة لا توجد طرق وحي بالمنام بل رؤيا صادقة كفلق الصبح يتبعها الله بتاييد جلي بين وواضح غير مناقض للرؤيا وقد تكون الرؤيا امتحان وابتلى من الله تعالى لعبادة وذالك مثل رؤية الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني علية السلام لجدة علية الصلاة والسلام قائلا لة [ لن يجادلني أحد من كتاب الله القرآن العظيم إلإ غلبته بسُلطان العلم منه ] وهذة ليست وحيا بل رؤية فى المنام صادقة فتوى من رب العالمين عن طريق جدة محمد صلى الله علية وسلم بانة لن يجادلة احد من القرأن إلا غلبة وكقولة تعالى ::ــــ
اما الوحي فلا يكون في المنام ابدا بل يكون يقظة عياناً وهم يبصرون لان الوحي اليقضة يكون مصحوبا بامر من الله تعالى او خبر فوري الوقوع كمثال قولة تعالى ::ـــــــــ
اما سؤالك اخي الحبيب الاواب المنيب .. وكيف نفرق بين وحى الرحمن وبين وسوسة الشيطان ؟
اما وحي الرحمن فلا بد ان يتبعة سلطان العلم من لدن الرحمن الرحيم وهو الدليل القطعي على انة وحي من الرحمن كما هو الحال مع امامنا الحبيب علية السلام وحي من الرحمن الى القلب يتبعة سلطان التبيان بعلم مبين من كتاب الرحمن الرحيم .
ما لم يتبعة سلطان العلم فانة يبقى وسوسة من الشيطان الرجيم لا دليل على انة وحي من رب العالمين فتجد الممسوس بيّن مسة واضح جلي للجاهل والعالم ويتحدث بما لا يفقة نفسة او يفقهه غيرة .
وانما هو تدارس بيننا ففينا من اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين فهو الفصل ليس بالهزل ونحن لة تبعاً .
من طرف ابرار في السبت أكتوبر 01, 2011 8:36 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
الإمام ناصر محمد اليماني
وإنما الرسول عليه الصلاة والسلام لا يتمثل به الشطيان في الرؤيا الصالحة وهي تخص صاحبها ولا يبنى عليه حكم شرعي للأمة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
أيها السائل عن وحي الرؤيا، وإنما هي تخص صاحبها، وإنما الرسول عليه الصلاة والسلام لا يتمثل به الشيطان في الرؤيا الصالحة، وهي تخص صاحبها ولا يبنى عليه حكم شرعي للأمة.
وبالنسبة لوحي التفهيم ليس وحي جديد من بعد الوحي الذي تنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
وإنما تفهيمٌ من الرب إلى القلب، فيلهم عبده بسلطان البيان من ذات وحي القرآن الذي تنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وهو ليس وحي جديد بل إلهام بسلطان العلم من ذات القرآن.
أم تجدوا أننا أفتيناكم بوحي جديدٍ من بعد الوحي الذي تنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ وإنما يفتيكم الرسول أنه لا وحي من بعدي أي لا وحي جديد يتنزل على أحدٍ من بعد النبي الأمي خاتم الأنبياء والمرسلين.
ولذلك فلا كتاب جديد، ولذلك ندعو الناس إلى إتباع كتاب الله القرآن العظيم والسنة النبوية الحق ولم نزد على ذلك حرفاً واحداً لا من عند الله ولا من عند نفسي. وأعوذُ بالله أن اكون من الجاهلين. بل نحاج الناس بكتاب الله القرآن العظيم وسنة رسوله الحق.
فأين الوحي الجديد الذي أفتيناكم به يارجل ووحي التفهيم إنما إلهام بسلطان العلم من ذات القرآن العظيم؟
فكونوا من الشاكرين وسلامٌ على المرسلين والحمد ُلله رب العالمين.
( بسم الله الرحمن الرحيم)
من الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر من أل البيت المطهر من نسل الإمام الحسين
إبن علي إبن أبي طالب إلى صاحب السمو الملكي الملك عبدالله بن عبد العزيز أل سعود المحترم
وكذالك إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سُلطان بن عبد العزيز المحترم
وكذالك إلى جميع أصحاب السمو والأمراء في المملكة العربية السعودية المحترمين
وكذالك إلى رئيس هيئة كُبار العلماء بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ عبد العزيز
أل الشيخ المحترم
وكذالك إلى جميع أعضاء هيئة كُبار العُلماء بالمملكة العربية السعودية المحترمين
وكذالك إلى كافة الشعب السعودي الأبي العربي والأمة العربية والإسلامية جميعاً السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
(وبعد)
إن ظهور المهدي المنتظر للمُبايعة الإمام ناصر محمد اليماني يكون عند الركن اليماني بمكة
المكرمة المُباركة بالمسجد الحرام وأوليائه في عصر الظهور الأسرة الحاكمة المحترمين من ذُرية عبد العزيز
إبن سعود رحمه الله أرحم الراحمين ورحم ذُريته وجميع المُسلمين )
وهذا بياني كتبته شخصيا بنفسي مخصوص لأولياء المسجد الحرام وكافة أعظاء هيئة كُبار العُلماء وكذلك كافة عُلماء الأمة الإسلامية عامة )
ويا إخواني حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله
وسلم (لا وحي من بعدي إلا الرؤيا الصالحة فمن رءاني فقد رءانيوإن الشيطان لا يتمثل بي)
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
وكذالك قال عليه الصلاة والسلام من كذب علي متعمداً فل يتبوئ مقعده من النار)
وقد أراني الله جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في الرؤيا عدد من المرات
وأفتاني جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في مقتطفات الرؤيا بأني المهدي المنتظر
رحمة الله التي وسعت كُل شئ إلا من أبى وكذالك أخبرني بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب القرأن
العظيم لكي أحاج الناس به فلا يُجادلني أحد من القرأن إلا غلبته بعلم وهُداً من الكتاب المُنير )
أنتهت مُقتطفات الكلمات من الرؤى لجدي وحبيبي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ولاكن محمد رسول الله يعلم بأن الرؤيا تُخص صاحبها ولا يبنى عليه حكم شرعي في الدين
الإسلامي الحنيف ولذالك قال لي عليه الصلاة والسلام في أحد الرؤى بأن الله سوف يؤتيني علم
الكتاب ولا يجادلني أحد من القرأن إلا غلبته )
إذا يامعشر هيئة كُبار العلماء إذا كان ناصر محمد اليماني لم يفتري على الله ورسوله فلا بُد أن
يُصدقني الله بالرؤيا فتجدون بأنه حقً لا تجادلون ناصر محمد اليماني من القرأن إلا أقنعكم بعلم
وسُلطان منير واضح وبين في القرأن العظيم ولن يتخلى الله عن عبده إن كان حقً المهدي المنتظر
فلا بُد أن يُصدقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فلا يُجادله جميع علماء المسلمين
والنصارى واليهود من القرأن إلا غلبهم بسلطان العلم المُحكم في القرأن العظيم
وأما إذا كان ناصر محمد اليماني مُفتري أو مجنون أو مريض نفسياً فسرعان ما يسقط في الجولة
الأولى للحوار فيتبين للمسلمين أنه ليس المهدي المنتظر حتى لا يضل أحد من المُسلمين)
ولاكن هيهات هيهات وأقسم لكم بالله العلي العظيم ربي وربكم ورب السماوات والأرض وما بينهما
ورب العرش العظيم قسم مُقدم لأغلبنكم بالحق أجمعين يامعشر عُلماء المسلمين وأحكم بينكم
في جميع ماكنتم فيه تختلفون في سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ولي شرط عليكم واحد ولا غير هو الإحتكام إلى أحكام الله في القرأن العظيم الذكر المحفوظ
من التحريف لكي يكون هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المحمدية )
ولكم يامعشر العلماء المؤمنون بالقرأن العظيم شروط على ناصر محمد اليماني وهي كالتالي)
الشرط الاول
______
أن تقولون ياناصر اليماني أولا عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرأن بأنه جعل القرأن هو
المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث )
الشرط الثاني)
وثانياً نشرط عليك ياناصر اليماني أن لا تحكم بيننا بأحكام أجتهادية منك ولا أحكام قياسية
الشرط الثالث)
________
هو أن لا تحكم بيننا أنت ياناصر اليماني فلسنا في قضية عُرفيه قبلية حتى تحكم أنت بيننا بل
إختلافنا في مسائل دينية ولن نقبل أن يحكم بيننا غير الله خير الحاكمين ومن أحسن من الله حُكما
ولم يأمرنا الله أن نحتكم إليك ياناصر محمد اليماني بل أمرنا الله أن نحتكم إليه سُبحانه
تصديق لقول الله تعالى((وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله))صدق الله العظيم
إذا نحن معشر عُلماء المسلمين سوف نحتكم إلى الله وحده ليحكم بيننا فيما أختلفنا فيه وليس
عليك ياناصر محمد اليماني إلا أن تستنبط لنا حكم الله الحق من كتاب حكمه القرأن العظيم
ولاكن هيهات هيهات ياناصر محمد اليماني يامن تزعم بانك المهدي المنتظر أن نقبل منك الأحكام
من الأيات المُتشابهات والتي لا يعلم تأويلهن إلا الله بل لنا شرط أساسي أن تسنبط لنا الحُكم
من الأيات القرأنية الواضحات البينات المُحكمات هُن أم الكتاب فنتبعهن فلا يزيغ عنهن إلا من في
قلبه زيغ عن الحق الواضح والبين ومن ثم يتبع المتشابهات اللاتي لا يعلم تأويلهن إلا الله ويذر
الأيات المحكمات أم الكتاب وراء ظهره )
ومن ثم يُرد عليكم ناصر محمد اليماني فأقول أشُهد الله والملك عبدالله بن عبد العزيز وجميع
المسلمين أني قبلت شروطكم ولن أحكم بينكم في ما كنتم فيه تختلفون إجتهادا مني من رأسي
ولا قياسي من ذات نفسي بل أتيكم بحكم الله من كتاب الله بالقول الفصل وماهو بالهزل من أيات الله المحكمات
أم الكتاب الواضحات البينات حتى لا يجد علماء الأمة المؤمنون حرج في صدورهم مما قضيت
بينهم بالحق ويُسلموا تسليما ثم من سنة مُحمد رسول الله الحق في قلب وذات الموضوع ومن أعرض من بعد ماتبين له الحق الذي لن يستطيع أن ينكره
أو يجادل فيه فإنه لن يُعرض عن ناصر محمد اليماني بل أعرض عن أحكام الله في القرأن العظيم
وفي قلبه زيغ عن الحق وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
وعلى الإمام ناصر محمد اليماني أن يُلبي لكم الشرط الأول وهو)
الشرط الاول
______
أن تقولون ياناصر اليماني أولا عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرأن بأنه جعل القرأن هو
المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث )
وأنا اليماني المُنتظر المُستنبط لحُكم الله بينكم من كتاب أحكامه القرأن العظيم أقول إليكم حُكم الله
الحق الذي يقول فيه بأن القران هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث في السنة النبوية)
وقال الله تعالى)
((إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ
الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )
صدق الله العظيم
ويامعشر عُلماء الأمة إنكم لتعلمون القول العربي في هذه الأية بأن المنافقين من عُلماء
اليهود جاءوا إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وقالوا نشهد أن لا إله
إلا الله ونشهد أنك يامحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ومن ثم أنظروا لقول الله تعالى(اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) صدق الله العظيم
ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول وماهو صدهم بعد أن أتخذوا أيمانهم جُنة ليكونوا
من صحابة رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم)
فأرد عليه وأقول قال الله تعالى)
( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا ﴿83﴾ ) صدق الله العظيم
ومن خلال هذه الأيات يتبين لكم المقصود في قول الله تعالى)
((اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ))
وذالك لأن الله بين لكم كيف أنهم صدوا عن سبيل الله فتجدون ذالك الفتوى في قول
الله تعالى)
( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول )
وكذالك بين بأن الله لم يأمر رسوله بطرد هاؤلاء المنافقين وأمره أن يعرض عنهم
وتجدون ذالك في قول الله تعالى( فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا )
وماهي الحكمة من عدم طردهم وسوف تجدون الحكمة في عدم طردهم لكي يتبين من
الذين سوف يستمسكون بأم الكتاب أيات الله المحكمات في القرأن العظيم ممن ينبذوا
أحكام الله وراء ظهورهم ويستمسكون بما خالف حكم الله المُحكم في القرأن العظيم
وذالك لأن الله سوف يُعلمكم بالقاعدة التي من خلالها تعلمون الحديث الحق من الحديث
الباطل بأن ترجعون إلى الذكر المحفوظ من التحريف فتتدبرون أياته المحكمات
هل يخالف أحدهم هذا الحديث المروي في السنة الواردة فإذا وجدتم بأن هذا الحديث
أختلف مع أحد أيات أم الكتاب فهنى تعلمون علم اليقين بأن هذا الحديث من عند غير
الله وذالك لأن أحاديث السنة المحمدية الحق جميعها من عند الله كما القرأن من عند
الله وما ينطق بالأحاديث عليه الصلاة والسلام عن الهوى من ذات نفسه بل يُعلمه جبريل عليه الصلاة والسلام ومنها مايكون بوحي التفهيم إلى القلب من رب العالمين
ليُبين لناس مانُنزل إليهم وأناالمهدي المنتظر أفتي بالحق بأن السنة المحمدية الحق
من عند الله كما القرأن من عند الله وذالك لأن السنة المُهده إنما جاءت بيان لأحكام
في القرأن العظيم تصديق لقول الله تعالى)
( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ )
ولاكن لا ينبغي لمحمد رسول الله أن يحرك بلسانه البيان للقرأن من ذات نفسه قبل أن يؤتيه الله
البيان تصديق لقول الله تعالى( لا تحرك به لسانك لتعجل به (16) إن علينا جمعه وقرآنه (17) فإذا قرأناه فاتبع قرآنه (18) ثم إن علينا بيانه )صدق الله العظيم
إذا أحاديث السنة إنما جاءت لتزيد القرأن بيان وهي كذالك من عند الله ولاكن قد علمكم الله
بأنه ما جاء منها مخالف لأياته المحكمات في القرأن العظيم فإن ذالك الحديث من عند غير الله
وتجدون ذالك في قول الله تعالى )
( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )صدق الله العظيم
إذا يارئيس هيئة كُبار العلماء فضيلة الشيخ عبد العزيز أل الشيخ وجميع هيئة كُبار
العُلماء بالمملكة العربية السعودية قد أتاكم الإمام ناصر محمد اليماني بالحكم الحق
بأن القرأن هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث وعلى هذا الأساس أدعوكم
للحوار في عصر الظهور من قبل الظهور عند الركن اليماني وليس المنطق أن أظهر
لكم عند الركن اليماني من قبل الحوار ولست كمثل جُهيمان الظال بل أن المهدي المنتظر
الحق أدعوا للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق
للمُبايعة على الحق واما ساحة الحوار فأنا أدعوكم إلى طالولة الحوار بموقعي العالمي
(موقع الإمام ناصر محمد اليماني)مُنتديات البشرى
وإن شئتم هذا الموقع المُبارك موقع القرأن الكريم أن يكون طاولة الحوار فلكم ذالك
أينما تشاؤن أن يكون الحوار في أي المواقع العالمية الإسلامية وليس شرط عليكم
أن لا يكون الحوار إلا في موقع الإمام ناصر محمد اليماني بل بأي المواقع الإسلامية
تشاؤن وذالك حتى يتبين للمسلمين والناس أجمعين هل ناصر محمد اليماني هو حقً
المهدي المنتظر وهل حقً جعل الله في إسمه خبره وعنوان أمره (ناصر محمد)
فإن تبين لكم الحق ياقوم فذالك نصر للإسلام والمسلمين من رب العالمين
وإن تبين لكم بأن ناصر اليماني على ضلال مُبين فذالك نصر للإسلام والمسلمين
وذالك حتى لا يضل ناصر محمد اليماني بعض المسلمين عن الصراط المستقيم
فلا تتكبروا علينا يامعشر عُلماء المسلمين وأقسم لكم بالله العلي العظيم رب السماوات
وما بينهم ورب العرش العظيم أن كوكب العذاب أسفل الأراضين سوف يجعلها الله
عاليها فيمطر على من يشاء حجارة من سجيل منضود فيهلك الله من يشاء ويصرفه
عم من يشاء وكذالك يحدث معه شرط من شروط الساعة الكبرى وهو طلوع الشمس
من مغربها في عصري وعصركم قريب جدا والله على ما أقول شهيدا ووكيل
فلا يفتنكم تاريخ يوم الجمعة 8 إبريل 2005 فذالك يوم من أيام الحساب في الكتاب
وأقسم لكم بالله العلي العظيم أنه لا يزال ساري المفعول ولم ينقضي بعد بالنسبة
لليوم القدري في الكتاب والذي يضم الحساب الشمسي والقمري والأرضي ولاكن
كثيرا من العلماء يجهل ذالك ويقول كفانا برهان على كذب ناصر اليماني أنه قال
طلوع الشمس من مغربها في عام 1427 ومن ثم نرد عليه ونقول هداك الله وأقسم
لك بالله العلي العظيم أنه لن ينتهي يوم الجمعة 8 إبريل 2005 حسب اليوم القدري الذي يفرق الله فيه كُل أمر حكيم وحدث عظيم ولاكن أكثر الناس لا يعلمون
فأجيبوا داعي الحوار وسوف نفصل لكم كُل شيئ تفصيلا والله على ما أقول شهيدا ووكيل ويا عُلماء الأمة الإسلامية وطوائفهم أجمعين قد بينا الحكم الحق من مُحكم القُرأن العظيم لعالمكم وجاهلكم فأستنبطنا لكم أحكام الله من أياته المُحكمات البينات من أم الكتاب لا يزيغ عنهن إلا هالك فيتبع ظاهر المُتشابه إبتغئ تأويل المُتشابه وما يعلم تأويل باطن الأيات المُتشابهات إلا الله وماجعل الله الحُجة عليكم في المُتشابه بل جعل الله الحجة في القرأن العظيم في أياته المُحكمات البينات من أم الكتاب لعالمكم وجاهلكم لا يزيغ عنهن فيتبع المُتشابه إلا من في قلبه زيغُ عن الحق وغوى وهوى فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق في نار جهنم في أسفل الأراضين السبع من بعد أرضكم اللواحة للبشر من حين إلى أخر وسوف تظهر عليكم فتمر على أرضكم فيظهر الله بها المهدي المُنتظر على كافة البشر في يوم يسبق فيه اليل النهار يبيض من هوله الشعر وتبلغُ القلوب الحناجر لمن أبى وأستكبر ولم يتبع البيان الحق للذكر الداعي إليه المهدي المُنتظر بإذن الله الواحدُ القهار وأقترب كوكب النار سقر وهو بما يُسمونه بالكوكب العاشر فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أُساجعكم بالنثر بل المهدي المُنتظر الدا عي إلى الذكر في عصر الحوار من قبل الظهور وقد جاء القدر المقدور في الكتاب المسطور لمرور كوكب النار سقر أحد أشراط الساعة الكُبر وأية التصديق للمهدي المُنتظر وقد أدركت الشمس القمر قبل أن يسبق الليل النهار نذيرا للبشر وأية التصديق للبيان الحق للذكر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر فلله الحُجة البالغة قد أعذر من أنذر وأقترب يوم عسر على كافة المُعرضين من البشر عن الذكر ببئس شديد من الله الواحدُ القهار يمطر عليكم بأحجار من سجيل كما فعل بأصحاب الفيل فجعل كيدهم في تضليل حارقة خارقة من الكوكب العاشر إذا أصابت الرأس خرجت من الدُبر فتجعله كعصف مأكول ولن تأتي بالأحجار طيرا إبابيل بل كوكب سجيل سقر سوف يمر عليكم بذاته فيمطر عليكم بمطر السؤ يامعشر الكُفار وذلك من كوكب النار بأسفل الأقطار من الأراضين السبع من أغتصب من الأرض هذه شبر ليس له طوق به من الأرضين السبع بسبعة أشبار وكُثر في الأرض الفساد وطغوا كثيرا من العباد وظلم فيها القوي الضعيف وتعاونتم على الإثم والعدوان وتركتم سبيل الحق والرضوان للرحمن يامعشر الإنس والجان وأدعوكم إلى مُحكم القرأن وسنة البيان الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إلا ما خالف منها لمُحكم القرأن فذلك إفتراء ماأنزل الله به من سُلطان وجاء من عند غير الرحمن من عند عدوه الشيطان على لسان شياطين الإنس والجان يوحي بعضهم إلى بعض ليُجادلوكم بالباطل فإن أتبعتموهم إنكم لمشركون فأين تذهبون من الرحمن إن تركتم مُحكم القران لاسالة الله الشاملة للإنس والجان ونكتفي الأن من البيان من مُحكم القُرأن على لسان الإمام ناصر مُحمد اليماني بوحي التفهيم وليس وسوست سيطان رجيم وننتقل الأن من القرأن إلى سنة البيان التي جاءت من عند الله على لسان رسوله إلى الإنس والجان أحب خلق الله إلى نفسي وأحب إلي من نفسي ومن أمي وأبي ومن الناس جميعاً خاتم الأنبياء والمُرسلين ورحمة الله للعالمين مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وإن كذبت ببيان القرأن على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الحق التي لا تُخالف لمُحكم القرأن فقد كذبتم بكتاب الله وسنة رسوله الحق ثم أتبرئ منكم وأقول سُحقاً لكم كما سوف يقوله لكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لإن أبيتم إتباع الحق من ربكم وإلى سُنة البيان من بعد القرأن إلى كافة الإنس والجان فإن كفرتم بها كما كفرتم بمُحكم القرأن فالحُكم لله وهو أسرعُ الحاسبين )
بسم الله الرحمن الرحيم
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم( (ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه)))
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (( اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار فمن حفظ شيئا فليحدث به))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئا فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعدا وبيتا من جهنم))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا: {إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم.))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((يأتي على الناس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنة نبيه الحق))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ما بال أقوام يشرفون المترفين ويستخفون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يدرك بغير سعي من القدر والمقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور.
_________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((من اتبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك أن الله يقول: {فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى}.
_________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلمه واتبع ما فيه))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحد في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسنة مني ماضية،
__________________-
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتاب مع كتاب الله؟ يوشك أن يغضب الله لكتابه ))
___________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((يا أيها الناس، ماهذا الكتاب الذي تكتبون: أكتاب مع كتاب الله؟ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ؟ قال: من أراه الله به خيرا أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله.
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحه، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار))
_______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتكذبوهم أو يخبروكم بالكذب فتصدقوهم، عليكم بالقرآن فإن فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم.
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا، إما أن تصدقوا بباطل وتكذبوا بحق، وإلا لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني))صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ويا معشر الباحثين عن الحق فهل وجدتم إختلاف شيئا بين بيان محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
وبين بيان الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني للقرأن من ذات القرأن فلا حُجة لكم على المهدي المُنتظر ناصر محمد المياني بعد إذا حاجيتكم بالبيان الحق للقرأن من ذات القرأن ثم بالبيان الحق من عند الرحمن على لسان مُحمد رسول الله في السنة المُهداة فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليماني للقرأن ومن حاجني الأن بماخالف لمحكم كتاب الله وبما خالف لمحكم سنة البيان على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن الذكر وعصى الله ورسوله والمهدي المُنتظر وما بعد الحق إلا الضلال وسلامُ على المُرسلين والحمدً لله رب العالمين)
الداعي إلى كتاب الله الذكر وسنة رسوله الحق المهدي المُنتظر من أل البيت المُطهر الذي جاؤ به القدر لتنفيذ حكمة التواطئ في إسمي لإسم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فواطئ إسمه في إسمي في إسم أبي (ناصر مُحمد) ليجعل الله في إسمي خبري ورايتي وعنوان أمري
-----------------
الإمام ناصر محمد اليماني
11-13-2009, 12:10 am
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على مُحمد وآله الأطهار والتابعين لذكر الله من كافة البشر
ويامعشر الشيعة الإثني عشر لقد سبقت الفتوى تكرارا" ومرارا" أني لست المهدي المُنتظر الذي اصطفاه معشر الشيعة الإثني عشر قبل أكثر من ألف سنة قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور ولستُ المهدي المُنتظر الذي يزعم أهل السنة والجماعة أنهم من يصطفيه في قدره المقدور من بين البشر فوالله لا يُصدق خُزعبلاتكم أصحاب العقل والفكر فسوف يتفكروا ويقولوا فما يدري الشيعة الإثني عشر أن الإمام المهدي هو مُحمد ابن الحسن العسكري ولربما يود أن يُقاطعني أحد الشيعة الإثني عشر فيقول إننا نعتقد أن الإمام يلد إمام وبما أننا نعتقد أن الحسن العسكري هو أحد أئمة آل البيت ولذلك علمنا أنه جاء له مولود غير أنه قد ضاع بعد وفاة أبيه فاصطفيناه المهدي المُنتظر لأن أباه إمام فلا بُد للإمام أن يولد له إمام ومن ثم يرد عليكم المهدي المنتظر ونقول قال الله تعالى(وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لَا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ ( 124 )صدق الله العظيم
فما يُدريكم هل الصبي سوف يكون من المُخلصين لرب العالمين أم من المُشركين الظالمين لأنفسهم وقال الله تعالى (وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ هُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ إِنَّ اللهَ بِعِبَادِهِ لَخَبِيرٌ بَصِيرٌ. ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ) صدق الله العظيم.
فالسؤال الذي يطرح نفسه لمعشر الشيعة الإثني عشر هو فما يدريكم عن الصبي محمد الحسن العسكري هل سوف يكون :
1_ ( فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ )
2_ ( وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ )
3_ ( وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ)صدق الله العظيم.
فهل تعلمون الغيب ؟ ولكنه لا يعلم بغيب عباده إلا الله الذي خلقهم قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين ، وكذلك فما يدريكم بالقدر المقدور في الكتاب المسطور لبعث المهدي المُنتظر خليفة الله الواحدُ القهار
وكذلك اهل السنة والجماعة فما يُدريهم بالقدر المقدور في الكتاب المسطور لبعث المهدي المنتظر فيصطفونه في قدره المقدور في الكتاب المسطور من بين البشر فيقولوا له يافلان إنك أنت المهدي المُنتظر فيجبرونه على البيعة وهو صاغر ألا والله يامعشر السنة والجماعة ويا معشر الشيعة الإثني عشر لا يصدق خُزعبلاتكم أي إنسان عاقل يتفكر ويقول فما يدري هؤلاء القوم بـأن الله اصطفى ذلك الشخص خليفة له من بين الناس مالم يبعثه الله فينبئ الناس بشأنه كما نبأهم جميع الأنبياء والمُرسلين فأخبروهم أنهم رُسل الله إليهم فحاجوهم بكتاب الله المُنزل عليهم وكذلك المهدي المنتظر خليفة الله الإمام المهدي لن يستطيع البشر التعرف عليه من بين البشر حتى يقول لهم يا أيها الناس إني المهدي المنتظر خليفة الله عليكم أدعوكم إلى الحوار عبر طاولة الحوار العالمية وأنتم في دياركم وبين اهليكم وليس المطلوب من عُلمائكم ومُفتيي دياركم إلا أن يفتحوا جهاز الكمبيوتر فيكتبوا كلمة بحث (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) فإذا هم لدينا في طاولة الحوار العالمية في عصر الحوار من قبل الظهور فلا ينبغي لكم أن تصدقوا أني المهدي المنتظر الحق من ربكم حتى تجدوا أن الله قد زادني عليكم بسطة في العلم فأستنبط لكم الأحكام من القرآن فيما كنتم فيه تختلفون وليس في مسألة أو مسألتين بل في جميع ما كنتم فيه تختلفون في دينكم فإن وجدتم أني أستنبط لكم الأحكام من محكم كتاب الله فقد علمتم أني من أولي الأمر منكم من آل بيت الرسول التوابين المُتطهرين شرط أن تجدوني أعلم بالأحكام لما كنتم فيه تختلفون في الأحاديث النبوية فأستنبط لكم الحكم من محكم كتاب الله القرآن العظيم وما كان منها من عند غير الله فسوف تجدوا بينه وبين محكم كتاب الله اختلافاً كثيراً تصديقاً لقول الله تعالى (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا)صدق الله العظيم
فانظروا لفتوى الله الحق الذي علمكم كيف تستدلون على أولي الأمر منكم من أئمة آل البيت ومنهم المهدي المنتظر فتجدوا الفتوى المحكمة في قول الله تعالى ( لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ) صدق الله العظيم
أي لعلمه بالحكم المُقنع لأولي الألباب منكم فيأتيكم به من محكم كتاب الله فيحق بحكم الله الحق ويبطل بحكم الله الأحاديث الموضوعة في السنة النبوية فيغربل من الباطل جميعاً وذلك بتطبيق الناموس في الكتاب لكشف الأحاديث المدسوسة وهو بالاحتكام إلى كتاب الله استجابة لدعوة أولي الأمر منكم ثم تجدونهم يستنبطون لكم أحكام الله بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في شأن الأحاديث والروايات فيأتي بما يخالف لها من محكم كتاب الله وبما أنكم وجدتم بينها وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً إذا فتلك الأحاديث التي جاءت مخالفة لحكم الله في الكتاب هي من عند غير الله أي من عند الطاغوت على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر ولن يستطيع المهدي المنتظر أن يهديكم إلى الحق فيبين لكم الحق والباطل فيحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون حتى تجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله لنحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون وعلى هذا الناموس تأسست دعوة المهدي المُنتظر الداعي إلى اتباع الذكر يامعشر الشيعة الإثني عشر وأما بالنسبة لفاطمة الزهراء عليها الصلاة والسلام فما تريدون بقبرها وما علاقة قبرها بهداية البشر ودعوة المهدي المنتظر أم إن لديكم وصية من الله أن لاتُصدقوا من يدعي أنه المهدي المنتظر يامعشر الشيعة الإثني عشر حتى يبين لكم أين يكون قبر فاطمة الزهراء وخديجة الكُبرى أفلا تعقلون
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أخواني المشرفين على هذه الصفحة - ارجو تصحيح الأخطاء المطبعية التي جاءت سهوا في البيان ..إما بسبب النقل أو الطباعه-وحاشاه إمامنا من الخطأ..
سلام الله على إمامنا المهدي وعلى المرسلين والحمد لله رب العالمين .
نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
~~~~~~~~~~~~
ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا اقتباس من احد ردودكم الكريمة
(((
ويا أخي الكريم عمر القرشي، لا نزال نظن في شخصكم الكريم الظن الحسن إلى حين، ويارجل إني أراك تريد أن تفتي أن الله لم يهب لداوود عليه الصلاة والسلام وريثه سليمان عليه الصلاة والسلام إلا بعد قصة الخصمان الذي تفاجأ بهما داوود عليه الصلاة والسلام واقفين بين يديه في المحراب كونه كان في حالة ركوع على الأرض في الركعة الأخيرة في الصلاة، فإذا بهما واقفين بين يديه وبرغم أنه أوجس منهم خيفة ولكنه أكمل التشهد وأتمها بالتسليم، فإذا بالرجلين واقفين بين يديه وأوجس منهما خيفة كونهم لم يستأذنوه بالدخول، ولكن الملائكة لا تستأذن بالدخول إلى المحاريب على الأنبياء ما دام لا توجد لديه أحد نساءه وإنما تنزلُّ بأمر الله بقدر مقدور. تصديقاً لقول الله تعالى:
وعلى سبيل المثال لو استأذن جبريل عليه الصلاة والسلام على الدخول إلى مريم من وراء الحجاب إذاً لما فزعت منه، ولكنها تفاجأت به بين يديها رجلاً سوياً، ومن ثم استعاذت بالله منه كونه أفزعها وجوده بين يديها فجأة ولم تعرفه، وكذلك نبي الله داوود عليه الصلاة والسلام فزع من الخصمان الذي شاهدهم فجأة واقفين بين يديه ولم يدخلوا من الباب كونهم تسوّروا وتمثلوا رجلين سويين بين يديه وهو كان في سجود الركعة الأخيرة من صلاته بقدر مقدور في الكتاب المسطور، حتى إذا رفع رأسه ليجلس للتشهد الأخير فإذا هما قائمين رجلين سويين بين يديه، فأوجس منهم خيفة كونه شاهدهم فجأة بين يديه، وذلك ما أفزع نبي الله داوود منهم خيفة، وحدث ذلك بعد خطأ نبي الله داوود في الحكم بادئ الأمر بين الخصمين المختصمين في الغنم في قول الله تعالى:
{وَدَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ إِذْ يَحْكُمَانِ فِي الْحَرْثِ إِذْ نَفَشَتْ فِيهِ غَنَمُ الْقَوْمِ وَكُنَّا لِحُكْمِهِمْ شَاهِدِينَ ﴿78﴾ فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ}
صدق الله العظيم [الأنبياء:78-79]))))
إنتهى
فماهو الفرق بين الركوع على الارض وبين السجود؟
كما هنا لمن يقرأ هذا الرد يحضره سؤال هام
الا وهو :
هل الصلاة جميعها عبر العصور والانبياء واحدة , أى متشابهة الحركات ركوعا وسجودا وقياما؟
قال الله تعالى لمريم ((((
﴾ يَا مَرْيَمُ اقْنُتِي لِرَبِّكِ وَاسْجُدِي وَارْكَعِي مَعَ الرَّاكِعِينَ﴿43﴾ )) صدق الله العظيم
وقال الله تعالى عن زكريا ((( فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَـى مُصَدِّقاً بِكَلِمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَسَيِّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مِّنَ الصَّالِحِينَ﴿39﴾)) صدق الله العظيم
وقال الله تعالى عن حال عيسى بن مريم (((قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيّاً﴿30﴾ وَجَعَلَنِي مُبَارَكاً أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيّاً﴿31﴾))) صدق الله العظيم
وقال ايضا عن نبيه موسى يأمره ((فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى﴿11﴾ إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى﴿12﴾ وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى﴿13﴾ إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي﴿14﴾)) صدق الله العظيم
وقال الله تعالى مخبرا لنا بدعاء نبيه الخليل ابراهيم ((( الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي وَهَبَ لِي عَلَى الْكِبَرِ إِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِنَّ رَبِّي لَسَمِيعُ الدُّعَاء﴿39﴾ رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء﴿40﴾ رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ﴿41﴾)) صدق الله العظيم
فاكيد انه يوجد تشابها بحركات الصلاة من قيام وركوع وسجود , وكذلك تطابق فى عدد الركعات ومنطوق التشهد
اضيف سوال على نفس موضوع الاخ الاواب
وخاصه العبارات التى وردت بخط كبير
كثيرا مانرى فى بينات الامام يذكر دقائق للامور بحيث هناك من يسالنى بانه كيف عرف الامام المهدى انه كان النبى داوود فى سجود الركعه الاخير او التشهد الاخير ولم يذكر فى القران
اعرف بانه كان بالمحراب والذى يوجد بالمحراب اعتيادى يتعبد الله
لكن سجود الركعه الاخيره
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين وعلى خاتم الانبياء والمرسلين وعلى الخليفه الناصر لمحمد بالبيان الحق للقرآن الكريم لقد لامست اخي الاواب بعض الذي كنت ابحث عنه من تفصيل للصلاة وكنت قد جمعت بعض الآيات من القرآن لاصل الى كيفية الصلاة الصحيحة وخاصة بأن الامام قد وضح أهم تفاصيلها ووصلت لنتيجة ولكني لا اجزم حتى اتيقن وسأشاركك وبقية الانصار ماتوصلت له وكلاً يدلي بدلوه لنتناقش ونصل الى الحق اما اذا انتظرنا العلماء الافاضل حتى ياتوا ليبين الامام الصلاة فسوف ننتظر الى وقت الظهور ولا يوجد صبر لدي الى ذلك الوقت سواء كان قريب ام بعيد حتى اعرف كيفية الصلاة التي كان يصليها رسول الله صلى الله عليه وسلم والمفصلة في كتاب الله والتي كان يصليها كافة الانبياء والمرسلين والذي وصلت له بأن الصلاة كما بين الامام هي ركعتين فقط في كل ركعه التالي 1 - القيام وفيه نقرا الفاتحة وماتيسر من القرآن الكريم ونضم ايدينا رهبة 2- الركوع 3- القنوت وهو القيام من الركوع "دعاء القنوت" 4- السجود "تسبيح" 5- الجلوس للتشهد "شهد الله انه لا اله الا هو والملائكة واولي العلم قائما بالقسط .....الى آخرة كما بين الامام والركعه الثانية مثل الركعة الاولى بالاضافة للتسليم بعد التشهد وهكذا نجد ان في كل صلاة عشر حركات في كل ركعه خمس حركات وكذلك التكبير وان شاء الله ساضع موضوعاً اوضح ماوصلت له من آيات الذكر الحكيم وهنا انا لا افتي وانما اتدارس معكم بحثاً عن الحق ومازلت ابحث واتعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله اخي احمد بارك الله فيك على اجتهادك ، وكذلك اخوك هنا لا يطيق صبرا ليعرف كيفية الصلاة الصحيحة وكان في بالي اقتراح ان نحاور نحن الامام عليه السلام في موضوع الصلاة فيكون بعضنا لبعض ظهيرا فيلجمنا الامام بعلمه وبيان القران ، وهذا لان الوقت ينفذ منا والعلماء لا يستجيبون
ll --نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير--ll
سلام الله على إخواني وأحبتي الأنصار.
أخي وحبيبي في الله (الوصابي) حياك الله وزادك من نعيم رضوان نفسه.
للتذكير: الإمام عليه الصلاة والسلام ذكر موضوع التشهد الأخير فقط (أي في جلسة الركعة الثانية) و أكد على ذلك كما في الاقتباس التالي من بيانه: