الإمام ناصر محمد اليمانيّ
20 - ذو القعدة - 1441 هـ
11 - 07 - 2020 مـ
۲۱-تیر-۱۳۹۹ه.ش.
9:33 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
https://albushra-islamia.com/showthread.php?p=332666
_______


از خداوند به سوى او بگریزید؛ اگر واقعاً ایمان دارید که خداوند ارحم الراحمین است...

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ اللهِ على عبادهِ الذين اصطفى ومن تَبِعهم بإحسانٍ في كلِّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد...
به کسانی که مردم را از دعوتگری باز می‌دارند که آنان را به سوی رحمت الهی فرامی‌خواند بشارت می‌دهم، تا زمانی که روی کفر خود پافشاری کنید؛ خداوند در نفسش نسبت به شما متحسر نیست. همانا که خداوند ارحم الراحمین؛ سبحانه العلی العظیم الجبار المتکبر، برای کسانی که از دعوتگر حقّ پروردگارشان رومی‌گردانند، حسرت نمی‌خورد. آیا گمان می‌کنید تا زمانی که بنده، اصرار داشته باشد به گناهان بزرگ و اعمال زشت و ظلم و ستم ناحق در حق مردم ادامه دهد؛ خداوند استغفار و درخواست او برای بخشیده شدن را می‌پذیرد؟ به اینان می‌گوییم: خداوند نسبت به آنان خشمگین است، چگونه برای کسانی که بر الحاد و شرک و كفر خود مصرّ هستند، حسرت بخورد؛ کسانی که از رحمت خداوند مأیوسند؛ همان‌طور که کفار از برانگیخته شدن اهل قبور بعد از مرگ توسط خداوند مأیوسند... به مسلمانان هشدار می‌دهم پا جای پای ملحدان نگذارند، آنان می‌دانند من امام مهدی ناصر محمد یمانی؛ دعوتگر حقّ پروردگارشان هستم. امام مهدی برای هدایت کردن « مغضوب علیهم» تلاش نمی‌کند، کسانی که اگر راه حقّ را بشناسند، با وجود آگاهی از اینکه حق آمده از نزد پروردگارشان است؛ ولی از آن پیروی نمی‌کنند و اگر راه بغی و باطل و هر چه که باعث غضب خداوند شود را ببینند، به دلیل کراهت از آنچه که رضای خدا را در پی دارد؛ راه باطل را در پیش می‌گیرند. چگونه ممکن است خداوند برای مستکبرانی که بر کفر و عناد خود نسبت به حقّ و محاربه و جنگ با آن اصرار دارند، متحسر باشد؟ خداوند به دلیل کفر؛ لعنتشان می‌کند تا کیفر اعمال خود را بچشند.
ای جماعت روگردانان! اگر خداوند شما را به کرونا مبتلا کرد و قلب خانواده‌تان قسی شده و از شما گریختند، به چه کسی پناه می‌برید؟ اگر گفتید: « به خدا پناه برده و به درگاه پروردگارمان تضرع کرده و در پیشگاهش گریه می‌کنیم [چون] به رحمت او امیدواریم و یقین داریم او ارحم الراحمین است» ؛ خدا را غفور یافته و خواهید دید گناهانتان را بخشیده و توبه شما را، به دلیل صفت رحمتی که در نفس خداوند سبحان است؛ می‌پذیرد. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ تَكَادُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تُ یَتَفَطَّرۡنَ مِن فَوۡقِهِنَّۚ وَٱلۡمَلَـٰۤىِٕكَةُ یُسَبِّحُونَ بِحَمۡدِ رَبِّهِمۡ وَیَسۡتَغۡفِرُونَ لِمَن فِی ٱلۡأَرۡضِۗ أَلَاۤ إِنَّ ٱللَّهَ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ } صدق الله العظیم[الشورى: ۵].
سؤالی که مطرح می‌شود این است: آیا رحمتی که در نفس خداوند است؛ مانند همان احساس رحمتی است که در نفس بندگان مهربان و رحیم خداوند است؟ و جواب آن از آیات محکم کتاب، این است که خداوند از تمام بندگان مهربان خود، رحیم‌تر است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ قَالَ لَا تَثۡرِیبَ عَلَیۡكُمُ ٱلۡیَوۡمَۖ یَغۡفِرُ ٱللَّهُ لَكُمۡۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ ﴿۹۲﴾ } صدق الله العظیم [ يوسف]
{ قَالَ رَبِّ ٱغۡفِرۡ لِی وَلِأَخِی وَأَدۡخِلۡنَا فِی رَحۡمَتِكَۖ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ ﴿۱۵۱﴾ } صدق الله العظیم [ الأعراف]
{ وَأَیُّوبَ إِذۡ نَادَىٰ رَبَّهُۥۤ أَنِّی مَسَّنِیَ ٱلضُّرُّ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ ﴿٨٣﴾ } صدق الله العظیم [ الأنبياء].
{ قَالَ هَلۡ ءَامَنُكُمۡ عَلَیۡهِ إِلَّا كَمَاۤ أَمِنتُكُمۡ عَلَىٰۤ أَخِیهِ مِن قَبۡلُ فَٱللَّهُ خَیۡرٌ حَـٰفِظًاۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ ﴿٦٤﴾ } صدق الله العظیم [ يوسف].
ای مرد! اگر رحمتی که در نفس خداوند است مانند صفت رحمتی که بندگان رحیم خداوند در خود احساس می‌کنند نیست، بازهم تکرار و یادآوری کرده و می‌گویم: اگر همان صفت در نفس خدا نیست، پس چرا خداوند شما را در صفت رحمت شریک کرده و خود را ارحم الراحمین توصیف می‌کند؟ مادامی که خداوند ارحم الراحمین است؛ این یعنی او از مادر به فرزند و از پدر به فرزند مهربان‌تر و رحیم‌تر است. حال خودت را امتحان کرده و فرض کن اگر ببینی فرزندت در آتش جهنم عذاب می‌شود و برای لحظه‌لحظه‌هایی که در برابرت عصیان کرده متحسر است؛ شدت حسرتت چقدر عظیم خواهد بود؟ ای بنده‌ی خدا! حال که فرزندت دیگر اصرار بر عصیان ندارد؛ چه حالی داری؟ حالِ تو و تمام مادر و پدرهایی که شاهد فریاد کشیدن فرزندانشان در آتش جهنم است، چطور است؟ شما همین الآن شدت حسرت را در نفس خود احساس می‌کنید؛ راه حل چیست ای بندگان خدا؟ آیا گمان می‌کنید در پیشگاه پروردگارشان برایشان شفاعت خواهید کرد؟ ولی این کفر است؛ چون همانا که خداوند ارحم الراحمین است؛ پس سخن درست[ قول صواب] چیست تا خداوند اجازه دهد با او سخن بگویید؟ و جواب این است که از آنجا که می‌دانید چقدر در نفس خود متحسرید؛ پس به‌ یاد داشته باشید که خداوند چقدر در نفس خود متحسر است؛ چون او ارحم الراحمین است... پس باید او به خاطر امت‌هایی که به دلیل گمراهی، نسبت به رسولان الهی کافر شدند و چون نمی‌دانستند آنها به حق از نزد پروردگار آمده‌اند؛ تکذیبشان کرده و لذا هلاک شدند و بعد به دلیل کوتاهی در پیشگاه پروردگار، نادم گردیدند؛ متحسر و حزین باشد.
اول از دید عقل و منطق به مسئله نگاه می‌کنیم، از آنجا که بندگانی که کافر بودند و هلاک شدند؛ به کفر بازنگشته و به خاطر کوتاهی‌های خود در نزد پروردگار؛ نادم و متحسر شده و ایمان آوردند و از آنجا که خداوند واقعاً ارحم الراحمین است؛ عقل می‌گوید: مادامی که خداوند در وصف خود می‌فرماید که ارحم الراحمین است؛ پس حتماً برای بندگانی که از کوتاهی‌های خود متحسرند؛ متحسر و حزین خواهد بود. والله این جواب عقلی و منطقی هر انسان عاقلی است. حال بیایید ببنیم آیا خداوند فتوای عقل ما در مورد حال خداوند ارحم الراحمین را تصدیق می‌کند؟ پس همه یک‌صدا می‌گوییم: خداوندا! حال شما نسبت به [درباره] امت‌هایی که به دلیل کوتاهی در نزد پروردگار و تکذیب رسولان الهی که منجر به هلاکتشان شد؛ پشیمان و متحسرند،
چگونه است؟ فقط اینکه خداوند قبلاً در آیات محکم کتابش به شما خبر داده که در چه حالی است. خداوند تعالی می‌فرماید:
{ إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [ يس ].
ولی آنان از رحمت خداوند ارحم الراحمین مأیوسند و از کسانی غیر از خدا، از بندگان مقربی که به اندازه خداوند نسبت به آنان رحمت ندارند، درخواست و التماس رحمت می‌کنند تا نزد پروردگار شفاعتشان را بکنند! و این گمراهی است چون آنها از بندگان مقرب می‌خواهند نزد خدا شفاعتشان را بکنند و به درگاه خداوندی که بیش از ملائکه مقرب نسبت به آنان رحمت دارد؛ دعا نمی‌کنند! و این دعا [ به درگاه غیر از خدا] ؛ در گمراهی و ضلالت است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ وَإِذْ يَتَحَاجُّونَ فِي النَّارِ فَيَقُولُ الضُّعَفَاءُ لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا نَصِيبًا مِّنَ النَّارِ ﴿٤٧﴾ قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُلٌّ فِيهَا إِنَّ اللَّهَ قَدْ حَكَمَ بَيْنَ الْعِبَادِ ﴿٤٨﴾ وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾ } صدق الله العظيم [غافر].
چون آنها به جای خدا، بندگانش را می‌خوانند تا نزد پروردگار برایشان شفاعت کنند تا ولو یک روز هم شده از عذابشان کاسته شود؛ و مستقیم به درگاه خداوند سبحان که دعای حقّ به سوی اوست چون ارحم الراحمین است را نمی‌خوانند! تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلَّا كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ } صدق الله العظيم [الرعد: ۱۴].
و من امام مهدی ناصر محمد یمانی می‌خواهم بندگان را از عبادت بندگان دیگر به سوی عبادت پروردگار بندگان ببرم تا منتظر شفاعت بندگان او نباشند. والله امام مهدی ناصر محمد یمانی جرأت نمی‌کند، اگر دخترش از اهالی جهنم باشد ، برایش درخواست شفاعت کند [و خدا چنین امری را مقدر نفرماید و عمر طولانی برای اعمال خیر به او عطا نماید]. بلکه حجت برای شماست که بدانید خداوند ارحم الراحمین است.
در هر صورت؛ ای کسانی که با عذاب کرونا از دنیا می روید و فوت می‌کنید! به کسانی که قبل از شما وارد جهنم شده‌اند، خبر دهید که یوم الدین منتظر شفاعت احدی از بندگان خدا نباشند؛ پس به درگاه خداوندی که از همه بندگان، رحیم‌تر است دعا کنند و وعده حق او اجابت دعاست که او ارحم الراحمین است. به آنان خبر دهید که خداوند باب توبه از اعمال بد و ناشایست را بر آنان بسته است، چون بعد از مرگ عمل ناشایست انجام نمی‌دهند؛ بلکه آرزو می‌کنند از اعمال بد خود بسیار دور شده و فاصله زیادی بگیرند. پس به آنان بگویید: همانا که بعد از مرگ باب اعمال در کتاب، بسته شده‌است؛ اما خداوند سبحان باب دعا را نمی‌بندد؛ چگونه ممکن است که باب کرم و رحمتش را ببندد و وعده او حق است و او ارحم الراحمین است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ وَقَالَ رَبُّكُمُ ٱدۡعُونِیۤ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ إِنَّ ٱلَّذِینَ یَسۡتَكۡبِرُونَ عَنۡ عِبَادَتِی سَیَدۡخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِین﴿۶۰﴾} صدق الله العظيم [غافر].
خداوندا من ابلاغ کردم که خدایی جز تو نیست و تو ارحم الراحمینی؛ [و از آنان خواستم] به سوی پروردگارشان روکرده و توبه کنند تا گناهانشان را بیامرزد و آنچه که ویروس کرونا می‌نامند را از سرشان بردارد و به خدا قول دهند که به دعوتگر حق پروردگارشان امام مهدی ناصر محمد یمانی پاسخ دهند و بگویند:
« اللهم ثبِّتنا على وعدِك وعهدِك برحمتك يا من تحول بين المرءِ وقلبه فإنّ الهدى هداكَ، ومن لم تجعل له نوراً فما له من نورٍ»
« خداوندا به حق رحمتت، ما را بر وعده و عهدت پایدار نگاه‌دار، ای خداوندی که بین انسان و قلبش حائل می‌شوی و هدایت، به دست توست و هرکس که نوری برایش قرار ندهی؛ نوری نخواهد داشت.»
و بله هدایت به دست خداوند است و سنت هدایت در کتاب این است که خداوند کسانی که به درگاه او انابه کنند، هدایت می‌فرماید. و غم و حزن و عذاب تشدید خواهد شد پس ای بندگان خدا! به سوی خدا بگریزید و متسکبرانه رونگردانید. خدایا ابلاغ کردم. خدایا شاهد باش.
وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
خليفةُ الله وعبدُه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني

اقتباس المشاركة 332671 من موضوع فِرّوا مِن اللهِ إليه إن كنتم تُؤمنون أنّ الله حقّاً أرحم الرّاحمين ..


الإمام ناصر محمد اليمانيّ
20 - ذو القعدة - 1441 هـ
11 - 07 - 2020 مـ
9:33 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
https://albushra-islamia.com/showthread.php?p=332666

____________



فِرّوا مِن اللهِ إليه إن كنتم تُؤمنون أنّ الله حقّاً أرحم الرّاحمين ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ اللهِ على عبادهِ الذين اصطفى ومن تَبِعهم بإحسانٍ في كلِّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
أُبَشِّرُ الذين يصدّون عن داعي رحمة الله فيصدّون عنه صدوداً أنّ الله ليس في نفسهِ حسرةٌ عليكم ما دُمتم مُصرِّين على كفركم، إنّ الله أرحم الراحمين سبحانه العليّ العظيم الجبّار المُتكبّر، فليس في نفسه حسرةٌ على المُعرضين عن داعي الحقِّ من ربّهم، فهل تظنّون الله يقبل استغفار عبدِه من ربّه أن يغفر له وهو مُصِرٌّ على الاستمرار في ارتكاب كبائر الإثم والفواحش والبغي على النّاس بغير الحقّ؟ أولئك نقول لهم: إنّ الله غاضبٌ عليهم، فكيف يتحسّر على قومٍ مُصرّين على إلحادهم وشركهم وكفرهم؛ الذين يئِسوا من رحمة الله كما يئِس الكفّار من أصحاب القبور أن يبعثهم الله من بعد موتهم؟ وأحذِّرُ المُسلمين أن لا يحذوا حَذوَهم مُلحدين بالله وهم يعلمون أنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ داعيَ الحقِّ من ربّهم، ولا يسعى الإمام المهديّ لهُدى المغضوب عليهم مِن الذين إن يَرَوا سبيل الحقِّ لا يتّخذونه سبيلاً وهم يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم وإن يَرَوا سبيل الغيِّ والباطل وكلّ ما يُغضِب الله يتّخذونه سبيلاً كراهيةً لِما يُرضي الله، فكيف يتحسّر الله عليهم وعلى المُستكبرين المُصِرّين بسبب كفرهم وعنادهم للحقِّ من ربّهم ومحاربة الحقِّ من ربِّهم؟ لعنَهم الله بكفرهم حتى يذوقوا وَبال أمرهم.

ويا معشر المُعرضين، إذا أصابكم الله بكورونا فَفَرّوا منكم أهلُكم القاسية قلوبهم، فإلى مَنْ تجأرون؟ فإن قُلتم سوف نجأرُ إلى الله فنتضرّع للهِ ربّنا ونبكي بين يديه راجين رحمته موقنين أنّ الله أرحم الراحمين، فسوف تجدون الله يغفر ذنوبكم ويتوب عليكم والسبب صفة الرّحمة في نفسه سبحانه، تصديقاً لقول الله تعالى:
{ تَكَادُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تُ یَتَفَطَّرۡنَ مِن فَوۡقِهِنَّۚ وَٱلۡمَلَـٰۤىِٕكَةُ یُسَبِّحُونَ بِحَمۡدِ رَبِّهِمۡ وَیَسۡتَغۡفِرُونَ لِمَن فِی ٱلۡأَرۡضِۗ أَلَاۤ إِنَّ ٱللَّهَ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ } [الشورى: 5].

والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل الرّحمة في نفس الله هي نفس شعور الرّحمة في أنفس الرّحماء من عباده؟ والجواب في محكم الكتاب: أنّه أشدّ رحمة من كافّة الرّحماء من عبيده أجمعين، تصديقاً لقول الله تعالى:
{ قَالَ لَا تَثۡرِیبَ عَلَیۡكُمُ ٱلۡیَوۡمَۖ یَغۡفِرُ ٱللَّهُ لَكُمۡۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ يوسف: 92].

{ قَالَ رَبِّ ٱغۡفِرۡ لِی وَلِأَخِی وَأَدۡخِلۡنَا فِی رَحۡمَتِكَۖ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ الأعراف: 151].
{ ۞ وَأَیُّوبَ إِذۡ نَادَىٰ رَبَّهُۥۤ أَنِّی مَسَّنِیَ ٱلضُّرُّ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ الأنبياء: 83].
{ قَالَ هَلۡ ءَامَنُكُمۡ عَلَیۡهِ إِلَّا كَمَاۤ أَمِنتُكُمۡ عَلَىٰۤ أَخِیهِ مِن قَبۡلُ فَٱللَّهُ خَیۡرٌ حَـٰفِظًاۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ يوسف: 64].

ويا رجل، لو لم تكن الرّحمة في نفس الله هي نفس صفة الرّحمة التي يشعر بها عبيدُهُ الرّحماء؛ وأكرّر وأذكّر وأقول: لو لم تكن نفس الصّفة في نفس الله لَما أشركهم الله في صفة الرّحمة ووصفَ نفسه أنّه أرحمُ الراحمين، فما دام الله أرحم الراحمين فهذا يعني أنّه أرحم من الأمِّ بولدِها وأرحم من الأب بولده، فمِن ثمّ تُجرّب بنفسك فتخيّل كم عظيم حسرتِك في نفسكَ لو أنّك تنظر إلى ولدِك يتعذّب في نار الجحيم مُتحسّراً على كل لحظةٍ عصاك ابنك فيها؟ فما هو حالُك يا عبد الله كون ولدك لم يعُد مُصِرّاً على عِصيانك؟ فما هو حالك يا رجل وحال كلّ أمٍّ وأبٍ يشاهدون أبناءهم يصطرخون في نار الجحيم؟ ولسوف يستشعرون الآن كم عظيم مدى الحسرة في أنفسهم، فما هو الحلّ يا عباد الله؟ فهل تظنّون أنّكم سوف تتشفّعوا لهم عند ربِّهم؟ ولكنّ هذا كفرٌ، إنّ الله أرحم الرّاحمين، اذاً فما هو القول الصواب حتى يأذن الله لكم بالخطاب؟ والجواب: هو بما أنّكم عَلِمتُم بمدى عظيم حسرتكم في أنفسِكم فتذكّروا، فكيف إذاً مدى حسرة الله في نفسه كونه أرحم الراحمين؟ فلا بدّ أنّه متحسِّرٌ وحزينٌ على الذين أهلكهم من الأُمم الذين كفروا برُسُل الله بضلالٍ منهم كونهم لا يعلمون أنّهم رسُل الله حقّاً من عند ربّهم فكذّبوهم فأهلكهم الله فأصبحوا نادمين متحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم.

فأوّلاً سوف نعرض المسألة على المنطق والعقل، فبما أنّ عبيده الذين أهلكهم وكانوا كافرين لم يعودوا كافرين بل مؤمنين مُتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم، وبما أنّ الله أرحم الرّاحمين فحتماً يقول العقل: ما دام اللهُ وصف نفسه أنّه أرحم الرّاحمين فحتماً مُتحسِّرٌ وحزينٌ على عباده المُتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم، فوالله إنّ هذا هو جواب المنطِق والعقل لدى أيّ إنسان عاقل، فتعالوا لننظر هل صدق الله ما أفتانا به العقل عن حال الله أرحم الراحمين؟ فنقول بلسانٍ واحدٍ: كيف حالك يا الله تجاه الأمم المتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم وكذّبوا رُسُله فأهلكهم الله فأصبحوا نادمين؟ إلا أنّ حال الله في هذه المسألة قد أخبركم به في مُحكم كتابه في قوله تعالى:
{ إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [ يس ].

ولكنّهم يائِسون من رحمة الله أرحم الراحمين ويلتمِسون الرّحمة ممّن هم أدنى رحمة من الله من عبيده المُقرّبين أن يشفعوا لهم عند ربّهم! وهذا هو الضّلال كَونَهم يُريدون من عباده المُقرّبين أن يشفعوا لهم عند الله ولم يدعوا الله الأرحمُ بهم من ملائكته المُقرّبين! وهذا هو دعاء الضلال، تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَإِذْ يَتَحَاجُّونَ فِي النَّارِ فَيَقُولُ الضُّعَفَاءُ لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا نَصِيبًا مِّنَ النَّارِ ﴿٤٧﴾ قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُلٌّ فِيهَا إِنَّ اللَّهَ قَدْ حَكَمَ بَيْنَ الْعِبَادِ ﴿٤٨﴾ وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾ } صدق الله العظيم [غافر].

كونهم يَدْعون عبيدَه من دونه ليشفعوا لهم عند ربِّهم حتى يُخفِّف عنهم حتى يوماً واحداً من العذاب، ولم يدعوا الله مباشرةً سبحانه له دعوة الحقّ كونهُ أرحم الراحمين! تصديقاً لقول الله تعالى:
{ لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلَّا كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ } صدق الله العظيم [الرعد: 14].

فإنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أريد أن أُخرِج العبادَ من عِبادة العِباد إلى عِبادة ربِّ العِباد فلا ينتظرون شفاعة عبيده، فواللهِ لن يتجرّأ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أن يشفع لابنتهِ لو كانت من أصحاب الجحيم ( لا قدّر الله ذلكَ وأطالَ في عُمُرها على الخيرِ )، بل الحُجّة لكم أن تعلموا أنّ الله أرحم الراحمين.

وعلى كلِّ حالٍ، يا معشر الأموات من عذاب الله كورونا فأبلِغوا أصحاب الجحيم من قَبْلِكم أن لا ينتظروا لشفاعة أحدٍ من عباده يوم الدّين، فليدعوا الله الأرحم بهم من عبادهِ، فوعدُهُ الحقّ بالإجابة وهو أرحم الرّاحمين، وأبلِغوهم أنّ الله لئِن أقفلَ عليهم باب التّوبة من أعمال السوء كونهم لن يعملوا سوءًا من بعد الموت، بل تودُّ كلُّ نفسٍ لو أنّ بينها وما عمِلَتهُ من سوءٍ أمداً بعيداً، بل قولوا لهم: إنّ الله إذا كان قد أغلق باب الأعمال من بعد الموت في الكتاب فإنّه لم يُغلق باب الدّعاء سبحانه، فكيف يُغلق بابَ كرمِه ورحمته ووعدُه الحقّ وهو أرحم الرّاحمين؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَقَالَ رَبُّكُمُ ٱدۡعُونِیۤ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ إِنَّ ٱلَّذِینَ یَسۡتَكۡبِرُونَ عَنۡ عِبَادَتِی سَیَدۡخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِینَ } صدق الله العظيم [غافر: 60].

اللهم قد بلّغتُ إنّك أنتَ اللُه لا إلهَ غيرك أرحم الرّاحمين، فليُنيبوا إلى الله ربّهم فيتوبوا إليهِ ليغفرَ ذنوبهم ويكشف عنهم ما أصابهم بما يُسمّونه فيروس كورونا ويعِدون الله أن يستجيبوا لداعيَ الحقِّ من ربّهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ويقولوا:
"اللهم ثبِّتنا على وعدِك وعهدِك برحمتك يا من تحول بين المرءِ وقلبه فإنّ الهدى هداكَ، ومن لم تجعل له نوراً فما له من نورٍ" ونعم إنّ الهُدى هُدى الله، وسُنّة الهدى في الكتاب هو أنّه يهدي إليه منْ يُنيب، ولسوف يشتدُّ الكَرب والعذاب فَفِرّوا إلى الله ولا تتوَلّوا مُستكبرين يا عبيد الله أجمعين، اللهمّ قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
خليفةُ الله وعبدُه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
______________
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..