الموضوع: صفحه مشارکات العضو عبدالله عباس

النتائج 21 إلى 30 من 244
  1. افتراضي

    هل عندما ادعو الله ان يهدي شخص
    هل هاذا يعتبر شرك


    ثانيآ انا لم اطلب منكم ان تدعولي بان اهتدي الا دعوتكم بتحديد .

    اناطلبت منكم كمسلمين ان تدعو الله ان يهديني الى طريق السراط المستقيم وليس الى دعوتكم بتحديد

    ثالثا

    اتحدى اي شخص يقول ان دعاء المسلم للمسلم حرام

    اتق الله وستغفر ربك وبيني وبينك ربي
    اذا كانت هاذي عقيدتك


    وكلت عليك ربي


    والله الذي لا اله غيره لو اجتمع علماء الامه وقالو ان دعاء المسلم للمسلم حرام

    لما صدقتهم وحاشا ان يقولو ذالك

    اما انت يا اخ منتظر المهدي فقد عرفت من جوابك انه لايوجد لديك ذره من البصيره
    انصحك ان تكون تقراء الموضوع بتمعن وبصيره قبل ان ترد عليه

    والسلام عليكم ورحمة الله

    وصلى الله وسلم على محمدواله

  2. افتراضي

    قال رسول اللهِ صلى الله عليه وسلم: مَا مِنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدْعُو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ، إِلاَّ قَالَ الْمَلَكُ: وَلَكَ بِمِثْلٍ. عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول اللهِ صلى الله عليه وسلم: «مَا مِنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدْعُو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ، إِلاَّ قَالَ الْمَلَكُ: وَلَكَ بِمِثْلٍ» (صحيح مسلم؛ برقم: [2732])، وفي رواية له عن أبي الدرداء مرفوعًا: «مَنْ دَعَا لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ، قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ: آمِينَ، وَلَكَ بِمِثْلٍ» (صحيح مسلم؛ برقم: [2732]). يتميز سلوك المسلم عن غيره بأنه يحب الخير لإخوانه المسلمين كما يحبه لنفسه، مصداقًا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «لا يُؤمِنُ أحدُكم حتى يُحِبَّ لأخيه ما يُحِبُّ لنَفْسِه» (صحيح البخاري؛ برقم: [13])، وقد عززت شريعتنا الغراء هذا المسلك بفضيلة: (الدعاء بظهر الغيب)، أي الدعاء للغير وهو غائب غير حاضر. هذه الصورة الرائعة التي يُشَجِّعنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم على الدعاء للمسلمين، تتضمن وعدًا بأن الخير الذي ستدعو به لن يصل إلى المدعو له فقط، وإنما سيناله الداعي كذلك؛ لأن الله الذي أرسل الملَكَ ليقول: "آمِينَ"، أرسله وهو يُريد الإجابة، كما أن الملَكَ يقول بيقين: "وَلَكَ بِمِثْلٍ"، وهذا أمر لا يمكن أن يقطع به الملَكَ بمفرده، إنما أخبره الله سبحانه وتعالى بتحقُّق الإجابة، فصار أداء هذه السُّنَّة الجميلة نافعًا للطرفين: الداعي والمدعو له. بل أكَّدت الصحابية الجليلة أم الدرداء رضي الله عنها لزوج ابنتها الدرداء -وهو عبد الله بن صفوان- أن هذه الدعوة مستجابة، فعن عبد الله بن صفوان رضي الله عنه قال: قَدِمْتُ الشَّامَ، فَأَتَيْتُ أَبَا الدَّرْدَاءِ رضي الله عنه فِي مَنْزِلِهِ، فَلَمْ أَجِدْهُ وَوَجَدْتُ أُمَّ الدَّرْدَاءِ رضي الله عنها، فَقَالَتْ: أَتُرِيدُ الْحَجَّ هذا الْعَامَ؟ فَقُلْتُ: نَعَمْ. قَالَتْ: فَادْعُ اللهَ لَنَا بِخَيْرٍ، فَإِنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم كَانَ يَقُولُ: «دَعْوَةُ الْمَرْءِ الْمُسْلِمِ لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ مُسْتَجَابَةٌ، عِنْدَ رَأْسِهِ مَلَكٌ مُوَكَّلٌ كُلَّمَا دَعَا لأَخِيهِ بِخَيْرٍ، قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ: آمِينَ وَلَكَ بِمِثْلٍ» (صحيح مسلم؛ برقم: [2733]). قال الإمام النووي: "وَكَانَ بَعْض السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُو لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم بِتِلْكَ الدَّعْوَة؛ لِأَنَّهَا تُسْتَجَاب، وَيَحْصُل لَهُ مِثْلهَا". وعن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت: لَمَّا رَأَيْتُ مِنَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ طِيبَ نَفْسٍ، قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، ادْعُ اللَّهَ لِي. فَقَالَ: «اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِعَائِشَةَ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنَبِهَا وَمَا تَأَخَّرَ، مَا أَسَرَّتْ وَمَا أَعْلَنَتْ»، فَضَحِكَتْ عَائِشَةُ حَتَّى سَقَطَ رَأْسُهَا فِي حِجْرِهَا مِنَ الضَّحِكِ، قَالَ لَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «أَيَسُرُّكِ دُعَائِي؟»، فَقَالَتْ: وَمَا لِي لَا يَسُرُّنِي دُعَاؤُكَ فَقَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «وَاللَّهِ إِنَّهَا لَدُعَائِي لِأُمَّتِي فِي كُلِّ صَلَاةٍ» رواه ابن حبان في "صحيحه" وحسنه الألباني (صحيح ابن حبان؛ برقم: [7111])

  3. افتراضي

    أسأل الله العظيم بمنة وكرمه أن يهديك إلا صراطة المستقيم وان تكون من أنصار الأمام ناصر محمد اليماني قلبا وقالبا
    ولكن اخي الكريم اعلم ان من الإخلاص في العبادة لله ان تدعوا الله بأنابة صادقة بان يهديك وسيصدقك الله ان كنت صادقا في البحث عن الخق ألحق
    وهنالك توضيح بالنسبة لمن يقول ان طلب الدعاء من رجل صالح فية شرك
    فانا مما فهمت من بيان الامام بخصوص هذا الشيء ان الشرك ليس في طلب الدعاء لة ولكن الشرك ياتي بعد ان يقبل الدعاء لمن كان جاهلا وعظم هذا الرجل واعتقدة وسيط بينة وبين ربة فسار يعتقد بة بعد موتة ويلتمس منه الرحمة ليقربة إلا الله زلفى او يجاب لة طلب بسبب قرب هذا الرجل من الله
    ولكن علينا نحن او اي مسلم اذا طلب احد منا الدعاء
    لانرد علية بهجوم وكانة دخل حضيرة اسود
    وننفر الناس من دعوة السلام العالمي
    بل يجب علينا ان ندعو لة وننصحة بان يصح كذا وكذا
    ومن ثم نرفق لة البيان الذي ارفقتموة بنية الاتعاض منة وليس كانة هو المعني فية
    وهكذا نكون قد اوصلنا الرسالة على اكمل وجة
    ولكم من اخوكم خالص الود والاحترام
    ومنكم نتعلم

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    اللهم وكَرّم الذين صدقوا بأمري ثُمّ شدوا أزري واجعلهم من وزرائي الذين نجعلهم ولاتنا على العالمين، اللهم واغفر لجميع المسلمين ذكرهم والأنثى فإن كذّبوا بأمري فإنهم لا يعلمون أنّي الإمام المهديّ الحقّ من ربّهم، اللهم فأَرِهِمْ الحقّ من لدنك فإنك أرحم بهم من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللهم واهدِ النّاس أجمعين إلى صراطك المستقيم، اللهم إنّ عبدك لا يحجر رحمتك على أحدٍ من عبادك أجمعين حتى لو كان إبليس الشيطان الرجيم، اللهم من تاب من عبادك إليك متاباً قلباً وقالباً فإنك قلت وقولك الحقّ مُخاطباً لعبادك أجمعين دونما استثناء وأمرتنا أن نقول لهم من مُحكم كتابك:
    {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ ربّكم وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن ربّكم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿٥٩﴾ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿٦٠﴾ وَيُنَجِّي اللَّهُ الَّذِينَ اتَّقَوْا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦١﴾}

    صدق الله العظيم [الزمر].

    اللهم قد بلَّغت الأنصار بيانه ليكونوا شهداء التبليغ إلى العالمين كما بلّغ جدي قرآنه إلى قومه ليكونوا شُهداء التبليغ إلى العالمين، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمةً إنك أنت الوهاب، ربنا إنك جامعُ النّاس ليومٍ لا ريب فيه إن الله لا يُخلف الميعاد.
    انتهى الاقتباس

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبدالله عباس
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاه والسلام على محمد واله

    ارجو من الاخ ناصر محمد اليماني ومن جميع الانصار .

    ان يدعو لي بالهدايه الى الصراط المستقيم وان يرزقني اتباعه وان يريني الحق حقآ ويرزقني اتباعه وان يجنبني من الباطل ويجنبني اتباعه

    والسلام عليكم ورحمة الله

    وصلى الله وسلم على محمد واله
    انتهى الاقتباس من عبدالله عباس
    بسم الله الرحمن الرحيم.
    وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثًا (87) النساء.
    وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا (122) النساء.
    وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ (60) غافر.
    وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ (69) العنكبوت.
    اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ (13) الشورى. والايات في هذا الباب كثيرة.....
    الانسان حينما يحتاج الى الرزق فهو لايطلب من الناس ان يسالوا الله له الرزق ثم يمكث في بيته .بل لابد له من القيام بالاسباب. لانه يعلم بان السماء لاتمطر دهبا ولا فضة . فكذلك الهداية الانسان عليه ان ينيب الى الله ثم يطاب الهداية والله يهدي من يشاء . ولابد لنا ان نميز بان هناك مشيئة ارادية ومشيئة توفيقية.

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبدالله عباس
    قال رسول اللهِ صلى الله عليه وسلم: مَا مِنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدْعُو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ، إِلاَّ قَالَ الْمَلَكُ: وَلَكَ بِمِثْلٍ. عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول اللهِ صلى الله عليه وسلم: «مَا مِنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدْعُو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ، إِلاَّ قَالَ الْمَلَكُ: وَلَكَ بِمِثْلٍ» (صحيح مسلم؛ برقم: [2732])، وفي رواية له عن أبي الدرداء مرفوعًا: «مَنْ دَعَا لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ، قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ: آمِينَ، وَلَكَ بِمِثْلٍ» (صحيح مسلم؛ برقم: [2732]). يتميز سلوك المسلم عن غيره بأنه يحب الخير لإخوانه المسلمين كما يحبه لنفسه، مصداقًا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «لا يُؤمِنُ أحدُكم حتى يُحِبَّ لأخيه ما يُحِبُّ لنَفْسِه» (صحيح البخاري؛ برقم: [13])، وقد عززت شريعتنا الغراء هذا المسلك بفضيلة: (الدعاء بظهر الغيب)، أي الدعاء للغير وهو غائب غير حاضر. هذه الصورة الرائعة التي يُشَجِّعنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم على الدعاء للمسلمين، تتضمن وعدًا بأن الخير الذي ستدعو به لن يصل إلى المدعو له فقط، وإنما سيناله الداعي كذلك؛ لأن الله الذي أرسل الملَكَ ليقول: "آمِينَ"، أرسله وهو يُريد الإجابة، كما أن الملَكَ يقول بيقين: "وَلَكَ بِمِثْلٍ"، وهذا أمر لا يمكن أن يقطع به الملَكَ بمفرده، إنما أخبره الله سبحانه وتعالى بتحقُّق الإجابة، فصار أداء هذه السُّنَّة الجميلة نافعًا للطرفين: الداعي والمدعو له. بل أكَّدت الصحابية الجليلة أم الدرداء رضي الله عنها لزوج ابنتها الدرداء -وهو عبد الله بن صفوان- أن هذه الدعوة مستجابة، فعن عبد الله بن صفوان رضي الله عنه قال: قَدِمْتُ الشَّامَ، فَأَتَيْتُ أَبَا الدَّرْدَاءِ رضي الله عنه فِي مَنْزِلِهِ، فَلَمْ أَجِدْهُ وَوَجَدْتُ أُمَّ الدَّرْدَاءِ رضي الله عنها، فَقَالَتْ: أَتُرِيدُ الْحَجَّ هذا الْعَامَ؟ فَقُلْتُ: نَعَمْ. قَالَتْ: فَادْعُ اللهَ لَنَا بِخَيْرٍ، فَإِنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم كَانَ يَقُولُ: «دَعْوَةُ الْمَرْءِ الْمُسْلِمِ لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ مُسْتَجَابَةٌ، عِنْدَ رَأْسِهِ مَلَكٌ مُوَكَّلٌ كُلَّمَا دَعَا لأَخِيهِ بِخَيْرٍ، قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ: آمِينَ وَلَكَ بِمِثْلٍ» (صحيح مسلم؛ برقم: [2733]). قال الإمام النووي: "وَكَانَ بَعْض السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُو لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم بِتِلْكَ الدَّعْوَة؛ لِأَنَّهَا تُسْتَجَاب، وَيَحْصُل لَهُ مِثْلهَا". وعن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت: لَمَّا رَأَيْتُ مِنَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ طِيبَ نَفْسٍ، قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، ادْعُ اللَّهَ لِي. فَقَالَ: «اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِعَائِشَةَ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنَبِهَا وَمَا تَأَخَّرَ، مَا أَسَرَّتْ وَمَا أَعْلَنَتْ»، فَضَحِكَتْ عَائِشَةُ حَتَّى سَقَطَ رَأْسُهَا فِي حِجْرِهَا مِنَ الضَّحِكِ، قَالَ لَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «أَيَسُرُّكِ دُعَائِي؟»، فَقَالَتْ: وَمَا لِي لَا يَسُرُّنِي دُعَاؤُكَ فَقَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «وَاللَّهِ إِنَّهَا لَدُعَائِي لِأُمَّتِي فِي كُلِّ صَلَاةٍ» رواه ابن حبان في "صحيحه" وحسنه الألباني (صحيح ابن حبان؛ برقم: [7111])
    انتهى الاقتباس من عبدالله عباس
    الحمد لله رب العالمين الهادي الى الصراط المستقيم.
    ابحت اخي عبد الله عباس في كتاب الله عن جميع الايات التي لها علاقة بالهداية وقارنها بالروايات كي ترى العلاقة بينهما .فنحن لاننكر ماورد حقا عن رسولنا صلى الله وعليه وسلم وعلى جميع الانبياء والمرسلين لانفرق بين احد منه ونحن له مسلمون.ولكن المرجع والحكم بيننا هو كتاب الله القران العظيم الذي حفظه الله من التحريف رحمة للعالمين.

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبدالله عباس
    هل عندما ادعو الله ان يهدي شخص
    هل هاذا يعتبر شرك


    ثانيآ انا لم اطلب منكم ان تدعولي بان اهتدي الا دعوتكم بتحديد .

    اناطلبت منكم كمسلمين ان تدعو الله ان يهديني الى طريق السراط المستقيم وليس الى دعوتكم بتحديد

    ثالثا

    اتحدى اي شخص يقول ان دعاء المسلم للمسلم حرام

    اتق الله وستغفر ربك وبيني وبينك ربي
    اذا كانت هاذي عقيدتك


    وكلت عليك ربي


    والله الذي لا اله غيره لو اجتمع علماء الامه وقالو ان دعاء المسلم للمسلم حرام

    لما صدقتهم وحاشا ان يقولو ذالك

    اما انت يا اخ منتظر المهدي فقد عرفت من جوابك انه لايوجد لديك ذره من البصيره
    انصحك ان تكون تقراء الموضوع بتمعن وبصيره قبل ان ترد عليه

    والسلام عليكم ورحمة الله

    وصلى الله وسلم على محمدواله
    انتهى الاقتباس من عبدالله عباس
    بسم الله الحمن الرحيم.
    رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)
    البقرة.
    وَالَّذِينَ جَاءُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ (10) الحشر.
    وفي سورة الفاتحة:اهدنا الصراط المستقيم.....
    اخي الكريم عبد الله عباس من لم يهتم بامور المسلمين فليس منهم فكيف بمن لايدعو لمريضهم ولجاهلهم ولمذنبيهم لامواتهم ولاحيائم وضاليهم..... ولكن هناك بين من يطلب منك الدعاء مباشرة وينسى الله فكلما تعرض لمشكلة او هم او مرض يفكر في الناس الصالحين يطلب منهم الدعاء وينسى الله. والا لماذا انزل الله هذه الايات:
    وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ (186) البقرة.
    وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ (60) غافر . اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاه والسلام على محمد واله

    انا في انتضار تفسير الرويا ان استطعتم تفسريها

    وان لم فاخبروني لكي لا انشغل في انتظار التفسير

    ملاحظه
    الكمال لله سبحانه وتعالى .

    فلا تاخذكم الكبره ان لم تستطيعو .
    وحاشاء ان تكونو من المتكبرين
    وان شاء الله انكم عند حسن الظن.

    والسلام عليكم ورحمة الله

    وصلى الله وسلم على محمدواله

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبدالله عباس
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاه والسلام على محمد واله

    انا في انتضار تفسير الرويا ان استطعتم تفسريها

    وان لم فاخبروني لكي لا انشغل في انتظار التفسير

    ملاحظه
    الكمال لله سبحانه وتعالى .

    فلا تاخذكم الكبره ان لم تستطيعو .
    وحاشاء ان تكونو من المتكبرين
    وان شاء الله انكم عند حسن الظن.

    والسلام عليكم ورحمة الله

    وصلى الله وسلم على محمدواله
    انتهى الاقتباس من عبدالله عباس
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوان نفسه، أخي في الله أعرض عليه أولا صورة الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ناصر محمد اليماني ، فأذا وافقت الصورة لصورة الرجل الذي رآه في الرؤية وكلمه على أنه المهدي المنتظر فعندها لكل حادث حديث وإن لم توافق الصورة شكل الرجل في الرؤية فإن الرؤية باطلة ولا فيها من الحق شيئا إلا أضغاث أحلام وأوهام . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

  10. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله

    والصلاه والسلام على محمدواله


    اجب علينا يا اخ ناصرمحمد اليماني
    فان الله قد زادك بسطه في العلم والجسم

    فتواضع لله واجب علينا.


    والسلام عليكم ورحمة الله

    وصلى الله وسلم على محمد واله

المواضيع المتشابهه
  1. أسئلة ومواضيع العضو (عبدالله خلف)
    بواسطة عبدالله خلف في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-08-2015, 03:26 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •