الموضوع: لا تشبه محمد رسول الله

النتائج 101 إلى 110 من 138
  1. افتراضي

    بسم الله الاله الأحد , ونحن العبيد , هو يختار ما يشاء ويرضى كيف يشاء . ها قدجاءك الرد الشافى من الامام ناصر , يا ضياء فى مغالطتك فى قول النبى عيسى : ( تعلم ما فى نفسى ولا أعلم ما فى نفسك ) . ولقد صدق الأواب : الله لا يجبرنا على الايمان , ولكنه لا يرضى لنا أن نكفر . واذا عملنا بمنطق الأخ ضياء , فلا داعى اذا لارسال الرسل , طالما أن الله لايعجزه أن يهدى الناس . وأنت قلت يا ضياء أن الله ليس محتاج لأحد حتى يرضى , فهل هذا يعنى أن الله كان محتاج لهؤلاء الرسل حتى يهدى الناس ؟ .. والان وقد تبين لك أنك أخطأ ت فى هذه المسألة , نرجو أن تراجع نفسك فى كل ما سقته من حجج , فسوف تجد الكثير من الأخطاء مثل هذه . وقد أوقعك فيها اعجابك برأيك , وأنك لم تأتى الى هذا المنتدى لتحاور حسب المنهج العلمى , انما أتيت بذهن مغلق لتفرض ما أنت مقتنع به . ومن كان هذا حاله , فلن يعطى عقله الفرصة ليعقل تماما كلام من يحاوره . فلاتجعل يا أخى شهوة الجدال تغلبك . قال الله فى محكم تنزيله : ( وكان الانسان أكثر شىء جدلا ) . وأنظر أيضا الى حال بعض الصحابة , كم منهم قد ذهب ليقتل رسول الله ( ص ) , فرجع بغير الوجه الذى ذهب به , بعد أن هداه الله . . اقتباس من بيان الامام : (اللهم إني اشهدك وكفى بالله شهيدا أني قد عفوت عم من شتمني أو آذاني في هذه الحياة فاعفوا عنهم من اجل عبدك ووعدك الحق وانت ارحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وأنا كذلك اللهم إني اشهدك وكفى بالله شهيدا أني قد عفوت عم من شتمني أو آذاني في هذه الحياة فاعفوا عنهم من اجل عبدك ووعدك الحق وانت ارحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    احبتي في الله الحمد لله الذي جعلنا نبصر بما لا يبصره الاخرون نحن الانصار من الهدايه والنور الذي نجده في بيانات الامام حفظه الله
    فوالله لو قارن الباحث عن الحق لوجده الا يرون الامام وبياناته تملئها ايات الرحمن التي هي البرهان الحق
    لكنهم عميت ابصارهم وقلوبهم عن الحقيقه فضلو يتخبطون علي نهج ماقبلهم لما لا ارء في رد الاخ ضياء اي ادله قرانيه ان كان صادق وانما تصييغ للكلام
    قد لا استطيع ان ارد كمثل من قبلي من الاخوه الانصار ولكني افهم ما اقرءه ففي رد الامام بيان واضح وضوح الشمس
    وقد نترك الرد الملجم للاخ ضياء للامام المهدي ناصر محمد اليماني فهو اعلم منا حتي يهدي الاخ ضياء الله او تاخذه العزة بالاثم

  4. افتراضي

    صدق الله العظيم اذ قال
    وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيراً﴿33﴾صدق الله العظيم

  5. افتراضي

    (وَوَهَبْنَا لَهُم مِّن رَّحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيًّا ) الآية ،

  6. Lightbulb

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام على خليفة الله المهدي الإمام ناصرمحمداليماني ورحمة الله وبركاته
    السلام على كافة الأنصار السابقين ومن في العالمين ورحمة الله وبركاته


    قال الله نعالى:(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286))
    (رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ (16))
    (ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (147))
    (رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ (193))
    (مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً (79))
    (رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ (23))
    (وَلَمَّا سُقِطَ فَي أَيْدِيهِمْ وَرَأَوْاْ أَنَّهُمْ قَدْ ضَلُّواْ قَالُواْ لَئِن لَّمْ يَرْحَمْنَا رَبُّنَا وَيَغْفِرْ لَنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ (149))
    (رَبَّنَا إِنَّكَ تَعْلَمُ مَا نُخْفِي وَمَا نُعْلِنُ وَمَا يَخْفَى عَلَى اللّهِ مِن شَيْءٍ فَي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء (38))
    ( رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء (40) رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ (41))
    (إِنَّا آمَنَّا بِرَبِّنَا لِيَغْفِرَ لَنَا خَطَايَانَا وَمَا أَكْرَهْتَنَا عَلَيْهِ مِنَ السِّحْرِ وَاللَّهُ خَيْرٌ وَأَبْقَى (73))
    (وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ (118) ) صدق الله العظيم.


    صدقت يا خليفة الله وباالحق نطقت فأنا من قلت باالظن على أننا اقل حبا لله من حب الأنبياء لربهم وأنت لم تقل ذلك وقد إتبعت سبيل الشيطان وإني أشهد الله وملائكته وأشهدك ياإمام وأشهد وزيرك المكرم الحسين ابن عمر وأشهد كافة الأنصار السابقين الأخيار بأني قد أخطأت وقلت عنك ما لم تقل واتبعت الظن سبيل الشيطان وإني أسأل الله برحمته التي كتبها على نفسه أن يغفر لي إنه هو الغفور الرحيم.
    وقد إخطأت يا خليفة الله حين إستعجلت وإني أتوب إلى الله متابا وأنت لم تفتي بذلك ياخليفة الله.

    اقتباس المشاركة :
    ولم نفتي أن الرسل بأكثر حباً لله من المهدي المنتظر وأنصاره كما وجدت أحد الأنصار يظن أني أفتيت بذلك أن أنصار المهدي المنتظر أقل حباً لله من حب الرسل لربهم حاشا لله، بل إن القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه أشدُّ حبا لله كمثل شدة حبِّ الرسل لربهم فنحن نتساوى معهم في حب الله كونه الحبُّ الأعظم لرب هو برهان الإيمان في القلب. تصديقا لقول الله تعالى: {وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ} صدق الله العظيم [البقرة:165]
    انتهى الاقتباس
    نعم يا خليفة الله بل نحن إن شاء الله أشد حبا لله كمثل شدة حب الرسل لربهم وعجلت إليك ربي لترضى
    قال الله تعالى:(وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى (82) وَمَا أَعْجَلَكَ عَن قَوْمِكَ يَا مُوسَى (83) قَالَ هُمْ أُولَاء عَلَى أَثَرِي وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى (84)) صدق الله العظيم
    ربي ظلمت نفسي وأتبعت سبيل الشيطان وقد نهيتنا عن ذلك وقلت باالظن على خليفة الله مالم يقل فإن لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين.
    وارجو عفوك ياخليفة الله ماكنت قائلا عليك مالم تقله وحاشا لله أن تقول ذلك ولكني عجلت فاتبعت سبيل الشيطان فإني أستغفر الله وأتوب إليه متابا ولن أقول على الله أو أحكم بالظن كما علمتنا مماعلمك الله وإن إتبعت سبيل الظن مرة أخرى إذا أنا من الضالين ولن أتبع الهوى إن شاء الله فاعفوعني واصفح ياحبيبنا فقد هدانا الله بك وأخرجنا من الظلمات إلى النور فأنت الخبير باالرحمن وإني لأخذ بما أمرت ومنته عما نهيت فلله الحمد أن هدانا بك وجعلنا من أنصارك السابقين.


    اقتباس المشاركة :
    ويا عباد الله.. يا أحباب الله.. ياقوم يحبهم ويحبونه أستحلفكم بالله أن لا تدعوا على المسلمين ولا على أحد من الكافرين الذين لا يعلمون بالحق من ربهم، كون الله إن أجاب دعاءكم فأهلكهم فسوف تزيدون الحسرة في نفس الله أرحم الراحمين.
    انتهى الاقتباس
    وسمعا وطاعة لك يا خليفة الله والله على ماأقول شهيد.

    حواري الأنصار

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كلام من نور .
    مقططف من ثمار البيان

    ولا يمكن أن تجتمع الحسرة والغضب وإنما الغضب يستمر ما داموا معرضين عن داعي الحق من ربهم حتى إذا أهلكهم الله وأذهب غيظه وانتقم منهم ومن ثم يتحسرون على ما فرطوا في جنب الله ومن ثم تحلُّ الحسرة في نفس الله عليهم من بعد ذلك فقط كونها لن تأتي الحسرة في نفس الله عليهم من قبل أن تأتي الحسرة في أنفسهم على مافرطوا في جنب ربهم، ومن ثم تأتي الحسرة عليهم بعد علمه بندمهم ومن ثم تحدث الحسرة في نفسه فقط على الذين أهلكهم الله من الأمم المكذبين برسل ربهم. ولن أمل هذه الآية أبدا كونها البرهان المبين:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس]


  8. افتراضي

    وهنا يتوقف قوم يحبهم ويحبونه بصدور هذه الفتوى عن المهدي المنتظر بالبيان الحق للذكر الذي لم يحط بها أنبياءه ورسله، من ثم قال قوم يحبهم ويحبونه: فما الفائدة من جنة النعيم والحور العين وأحبّ حبيب إلى أنفسنا رب العالمين متحسر وحزين؟ ثم جأروا وقالوا: رباه لا تظلمنا فبعزتك وجلالك لن نرضى حتى ترضى فكيف نكون سعداء في جنة النعيم والحور العين والقصور وأنهار العسل والخمر واللبن وقد علمنا أن حبيبنا ليس بسعيد مثلنا بل متحسر وحزين على عباده الذين ظلموا أنفسهم؟ ثم يقول أحدهم: فما ذنبي يا إلهي حتى أكون تعيساً وحزيناً إلا إني أحبك حباً شديداً فكيف أكن سعيداً ومسروراً مالم يكون من أحببت سعيدا مسرورا؟ ولكني علِمتُ مما علَّمني المهدي المنتظر أنك حزين ومتحسر في نفسك على عبادك منذ آلاف السنين الليل والنهار ولو كنت تنام يا إلهي أو تسهو أو تنسى لكان الأمر أهون في نفسك، ولكنك الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم إنا لله وإنا إليه لراجعون..
    ياحسرتي من حسرة ربي ويا حزني من حزن ربي واأسفي من أسف ربي، ورجوت من ربي بحق لا إله إلا هو أن لا يجب دعوتي على الأمة إن نفد صبري يوماً ما ولن ينفد بإذن الله حتى لو استمرت دعوتي ألف ضعف عمر الحياة الدنيا وتعمرت ألف ضعف الحياة الدنيا فسوف أصبر وأصابر وأرابط حتى يحقق لي الله هدفي المنشود رب الوجود ووعده الحق وهو أرحم الراحمين.


  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلى على ارحم عبد فى ملكوتك جميعا
    محمد المبعوث رحمة للعالمين
    فيا ناصر الى اين المفر والى اين المهجر وقد حاججناك فى اقرب نفس الى الرحمن فلا تزال تهرب كما تهرب الماء من الاكفة
    فيا رجل انى اعلم والله انك لم تستطع ولن تستطيع
    ان تأتى بأية بينه تصدقك كما ادعيت بأن الذى فاز بالوسيلة فى علم الكتاب هو انت وانبئك بالحق انك افتيت بذالك باطلا فصاحب الوسيلة هو احب واقرب عبد عند الله ثم اقمنا عليك الحجة بأن احب اقرب عبد عند الله هو محمد رسول الله

    ومن ثم اعلنها مرة اخرى واتحداك بأن تجد نفسك احب عبد عند الله من محمد عبد ورسوله وتكون بذالك صاحب الوسيلة
    ومن ثم علمت انك نطقت باطلا وما زلت احاجك فى اقرب نفس للرحمن وفاز بالوسيلة ليس انت انه محمد رسول الله والاعجب يا ناصر لك انك تعلم ان علماء السنة قاطبة اجمعوا انها للنبى
    ومن ثم لو سألت الشيعة ليقولون لك والله انها للنبى ويأتونك بحديث فى بحار الانوار روى أبو سعيد الخدري قال: (كان النبي (ص) يقول: إذا سألتم الله لي فاسألوه الوسيلة، فسألنا النبي عن الوسيلة، فقال: هي درجتي في الجنة) فعلمت ان الوسيلة المذكورة فى القرءان كما فسرها جل علماء الامة بأنه القربة بالاعمال الصالحة ايهم اقرب مرضاة لله وليست الوسيلة المذكور فى الحديث
    والذى يقول لنا
    واذا عملنا بمنطق الأخ ضياء , فلا داعى اذا لارسال الرسل , طالما أن الله لايعجزه أن يهدى الناس . وأنت قلت يا ضياء أن الله ليس محتاج لأحد حتى يرضى , فهل هذا يعنى أن الله كان محتاج لهؤلاء الرسل حتى يهدى الناس ؟

    ان الله لم يرسل رسله لأنه يحتاج اليهم فهذا ضلال لأنه الصمد اذا فهو ارسلهم لأنك من تحتاج اليهم وانت تجادل يا هذا فى الله ولا تجادل فى رسله
    فكل شىء ربنا قادر عليه كما علمت انه على كل شىء قدير فلو شاء ما جعل ادم من الجنة هبط و عصى من قبل ولكنه جعله مخير فى سلوك المسلكين ولو شاء لجعله
    كالملائكة لا يعصون الله ما امرهم ولذالك فلا تذهب نفسك عليهم حسرات
    لأن الله بيده الهداية جميعا ولو شاء لهداهم اجمعين فهو لا يرضى لعباده الكفر
    ولكن لو اختاروا الكفر فلا يضروه لأنه غنى عنهم جميعا
    لا ينفعه من امن انما ينفع نفسه ولا يضره من كفر فإنه لا يضر الا نفسه
    والله هو الغنى الحميد
    ولكن اسألنى يا ناصر وقل لى متى تكون الحسرة
    اقول لك هى عند وقوع امر ولا تستطيع تغيره فأنت عاجز
    قال الله تعالى
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَقَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ إِذَا ضَرَبُواْ فِي الأَرْضِ أَوْ كَانُواْ غُزًّى لَّوْ كَانُواْ عِندَنَا مَا مَاتُواْ وَمَا قُتِلُواْ لِيَجْعَلَ اللّهُ ذَلِكَ حَسْرَةً فِي قُلُوبِهِمْ وَاللّهُ يُحْيِـي وَيُمِيتُ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ

    ولذالك الله هو الحى المميت فلا يكون فى نفسه تحسر لأنه عنده القدرة على بعثهم من بعد الموت


    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ
    فهم سيتحسرون لأنهم بعد كل هذا لن يقدروا ان يعيدوا مرة اخرى اموالهم فتكون حسرة لعجزهم عن ذالك وتغيره

    أَفَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَناً فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ

    فرسول الله يتحسر لأنه لا يستطيع هدايتهم جميعا فهو بشر لكن الهداية بيد الله جميعا
    فإن الله يهدى من يشاء من عباده ويضل من يشاء فهذا شىء لا يقدر عليه الا الله
    فكيف يتحسر من هو على كل شىء قدير وهو بيده الامر ام يتحسر لأنه عاجز عن هذا



    ويا انصار اليمانى سلونى اقول لكم عن رسول الله وعمه نعم ان رسول الله يدعوا عمه للإيمان ولكن ليس بيده الامر فالامر كله لله ولا يهدى من يحب انما الله يهدى من يشاء

    فرسول الله له ان يتحسر اذ انه ليس بقادر ان ينطق ابو طالب بالشهاده فلذالك يتحسر ولكن الله سلونى لما لا تكون الحسرة فى نفس الله على ابو طالب لأن الله قادر ان ينطق ابو طالب فى كبره بقدرته على كل شىء
    كما انطق عيسى بن مريم وهو فى المهد صبيا وهو عليه اهون وكل شىء عليه هين
    ولذالك قال الله لرسوله
    وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقاً فِي الأَرْضِ أَوْ سُلَّماً فِي السَّمَاء فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ

    فالله هو من له القدرة المطلقة فكيف يتحسر من ليس بعاجز
    اتعلمون لما تتحسر الام على ولدها حين يتم الحكم بالاعدام عليه
    لأنها لا تستطيع تبديل الحكم وكأن ابنها لم يقتل نفسا
    لكن الله لا يتحسر لأنه قادر ان يجعل العباد كلهم صالحون لكن نحن نجوز نتحسر
    فى انفسنا لعجزنا لكن الله لا لأنه لا يعجزه شىء



    ومن ثم تسألون انفسكم وتجون الجواب
    وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ قُرْآناً عَرَبِيّاً لِّتُنذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَتُنذِرَ يَوْمَ الْجَمْعِ لَا رَيْبَ فِيهِ فَرِيقٌ فِي الْجَنَّةِ وَفَرِيقٌ فِي السَّعِيرِ
    ولو الجميع دخل فى رحمته جنته لما كان هناك فريق فى السعير .......
    فالرحمة على المؤمنين والعذاب على الكافرين


    اقتباس من بيانك

    ويا عباد الله.. يا أحباب الله.. ياقوم يحبهم ويحبونه أستحلفكم بالله أن لا تدعوا على المسلمين ولا على أحد من الكافرين الذين لا يعلمون بالحق من ربهم، كون الله إن أجاب دعاءكم فأهلكهم فسوف تزيدون الحسرة في نفس الله أرحم الراحمين.

    ويا ناصر يا من يفتى بالصبر على اعداء الله وعدم التعجل لقتالهم او نترك كسفهة الدنمار يسبون رسول الله ولا نفديه بأنفسنا ولا ندعوا عليهم بحجتك الواهية حتى لا يتحسر ربنا اعوذ بالله ايهان رسول الله ونصبر وندعو لهم الهداية ما لكم كيف تعقلون اهذا يكون الله ورسوله احب اليك من كل شىء يسبه الكافرون وندعوا لهم بالهداية ونصبر عليهم
    إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ

    وَإِن نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُم مِّن بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُواْ فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُواْ أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنتَهُونَ

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

    اقتباس من بيان الامام الخبير بالرحمن عليه السلام
    "
    وكذلك ناصر محمد اليماني لا علم لي بما في نفس ربي إلا بما علمني ربي في محكم كتابه، وقد أخبرتكم بحال ما في نفس ربي بالحق فمن ذى الذي ينكر فتوى الله بالحسرة في نفسه على عباده في قول الله تعالى:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس]
    "
    انتهى الاقتباس

    " يا حسرة على العباد " اوليست قران كريم يا ضياء !!!! اتقي الله يا اخي وراجع البيان بالحق واعلم ان الله ليمهل من عصاه عسى ان يتوب ويهتدي الى الحق فيصطلح حاله اما علمت ان رسول الله عليه الصلاه والسلام كان له ان يرفع يديه الى السماء ويدعي الله على اهل الطائف فيخسف الله بهم الارض وقد اذوه اشد الاذى يا ضياء بل دعى الله لهم بالهدايه وكذا قوم يحبهم ويحبونه يا ضياء فوالله كنت انتظر تسليمك للحق لكن الله يهدي من يشاء نسأل الله لك الهدايه .

المواضيع المتشابهه
  1. لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-04-2024, 12:56 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2019, 07:52 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 08:09 PM
  4. الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ينفي أن أبوي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في النّار ونأتي بالحكم بين المختلفين من خطباء المنابر من محكم الذكر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-04-2013, 05:11 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •