صدقت امام العالمين وبالحق نطقت عليك الصلاة والسلام والتسليم
وعلى كل حالٍ نبشّر الأنصار بالمزيد من العلم بما لم يكونوا يعلمون حتى نجعل علي سالم الكذاب يعضّ على أنامل يديه من الغيظ ونجعله يندم على تجرئه فيقول: "يا أسفي على هدفي فلم أنله إنما كنت السبب أن زاد ناصر محمد أنصاره علماً ونوراً الله
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا باذن الله تعالى نحرق بها كل شيطان ومنافق وساحر من كل جنس يصد عن الحق القطعى صدودا شديدا
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا
السلام عليكم أحبتي في حب الله تمنيت لم أحد منكم يعمل لنا ترجمة الى العربية على الفيديو يكن مشكورا و الله ما فهمت شيء منه رغم انه الموضوع مهم جدا
و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة إنك انت الوهاب.
على بركة الله نبدء وبه نستعين على الشيطان اللعين الرجيم ونعوذ بالله من شرور انفسنا واعمالنا وشرور الفجار المفسدين
ونصلي على محمد وال محمد وعلى اصحابه الطيبين المنتجبين الطاهرين
اما بعد فأني محاورك على سنة الله ورسوله وكتابه المبين ملتزما بنهج القرأن كتابا وبمحمد نبيا
وإن جادلوك فقل الله أعلم بما تعملون الله يحكم بينكم يوم القيامة فيما كنتم فيه تختلفون
واعاهدك واعاهد الله اني لن افجر ولن اغدر ولن انهزم وسارضخ للحق المبين اذا انجلى ودمغ الباطل فجعله زاهق ان الباطل كان زهوقا , ولا تأخذني العزة بالاثم ان اخطأت او نسيت او سهوت فأنا غير معصوم من الزلل والسهو والنسيان الا ما رحم ربي ولن تأخذني في الله لومة لائم او ارهاب غاشم او ظلم ظالم ومن عرفني فقد عرفني ومن لم يعرفني فأنا ابا المصطفى سالم.
واسمح لي اولا ان اخاطبك بلقب السيد ناصر دون لقب او كنية الامام او المهدي المنتظر لانني لو عرفتك اماما ومهديا منتظرا لما جادلتك وجادلتني واكثرت الجدال معي ... ولكي يكون الحوار موضوعيا وعادلا ومثمرا فعليك اولا ان لا تستعين بمنتداك وجمهورك وانصارك ليكثروا علينا الضجيج والعويل
ويشغلونا بمهاترات جانبيه القصد منها خلط الاوراق والتوريه
على ضعف منكم او اخطاء قد ترتكبونها هنا وهناك
وان تعاهد الله وتعاهدني ان لاتغدر ولاتخون ولا تستغل منتداك وادارتك كسيف مسلط على عنقي ولساني وحريتي في التعبير
إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ [ الحج : 38 ]
فأن التزمت بالعهد واوفيت الكيل فستجدنا ان شاء الله صابرون وعلى العهد ملتزمون
وان خنت وغدرت فسأتبع ما قاله الله في محكم كتابه حين قال
وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِن قَوْمٍ خِيَانَةً فَانبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَى سَوَاء إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ الخَائِنِينَ [ الأنفال : 58 ]
سانتظر موافقتك على الشروط لنبدء بعدها على بركة الله
والسلام
هل انتهينا ايها السادة ؟
اذن الاجوبه عن الاسئلة الثلاثة كانت كالتالي
1- الجن المسلم لم يتم تبليغها بالدعوة المهدوية شفويا لان السيد ناصر محمد لايعرف اين يسكنون وكيف يعيشون ومن هو كبيرهم او اميرهم كي يبلغه هذه الرسالة المهدويه وينتظر ان تصل اليهم الاخبار بالصدفه كي يأتوا للركوع والاذعان لمهدويته ومع ذلك كله فهو دائما ما يتحدى الجن والانس معا بل الاكثر من ذلك ان يقسم بالله العظيم ان الله احاطه علما بكل مكر وحيل الشياطين !!!!
يعني بالضبط كما لو انني تحديت وحش السباغتي ان يأتي بمثل ما اوتيت من علم وتحديت وحش السباغتي ان ينتصر او يفوز عليّ في العلم او المبارزه او رمي الرمح !! قطعا في جميع الاحوال
سأكون انا الفائز ووحش السباغتي هو الخاسر لانه لاوجود للوحش اصلا وانا احارب طواحين الهواء
2- الجواب عن مكان ياجوج وماجوج كان جوابا خرافيا وعن جدارة واستحقاق لانه وحسب ما جاء في الجواب ان ياجوج وماجوج يسكنون ارض جوفاء مزعومه حدودها تبدء من فتحة القطب الشمالي وتنتهي بفتحة القطب الجنوبي وبين الفتحتين بنى ذي القرنين سدا !!!! ولعن الله امريكا وكل دول العالم المتطور التي لم تكتشف هذا العالم الاجوف والذي يسكنه ملايين الملايين المخلوقات البشريه والجن
بينما استطاع ظابط المخابرات اليمني الصدامي اكتشافه لوحده عن طريق وحي او الهام او طيف او ربما خيال والله اعلم !!!!!!
3- اما قضية الصلب والترائب التي بقت ثلاثة ايام وثلاثة ليالي حسوما بلا جواب فكان جواب مسألتها اغرب من الخيال نفسه حيث تبين للسيد الجليل ناصر محمد ان الحيامن الذكريه موجوده في ظهر الرجل وهذه الحيامن بدورها تحمل في ظهورها حيامن اخرى ((حاملة طائرات !!)) ولم يخبرنا السيد ناصر محمد لماذا لاتحمل بيضة الانثى بيوض امهاتها على ظهرها ايضا
مع العلم ان طالب في الخامس ابتدائي بمقدوره ان يعرف ان الكروموسومات في الحيامن الذكريه والتي تحمل صفتين انثويه وذكريه معا مسؤوله عن نصف الصفات للجنين اما النصف الاخر من صفات الجنين
فهو موجود في البيضه التي تحمل صفة انثويه فقط لاغير ولهذا يكون الحيمن الذكري هو المسؤول عن صفة جنس الجنين ان كان انثى او ذكر
x+x = جنين انثى
x+y= جنين ذكر
ولو اتيت بانسان قوي الظهر والصلب والشكيمه وقطعت له الخصيتين والحويصله المنويه لما استطاع ان ينجب حتى جرذ واحد وليس بشرا سويا
ولو اتيت بانسان مكسور الظهر والفقرات احدب ويمتلك خصيتين سليميتين وحويصله منويه لاستطاع ان ينجب عشيرة كامله
فأين هو علمك الذي علمك اياه الله ياسيد ناصر محمد ؟!!!!!!!!!!
ولو اضفنا لهذه المعلومات الساذجه المغلوطه معلومات كالارض هي مركز الكون والنبي لوط الذي تحول من نبي الى قواد حاشاه ليطلب من قومه ان يزنوا ببناته بدلا من الملائكه الحلوين
وزواج المحارم الذي شرعه الله لابناء ادم وبعد ان انتجوا اجيال من اولاد الحرام حرمه عليهم ( بمعنى كل الناس اولاد حرام )) وكثير من البلاوي المتلته التي جاء بها لنا السيد ناصر محمد
اقول لو جمعنا كل هذا لبكينا دما بدلا الدمع على ديننا الحنيف الذي اصبح العوبة بيد المخابرات السعوديه والامريكيه وصار اضحوكه لمن هب ودب
وختاما اسأل ربي الذي اعرفه كما اعرف نفسي ان لايبقيك يا سيد ناصر محمد تعيش في الحياة يوما واحدا بعد الوعد الموعود وهو 3/3/2015
فأنت هالك وهم هالكون ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وعلى عبد الله وخاتم خلفائه في الارض المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني وعلى اهل بيته الطاهرين وانصاره السابقين الاخيار صفوة البشرية وخير البرية وعلى جميع انصار الله في العالمين الى يوم الدين.
مرحبا بالضيف المكرم في رحاب المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني عليه السلام .ونسال الله الرحيم ان يشرح صدرك للبيان ان علم في قلبك خير فان الله يهدي من يشاء الهدى من عباده ويضل من يشاء.
واعلم يا ضيفنا المكرم ابن سالم ان مطالبك التي طلبتها من سيدنا الامام عليه السلام للبدء بالحوار واسميتها شروطا فقد سبق وان اعلن عنها امامنا الحبيب وجعلها شرطا عليه وحقوق لجميع المسلمين والكافرين في طاولة الحوار للعالمين فطب نفسا فانت ايضا ممن سيشملهم هذا التكريم فكن من تكون , المهم لدينا ان يكون البيان الحق للقرآن سببا في هدايتك او غيرك من الباحثين عن الحق واسمح لنا ان نعلن لك مسبقا نتيجة الحوار وهو الجامك بالحق الجاما من صاحب علم الكتاب كله ومن كتاب الله القرآن الكريم حجة الله على العالمين .
وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
لله در خليفتكم وامامكم
فقد جعل لنفسه حاجب وصاحب سيف وخدما وحشما
ولايريد ان يتواضع لعبد الله الضعيف المسكين علي سالم
فأرسل حاجبه وصاحب سيفه ليعلن بدء الحوار وموافقته على الشروط كما اظن
او هكذا اظن وان بعض الظن اثم فاستغفر الله استغفارا يليق بذات جلاله من الظن السيء واتهام الناس بما ليس فيهم
وارجو ان يكون سيدك وخليفتك من الذين ذكرهم الله في محكم كتابه وقال عنهم
((تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا والعاقبة للمتقين))
على اية حال اشكر لك تعشمك عناء الرد واعلان بدء الحوار
وسابدء حالا ببركة الله ومتوكلا على الذي لايُخيب ظن من احسن الظن به
- - - تم التحديث - - -
بسمه تعالى
ان البينة على من ادعى وقد ادعيت انت ان هناك مهدي يأتي في اخر الزمان بعد وفاة الرسول الاكرم (ص) وبعد انقطاع الوحي ونزول اية (( اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا )) وقد ادعيت ايضا ان المهدي المقصود هو ناصر محمد
السؤال في شقين ويرجى الالتزام بمضمون السؤال بشقيه حصرا
1- هات ايات محكمات بينات من القرأن الكريم تثبت ان هناك مهدي مبتعث بعد وفاة الرسول الاكرم وانقطاع الوحي ب1435 عام واكتمال الدين واتمام النعمه والرضى بالاسلام
2- بعد اثباتك لوجود مهدي بايات محكمات من القران ان استطعت فعلا اثباته , هات لنا ايات محكمات بينات من القران الكريم تثبت ان المهدي المقصود هو ناصر بن محمد الضابط السابق في مخابرات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح
ملاحظه : لايجوز الاستعانه باحاديث البخاري ومسلم وغيره من الاحاديث التي تم تدوينها وتحريفها بعد وفاة الرسول الاكرم باكثر من 200 الى 250 عام خصوصا ونحن نعيب على النصارى انهم دونوا انجيلهم وعهدهم الجديد بعد مرور اكثر من 60 عام من رفع عيسى ... أكرر...أكرر المطلوب هو ايات محكمات بينات غير متشابهات من القرأن الكريم (( الاحاديث تخص مؤلفيها مالم تتوافق مع القرأن والرؤيا تخص صاحبها وهي غير ملزمه لنا وليست بحجة شرعيه على العباد ))
يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥﴾ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
صدق الله العظيم [الملك:25-26]
فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.
النتيجه لا تحسم الا بكتاب الله المحكم...فنرجوا الالتزام بالصدق والامانه مع كتاب الله اما التأويل والتلاعب بالايات حتى يجعلها على مراده فهذا ليس دليل محكم..والعجيب في الامر انك لا تحفظ كتاب الله فقط مجرد تستحضر كلمه من اية معينه ثم تبحث في المبحث القرآني لتحصل على الاية..كما تقولوهذه طريقة كثير من طلبة العلم او اغلب الناس الغير حافظين لكتاب اللهوالعجبان الله اصطفاك كما تزعم وجعلك الخبير بالرحمن وصاحب علم الكتاب فهل اذا جاءك رجل يناقشك ستقول له لا اعرف حتى ارجع الى جوجل وابحث في المنقب القرآني لعلي اجد الاية..وفي حالة لم يكن بين يديك انترنت او انتهى اشتراكك فكيف لك ان تبحث يدويا بالمصحف عندها الخبير بالرحمن وصاحب علم الكتاب بدون انترنت لا شئ كلام غير مقنعننتظر الاجابههذا السؤال يكمل الاسئله السابقه وهي تعتبر نفس المنظومههل المهدي له آية واضحه للمسلمين وقد اخبر بها الله ورسوله ام جعله الله مبهم وليس له آية وهل المهدي هو من يخبر بنفسه من خلال المنامات والاحلام؟...
يا ابن سالم ,اتق الله واياك وسوء الضن فان الضن لا يغني من الحق شيئا ,,فانما رددنا عليك ووضحنا لك نقاط من بيانات الامام عليه السلام يعلمها كل مطلع على طاولة الحوار العالمية.
واما الحاجب: فنحن نشهد ان طاولة الحوار مفتوحة لجميع العالمين بكافة اديانهم وطوائفهم واجناسهم من غير تمييز والحقوق لهم محفوضة بالتساوي والعدل لمن جاء باحثا عن الحق ولا يريد الا الحق.
واما صاحب السيف: فاننا انصار الامام نذرنا انفسنا وجعلناها سيوفا بتارة لا تعرف الرحمة على شياطين الجن والانس ممن رصدوا انفسهم لاتخاذ سخط الله على عباده غاية ونرجو من الله ان لا تكون منهم,,اما دون ذلك فنحن اذلة على العباد المسلمين والكافرين .
واما الخدام: فيزيدنا شرف وفخر ان نكون خدم لامامنا الحبيب وجميع عباد الله المستضعفين ونحن بذلك انما ننافس امامنا المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني عليه السلام.
وكذلك عليك ان تعلم يا ابن سالم ان للامام بيانات فيها اجابات على كثير من الاسئلة فان جاء سوال ووجدنا فيه اجابه عليه من بيانات سابقة فلتعلم انه سوف يرد عليك الانصار باقتباس للبيان في نفس وذات الموضوع ليتسنى للباحثين عن الحق ان يطلعوا على البيانات والله يحكم بيننا وبينكم وكفى به شهيدا على عباده فان رايت ان البيان المقتبس لا يوجد فيه الرد الشافي فان الامام سيرد عليك ببيان جديد .
والآن سؤالك ادناه:
الإمام ناصر محمد اليماني
11 - صفر - 1434 هـ
24 - 12 - 2012 مـ
04:27 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ـــــــــــــــــــــ
لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد (ص) كما أورث التوراة لبني إسرائيل من بعد موسى..
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين لا نفرّق بين أحدٍ من رسله وأصلّي عليهم جميعاً وأسلّم تسليماً، أمّا بعد..
لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- ليكونوا شهداء بتبليغ القرآن إلى النّاس كما أورث التوراة لبني إسرائيل من بعد موسى صلّى الله عليه وآله وسلم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ آتَيْنا مُوسَى الْهُدى وَأَوْرَثْنا بَنِي إِسْرائِيلَ الْكِتابَ (53) هُدىً وَذِكْرى لِأُولِي الْأَلْبابِ (54)} صدق الله العظيم [غافر]. ولم يحصر الله بأنّ موسى وهارون ورّثوا الكتاب لآل موسى وهارون فقط. ولذلك قال الله تعالى: {وَلَقَدْ آتَيْنا مُوسَى الْهُدى وَأَوْرَثْنا بَنِي إِسْرائِيلَ الْكِتابَ (53) هُدىً وَذِكْرى لِأُولِي الْأَلْبابِ (54)} صدق الله العظيم [غافر].
فذروا المبالغة فينا نحن آل البيت فما نحن إلا بشرٌ مثلكم لا فرق بيننا وبينكم وبين عبيد الله جميعاً إلا بالتقوى، فاتقوا الله ولا تبالغوا في أولياء الله بغير الحقّ فتشركوا، وما آل بيت محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآل بيته الأطهار- إلا من ضمن الذين أورثهم الله القرآن العظيم وحمّلهم مسؤولية تبليغه للعالمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:44]، كون الله سبحانه جعلهم أمّةً وسطَ العالمين ليبلّغوا إلى النّاس كافة رسالة الله القرآن العظيم ليكونوا شهداء عليهم بالتبليغ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا} صدق الله العظيم [البقرة:143].
فأمّا البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ} أي شهداء عليهم بأنّكم بلّغتموهم رسالة الله إلى النّاس كافةً القرآن العظيم. وأمّا البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا} أي شهيداً على قومه العرب بأنّه بلّغهم رسالة الله إليهم وإلى النّاس كافةً القرآن العظيم، فلا تحصروا الآيات في المبالغة في آل البيت كما تحبون أن تشركوا.
ولا نزال منتظرين وفود الضيف أحمد الحسن اليماني للحضور إلى قسمه المخصص الذي أعددناه له حصرياً للحوار بينه وبين ناصر محمد اليماني لننظر أيّنا اصطفاه الله للنّاس إماماً وزاده بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن، وأيّنا يعلّمه الرحمن البيان الحقّ للقرآن فيأتي بالبيان للقرآن من ذات القرآن، وأيّنا يوسوِس له الشيطان بالبيان للقرآن من عند نفسه بغير سلطانٍ من محكم القرآن، ولن تنتصروا على الإمام ناصر محمد اليماني بالسبّ والشتم بل بسلطان العلم إن كنتم صادقين. وأرى أننا أعطيناكم أكثر من حقّكم في الحوار فيكفيكم، وبلِّغوا إمامَكم بالحضور إلى القسم المخصص له في الحوار في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة وإن استكبر وقال: "لن أحضر إلى موقع الإمام ناصر محمد اليماني بل ناصر محمد هو من يحضر إلينا للحوار" ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
أشهد الله الواحد القهّار وكافة البشر ممن أظهرهم الله على أمرنا أنّي أقول حاضر سوف أحضر إلى موقع أحمد الحسن اليماني للحوار، فليجعل لي قسماً خاصاً للحوار بيني وبينه في صفحة موقعه لا يتدخل أنصار أحمد الحسن اليماني أثناء الحوار ولا يتدخل أنصار ناصر محمد اليماني؛ بل يكونوا جميعاً متابعين هم وكافة الباحثين عن الحقّ على بصيرةٍ من ربهم ولا يريدون غير الحقّ سبيلاً.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.. كتب هذا البيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني دعوةً إلى أحمد الحسن اليماني للحوار في عصر الحوار من قبل الظهور.
ـــــــــــــــــــــــ [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيّبين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين، وبعد..
إني أرى أخي في الله يقول لي: "اتَّقِ الله". فهل تراني أدعو النّاس إلى ضلالةٍ؟ قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين، وللأسف فإنّ علماء المسلمين لا يعلمون كيف يتعرّفون على مهديّهم الحقّ وما هي شروطه، ألا وإنّ للمهديّ شروطًا لا تتوفَّر في سواه وهي:
أن يؤتيه الله علم الكتاب ( القرآن العظيم ) فيُبَيّن للنّاس حقائقه وأسراره الكبرى على الواقع الحقيقي، كمثل بيان مكان أصحاب الكهف والرقيم ولبثهم وعددهم وقصتهم وأنّ بعثهم أحد أشراط الساعة الكبرى، وكذلك يبيّن لهم الأرض التي يوجد فيها سدّ ذي القرنين ويأجوج ومأجوج، وحقيقة المسيح الدجال وطريقة مكره حتى لا يفتنهم عن الصراط المستقيم، وكذلك يبيّن لهم أين سدّ ذي القرنين في الأرض ذات المشرقين وذات المغربّين، وكذلك يبيّن لهم الأراضين السبع وأين تكون، وكذلك يُبَيِّن لهم كوكب العذاب آية النّصر والظهور في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين حتى يتبيّن للنّاس كافةً أنّه الحقّ من ربّهم. تصديقًا لقول الله تعالى: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} صدق الله العظيم [فصلت:53]، وهذا بالنسبة للذين لا يزالون بالقرآن كافرين فيتبيّن لهم أنّه الحقّ من ربّهم.
وأما مُهمّة المهديّ بالنسبة للمسلمين فهي: أن يحكُم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون لكي يوحّد صفّهم ويجمع شملهم من بعد التَفَرُّق؛ أي من بعد أن أصبحوا شيعًا وأحزابًا وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون.
وأما دعوة المهديّ المنتظر فهي: أن يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له وأن يعبدوه كما ينبغي أن يُعبَد فلا يدعون مع الله أحدًا، ويدعو إلى العفو والتسامح والإسلام والسلام. ومِن ثمّ تأتينا أخي الكريم لتقول لي ولأوليائي اتَّقوا الله! فهل تراني أدعوهم إلى باطلٍ حتى تقول اتَّقوا الله؟! لا قوة إلا بالله.
ولكنّ الشياطين نجحوا بالوسوسة إلى كثيرٍ من المؤمنين بأنّ المهديّ المنتظَر بين الحين والآخر سيظهر لهم مهديٌّ جديدٌ، وذلك مكرٌ خطيرٌ من الشياطين حتى إذا جاءكم المهديّ الحقّ من ربّكم فتقولون: وهل مثل هذا إلا مثل الذين من قبله من المهديِّين الذي تبيّن لنا أنّه قد اعترتهم مسوس الشياطين؟
وأعلم أنه لا يدّعي المهديّة إلا من اعتراه مسُّ شيطانٍ رجيمٍ غير المهديّ الحقّ الذي يزيده الله بسطةً في علم القرآن العظيم فلا يُجادله أحدٌ من القرآن إلا غلبه بالحقّ، وإن لم أفعل فمثلي مثلهم.
ويا أخي إذا كنتَ من أولي الألباب فتدبّر بياناتي من قبل أن تحكُم علينا بغير الحقّ وكُن من الذين يتبعون الحقّ فيتبعون أحسنه، وإذا رأيتني أدعو إلى باطلٍ فعند ذلك قُلْ لي: "اتَّقِ الله يا ناصر محمد اليمانيّ"، وحتى تعلم علم اليقين حقيقة دعوتي إلى الحقّ عليك أن تتدبَّر هذا البيان الذي على هذا الرابط ومن ثم احكم علينا يا أخي الكريم.
هداني الله وإياك وجميع المسلمين إلى الحقّ المستبين.
_________________
اليماني المنتظَر يدعو المؤمنين للخروج من عبادة العباد إلى عبادة ربِّ العباد ..
بسم الله الرحمن الرحيم، وقال الله تعالى: {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّـهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ ﴿١٠٦﴾} صدق الله العظيم [يوسف]. منَ الناصر لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ إلى جميع المسلمين والنّاس أجمعين، والسلام على من اتَّبع الهادي إلى الصّراط المستقيم..
يا معشر المسلمين، لا تدعوا مع الله أحدًا، وإني لآمركم بالكفر بالتّوسل بعباد الله المقرّبين فذلك شركٌ بالله، فلا تدعوهم ليشفعوا لكُم عِند ربّكم فذلك شركٌ بالله، وتعالوا لننظر في القرآن العظيم نتيجة الذين يدعون من دون الله عبادَه المكرّمين فهل يستطيعون أن ينفعونهم شيئًا أم إنّهم سوف يتبرّأون ممَّن دعاهم من دون الله؟ وكما بيَّنا لكم من قبل بأنّ سبب عبادة الأصنام هي المبالغة في عباد الله المُقَرَّبين والغلوّ فيهم بغير الحقّ، حتى إذا مات أحدهم من الذين عُرفوا بالكرامات والدعاء المُستجاب بالغَ فيهم الذين من بعدِهم؛ وبالغوا فيهم بغير الحقّ فيصنعون لكُلٍّ منهم صَنَمًا تمثالًا لصورته فيدعونه من دون الله، وهذا العبد الصالح المُكرّم قد مات ولو لم يزل موجودًا لنهاهم عن ذلك ولكن الشرك يحدث من بعد موته، فهلمّوا لننظر إلى حوار المشركين المؤمنين بالله ويشركون به عباده المُكرمين، وكذلك حوار الكفار الذين عبدوا الأصنام دون أن يعلموا سرّ عبادتها إلّا أنّهم وجدوا آباءهم كابِرًا عن كابرٍ كذلك يفعلون فهم على آثارهم يهرعون. وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تَزْعُمُونَ ﴿٦٢﴾ قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ ﴿٦٣﴾} صدق الله العظيم [القصص].
وإليكم التأويل بالحقّ؛ حقيقٌ لا أقول على الله بالتأويل غير الحقّ وليس بالظنّ فالظنّ لا يُغني من الحقّ شيئًا، والتأويل الحقّ لقوله: {وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تَزْعُمُونَ ﴿٦٢﴾}، ويقصد الله أين عبادي المُقَرَّبين الذين كنتم تدعونهم من دوني؟ وقال الذين كانوا يعبدون الأصنام: " ربنا هؤلاء أغوينا. " ويقصدون آباءهم الأولين بأنّهم وجدوهم يعبدون الأصنام ولم يكونوا يعلمون ما سرّ عبادتهم لها فهَرَعوا على آثارهم دون أن يعلموا بسرّ ذلك وآباؤهم يعلمون السرّ في عبادتها. ثمّ ننظر إلى ردِّ آبائهم الأولين فقالوا: {أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا}، ويقصدون بذلك بأنّهم أغووا الأمم الذين من بعدهم بسبب عبادتهم لعباد الله المُقَرَّبين ليقرّبوهم إلى الله زُلفًا ومن ثمّ زيّل الله بينهم وبين عباده المقربين فرأوهم وعرفوهم كما كانوا يعرفونهم في الحياة الدُّنيا من الذين كانوا يُغالون فيهم من بعد موتهم، وقال تعالى: {وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَـٰؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِن دُونِكَ ۖ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ ﴿٨٦﴾} صدق الله العظيم [النحل]. وإنّما أزال الله الحجاب الذي يحول بينهم وبين رؤيتهم لبعضهم بعضًا فأراهم إيّاهم، ولذلك قال تعالى: {وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَـٰؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِن دُونِكَ ۖ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ ﴿٨٦﴾}، وذلك هو التزييل المقصود في الآية، وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُوا مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَكَاؤُكُمْ ۚ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ ۖ وَقَالَ شُرَكَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [يونس]. ومن ثمّ قال عباد الله المقربون: {تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ} صدق الله العظيم [القصص:63]، وهذا هو التأويل الحقّ لقوله تعالى: {وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تَزْعُمُونَ ﴿٦٢﴾ قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ ﴿٦٣﴾} صدق الله العظيم.
إذًا يا معشر المسلمين، قد كفر عبادُ الله المقرّبين بعبادة الذين يعبدونهم من دون الله كما رأيتم في سياق الآيات وكانوا عليهم ضدًا، تصديقًا لقوله تعالى: {وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ آلِهَةً لِّيَكُونُوا لَهُمْ عِزًّا ﴿٨١﴾ كَلَّا ۚ سَيَكْفُرُونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِدًّا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [مريم].
إذًا يا معشر الشيعة من الذين يدعون أئمة أهل البيت أن يشفعوا لهم فقد أشركتم بالله أنتم وجميع الذين يدعون عبادَ الله المُقَرَّبين ليشفعوا لهم من جميع المذاهب، وإنّما هم عبادٌ لله أمثالكم، وقال الله تعالى: {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].
وهذا بالنسبة للمؤمنين المشركين بالله عبادَه المقربين، ولكنّه يوجد هناك أقوامٌ يعبدون الشياطين من دون الله؛ بل ويظهر لهم الشياطين ويقولون بأنّهم ملائكة الله المقربين فيخرّون لهم ساجدين حتى إذا سألهم: ما كنتم تعبدون من دون الله؟ فقالوا: الملائكةَ المقرّبين. ومن ثمّ سأل ملائكتَه المقربين: هل يعبدونكم هؤلاء؟ وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَـٰؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٤٠﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنتَ وَلِيُّنَا مِن دُونِهِم ۖ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الْجِنَّ ۖ أَكْثَرُهُم بِهِم مُّؤْمِنُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [سبأ]. وهؤلاء من الذين تصدّهم الشياطين عن السبيل ويحسبون أنّهم مهتدون، وكُلّ هذه الفرق ضالّة عن الطريق الحقّ ويحسبون بأنّهم مهتدون، ويُطلَق عليهم الضالين عن الطريق الحقّ وهم لا يعلمون بأنّهم على ضلالٍ مبينٍ؛ بل ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون بأنّهم يُحسنون صُنعًا.
وأما فرقةٌ أخرى فليسوا ضالّين عن الطريق وبصَرهم فيها حديد، ولكنّهم إن يروا سبيل الحقّ لا يتّخذونه سبيلًا لأنّهم يعلمون بأنّه سبيل الحقّ، وإن يروا سبيل الغيّ يتّخذونه سبيلًا وهم يعلمون بأنّه سبيل الباطل، أولئك شياطين البشر، أولئك ليسوا الضالين؛ بل هم المغضوب عليهم باءوا بغضبٍ على غضبٍ، كيف وهم يعلمون سبيل الحقّ فلا يتّخذونه سبيلًا وإن يروا سبيل الغيّ يتخذونه سبيلًا؟! كيف وهم يعرفون بأنّ محمدًا رسول الله حقٌّ كما يعرفون أبناءهم ثمّ يصدّون عن دعوة الحقّ صدودًا؟! أولئك هم أشدُّ على الرحمن عتيًّا، أولئك هم أولى بنار جهنم صليًّا، ويحاربون الله وأوليائه وهم يعلمون أنّه الحقّ فيكيدون لأوليائه كيدًا عظيمًا، ويعبدون الطاغوت من دون الله وهم يعلمون أنّه الشيطان الرجيم عدوّ الله وعدّو مَن والاه لذلك اتّخذوا الشياطين أولياء من دون الله وغَيَّروا خلق الله، ويجامعون إناث الشياطين لتغيير خلق الله، فاستكثروا مِن ذُريّات بني البشر عالَم الجنّ الشياطين، وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ﴿١٢٨﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].
أولئك لا يدخلون النّار بالحساب؛ بمعنى أنّهم لا يؤخَّرون إلى يوم القيامة بل يدخلون في النّار مباشرةً من بعد موتهم، أولئك شياطين البشر في كلّ زمانٍ ومكانٍ يدخلون النّار من بعد موتهم مباشرةً، وعكسهم عباد الله المُقَرَّبون لا يدخلون الجنة بحسابٍ؛ بمعنى أنهم لا يُؤخَّرون إلى يوم القيامة لمحاسبتهم بل يدخلون الجنّة فور موتهم ويَمكُثون في الجنة ما دامت السماوات والأرض، وكذلك شياطين البشر يمكُثون في النّار ما دامت السماوات والأرض، وأما أصحاب اليمين فيُؤخَّر دخولهم الجنّة إلى يوم البعث والحساب؛ بمعنى أنّهم يتأخرون عن دخول الجنّة إلى يوم القيامة فيدخلون الجنة بحساب ويرزقون فيها بغير حساب، وكذلك الضالّون يُؤخَّر دخولهم النّار إلى يوم القيامة فيدخلون النّار بحساب ويأكلون من شجرة الزَقُّوم بغير حساب؛ طعام الأثيم كالمُهل يغلي في البطون كغلي الحَميم. ومعنى القول بحساب أي: يُحاسَبون حتى يتبيّن لهم بأنّ الله ما ظلمهم شيئًا بل أنفسهم كانوا يظلمون، أما شياطين البشر فهم يعلمون وهم في الحياة الدنيا بأنّهم على ضلالٍ مبينٍ أولئك يدخلون النّار مرتين المرة الأولى من بعد موتهم في الحياة البرزخيَّة والأخرى يوم يقوم الناس لله ربّ العالمين.
ويا معشر المسلمين، تعالوا لأبيّن لكم الفَرْقُ بين أصحاب اليمين والمُقَرَّبين، والفارق هو بين الدرجات، وأن الفرق هو بين عمل الفرض وعمل النافلة تقرُّبًا إلى الله، فإنَّ الفَرق بينهما ستمائة وتُسعون درجة، ولا ينال محبَّة الله أصحاب اليمين بل ينالون رضوانه؛ بمعنى أنّه ليس غاضِبًا عليهم بل راضٍ عنهم، وذلك لأنّهم أدّوا ما فرضه الله عليهم، ولكنّهم لم يقربوا الأعمال التي جعلها الله طوعًا وليس فرضًا؛ بل إن شاءوا أن يتقرّبوا بها إلى ربّهم ولكنهم لم يفعلوها بل أدّوا صدقة فرض الزكاة ولم يقربوا صدقات النافلة.
ولكنّ الفرق عظيم في الميزان يا معشر المؤمنين، فتعالوا ننظُر الفَرق: فأما المُقَرَّبون فأدّوا صدقة الفرض فكُتبت لهم كحسنات أصحاب اليمين عشرة أمثالها، ومن ثمّ عمدوا إلى صدقات النافلة فأنفقوا في سبيل الله ابتغاء مرضاة الله وقربةً إليه تثبيتًا مِن أنفسهم ولم يكن عليهم فرضُ أمرٍ جبريٍّ كفرض الزكاة بل من أنفسهم، وكان الله أكرم منهم فجعل الفرق بين درجة الفرض ودرجة النافلة ستمائة وتُسعون درجة، وأحبَّهم وقرَّبهم. وقال الله تعالى: {مَن جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ عَشْرُ أَمْثَالِهَا} [الأنعام:160].
وتلك هي حسنة الفرض والأمر الجبريّ، ولا تُقْبَل النافلة إلا بعد إتيان العمل الجبريّ ومن ثمّ الأعمال الطوعيّة، وذكر الله الفرق بينهما بنصّ القرآن العظيم بأنّ الحسنة الجبريّة هي في الميزان بعشرة أمثالها وأما الحسنة الطوعيّة قربةً إلى الله فهي بسبعمائة حسنة، وبَيَّن الفرق بينهما أنّه ستمائة وتُسعون درجة، وكذلك يُضاعف الله فوق ذلك لمن يشاء فلم يحصر كرمه سبحانه.
ولكن توجد هُناك حسنة وسيئة قد جعلهم الله سواءً في الميزان في الأجر أو الوزر وهي قتل نفسٍ بغير نفسٍ أو فسادٍ في الأرض فكأنّما قتل الناس جميعًا، وكذلك من أحياها وعفا أو دفع ديّة مُغرية لأولياء الدم حتى عفوا فكأنّما أحيا الناس جميعًا.
فتوبوا إلى الله جميعًا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون، ولينظر أحدُكم هل هو مِن المُقَرَّبين أو من أصحاب اليمين أو من أصحاب الجحيم؟ فهل يعلم بحقيقة عمل الإنسان ونيّته غير الإنسان وخالق الإنسان؟ فانظروا إلى قلوبكم تعلمون هل أدّيتُم ما أمركم الله به أم لا؟ وإذا أدَّيتُموه انظروا هل عملكم خالصٌ لوجه الله أم لكم غاية أخرى ( رياء الناس أو حاجة دنيوية في أنفسكم )؟ فأنتم تعلمون ما في أنفسكم وكذلك ربّكم، فانظروا إلى نوايا أعمالكم وسوف تعلمون هل أنتم من المُقَرَّبين أم مِن أصحاب اليمين أم مِن أصحاب الشِّمال، وذلك تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ ۚ إِنَّ اللَّـهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الحشر].
أخو المسلمين خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهَّر؛ اليماني المُنتَظَر الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
_____________
ردها الله عليك ،يامن تضلون الناس وتخدعونهم بأباطيلكم انتم ومن شابهكم ،يامن تشترون بآيات الله ثمنا قليلا ..وأسال الله العظيم ان يفضحكم في القريب العاجل انتم والعسكري والاحمدي وكل من ضلل الناس عن دين محمد