هههههههههه أضحك الله سنك أخي أيمن . . هذه نتيجة من يهرف بما لايعرف. : . .
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
هههههههههه أضحك الله سنك أخي أيمن . . هذه نتيجة من يهرف بما لايعرف. : . .
توقفوا يا انصار الامام المنتظر عن الخوض في ايات الله مع هؤلاء المكلفين رسل الشيطان الرجيم الذين ما توا الى هنا الا ليخوضوا في ايات الله والتلاعب بالاحكام في كتاب الله العظيم الا لعنة الله على الظالمون
"يدخلونها" ضمير عائد الى من؟
إذا كان هناك تخصيص من مجموعه لا يأتي الضمير عام وشامل بل سوف يخصص الذي سيدخلون الجنة
ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا ۖ فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ (32) جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَلُؤْلُؤًا ۖ وَلِبَاسُهُمْ فِيهَا حَرِيرٌ
ذكر الله عباده الذين اصطفاهم وقال منهم ظالم لنفسه(اي مقصر) ومنهم مقتصد (اي محافظ ) ومنهم سابق بالخيرات (اي مجتهد) ثم جاء بعدها حكم الله "جنات عدن يدخلونها " ..يدخلونها ضمير عام يشمل كل الاصناف ولا تقبل اللغة ان تكون مخصصه بهذا التعبير لأن صاحب اللغه لن يفهمها إلا بشمول الموصوف...وبعد ذلك عمم القول عليهم اجمعين "جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَلُؤْلُؤًا ۖ وَلِبَاسُهُمْ فِيهَا حَرِيرٌ"
وكالمعتاد في آيات الله اذا ذكر اصحاب الجنة يذكر الكافرين واصحاب النار وهذه منفصلة "وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لَا يُقْضَىٰ عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلَا يُخَفَّفُ عَنْهُم مِّنْ عَذَابِهَا ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ "
ارجوا ان تتدبر اكثر
لعنة الله على الظالمون الذين يجحدون بايات الله المفصله تفصيلا في محكم الذكر الحكيم ويبغونها عوجا ان موعدكم الصبح اليس الصبح بقريب حسبنا الله وكفى ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم
- - - تم التحديث - - -
e]
افتحوا الموضوع ( لا أعلم لماذا ؟ ) أريد أن افضح إمامكم
هذا تفسير امامك ....وهو يخالف تفسيرك وفهمك ....العنه كما لعنتني فهو على حسب كلامه لم يخرجه من المله اي من الايمان فظل على ايمانه ولكن ظلم نفسه....العنه كما لعنتني ان كنت صادق ام فقط هواك الذي يحركك
يا معشر المهديِّين إنكم تنقسمون إلى ثلاثٍ كما علّمني الله بالقرآن العظيم..
بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
يا معشر المهديِّين في العالمين، إني أراكم في القرآن العظيم من بعد ما تبين لكم الحقّ سوف تنقسمون إلى ثلاث جماعاتٍ:
1- فمنهم ظالمٌ لنفسه عرف الحقّ وأعرض عنه ويرى أنه خيرٌ وأعلم، فظلم نفسه.
2- ومنكم صدَّق واكتفى بالتصديق ولم ينفق وأولئك المُقتصدون المؤمنون بأن ناصر محمد اليماني المهديّ المنتظَر ولكنهم لم يرقوا إلى درجة اليقين بشأن ناصر محمد اليماني ولذلك اكتفوا بالتصديق ولم ينفقوا خوفاً أن لا يكون هو المهديّ المنتظَر.
3- ومنكم أحباب الله الموقنين السابقون بالخيرات صدَّقوا وأنفقوا نُصرةً للحق من ربّ العالمين وفازوا بحُب الله وقربه ورضوان نفسه وكذلك الذين لا يجدون ما ينفقون؛ أولئك صفوة المهديِّين أحباب الله ربّ العالمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ هُوَ الحقّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ ۗ إِنَّ اللَّـهَ بِعِبَادِهِ لَخَبِيرٌ بَصِيرٌ ﴿31﴾ ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا ۖ فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ ﴿32﴾}
1- فمنهم ظالمٌ لنفسه عرف الحقّ وأعرض عنه ويرى أنه خيرٌ وأعلم، فظلم نفسه..
.المفهوم انه عرف من هو المهدي الحق ولكن اعرض عنه واعراضه عن المهدي ليس كفر و لا يخرج من المله وهذا ماقاله ناصر في بيانات اخرى ولان المهدي ليس نبي ولا رسول حتى يأتي بشريعة جديده فلوا اعرض عنه وهو متمسك بفروضه وعقيدته فلا يخرج من المله...فأين تفسيرك
اسمع ايها المكلف من الشيطان الرجيم
إن الذي يظلم نفسه اما بظلم خطيئه او ظلم شرك ان تاب الى الله متابا غفر الله له والحقه بالصالحين وان بقي على ظلمه لنفسه فما الحكم عليه من سياق الايات التي استدليت بها
هل الله يدخله الجنه وهو ظالم لنفسه وهو لم يتوب ام ينفذ فيه الحكم في سياق الايات التي قمت بالإستدلال بها جاوب جواب حق ان كنت من الصادقين ومؤمن بالقران العظيم مفصل الحكم
لماذا تعيد كلامك ؟
قد رديت عليك وقلت اني لا اؤمن بالشفاعه ولكنك احمق هههههههههههههه
واما استشهادك بقول الله تعالى ( يحسبون كل صيحة عليهم ) بإني منافق فأقول لك لقائنا غداً عند الله وعند الله تجتمع الخصوم وإنما رددت على الأخ لإنه ذكر إسمي ( لا للطائفيه )
واسلوبك السقيم مثل إمامك بقولك وهنا يظهر للملأ جهلك فهذا اسلوب خسيس تريد توهم الناس أنك فعلاً لديك رد مقنع ههههه
بينما انت في الحقيقه تثرثر مجرد هرطقات ولمن يريد أن يتأكد يراجع كلامه لا يوجد أي دليل
فهل عندك أعتراض على كلامي ؟ هل لو جاء المهدي بشيء غير القرآن هل نصدقه ؟ والله إنك احمق ..
عموماً قل لإمامك الهارب من الحوار ان يتشجع ويحاورني ..
اراك تلعثمت وكلامك بدأ يتدرج شيئا فشيء ..لا بأس سوف اطيح بك على الحق ..جاوبني بكل هدوء وصدق ومنطق و محكم وهذا لمصلحتك
كما هو معلوم ومتفق المقتصد هو من اهل اليمين الذين قال الله عنهم وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ فِي سِدْرٍ مَّخْضُودٍ وَطَلْحٍ مَّنضُودٍ وَظِلٍّ مَّمْدُودٍ وَمَاء مَّسْكُوبٍ
والسابق بالخيرات هم السابقون السابقون اولائك المقربون.................
سؤالي لك وجاوبني
اذا مات المسلم وعنده معاصي وذنوب كثيره وعلى عنقه حقوق لخلق الله ...
هل هذا يعتبر ظالم لنفسه او كافر؟ جاوبني
اصحاب اليمين هم المسلمين الموحدين الذين لم يرتكبوا كبائر الاثم واصحاب الشمال هم الكافرون والملحدون والمشركين والمنافقين والسابقون السابقون هم المؤمنين المتسابقون في الخيرات والقرب من الله وقد فصلت لك الحق من قبل تفصيلا وقد جحدت به فمن ظلم نفسه بظلم الخطئيه واقصد بظلم الخطيئه كباثر الذنوب من الشرك بالله والزنى وشرب للخمر وعقوق الوالدين وغيرها من كبائر الذنوب ان تاب لله متابا غفر الله له وان لم يتوب ومات على ظلم الخطيئه وهو ظالم لنفسه فالحكم عليه في الايات التي قمت بنتقاصها لتوافق هواااااااااااك