اخواني كلام الله المحكم ليس فيه تناقض بل من جاءكم بتأويل وشبهات سوف تجدون كلامه يخالف الحق ويناقض بعضه بعضا...ابحثوا في كلامي الذي اقتبست لكم فيه آيات الله المحكم لن تجدوا بإذن الله اي تناقض مع ايات القرآن المحكمات...
ثم أعطينا -بعد هلاك الأمم- القرآن مَن اخترناهم من أمة محمد صلى الله عليه وسلم: فمنهم ظالم لنفسه بفعل بعض المعاصي, ومنهم مقتصد, وهو المؤدي للواجبات المجتنب للمحرمات, ومنهم سابق بالخيرات بإذن الله, أي مسارع مجتهد في الأعمال الصالحة, فَرْضِها ونفلها, ذلك الإعطاء للكتاب واصطفاء هذه الأمة هو الفضل الكبير
وتجدون في الكتاب المقتصد وهم الملتزمون بأوامر الله
وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِين ..فهم اصحاب اليمين بإذن الله..
وتجدون في الكتاب السابق بالخيرات هم
السابقون السابقون اولائك المقربون...
ياعبادالله المحكم لا يناقض بعضه وكما قلنا الظالم لنفسه من الموحدين عسى الله ان يغفر لهم وبيده الامر ويغفر لمن يشاء والمشيئة مشيئة الله...
اما الذي يتأول لكم من عند نفسه سوف تجدون كلامه يناقض المحكم..
فجعل اهل الاعراف مثل الشياطين والمجرمين
ويقول الله افنجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون...
وجعل مغفرة الله للموحد كالمشرك
ثم يجد محكم الله انه حرم مغفرته على المشرك وجعلها مادون الشرك بصريح القول ومع ذلك يستمر في تأويلاته التي تناقض بعضها بعضا...
يا عباد الله اتقوا الله وكثير منكم ظهر له الحق فمنكم من سكت ومنكم من يعاند وما تعاندون الا انفسكم واستبان ذلك من ردودكم التي بدأ فيها التخبط والهزيمه....
اخواني كلام الله المحكم ليس فيه تناقض بل من جاءكم بتأويل وشبهات سوف تجدون كلامه يخالف الحق ويناقض بعضه بعضا...ابحثوا في كلامي الذي اقتبست لكم فيه آيات الله المحكم لن تجدوا بإذن الله اي تناقض مع ايات القرآن المحكمات...
ثم أعطينا -بعد هلاك الأمم- القرآن مَن اخترناهم من أمة محمد صلى الله عليه وسلم: فمنهم ظالم لنفسه بفعل بعض المعاصي, ومنهم مقتصد, وهو المؤدي للواجبات المجتنب للمحرمات, ومنهم سابق بالخيرات بإذن الله, أي مسارع مجتهد في الأعمال الصالحة, فَرْضِها ونفلها, ذلك الإعطاء للكتاب واصطفاء هذه الأمة هو الفضل الكبير
وتجدون في الكتاب المقتصد وهم الملتزمون بأوامر الله
وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِين ..فهم اصحاب اليمين بإذن الله..
وتجدون في الكتاب السابق بالخيرات هم
السابقون السابقون اولائك المقربون...
ياعبادالله المحكم لا يناقض بعضه وكما قلنا الظالم لنفسه من الموحدين عسى الله ان يغفر لهم وبيده الامر ويغفر لمن يشاء والمشيئة مشيئة الله...
اما الذي يتأول لكم من عند نفسه سوف تجدون كلامه يناقض المحكم..
فجعل اهل الاعراف مثل الشياطين والمجرمين
ويقول الله افنجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون...
وجعل مغفرة الله للموحد كالمشرك
ثم يجد محكم الله انه حرم مغفرته على المشرك وجعلها مادون الشرك بصريح القول ومع ذلك يستمر في تأويلاته التي تناقض بعضها بعضا...
يا عباد الله اتقوا الله وكثير منكم ظهر له الحق فمنكم من سكت ومنكم من يعاند وما تعاندون الا انفسكم واستبان ذلك من ردودكم التي بدأ فيها التخبط والهزيمة............
بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وإنما الظلم : هو الإشراك بالله , وقال تعالى : وإذ قال لقمان لابنه وهو يعظه يابني لا تشرك بالله إن الشرك ( لظلم ) عظيم . صدق الله الحبيب الأعظم .
ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم لمن أراد أن يتذكَّر أو أراد شكوراً..
الإمام ناصر محمد اليماني
22 - شوال - 1435 هـ
18 - 08 - 2014 مـ
06:06 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ــــــــــــــــــ
ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم لمن أراد أن يتذكَّر أو أراد شكوراً ..
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
وإني أرى فتواك تطابق فتوى الذين لا يعلمون أنّ أصحاب الأعراف هم المسلمون الذين تساوت حسناتهم وسيئاتهم وهذا نفي التوبة إلى الله، بمعنى أنّ المسلم يرتكب السوء ويفعل الحسنات ولا تلزمه التوبة لكونها توزن أعماله وأيّهم رجح على الآخر فقد فاز به، ويا سبحان الله! فما بالك بمن عمل السوء سبعين سنة وقبل أن يموت بأسبوع تاب إلى الله متاباً فماذا تساوي حسناتُ أسبوعٍ واحدٍ مقابل سيئات سبعين سنة!!
ويا رجل، والله لو عملت بعمل أهل الجنّة مليون عاماً وقبيل أن تموت بيومٍ واحدٍ انقلبت على عقبيك فعملت بعمل أهل النار وسبق عليك كتاب الموت وأنت تعمل بعمل أهل النار لدخلت النار من بعد موتك، وكذلك لو عملت بعمل أهل النار مليون سنة وقبل أن تموت بيومٍ واحدٍ فقط تُبتَ إلى ربِّك متاباً وأنت لا تعلم أنّك ستموت بذلك اليوم فمن ثم عملتَ بعمل أهل الجنة وسبق عليك الكتاب وأنت تعمل بعمل أهل الجنة لدخلت الجنة، فكن من الشاكرين ولا تكن من الكافرين.
ويا رجل، إن خلط الأعمال الحسن والسوء منها يلزم من يفعل السوء أنْ يتوب عنه ويعترف بذنبه تائباً إلى ربّه ليغفر له، ثمّ يغفر الله له ويتقبل حسناته. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَآخَرُونَ اعْتَرَفُواْ بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُواْ عَمَلاً صَالِحًا وَآخَرَ سَيِّئًا عَسَى اللّهُ أَن يَتُوبَ عَلَيْهِمْ} صدق الله العظيم [التوبة:102].
ونعدك أن نلجمك بالحقّ إلجاماً لكونك تنفي التوبة الى الله بفتواك هذه: "أنّ أهل الأعراف تساوت حسناتهم وسيئاتهم"؛ بل التوبة تَجُبُّ كافة الذنوب، فكن من الشاكرين ولا تكن من الكافرين.
وبالنسبة لأصحاب الأعراف فما ظنّك بالذين ماتوا من قبل أن يبعث الله الرسل إلى قُراهم كمثل أبي محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وعلى أبيه وأسلّم تسليماً، فهل هو في النار أم في الجنة؟ وسوف نحتكم لمحكم القرآن العظيم في هذه المسألة، وقال لله تعالى: {يس ﴿١﴾ وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ ﴿٢﴾ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ ﴿٣﴾ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤﴾ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ ﴿٥﴾ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [يس].
فانظر لفتوى الله تعالى بعدم إنذار قومه من قبل بعث النبي؛ قال الله تعالى: {إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (3) عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (4) تَنْزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ (5) لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أُنْذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ (6)} صدق الله العظيم. والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل آباؤهم من قبل بعث محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- ومنهم أبيه عبد الله بن عبد المطلب من الذين ماتوا قبل بعث محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فهل هم من المعذبين؟ والجواب نتركه من الربّ عليك مباشرة. قال الله تعالى: {وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً} صدق الله العظيم [الإسراء:15].
فما داموا ليسوا من المُعذّبين فأين سيكون موقعهم بعد انقضاء الحساب ما بين المؤمنين برسل ربّهم والكافرين المعرضين عن اتِّباع رسل ربِّهم؟ فأين القوم الذين لم تُقَّم عليهم الحجّة ببعث الرّسُل؟ فحتماً أولئِك أصحاب الأعراف، ولكنّك تُجادل في آيات الله بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ حتى يمقتَك الأنصار، ومقتُ الله أكبر. تصديقاً لقول الله تعالى: {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا} صدق الله العظيم [غافر:35].
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
____________
اصبحنا واصبح الملك لله الملك الحق المبين الواحد القهار
رد على مشاركتي هذه وبين لنا تناقضك هنا لماذا الصنف الثالث الذي تزعم انهم تنفعهم شفاعة العبيد كما افتيت بينما اهل الاعراف يدخلهم الله الجنه برحمته رد على الاقتباس اعلاه نقطه نقطه واشرح لنا لماذا تناقض نفسك وتفتي بالظن
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين على صد المبلسين من الآخرة ومن يدعوا إلى اليأس من رحمة الله اللتي وسعت كل شيء وهو أرحم الراحمين وسلام على المرسلين وعلى الإمام العليم الحكيم العظيم خليفة الله وعبده ناصر دين محمد ومظهره بإذن الرحمن على الدين كله ولو كره الكافرين ظهوره ،، والحمدلله رب العالمين
يايها المحتكم لو كان الأمر على حسب فتواك الضالة المضلة بأن لايخرج من النار إلا الموحدين إذآ لكان إبليس الرجيم من بين هؤلاء الموحدين الفجار .. فلا فرق بين الفجار سواء مؤمنين ام ضالين لان ابليس هو من المؤمنين بالله ولكن يأسه جعله من الكافرين .
الحمد لله حمدا زنة رضوان نفسه و أعوذ بالله ان أرض حتى يرضى و الصلاة عليك يا ناصر الحبيب عليكما صلوات ربّي وسلامه وعنّا معكم بحبّ الله
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.. وإني أرى فتواك تطابق فتوى الذين لا يعلمون أنّ أصحاب الأعراف هم المسلمون الذين تساوت حسناتهم وسيئاتهم وهذا نفي التوبة إلى الله، بمعنى أن المسلم يرتكب السوء ويفعل الحسنات ولا تلزمه التوبة لكونها توزن أعماله وأيّهم رجح على الآخر فقد فاز به، ويا سبحان الله! فما بالك بمن عمل السوء سبعين سنة وقبل أن يموت بأسبوع تاب إلى الله متاباً فماذا تساوي حسناتُ أسبوعٍ واحدٍ مقابل سيئات سبعين سنة؟
ويا رجل، والله لو عملت بعمل أهل الجنّة مليون عاماً وقبيل أن تموت بيومٍ واحدٍ انقلبت على عقبيك فعملت بعمل أهل النار وسبق عليك كتاب الموت وأنت تعمل بعمل أهل النار لدخلت النار من بعد موتك، وكذلك لو عملت بعمل أهل النار مليون سنة وقبل أن تموت بيومٍ واحدٍ فقط تُبتَ إلى ربِّك متاباً وأنت لا تعلم أنّك ستموت بذلك اليوم فمن ثم عملتَ بعمل أهل الجنة وسبق عليك الكتاب وأنت تعمل بعمل أهل الجنة لدخلت الجنة، فكن من الشاكرين ولا تكن من الكافرين.
Read more: https://albushra-islamia.com/showthread.php?t=19163
اللهم اجعلنا من الشاكرين الحامدين المستغفرين العابدين الثّابتين المثبتين ونعوذ بك أن نرض حتى ترضى في نفسك
قال الله تعالى:
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}
صدق الله العظيم [التوبة:72]
ردك هذا يدل على الضعف والهروب من المضمون والمقصود والغاية من استدلالنا....بغض النظر إن كان هناك اختلاف في اهل الاعراف او اختلاف في ميزان الحسانات والسيئات ،فهذا له مجال آخر للنقاش فلا تخلط الحابل بالنابل وكن شاكر لله ان الحق بدأ يظهر لك بعد تزين الشيطان لك ..
المتفق عليه في اهل الاعراف والذي ليس هناك خلاف فيه هو ان اهل الاعراف ليسوا من الشياطين والمجرمين فكيف تقارنهم وتساويهم عند الله بالشياطين والمجرمين فإستدلالك ساقط وليس حجه لك بل الحجه عليك من القرآن ،
إن الله يغفر مادون الشرك واهل الاعراف بكل تأكيد ليسوا من المشركين فإما ان يكونوا من عصاة الموحدين او من الذين لم تصلهم الرساله وبغض النظر اي خلاف في قضية الميزان والحسنات والسيئات او غيرها ،فالمضمون من كلامي والذي تتهرب منه هو ان استدلالك ساقط .
يا ناصر كن شاكر لله وتب الى الله وارجع وانب اليه، ولا تكن من الممترين ،ولا تأخذك العزه بالاثم واحذر من كيد الشياطين ولا تظن ان المنامات حجه وقد علمت ان تأويلاتك إنما هي ايحائات شيطانية كما قد فعلها مع كل الطوائف والاحزاب
يا عباد الله تدبروا قول الله
افلا يتدبرون القران ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا
يا عباد الله لا تتمسكوا بقشة الخبز وتظنون هذا ابتلاء من الله على صبركم في بيعتكم إنما هي فتنة الشيطان وهي سنته في الارض ،وإن الله ابتلاكم بالمحكم الواضح وليس بالتأويل والالغاز فلا تكونوا كالذين آخذوا المتشابه ابتغاء الفتنه وابتغاء تأويله ،حتى جاء قوم وقالوا لو رأيتم ولي صالح من اولياء الله يزني ويشرب الخمر لا تنكروا عليه فمثله كمثل الرجل الصالح الذي قتل وخرق السفينة فأنكر عليه موسى،ويقولون إن ظاهره حرام وباطنه حلال تأويلا من عند انفسهم وهكذا هو تزين الشيطان لكل طائفه وكل طائفة يميزها بمنهج وفكر وطريقة وكل ذلك بإيحاءاته على نفوس البشر فيظن الانسان انه فتح من الله وتفهيم من الله ،فيتأول الكتاب ويظن انه على خير ويستدرج به الشيطان من حيث لا يشعر..
يا عباد الله تمسكوا بالمحكم وان اختلفتم في شيء فردوه الى المحكم من كتاب الله والصحيح من سنة رسول الله واجتمعوا على الحق وان اختلفتم في ما لا اصل له من المحكم فاتركوه وتمسكوا بوحدتكم خيرلكم
يا اخي الكريم ناصر والله اني ناصحك فلا تضيع دنياك وآخرتك واعلم ان باب التوبه مفتوح واصلاح النفس متاح ولن اقول لك بقولك انتظر النعيم الاعظم حتى يخرجك الله من النار ولكن سأقول لك بقول الله
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ
وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنصَرُونَ
اقول لك بقول الله " وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنصَرُونَ"
اخي ناصر اني ناصحك وانت تعلم انك مفتون وانك تتبع إحاءات الشياطين وقد تبين لك تأويلاتك التي فيها اختلاف كثير مع محكمات الايات ولهذا انني احسن الظن فيك ،حيث اقول انك مفتون وقد شبه اليك بعض المنامات مع ايحاءات شيطانية مغرر فيها بإسم التأويل والتفهيم وسر المهدي فظننت انه حق كما قد فعل بالذين من قبلك وكثير منهم في وقتنا الحاضر هو ايضا مفتون بما فتنت انت فيه...
ان الله قد اخبرنا بالحق وكتابه ميسر للذكر وكتابه النور فمن شاء فاليؤمن ومن شاء فاليتبع اهواء الشياطين