الموضوع: أحمد عمرو: الحسرة في يوم الحسرة لا تنفع أحداً

النتائج 351 إلى 360 من 432
  1. افتراضي

    اقتباس :
    احمد عمرو

    لماذا لم توافق على المباهلة على الاسكايبي بالصوت والصورة والكتابة في نفس الوقت!!!!!!!!!!



    هل ترید ان تسجل صوت الامام و تضع علیه کلام آخر و تحرف کلامه ؟

    هذا المکر لا یمشی علی الامام المهدی المنتظر فعلیک ان تکتب مباهلتک ان کنت صادق

    والسوال الیک لماذا لم تضع صورتک وتثبت للجمیع انک تکتب باسمک الحقیقی


  2. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والصلاة والسلام على محمد واله اما بعد

    لم يتقدم شيخ القبيلة الضابط ناصر محمد القردعي اليمني للمباهلة وانما تهرب منها

    وانما ما طرحه في بيانه السابق ويسميها مباهلة فانه لم يلعن فيها نفسه ان كان كذابا ولم يدع على نفسه بالهلاك فكيف تكون مباهلة

    وايضا لم يدع عليَ ولم يقل ان تحل لعنة الله عليَ ان كنت كاذبا بل قال ان كنت علمت انه المهدي ولم اتبعه

    فلماذا يراوغ

    هو وكلكم تعلمون اني لم اعلم انه المهدي واُعلِنُها لكم ليس هو المهدي ليس هو المهدي , فلماذا يقول ان كان احمد عمرو علم اني المهدي ولم يتبعني فان عليه كذا وكذا !!!! يا مراوغ انا لم اعلم انك المهدي وكافر بمهدويتك فلماذا لا تباهلني على هذا الاساس

    فلماذا لا تقول في مباهلتك ان عليَ لعنة الله وتدع عليَ بالمسخ الى خنزير لانني حاورتك ولم يتبين لي انك المهدي بل تبين لي انك كذاب اشر فباهل بالحق ليعلم الجميع من الكذاب الاشر

    تهدد بالمباهلة ثم تراوغ فيها ولا تنطق بها ثم يهلل انصارك ويصفقون صارخين ما احلمك وما اصبرك عليه .


    كلها مراوغة ولن اغادر الموقع الا ان باهلتني بالحق على ما انا عليه من انكار حقيقي مني في قلبي لك انك لست المهدي

    ولا تضف عليها الوانا وتراوغ وكانك تباهل شخصا اخر علم بك انك المهدي ثم لم يتبعك استكبارا فهذا الشخص ليس احمد عمرو الذي طلبت ان تباهله

    فباهل احمد عمرو الذي علِم انك لست المهدي المنتظر

    اقولها لكم كي ترتاحوا مني واترك الموقع من دون رجعة فعليه ان يباهل بالحق

    وايضا مسالة المسخ الى خنزير كان يرددها دائما فلماذا تركها الان
    وقصة من الثانية الاولى كان يهدد بها دائما فلماذا تركها الان

    يقول انه كان مجرد دعاء وليس جزءا من المباهلة فان شاء دعى بها عليَ وان شاء تركها !!!!!!!

    وفي السابق وانت تهدد بها وتاتي بالايات ان المسخ الى القردة قد حصل واما المسخ الى الخنازير لم يحدث وسيحدث في عصر المهدي المنتظر واستدليت بالايات من القران الكريم على ذلك وباهلت بها

    اين كل ذلك الان !!! ام ان طول مدة الحوار قبل الظهور كما تزعم انستك كلامك السابق منذ سنين!!!!

    اقسم بالله العظيم ان ناصر محمد القردعي اليمني ليس هو المهدي المنتظر بل ناصر محمد القردعي اليمني كذَّاب اشر واباهله بان يجعل الله لعنته عليه وادعوا عليه بان يدمره ويقصم ظهره ويرينا الله فيه عجائب قدرته انه على كل شيء قدير

    واقسم بالله العظيم اني انا الذي حاورت ناصر محمد اليمني منذ مدة باسم (احمد عمرو ) اباهله الان وان كنت كاذبا فاليجعل الله عليَ لعتنه ويمسخني الى خنزير من الثانية الاولى بحسب توقيت الارض وليس بتوقيت الشمس ولا القمر ولا ارض مجوفة مزعومة بل بتوقيت الارض التي نحن عليها والله على ما اقول شهيد

    اريد ان يضع مباهلته مع الدعاء بالهلاك من الثانية الاولى او نسخ الى خنزير ام مسخ الى ما شاء من الثانية الاولى
    وهذه المباهلة هي التي كان يرددها سابقا فلا يَحِد عنها ويستخدمها كاملة فاني واثق من الله انه لم يبعث ناصر محمد القردعي مهديا بل هو كذاب اشر

    انا انتظر مباهلته
    بالحق بدون مراوغات كالسابقة فهي ليست مباهلة

    ___________________________________________

    قال الله تعالى

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُمْ مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ)254 البقرة

    الخطاب موجه الى الذين امنوا لان الزكاة والصدقات مأمور بها المؤمنون وليس الامر للكفار لانه ليست عليهم زكاة ولا يتقبل الله صدقاتهم

    فيكون الخطاب من الله موجها للمؤمنين بان يؤدوا زكاة اموالهم ويتصدقوا مما رزقهم الله فان لم يفعلوا ذلك فان ليس لهم بيع ولا خلة ولا شفاعة لانهم كافرون بسبب عدم تاديتهم للزكاة وعدم تصدُّقهم مما رزقهم الله والكافرون هم الظالمون




    فهذه الاية ايضا تنفي البيع وتنفي الخلة وتنفي الشفاعة ان ينالها الكافرون الظالمون وتثبتها للمؤمنين

    فان سمعوا كلام الله وادوا زكاة اموالهم فان لهم بيع وهو ان الله اشترى منهم انفسهم واموالهم بان لهم الجنة , ولهم خلة (الاخلاء بعضهم لبعض عدو الا المتقين ) , ولهم شفاعة وهي استغفار الملائكة واستغفار المؤمنين واستغفار القران الكريم واستغفار الرسول وكذلك الشهداء وووووغيرهم مِن مَن يقبل الله شفاعتهم واستغفارهم لمن يرضى الله عنهم من المشفوع لهم

    فهذه الاية تبين ان الشفاعة ليست للكفار بل هي للمؤمنين

    واستغرب من امامكم جادلني بهذه الاية واستند بقول (علاء الدين الشيطاني ولي الدين الشيطاني ) وانا ردي وشرحي هذا قد كتبته من قبل اكثر من اربع مرات في الموقع وهذا دليل انكم لا تقرؤون ما اكتبه

    فكان حجتك هي الخطاب لماذا موجه للمؤمنين وقلنا لك من قبل وقلنا لك الان ايضا ان الخطاب موجه للمؤمنين لانهم هم المطلوب منهم ان يؤدوا الزكاة وينفقوا مما رزقهم الله فان لم يفعلوا ذلك فان ليس لهم الشفاعة لانهم صاروا بفعلتهم كفارا.

    وعليه فانه لا حجة لك عليَ

    وان قلتَ ان المؤمنين ليس لهم شفاعة فاقول لك هات دليلك (قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين)

    ويجب ان تفرقوا بين انكاري بان يغنيَ احدٌ عن احدٍ من الله من شيء وبين ايماني بان الشفاعة حق وسينالها المؤمنون

    فمسالة استغفار الملائكة للمؤمنين هي موجودة من الان فهي شفاعة موجودة الان ان يغفر الله للمؤمنين وثم عند الموت في ارض المحشر يستغفر الملائكة للمؤمنين فهي ايضا شفاعة وان اختلف موقعها وزمنها

    فمسالة الرسول فانه محمد قد مات ولا اطلب من محمد صلى الله عليه وسلم ان يشفع لي الان وان فعلت فاني مشرك بالله فكيف اطلب من شخص لا يسمعني ولا يجيبني ان يستغفر لي الله ويشفع لي فلا اطلبها منه

    اما في الاخرة امام الخلق يرون رسول الله ويراهم ويسمعونه ويسمعهم فيستغفر لهم بعد ان يحمد الله ويشكره ويثني عليه بما شاء الله ويعلمه الله ذلك وثم يستغفر للمؤمنين وثم تكون الشفاعة فاين الشرك بالله الذي تتحدثون عنه في هذا

    فما الذي تلخبط فيه يا باحث 30=9

    مسالتين تلخبطون فيهما وهي ان يغني احد عن احدٍ من الواحد الاحد , هذه لا توجد وانا انكرها وينكرها كل الانبياء والمرسلين

    مسالة ان يستغفر احدُ لاحدٍ بين يدي الواحد الاحد , فهذه جائزة وبها تتحقق الشفاعة

    وركز بقول ابراهيم (إِلَّا قَوْلَ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ لَأَسْتَغْفِرَنَّ لَكَ وَمَا أَمْلِكُ لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ )

    فهو يعد اباه ان يستغفر له وفي نفس الوقت يعلم انه لا يملك له من الله شيئا

    وقول الرسول (يا فاطمة اعملي فاني لا اغني عنك من الله شيئا )

    يدل على نفس المعنى كي لا تظن فاطمة ويظن المسلمون ان شفاعة الرسول تغني عنهم من الله شيئا, فالموضوعان مختلفان

    واما اثارة الباحث 9=30 لموضوع استغفار ابراهيم لابيه رغم انه كافر فقبل ان احاوره بها فاريد منه ان يقرا عن ديننا الاسلام وردودنا التي على نهج السلف في هذه المسالة وان لم يفهم جزئية منها فاليسالني وحينها اجيبه . ولكن ان اجابني امامكم بالمباهلة الحق فاعتذر عن الاجابة لاني حينها ساغادر الموقع من ذات نفسي ان باهلني بدون مراوغة في المباهلة

    لا اريد ان اواصل الحوار وبعضكم يسالني واجيب لعله يهتدي ولكن ان لم يقرا ما اكتبه له ويسد اعينه من قرائتها دائما فهذا استكبار في سماع القول الحق ولا اغني عنكم من الله شيئا فانَّى له ان يهتدي ان كان الله يريد ان يغويكم فهو الله ربكم

    والسلام على من اتبع الهدى

  3. افتراضي

    [COLOR="#800000"]السلام عليكم ورحمة الله
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اذا كان هذا ما تفسر به هذه الايه الكريمه حسبا الله ونعم الوكيل
    ولا تقل على اخي الانصاري المكرم علاء الدين نور الدين اي كلمة سوء ولا تسب اي انصاري منهم هل فهمت [/COLOR]
    اقباس من كلام احمد عمروا
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُمْ مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ)254 البقرة
    الخطاب موجه الى الذين امنوا لان الزكاة والصدقات مأمور بها المؤمنون وليس الامر للكفار لانه ليست عليهم زكاة ولا يتقبل الله صدقاتهم
    فيكون الخطاب من الله موجها للمؤمنين بان يؤدوا زكاة اموالهم ويتصدقوا مما رزقهم الله فان لم يفعلوا ذلك فان ليس لهم بيع ولا خلة ولا شفاعة لانهم كافرون بسبب عدم تاديتهم للزكاة وعدم تصدُّقهم مما رزقهم الله والكافرون هم الظالمون
    فهذه الاية ايضا تنفي البيع وتنفي الخلة وتنفي الشفاعة ان ينالها الكافرون الظالمون وتثبتها للمؤمنين
    فان سمعوا كلام الله وادوا زكاة اموالهم فان لهم بيع وهو ان الله اشترى منهم انفسهم واموالهم بان لهم الجنة , ولهم خلة (الاخلاء بعضهم لبعض عدو الا المتقين ) , ولهم شفاعة وهي استغفار الملائكة واستغفار المؤمنين واستغفار القران الكريم واستغفار الرسول وكذلك الشهداء وووووغيرهم مِن مَن يقبل الله شفاعتهم واستغفارهم لمن يرضى الله عنهم من المشفوع لهم
    فهذه الاية تبين ان الشفاعة ليست للكفار بل هي للمؤمنين
    واستغرب من امامكم جادلني بهذه الاية واستند بقول (علاء الدين الشيطاني ولي الدين الشيطاني ) وانا ردي وشرحي هذا قد كتبته من قبل اكثر من اربع مرات في الموقع وهذا دليل انكم لا تقرؤون ما اكتبه
    فكان حجتك هي الخطاب لماذا موجه للمؤمنين وقلنا لك من قبل وقلنا لك الان ايضا ان الخطاب موجه للمؤمنين لانهم هم المطلوب منهم ان يؤدوا الزكاة وينفقوا مما رزقهم الله فان لم يفعلوا ذلك فان ليس لهم الشفاعة لانهم صاروا بفعلتهم كفارا.
    وعليه فانه لا حجة لك عليَ
    الى هنا من كلام المؤمن بشفاعة العبيد يوم الحساب عندما يرى النبي شفيعه وشفعائه من الشهداء وغيرهم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ [البقرة:15].
    وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ [الأنعام:110].
    يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَى نُورُهُمْ بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ * يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انْظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِنْ نُورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءَكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُمْ بِسُورٍ لَهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِنْ قِبَلِهِ الْعَذَابُ [الحديدصدق الله العظيم

    اعوذ بك ربي ان ارضى بشئ حتى ترضى

  4. افتراضي

    يشهد الله يا احمد عمرو انك من الذين قال الله عنهم في كتابه :


    { وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ }
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  5. افتراضي

    ما اتيت به يا احمد عمرو اوهن من بيت العنكبوت امام قول الحق محكم الذكر

    ( أم اتخذوا من دون الله شفعاء قل أولو كانوا لا يملكون شيئا ولا يعقلون ( 43 )

    قل لله الشفاعة جميعا له ملك السماوات والأرض ثم إليه ترجعون ( 44 )

    وإذا ذكر الله وحده اشمأزت قلوب الذين لا يؤمنون بالآخرة وإذا ذكر الذين من دونه إذا هم يستبشرون ( 45 )

    قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون ( 46 ) صدق الله العظيم


    لماذا يا احمد عمرو يشمئز قلبك اذا ذكر الله وحده وتستبشر اذا ذكر الذين من دونه وتظهر الإيمان وتبطن الكفر وتؤمن ببعض الكتاب وتكفر ببعض

    وتحسب انك على شيئ وما انت عليه الا اوهن من بيت العنكبوت لقد سقطت في وحل تناقضاتك وتحريفك للكلم عن مواضعه وخلط الحق بالباطل

    فمن يجيرك من الله وقد اتخذت من دونه ومن دون عظيم رحمته شفعاء


    وَاتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لّا يَخْلُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَقُونَ وَلا يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ ضَرًّا وَلا نَفْعًا وَلا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلا حَيَاةً وَلا نُشُورًا

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  6. افتراضي

    يشهد الله يا احمد عمرو انك جحدت هذه الايات المحكمات البينات وجعلتها وراء ظهرك واحتكمت الى احاديث باطلة من عند العدو الاول للإسلام والمسلمين
    الشيطان الرجيم


    انظر يامن اتبعت الاحاديث المخالفة للقران واحتكمت الى احاديث الشيطان الرجيم


    وقال تعالى:
    {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْ‌شِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُ‌ونَ ﴿٤﴾}
    صدق الله العظيم [السجدة]

    وقال تعالى:
    {قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿٤٤﴾}
    صدق الله العظيم [الزمر]


    قول الله تعالى:
    {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْ‌شِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُ‌ونَ ﴿٤﴾}


    {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِىٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ}
    صدق الله العظيم [الأنعام:51]


    لقول الله تعالى:
    {قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿٤٤﴾}
    صدق الله العظيم [الزمر]


    -قال الله تعالى(( وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ))صدق الله العظيم


    قال الله تعالى(( وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ ))صدق الله العظيم

    قال الله تعالى(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ ))صدق الله العظيم

    -قال الله تعالى(( وَاتَّقُواْ يَوْماً لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئاً وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ تَنفَعُهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ ))صدق الله العظيم


    قال الله تعالى(( لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَــامــُكُـمْ وَلَا أَوْلَادُكُــــمْ. يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ وَالله بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ {3}))صدق الله العظيم


    وأيضا من الاحاديث النبوية الصحيحه المطابقة للقران عن نفي شفاعة رسول الله :

    في صحيح مسلم عن عائشة قالت : لما نزلت : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) ، قام رسول الله ( ص ) على الصفا فقال : يا فاطمة بنت محمد ! يا صفية بنت عبد المطلب ! يا بني عبد المطلب ! لا أملك لكم من الله شيئا ، سلوني من مالي ما شئتم ( 1 ) .


    في صحيح مسلم وسنن النسائي ومسند أحمد واللفظ للأول عن أبي هريرة قال : لما نزلت هذه الآية : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) دعا رسول الله ( ص ) قريشا فاجتمعوا فعم وخص فقال : يا بني كعب بن لؤي ! انقذوا انفسكم من النار . يا بني مرة بن كعب ! انقذوا انفسكم من النار . . . يا بني هاشم ! انقذوا انفسكم من النار ، يا بني عبد المطلب ! انقذوا انفسكم من النار . يا فاطمة ! انقذي نفسك من النار ، فاني لا أملك لكم من الله شيئا غير أن لكم رحما سأبلها ببلالها ( 2 ) .


    عليه : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) : يا معشر قريش ! اشتروا انفسكم من الله لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا بني عبد المطلب ! لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا عباس ابن عبد المطلب لا اغني عنك من الله شيئا ، يا صفية عمة رسول الله ! لا أغني عنك من الله شيئا ، يا فاطمة بنت رسول الله ! سليني بما شئت لا اغني عنك من الله شيئا ( 1 ) .

    - عن البراء قال : لما نزلت على النبي ( ص ) : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) صعد النبي ( ص ) ربوة من جبل فنادى : يا صباحاه ، فاجتمعوا ، فحذرهم وأنذرهم ثم قال : لا أملك لكم من الله شيئا ، يا فاطمة بنت محمد أنقذي نفسك من النار ، فاني لا أملك لك من الله شيئا ( 4 ) .



    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو


    واقسم بالله العظيم اني انا الذي حاورت ناصر محمد اليمني منذ مدة باسم (احمد عمرو ) اباهله الان وان كنت كاذبا فاليجعل الله عليَ لعتنه ويمسخني الى خنزير من الثانية الاولى بحسب توقيت الارض وليس بتوقيت الشمس ولا القمر ولا ارض مجوفة مزعومة بل بتوقيت الارض التي نحن عليها والله على ما اقول شهيد

    اريد ان يضع مباهلته مع الدعاء بالهلاك من الثانية الاولى او نسخ الى خنزير ام مسخ الى ما شاء من الثانية الاولى
    وهذه المباهلة هي التي كان يرددها سابقا فلا يَحِد عنها ويستخدمها كاملة فاني واثق من الله انه لم يبعث ناصر محمد القردعي مهديا بل هو كذاب اشر

    انا انتظر مباهلته
    بالحق بدون مراوغات كالسابقة فهي ليست مباهلة

    ___________________________________________
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو


    هذا اعتراف من احمد عمرو ان هذا الاسم لیس اسمه الحقیقی بل استخدمه للحوار فقط و یرید ان یباهل باسم مستعار لانه یخشی من غضب الله ان یباهل باسمه الحقیقی

    والسئوال لماذا یا احمد عمرو لاتباهل باسمک الحقیقی و و تضع صورتک فقد قبلنا منک الحوار باسم مستعار اما من یتجرء للمباهله فمن ماذا یخشی و یخفی نفسه خلف الاسماء المستعارة

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو


    https://albushra-islamia.com/showthrea...388#post111388

    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أيها الطبيب الذى أُشرِب قلبه حب الجدل : نحن لانحتاج ان يمسخك الله إلى خنزير لنصدق إمام الحق ... فقد كفانا بيانه للقرآن أن نعلم أنه يهدى إلى الحق وإلى صراط مستقيم ... ويكفى إمامنا ان يبتهل أن يجعل لعنة الله على الظالمين ... ولله الامر من قبل ومن بعد .. فنحن نعلم ظاهرك لنا وهو يعلم سبحانه ظاهرك وباطنك ..فإن يشا يلعنك أو إن يشأ يغفر لك ويهدى قلبك هو ربكم وإليه ترجعون ...ولانستعجل إمامنا ليدعو عليك .. بل نفوض الأمر كله لله ...

    وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ [يوسف : 21] ...

    ولتعلم أيها المجادل أن هذه الفترة من دعوة الإمام خصصها الله لأولى الألباب الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه ...
    ولا نصيب فيها للمتكبرين !!!

    أفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى
    إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ [الرعد : 19]

    كتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ
    وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ [صـ : 29]

    الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ
    وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ [الزمر : 18]

    ويكفيهم نور بيان القرآن ليبصروا الحق َ...: ومَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ [النور : 40]

    أما الذين يحتاجون للآيات ليتبينوا هل ناصر محمد اليمانى على الحق ام لا ...فألئك متروكون لامر الله :

    قلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُ
    وْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ [فصلت : 44]

    كما انك تريد ان يستعجل الإمام ربه ...ويخالف هدفه ... ولكنه ملتزم بأمر الله لجده صلى لله عليه وآله وسلم :

    فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ
    وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ [الأحقاف : 35]

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وعلى امام البشرى (المهدي المنتظر) ناصر محمد مسعد القردعي اليماني وعلى الانصار الموحدين بالله رب العالمين في كل زمان ومكان الى يوم الدين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا دكتور احمد عمرو لكي تأتي بالبرهان على الشفاعه لا تأتي بآية ومن ثم تأتي بالتأويل من عندك ولكي تستطيع ان تأتي بالحق والله هو الحق يجب ان تأتي بآية من كتاب الله وتأتي بتأويلها من كتاب الله ان كنت من الصادقين

    كمثال قول الله تعالى (وَأَنْذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْ يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُمْ مِنْ دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ) الانعام 51

    (وانذر به ) اي بالقرأن
    (الذين يخافون ان يحشروا الى ربهم ) اي المؤمنين , وكيف عرفت انهم المؤمنين لأن المؤمنين هم الذين لايكذبون بالبعث والحشر يوم القيامه
    (ليس لهم من دونه ولي ولا شفيع ) أي ليس لهم غير الله الواحد الاحد سبحانه وتعالى احد آخر لا من انس ولا من جن ولا ملائكه ولا اي مخلوق في علم الغيب يشفع لهم له او حتى يواليهم
    ولكي تأتي ببرهان لتأويل وتبيين هذه الايه يافضيلة الشيخ احمد عمرو مع انها من آيات الله المحكمات
    ولتعلم ان تأويلها كما علمنا الله ثم الامام (المهدي المنتظر) ناصر محمد مسعد القردعي اليماني ان نستنبط التأويل لأية من آية اخرى من قلب وذات القرآن العظيم لكي يكون هو التأويل الحق
    وتأويلها هو قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم انتهى

    اقتباس من بيانك :

    (تهدد بالمباهلة ثم تراوغ فيها ولا تنطق بها ثم يهلل انصارك ويصفقون صارخين ما احلمك وما اصبرك عليه ). انتهى
    والله الذي لااله الا هو اني تابعتك منذ مده واقتديت بأمر الامام انه اذا اقمت عليه يادكتور الحجه في مسأله واحده تركناه لكنك لم تأتي الا لجدال عقيم لايسمن ولا يغني من جوع ولن يهتدي احد بعلمك الضعيف
    ولكي تعلم انه حليم وصبور عليك وعلى الكفار انه لم يدعو عليك بالمسخ في المباهله لأنه كمثل جده الرسول عليه الصلاة والسلام عندما آذوه اهل الطائف وهم كفار فلم يدعو عليهم لعل الله يخرج من اصلابكم من هم خير منكم لايتبعون ماالفوا عليه ابائهم واجدادهم امثالكم
    واشهد الله الذي لااله الاهو ولا معبود سواه حبيبي ومنتهى غايتي ارحم الراحمين ان الامام (المهدي المنتظر) ناصر محمد مسعد اليماني قد اقام عليك الحجه في كل مسأله انا تابعتها وهيمن عليك بسلطان بين من محكم كتاب الله وان كنت تريد المباهله بالمسخ فأبشرك لن يدعو عليك الامام بالمسخ لأنك جزء من هدف الأمام الا اذا اصبحت من شياطين الانس بعد ماتبين لهم الحق ولكنك الى الان تتبعهم فقط بوساوس شيطانيه

    ولم افتري عليك فقد وضح انك تتبع شيطانك الذي في نفسك وهذا اقتباس من بيانك (واشهد الله انه مع كل دعاء ادعوه ان يهديني الله الى معرفة المهدي المنتظر ان كان هو ناصر محمد القردعي اجد الله يريني اياته في كتابه للقردعي بالمرصاد تقول ايات الله لي ايكون المهدي يفتري على الله في كذا كذا في تلك الاية كذا وكذا واشهد الله على ما في قلبي والله خير الشاهدين

    وارى انك اتخذت نهج الامام في بياناته اقتباس من بيانك (واشهد الله اني جاهدتكم جهادا كبيرا بالقران الكريم ولم استدل بكلامي على حديث فلم ينفع جهادي بالقران فيكم الا قليلا في قلوب بعضكم والله خير الشاهدين

    قال الله تعالى (وجاهدهم به جهادا كبيرا) صدق الله العظيم فمنذ متى وانت تجاهدنا بالقرآن ولم اعلم عنك الا انك من الذين يتمسكون بالاحاديث ويعرضون القرأن على الحديث وليس العكس وان كنت مخطئ ااتي ببيان كتبته نعلم به جهادك بالقرآن

    وارى انك قارنت نفسك بنبي الله نوح عليه الصلاة والسلام و وقارنت عمر دعوتك الباطله الذي لا تتعدى بضعة شهور بعمر دعوته 950 عام اقتباس من بيانك ((واشهد الله انه اثقل عليكم اسلوب دعوتي لكم بالحق بدون سباب وبدون خروج من موضوع الى اخر دون اتمام الموضوع اولا باول والله خير الشاهدين

    اشهد الله ان هذا اثقل عليكم كثيرا وصاح بها امامكم معلنا يا احمد عمرو قد جادلتنا فاكثرت جدالنا فتعال للمباهلة والله خير الحاكمين

    قال الله تعالى (قَالُواْ يَا نُوحُ قَدْ جَادَلْتَنَا فَأَكْثَرْتَ جِدَالَنَا فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ) صدق الله العظيم


    واشهد الله وكفى بالله شهيدا انكم عصيتم امر الله لكم في ايات محكمات هن ام الكتاب فاشهد الله عصيانكم له والله خير الشاهدين

    قال الله تعالى (قَالَ نُوحٌ رَّبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَن لَّمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا ) صد ق الله العظيم

    وَمَكَرُوا مَكْرًا كُبَّارًا )صدق الله العظيم
    انتهى

    مع العلم اني كتبت صدق الله العظيم بعد كل اية انت كتبتها فلم تكلف نفسك كتابتها بعد الايه ولم تكلف نفسك بنسخها مع التشكيل لأن عمر دعوتك تجاوز عمر دعوة نبي الله نوح عليه الصلاة والسلام 950 عام فلم يعد لدى شيطانك وقت لكي يقوم بلحن القول ويصبر حتى يضلنا

    وانا اتخذت نهجك بمجرد ان اجد ثغره في كلامك يجب ان تقف عند حدك وتعلمها ويعلمها الجميع وتعلم انك هنا ليس في فسحه جدال لكي تبين للناس من هو الامام ناصر محمد اليماني (المهدي المنتظر ) فوالله الذي لا اله الا هو قد اتى من قبلك علماء افقه منك واعلم منك والجمهم الامام بالقرأن فلا اريدك ان تغتر بنفسك ان اقام لك الامام و اقمنا لك وزنا فورب السماوات والارض انهم يريدون نجاتك وانت تريد هلاكك

    فانظر من هو في ضلال مبين فكيف تريد ان تفتن عبيد الله (النعيم الاعظم) بعلم هزيل يؤدي الى الشرك بل هو الشرك نفسه والله لا اعلم ماهو نوع قلبك من بين قلوب العباد فعلا لهم قلوب لايفقهون بها ولهم اذان لايسمعون ولكن لك عين ترى بها الحق وتعرض عنه والله المستعان على ماتصف اسأل الله ان يهدينا و يهدي الناس اجمعين في هذا الشهر الفضيل ويهديك للحق

    ولدي سؤال لك يافضيلة الدكتور احمد عمرو وارجو ان تجيب عليه ولا تراوغ وان لم تجب من القرأن كمثل ردود الامام فانت من الضالين المشركين ::: اذا كنت انا ممن يتقربون لله بالطاعات والصدقات واؤدي صلاتي وزكاتي فبماذا ستنفعني الشفاعه بما ان الله قد رضي في نفسه ورضي عني وآتاني ماوعدني ورضيت به او بالأصح لكي تفهمها ماهي الزياده الذي ستضيفها لي شفاعة العبيد بين يدي الله ؟؟؟؟وانتظر ردك ياعالم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه أستعين وأعوذ بك ربي من همزات الشياطين وأعوذ بك ربي أن يحضرون
    أيها العمرو الكبيــــــر في علوم الغــــي.... الصغير أمام الحق وأحسن تفسيــــــرا...
    كنت أظنك أنك لن تتهرب من المباهله ... وها أنت فعلتها وتفعلها !
    ودليل ذلك إشتراطك على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يخـــــالف كتاب الله في نص
    المباهــــــله فقلت
    [
    ولن تفلت مني هذه المرة فتقدم للمباهلة بشرطك انت ان ينسخ الله احدنا الى خنزير ولا تستثني بقولك مثلا ( يا رب ان كان احمد عمرو من الضالين وليس من شياطين البشر فلا تنسخه الى خنزير !!!) فانا لا اريد مباهلة مشروطة ذيلها ]

    تــــــريد أن يتبع هواك في نص المباهله !
    وهـــــــــذا قول الإمام في نص المباهله ... نراه متبعا لكتاب الله بالحق.
    [ومن ثمّ يردّ عليه المهدي المنتظر وأقول: فلتكن من تكون، فالله يعلم ما في نفسي ويعلم ما في نفسك وآن الأوان ليحكم الله بيننا بالحقّ وهو خير الفاصلين، كونك لم تتركنا في دعوتنا إلى الله وحده بل تصدّ عن الحقّ صدوداً ليلاً ونهاراً، وقد أعرضنا عنك علك تذهب، ولكنك أبيت إلا أن تحارب ناصر محمد اليماني بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، فتعال { نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }، فقد أهلكت نفسك بكبريائِك وإصرارك على أن تلبس الحقّ بالباطل وتصدّ عن دعوة ناصر محمد اليماني بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، فتعال يا أحمد، تعال إلى المباهلة فمن كان من الاثنين يدعو إلى الحقّ فلن يخشى لعنة الله وغضبه ومقته،]

    لا ولــن يتبــــــع الحق هـــــــواك في نص المباهله .


    وأيضا أيها العمروالصغير الضأيل أمام قوه الحق تقول :
    [
    يا ناصر !!!!! لماذا تريد شهادة الانصار على انك على الحق !!!!!
    هل المسالة مسالة انتخابات وجمع اكبر عدد من اصوات المؤيدين
    الا تعلم ان الله قال
    (وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ )]

    فهــــــــــل رأيت أن الإمــــام المـــــــــهدي ناصر محمد اليماني
    قد إتبع رأي الأكثـــــــــــــــريه كما تزعم ؟؟!!
    فأكثريه آرآئنا كانت "المباهله " ولكن الإمام على علم لما علمه الله بالحق
    وأنظر يادكتور كيف أنه إختار الحكمه في الرأي وقال فيك :
    [
    وأرجو من الله أن يهدي الدكتور أحمد عمرو وكافة البشر فيتبعون البيان الحقّ للذكر رسالةً من الله إلى كافة البشر، فهل من مدكر؟]
    فأنظر أيها
    الصغيرفي الجــــــزء من هدف سامي وعظيـــــم فإنك لغوي مبين
    فوالله أنه تركك كفأر مؤذي ضعيفا يأكل من خشاش المنازل الذي لايكـــاد يخــــلو من كل منزل !
    حتى يحين موعــــــد إجتثاثه فلا يسمع إلا صياح الذعر فيه فلم يظلم ولكنه كان من المؤذين...


    ومع ذلك تأتي برسالتك وتحلف على الكذب وتشهــــــــــــــــد الله على مافي قلبك
    وأنت ألــــــــد الخصام ....فتقسم وتشهد الله وتقسم وتشهد ووووو...
    فلا تفرح بهذا المكر ... فنحــــن لانؤمن لأجـــــل القسم والحلف بالله مــــــــــــــــــــــــــــــــــــالم يكن هذا
    القســـــم مشبـــــــــــع ومرتوي بالحــــــــــــــــــق وأحسن تأويــــــــــــــــــــلا...
    فهدفك الساقط بإذن الله أن تضل بأيمانك وحليفك القارئ فلا يعلم من يصدق فكلاهما يحلفان ويقسمان بالله
    ويشهدا الله على ذلك فيضل عن الحق ويتبع هواه
    فـــوالله لن تضــــل إلا أتباعك الإمعات الذين لايملكون عقلا
    فنقول هــــذه أيمانك الباطله المشبعه بالغي والضلال .... ردت اليك فلن تقنع بها إلا نفسك

    واتباعك الذين هم أنعــــــام تقودها تأكل وتشرب وتنام وقائدها
    هاروت والعمرو وأمثالهم من الجنسين
    أعــــــــــــــــــــــــــاذنا الله منهم أجمعيــــــــــــــــــــــن !


    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين....


المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أنّ رضوان الله النّعيم الأكبر ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2018, 12:03 AM
  2. ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:39 PM
  3. أحمد عمرو: الشفاعة حق
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 07:28 AM
  4. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 06:17 AM
  5. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 08:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •