الموضوع: سبيل محمد رسول الله

النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. افتراضي سبيل محمد رسول الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيا ناصر لئن قلت لك اتبع سبيل محمد رسول الله سبيل كل المرسلين لأرجعت قولى هذا على وقلت بل انت اتبع سبيل محمد رسول الله وهو الصراط الذى انا عليه وكان عليه جدى من قبل واقول يا ناصر اليمانى لك أسبيل محمد اصبح المسلمين لا يرونه بوضوح فتقول لى استمسك بحبل الله المتين القرآن المجيد فهذا الذى انا عليه وعليه محمد رسول الله واقول لك بل انا متبع لكتاب الله الذى كان يتلوه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم على الناس وانه ليحزنك وليحزننى ان اقول لست انت المهدى المبشر به فأما حزنك هو عقيدتك فى نفسك انك المهدى والناس لا يؤمنون بك وتخاف عليهم من العذاب الاليم وأما حزنى عليك هو حسرة فى نفسى انك اعوججت عن طريق الحق المبين وعدم ايمانى بك لعدت اسباب واذكر لك منها شىء فمنها انك تركت صورتك فى المنتدى مكشوف الرأس لحين يحاورك احد العلماء ينظر من يكلم ويرى فيك الشبه بينك وبين محمد رسول الله وانا يا ناصر اليمانى اقول لك بأنك لا تشبه بالعشرة قط وذالك ليس قولاً من عند نفسى بل لقد أرانى الله عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم مناماً
    ويا ناصر اليمانى فاعلم ان الانبياء هم ارفع البشر عند ربهم فاستخلصهم لنفسه ولا يدانيهم فى شرفٍ ولا علواٍ أحد وان اعظمهم عند ربهم نبى الله محمد رسول الله خير الخلق اجمعين
    وان ظنى فى المهدى الذى ليس هو انت انه ادنى درجة من نبى الله يونس بن متى لا ريب
    قال محمد رسول الله ( من قال : أنا خير من يونس بن متى فقد كذب ) وذالك بأنى كما ذكرت لك
    ان الانبياء مهما بدر منهم فشأنهم ارفع وعبادتهم اتقى وأقبل عند الله وعلمهم بربهم لعظيم
    واما يكفينى فى دعوتك تعرضك للأنبياء برميهم الجهل بحال ربهم وهم الذين علموكم الكتاب وزكوكم ورسموا لكم طريق الفلاح فيا ناصر اليمانى اتبع أهل السنة والجماعة فهم والله خير من لله عبد وبقايا التابعين احفاد السلف وسيهدوك الى صراط مستقيم هم الرشداء يارجل هم الامة الوسط ويا ناصر اليمانى ليس كل ما يتصف به الانسان فلله هذة الصفة فالانسان له صفة الندم وليست لله كذالك وللانسان صفة الحسرة وليست لله الحسرة فى نفسه فلا تقول على الله ما لاتعلم
    قل بما قال اسلاف الامة فهم خير القرون فيا رجل انى اعلم ان حديثى لن يثنيك على دعوتك التى يشوبها الكثير وتحسب انك تحسن صنعا ولكنى لا اقنط من هدى الله لك واجادل فيك رحمة الله لتهدى الى صراط مستقيم ومن اتبعك من اصحابك ولا اله الا الله رب العالمين وصلى وسلم على سيدنا محمد واله وسلم

  2. افتراضي سؤال لك يااخي العزيز سبيل محمد رسوالله

    السلام عليك اخي الفاضل

    شكرا لحماسك ودفاعك عن السنة مع تقاعس الكثير من العلماء وصمتهم المطبق فلا يكذبون ولا يصدقون
    فهذا موقف لايجعلك تتسأل لماذا ؟؟؟؟
    لخوفهم ان يكون ناصر محمد اليماني هو المهدي حقا ويخافون سؤء الموقف والعاقبة
    وقد لايكون هو فيكونوا قد اشهروه وعرفه الناس وايضا العواقب وخيمة
    وقد رد المهدي ناصر محمد اليماني عليهم في ذلك كثيرا اختصر لك

    انه يدعوهم لتوحيد الله وعدم الشرك به ولم يدعوهم للضلال واتباع الشيطان
    وقال لهم علي ابسط الفروض ردوا علي كما رد مؤمن ال فرعون علي قومه بإتباع سيدنا موسي عليه السلام فان كان موسي صادقا يصبكم بعض الذي يعدكم به وان كان كاذبا فعليه كذبه

    والسؤال الثاني الم يقل رسولااله صلي الله عليه واله وسلم مامعناه

    ان اليهود افترقت علي احدي وسبعين فرقه والنصاري علي اثنتي وسبعين فرقة وستفترق امتي علي ثلاثة وسبعين فرقة كلهم في النار الا فرقة واحدة والسؤال من هي الفرقة الناجية ........... اصبر ياعم

    عارف هاتقول بالفم المليان
    اهل السنة والجماعة ايه ياسيدي علي عيني وراسي حماسك الست معي ان منهم الكثير لايحمل الا اسم اسلامي كمحمد واحمد ومحمود وابراهيم الخ ..............

    ولا يصلون ولا يزكون ولا يصومون رمضان فهل هم مسلمون في نظرك ومن الفرقة الناجية

    والأن انظر للجواب الشافي يالغالي كما علمنا المهدي ناصر محمد اليماني سيرتاح له ضميرك ويرضي جميع الطوائف وهو الحق البحت ليست طائفة كاملة علي بعضها بمشركها وفاسقها ومؤمنها هي الناجية ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكنها فرقة تنتشر في كل الفرق يعبدون الله حق عبادته ولايشركون به شيئا ويخافون ربهم ويرجون ثوابه ؟


    هذا رد للامام قليل من فيض كثير فاقراء للامام علي مهل وتدبر والله الموفق والهادي الي سواء السبيل

    والسلام

  3. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله اجمعين :

    انت قلت
    ///////////////////////////
    وللانسان صفة الحسرة وليست لله
    الحسرة فى نفسه فلا تقول على الله ما لاتعلم
    ////////////////////////////////

    قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخى الكريم ناصر محمد المصري ان كان هو اسمك الذى سماك بة اباك والله عليم بمقصدك من الاسم ان كان سخرية او غير ذلك .
    اخى الكريم جزاك الله خير اولا على النصيحة والغيرة لدين الله وبارك الله فيك .

    بداية اخى الكريم انت تدعونا الى اتباع سبيل محمد رسول الله علية الصلاة والسلام وهذا من اطيب القول ولكن اخى الحبيب من قال اننا لا نتبع سبيل الرسول وكيف ذلك ونحن نقول اننا نتبع ما صح عن رسول الله اماما لم يصح عن الحبيب المصطفى فنحن نجتبنة اوترضى ان يدس فى احاديث رسول الله ما ليس صحيح فنتبعة فستقول لا لا ارضى بذلك وهذا هو مربط الفرس يا اخى وكيف نتبع ما خالف كتاب الله من السنة التى ليست من رسول الله وذلك اخى بان كلاهما كتاب الله وسنة نبية من عند الله فاما كتاب الله فقد حفظة الله من التحريف لقولة عز وجل {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ }الحجر9 وبذالك تعهد الله بحفظ القران وهل تعهد الله بحفظ احاديث الرسول الكريم ونحن سنتفق واكيد بان هناك من الاحاديث ما هو صحيح وحسن وضعيف وباطل ولماذا هذة الدرجات فى الحديث لان هناك احاديث دسوها فى قول الرسول وهو براء منها وكيف نعرف هذة الاحاديث وما هو مقياس معرفة الحديث الصحيح من غيرة وذك المقياس تجدة فى قول الله تعالى
    ( مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا {81} )
    ( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً {82} )
    ( أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا {83} )

    فقد بين الله لرسولة فيما معناة بان مجموعة من المنافقين يدخلو عليك يا محمد فيقولوا سمعا وطاعة فاذا خرجوا من عندك اتفقوا وتقولوا غير ما تقول فامرة بالاعراض عنهم ولم يامرة بكشفهم وذلك ليرى سبحانة تمسك عبادة بكتابة العزيز الذى لا ياتية الباطل من بين يدية ولا من خلفة . ثم بين الله فى الاية الاخرى وقال ( أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا {83} ) وهذا خطاب للمومنين وليس للكافرين كما يضن البعض فارشدهم الى طريقة كشف الاحاديث المدسوسة بانة اذا عرضت الحديث الشريف على كتاب الله فوجدت انة يتفق مع كتاب الله فهوا من قول الرسول الكريم واذا عرضت الحديث على كتاب الله فوجدتة يخالف كتاب الله فهو ليس من عند رسول الله وبذلك ليس من عند الله ( وما ينطق عن الهوا ان هوا الا وحي يوحى ) صدق الله العضيم
    وقال تعالى
    {إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ }المنافقون1

    وهذا اخى الكريم منتهى الحب لرسول الله فلا نتبع ما جاء بة المنافقين وننسبة الى رسول الله وهو منة براء بل كتاب الله هو المرجع الاول وما صح عن الحبيب المصطفى من احاديث صحيحة .

    واما قولك (واقول لك بل انا متبع لكتاب الله الذى كان يتلوه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم على الناس )

    فنحن وانت على الدرب اخى نتبع كتاب الله وما جاء حقا وصدقا عن رسول الله ولا نتبع ما جاء بة المنافقين وتقولوا على رسول الله بقول هو منة براء فاضلوا الامة عن منهاج رسول الله .

    واما قولك
    وانه ليحزنك وليحزننى ان اقول لست انت المهدى المبشر به فأما حزنك هو عقيدتك فى نفسك انك المهدى والناس لا يؤمنون بك وتخاف عليهم من العذاب الاليم وأما حزنى عليك هو حسرة فى نفسى انك اعوججت عن طريق الحق )

    اخى الكريم وهل كان قولك عن علم وتفكر ام عن عناد وتكبر فان كان عن علم فهات ما عندك من علم هو اهدى من علم الامام فترحم الامة عن الاتباع والضلال ويكون لك الاجر عند الله فتفوز فوزا عظيما .
    ويا اخى ان الخير لله وليست لاحد عقيدة فى نفس الامام وان الامام سلطانة العلم وليس الضن فى نفسة بانة الامام ومن ثم قال انة الامام فاتبعناة اتباع الاعمى بل اتبعنا العلم الحق المبين والذى معلمة هو رب العالمين بوحى التفهيم وما ضنك بعبد من عبيد الله معلمة هو الله وما جادلة احد بالقران الا غلبة .

    اما حزنك فنقول لا تحزن واتي بعلم حتى لا تحزن ويكون خزنك ندامة على نفسك بل اتبع العلم والبيان ومن ثم بعد ذلك احكم اما ان تحزن جزافا بدون علم فهذا غير الحق وغير الصواب .
    واعلم ان المهدى لا يخوف الناس بالعذاب الاليم ان هم لم يتبعوا شخصة ولن يعذبهم الله على ذلك زذلك لان المهدى المنتظر يدعهوهم الى كتاب الله والاحتكام الية ليبين لهم اكثر الذى فية يختلفون ويعيدهم الى منهج النبوة الاول وبذلك يكون العذاب على من اعرض عن كتاب الله .


    واما قولك

    واذكر لك منها شىء فمنها انك تركت صورتك فى المنتدى مكشوف الرأس لحين يحاورك احد العلماء ينظر من يكلم ويرى فيك الشبه بينك وبين محمد رسول الله وانا يا ناصر اليمانى اقول لك بأنك لا تشبه بالعشرة قط وذالك ليس قولاً من عند نفسى بل لقد أرانى الله عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم مناماً


    اخى الحبيب انت قلت ذلك وانا اقول لك انى عرضت صورت الامام على احد الناس فقال والله كانة هوا فاين الحق معك الذى تحتج بدون اطلاع ام مع الذى اطلع واكد ولن يحاججك الله بصورة الامام هل يشبة جدة ام لا بل الحجة هو حجة الاصطفاء بالعلم فليست الصورة مقياس .


    اما قولك

    ويا ناصر اليمانى فاعلم ان الانبياء هم ارفع البشر عند ربهم فاستخلصهم لنفسه ولا يدانيهم فى شرفٍ ولا علواٍ أحد وان اعظمهم عند ربهم نبى الله محمد رسول الله خير الخلق اجمعين
    وان ظنى فى المهدى الذى ليس هو انت انه ادنى درجة من نبى الله يونس بن متى لا ريب
    قال محمد رسول الله ( من قال : أنا خير من يونس بن متى فقد كذب ) وذالك بأنى كما ذكرت لك
    ان الانبياء مهما بدر منهم فشأنهم ارفع وعبادتهم اتقى وأقبل عند الله وعلمهم بربهم لعظيم واما يكفينى فى دعوتك تعرضك للأنبياء برميهم الجهل بحال ربهم وهم الذين علموكم الكتاب وزكوكم ورسموا لكم طريق الفلاح


    اخى الكريم تقول كلام كاننا قلنا بان انبياء الله اقل درجة فى خلق الله وما ذلك بصحيح فالانبياء اصطفاهم الله من بين العباد لتبيلغ الناس بان لا يشركوا بالله شياء وهذا اخى لا يعنى ان نترك الله عز وجل للانبياء فيجب ان ننافسهم فى حب الله ونبتغى الى الله الوسيلة اينا اقرب فالتنافس مفتوح ولم يقل الله عز وجل ان التنافس الي للانبياء فقط بل قال تعالى

    {أُولَـئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُوراً }الإسراء57

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }المائدة35

    فهل وحدت فى قول الله تعالى ان الوسيلة لاحد من عبادة لا بل جعلها لكل عبادة فخاطبهم بقولة ( يا ايها الذين امنوا ) وانت وانا من الذين امنوا فكيف ترضى بان يكون غيرك اكثر حبا للة منك الا اذا كان حبك لله غير كامل فهذا الذى جعل يقسموا رحمة الله وليس لهم حق فى ذلك بل التنافس مفتوح على مصراعية فنحن سننافس الانبياء جميعا على حب الله ام تقول اننا اذا نافسنا الانبياء شرك والعياذ بالله بل اذا تركنا الله لهم بحجة انهم انبياء هو الشرك بعينة .

    وما ينبغي ان نقول على انبياء الله صلوات الله عليهم بغير الحق بل نقول انهم بلغوا ما امرهم الله بة ونحن على ذلك من الشاهدين ولم نرميهم بالجهل ابدا ولكن اخى الكريم ان سر الحكمة من خلقنا لم نتلقاها ولم نعلمه من قبل الا وهى نعيم رضوان الله فى نفسة فيدخل عبادة جميعا فى رحمتة وهذا هو الهدف والسر من خلق العباد {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ }الذاريات56 وهذا السر الذى اعطاة الله لمن اصطفاة الله امام خكما عدلا فيملا الارض قسطا وعدلا كما ملئت ضلما وجورا ولذلك قال رسول الله صلى الله علية وسلم ( الايمان يمان والحكمة يمانية ) وهو المقصود بمعرفة سر الحكمة من خلقنا .


    اما قولك

    فيا ناصر اليمانى اتبع أهل السنة والجماعة فهم والله خير من لله عبد وبقايا التابعين احفاد السلف وسيهدوك الى صراط مستقيم هم الرشداء يارجل هم الامة الوسط ويا ناصر اليمانى ليس كل ما يتصف به الانسان فلله هذة الصفة فالانسان له صفة الندم وليست لله كذالك وللانسان صفة الحسرة وليست لله الحسرة فى نفسه فلا تقول على الله ما لاتعلم


    ويا اخى ان لم تكن الامة ضلت عن الطريق المستقيم لما بعث الله الامام المهدى المنتظر فلن يبعث الله اذا المهدى المنتظر اذا كانت الامة على الصواب وعلى الطريق المستقيم بل ضلت الامة يا اخى بالاحاديث المدسوسة ..... وكيف سيهدون الامام الى الصراط المستقيم وقد اضلهم اليهود والمنافقين بالاحاديث المدسوسة اذا لا حاجة لان يبعث الله المهدى المنتظر لا هذا الوقت ولا فى المستقبل ام انك لا تؤمن بان المهدى المنتظر حق ......... واما قولك لا ينبغى ان نصف الله بالحسرة فانظر الى قول الله تعالى
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون }يس30
    اخى الكريم هذا الاية من الايات المحكمات وكلمة حسرة هي صفة نعرفها نحن البشر اما الله عز وجل فليس كمثلة شئ وان خاطبنا بصفاتة فلن ندرك من الامر شئ ولكن رب العزة يخاطب البشر بما يفهمون ويعون فالحسرة هنا اخى هي الرحمة فالله ارحم بعبادة من انفسهم والاية لا تحتاج تفسير ولكن ما علمنا ان لله حسر ونحن نقراها كل يوم تقريبا لا بفضل من بعثة الله فينا ليخرجنا الى نور الحق ويخبرنا عن اسرار كتاب الله وياولة التاويل الصحيح بما لا يحتاج الى الضن وليس كما يقول علماكم ان كان صحيح فمن الله وان كان خطاء فمن نفسى والشيطان الا ان الشيطان هو الذى يقول على الله ما لا يعلم ولو انة سكت وقال لا اعلم كما حال صحابة رسول الله لكان خير لة واصاب من الاجر لقول الرسول الكريم ( من قال لا اعلم فقد افتى ) وبما انة افتى اذا لة اجر الفتوى بكلمة لا اعلم ولكن عندما يختلط العلم مع الكبر فلا يستطيع ان يقول لا اعلم حتى لا تذهب هيبتة وقدرة امام الناس والمعجبين فاضلوا العباد وسيحملون اوزارهم مع اوزار من اضلوهم مصداقا لقولة تعالى {لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ }النحل25

    وصدقت فى قولك ان حديثك لن يثنينا ونتمنى من الله ان يكون حديثنا اثناك ويا اخى ما موقفك امام الله وقد انعم عليك بان جعلك فى عصر المهدى المنتظر ثم بفضل الله اعثرك علية فلا تقابل فضل الله عليك بالنكران فيسالك ما حجتك فى الاعراض فهذا بيانات الامام تبحر ولا تستعجل واعطى نفسك الفرصة الكاملة وكن باحث عن الحق بصدق واستخر الله بصدق فسستجد الله لا يضيع من استخارة ابدا ولتكن استخارتك صادقة امام الله ولا تستخر مسبقا التكذيب فى باطنك فان الله يعلم خائنة الاعين وما تخفى الصدور .

    اسال الله ان يريك الحق حق فتتبعة وان يريك الباطل باطلا فتجتنبة

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين





    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    ش?ر الله ل? یا عبد النعیم الاعظم اخی الم?رم ابو ابراهیم لجهود? المتواصله لنصرة دین الله وبار? فی? وذریت? انه سمیع مجیب

    وانت یا ایها الحزین علی? بتدبر البیان الحق للقران العظیم حتی یاتی? الیقین ویتبدل حزن? الی س?ینه واطمئنان اللهم اهدی عبد? الحزین ان شاء الهدایه واناب

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ناصر محمد المصرى
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيا ناصر لئن قلت لك اتبع سبيل محمد رسول الله سبيل كل المرسلين لأرجعت قولى هذا على وقلت بل انت اتبع سبيل محمد رسول الله وهو الصراط الذى انا عليه وكان عليه جدى من قبل واقول يا ناصر اليمانى لك أسبيل محمد اصبح المسلمين لا يرونه بوضوح فتقول لى استمسك بحبل الله المتين القرآن المجيد فهذا الذى انا عليه وعليه محمد رسول الله واقول لك بل انا متبع لكتاب الله الذى كان يتلوه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم على الناس وانه ليحزنك وليحزننى ان اقول لست انت المهدى المبشر به فأما حزنك هو عقيدتك فى نفسك انك المهدى والناس لا يؤمنون بك وتخاف عليهم من العذاب الاليم وأما حزنى عليك هو حسرة فى نفسى انك اعوججت عن طريق الحق المبين وعدم ايمانى بك لعدت اسباب واذكر لك منها شىء فمنها انك تركت صورتك فى المنتدى مكشوف الرأس لحين يحاورك احد العلماء ينظر من يكلم ويرى فيك الشبه بينك وبين محمد رسول الله وانا يا ناصر اليمانى اقول لك بأنك لا تشبه بالعشرة قط وذالك ليس قولاً من عند نفسى بل لقد أرانى الله عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم مناماً
    ويا ناصر اليمانى فاعلم ان الانبياء هم ارفع البشر عند ربهم فاستخلصهم لنفسه ولا يدانيهم فى شرفٍ ولا علواٍ أحد وان اعظمهم عند ربهم نبى الله محمد رسول الله خير الخلق اجمعين لنرى الحديث الذي اوردته بعد سطرين فقط
    وان ظنى فى المهدى الذى ليس هو انت انه ادنى درجة من نبى الله يونس بن متى لا ريب
    قال محمد رسول الله ( من قال : أنا خير من يونس بن متى فقد كذب ) الا ترى انك كذبت نفسك
    وذالك بأنى كما ذكرت لك
    ان الانبياء مهما بدر منهم فشأنهم ارفع وعبادتهم اتقى وأقبل عند الله وعلمهم بربهم لعظيم
    واما يكفينى فى دعوتك تعرضك للأنبياء برميهم الجهل بحال ربهم وهم الذين علموكم الكتاب وزكوكم ورسموا لكم طريق الفلاح فيا ناصر اليمانى اتبع أهل السنة والجماعة ولماذا لا تتبع هدى المرسلين

    فهم والله خير من لله عبد وبقايا التابعين احفاد السلف وسيهدوك الى صراط مستقيم هم الرشداء يارجل هم الامة الوسط
    اليسوا من يتشفعون بالنبي صلى الله عليه وسلم؟
    ويا ناصر اليمانى ليس كل ما يتصف به الانسان فلله هذة الصفة فالانسان له صفة الندم وليست لله كذالك وللانسان صفة الحسرة وليست لله الحسرة فى نفسه فلا تقول على الله ما لاتعلم
    يا حسرة على العباد

    قل بما قال اسلاف الامة فهم خير القرون فيا رجل انى اعلم ان حديثى لن يثنيك على دعوتك التى يشوبها الكثير الأخ خبير دعوات
    وتحسب انك تحسن صنعا ولكنى لا اقنط بلى وربي انك قانط من رحمة الله فتتشفع بعبده ورسوله
    من هدى الله لك واجادل فيك رحمة الله لتهدى الى صراط مستقيم ومن اتبعك من اصحابك ولا اله الا الله رب العالمين وصلى وسلم على سيدنا محمد اجمل خلق الله اجمعين حتى يوسف بن يعقوب
    انتهى الاقتباس من ناصر محمد المصرى
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الأطهار وصحابته الأبرار
    والصلاة والسلام على صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني وعلى آله الأطهار وانصاره
    السابقين الأخيار

    كما ترون اخواني الأنصار هذا رجل لا يفكر بل متبع لأهل السنة والجماعة
    ولم يتبع المرسلين
    لأنه وضعهم حدود فاصلة بينكم وبين ربكم

    لقد بدأ العدو اللدود الشيطان الرجيم يرسل اتباعه وسوف يرسل الأقل رتبة ثم الأعلى

    ولكننا عبيد النعيم الأعظم لا نتورع أن ننفق نفقة العفو وسوف ننفق أي شيء وكل شيء
    طلباً لنعيمنا الأعظم ووالله سوف نزهد في جنة النعيم ولا نرضى بها ولن نرضى حتى يرضى حبيبنا في نفسه

    ونشهد شهادة الحق اليقين أن ناصر محمد اليماني عبد النعيم الأعظم هو هو المهدي المنتظرونشهد أنه خليفة الله
    في ارضه وخليفته على الملكوت كله

    رضي من رضي وتحسر من تحسر

    وإنه لحق اليقين
    وإنه لحسرة على الكافرين

    فسبحان ربي العظيم


    وسلام على خليفة الله على العالمين
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  7. افتراضي جمال محمد رسول رب العالمين للناس اجمعين

    يا صاحب اليمانى قال محمد رسول الله ( من قال : أنا خير من يونس بن متى فقد كذب ) اى من قال منكم ولم يقل من قال أنى اى يعنى نفسه خير من يونس بن متى فلا يظن احد من المؤمنين انه برغم ما بدر من يونس نبى الله عليه السلام انه بذالك افضل منه فهو نبى الله لا ريب فكل منكم يعرف قدره ويا صاحب اليمانى انما اهل السنة والجماعة اتباع رسول الله فيا اخى ان ايات الشفاعة مذكورة فى القرآن ولكنك لا تفهم الشفاعة جيداً فارجع الى قول السلف فيها والحسرة يا رجل على الكافرين الذين يستهزؤن بالله ورسله وكذبوهم تكذيبا فحق على الله منهم ما شاء عليهم وما انا بقانط من رحمة ربى فإنه لا يقنط من رحمته الا الضالين بل ان الشفاعة ثناء على الله ودعاء مجاب ادخره محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام لأمته فى الأخرة ونسأل الله ان يثبتنا على ملة محمد رسول الله حتى ندخل تحت ظل دعوته المرحومة
    ويا رجل ما ظنك فى جمال محمد رسول الله الذى فاق جماله كل جمال وما ننكر جمال يوسف النبى فذالك ثابت فى كتاب يتلى أنآء الليل وأطراف النهار ولك أوضح أكثر وقبل هذا فالتعلم ان رسول الله محمد أجمل لا ريب عندنا فى ذالك من نبى الله يوسف عليهما افضل الصلاة والسلام
    فوالله الذي لا إله غيره، إن كان الله قد أعطى ليوسف بن يعقوب شطر الحسن -أي: نصف الحسن- فقد أعطى الحسن كله لمحمد صلى الله عليه وسلم.

    وقد يقال: إذا كان الله قد أعطى محمداً صلى الله عليه وسلم الحسن كله فلماذا لم تتعرض له امرأة قط؟! بينما يوسف عليه السلام الذي أعطى نصف الحسن قد تعرضت له النساء، بل وقطعن أيديهن انبهاراً بجماله، قال الله تعالى: وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلالٍ مُبِينٍ * فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ سِكِّينًا وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَذَا بَشَرًا إِنْ هَذَا إِلَّا مَلَكٌ كَرِيمٌ [يوسف:30-31].

    فامرأة العزيز لما سمعت الكلام كثر في وسط المدينة، عملت وليمة للنساء وجمعتهن -من المعلوم أن كيد الشيطان ضعيف، أما كيد المرأة فعظيم: إِنَّهُ مِنْ كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ [يوسف:28] أعظم من كيد الشيطان! إلا ما رحم ربي إن ربي غفور رحيم -ودبرت خطة: بأن أعطتهن ثمرة الأترج والسكاكين ليقطعن الأترج، ثم أمرت سيدنا يوسف بالخروج عليهن، فلما رأينه انبهرن بجماله وقطعن أيديهن ولم يشعرن؛ لشدة ما رأينه من جمال يوسف عليه السلام. فإذا كان هذا حال النساء مع يوسف عليه السلام لأنه أعطي نصف الحسن، فمحمد صلى الله عليه وسلم أعطي الحسن كله، فلماذا لم تتعرض له صلى الله عليه وسلم امرأة ولم تفتن به وقد أعطي الجمال كله؟

    فالجواب: أن الله جل وعلا حينما كسا محمداً بالجمال كسا جمال محمد بالهيبة والجلال والوقار، فما كان أحد يجرؤ على أن يملأ عينيه من نور وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ولذلك دخل أعرابي والنبي صلى الله عليه وسلم يتعبد لله جل وعلا فارتعد الأعرابي واصفر لونه، فإذا بالنبي صلى الله عليه وسلم ينظر إليه ويقول له: (هون عليك يا أخي! أنا لست ملكاً من الملوك، إنما أنا ابن امرأة من قريش، كانت تأكل القديد في مكة) وهذا هو التواضع، وهو من أعظم أخلاقه صلى الله عليه وسلم. فالنبي صلى الله عليه وسلم قد أعطى الحسن كله.
    فجمال سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام جمال قد مزج بجلال ، فليس بالجمال الفاتن المضل ، بل جمالاً يهدي الناظرين إلى رب العالمين

    [CENTER]ماذا اقول وكلى خجل بين يدى ربى من قومٍ من جلدتنا لا يعرفون قدر نبيهم ولا كمال جماله وجلاله
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما بعثَ اللهُ نبيًّا إلا حسن الوجهِ حسنَ الصوت، وإن نبيَّكم أحسنهم وجهًا وأحسنهم صوتًا" رواه الترمذيّ

  8. افتراضي

    السلام عليكم

    وهل انت اتبعت حسن خلقته ام اتبعت مايدعوا اليه الرسول وهل شكله وهيئته ستغنيك يوم القيامة
    فسبحان الله كيف بالغتم بالرسل وهل كان الا بشرا رسولا

    قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنْتُ إِلَّا بَشَرًا رَسُولًا

    لكن انت تريد ان يأتيك الامام بالملائكة حتى تصدق دعوته فأنت انسان سطحي من الذين يرون مافي ظاهر الناس من غير علم بما في باطنهم وان الله لايغير بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم فان لم تغيير شخصيتك
    السطحية فسوف تفتن بالمسيح الكذاب نظرا لانه ليس اعور وقبيح الشكل كما كنتم تتوقعون

  9. Lightbulb نقطة في الموضوع


    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    بصفتي واحدا من شباب هذه الأمة سأقول رأيي فيما قرأته من كلامك يا ( أخي - شيخ ) ناصر محمد المصري

    صراحة كلماتك عن رسول الله زادتني حبا فيه وإشتياقا لملاقاته فبارك الله فيك وأنا سأقول رأيي فيما جاء من كلامك في الشطر الذي أحس أنه يخصني أنا أيضا وهو دعوتك لإتباع محمد رسول الله وإتباع ما يعرف بأهل السنة والجماعة وهذه التسمية شبيهة بمن بطلق على الخمر مشروبات روحية أو على الربا إسم الفوائد أما بخصوص بقية كلامك فسأترك لمن أعلم مني بالرد.

    أنت تعلم أن رسول الله لم يكن ينتمي لأ إلى المنتخب الوطني الشيعي ولا إلى المنتخب الوطني السني الذين فرقوا الإسلام بعد وفاة رسول الله إلى فرق ومنتخبات وكل حزب بما لذيهم فرحون

    . فالشيعة يقولون نشهد أن لا إلاه إلا الله وأن محمد رسول الله ولكننا سنكون من شيعة علي بن أبي طالب ولن نقبل بخليفة غيره والسنة يقولون نشهد أن لاإلاه إلا الله وأن محمد رسول الله ولكن لن نقبل بأن يقال بأن علي كان أولى بالخلافة من ابوبكر بعد رسول الله

    لهذا فأقول لك
    ( أخي - شيخ ) ناصر محمد المصري بأني سأعمل بنصيحتك الأولى التي تدعوا فيها إلى إتباع ما جاء به نبينا محمد ولن أعمل بنصيحتك التانية بإتباع ما يعرف بالسنة فمن باب العدل لا تغضب


    وكي تعرف وجهة نضري الحقيقية فيما يخص الخلاف بين السنة والشيعة فسأوضحها في هذا الموقف . فمثلا إذا أذن الأذان لصلاة ما فسأتوجه إلى أقرب مسجد مني سواءا كان سنيا أو شيعيا وسأنوي في صلاتي عبادة الله كيفما كانت حركات الصلاة لذى الفئتين المختلفتين وسأبقا على هذا الحال حتى يظهر الله المهدي وبعد ذلك سؤصلي في مساجده وعلى الهيأة التي كانت عليه صلاة رسول الله.


    .

  10. افتراضي ردٌ على ناصر محمد المصري: لكنك تأبى إلا أن تعظمهم فتبالغ فيهم بغيرالحقّ ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 11 - 1431 هـ
    17 - 10 - 2010 مـ
    08:14 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ


    ردٌ على ناصر محمد المصري:
    لكنك تأبى إلا أن تعظمهم فتبالغ فيهم بغيرالحقّ ..


    اقتباس المشاركة : ناصر محمد المصرى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيا ناصر لئن قلت لك اتبع سبيل محمد رسول الله سبيل كل المرسلين لأرجعت قولى هذا على وقلت بل انت اتبع سبيل محمد رسول الله وهو الصراط الذى انا عليه وكان عليه جدى من قبل واقول يا ناصر اليمانى لك أسبيل محمد اصبح المسلمين لا يرونه بوضوح فتقول لى استمسك بحبل الله المتين القرآن المجيد فهذا الذى انا عليه وعليه محمد رسول الله واقول لك بل انا متبع لكتاب الله الذى كان يتلوه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم على الناس وانه ليحزنك وليحزننى ان اقول لست انت المهدى المبشر به فأما حزنك هو عقيدتك فى نفسك انك المهدى والناس لا يؤمنون بك وتخاف عليهم من العذاب الاليم وأما حزنى عليك هو حسرة فى نفسى انك اعوججت عن طريق الحق المبين وعدم ايمانى بك لعدت اسباب واذكر لك منها شىء فمنها انك تركت صورتك فى المنتدى مكشوف الرأس لحين يحاورك احد العلماء ينظر من يكلم ويرى فيك الشبه بينك وبين محمد رسول الله وانا يا ناصر اليمانى اقول لك بأنك لا تشبه بالعشرة قط وذالك ليس قولاً من عند نفسى بل لقد أرانى الله عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم مناماً
    ويا ناصر اليمانى فاعلم ان الانبياء هم ارفع البشر عند ربهم فاستخلصهم لنفسه ولا يدانيهم فى شرفٍ ولا علواٍ أحد وان اعظمهم عند ربهم نبى الله محمد رسول الله خير الخلق اجمعين
    وان ظنى فى المهدى الذى ليس هو انت انه ادنى درجة من نبى الله يونس بن متى لا ريب
    قال محمد رسول الله ( من قال : أنا خير من يونس بن متى فقد كذب ) وذالك بأنى كما ذكرت لك
    ان الانبياء مهما بدر منهم فشأنهم ارفع وعبادتهم اتقى وأقبل عند الله وعلمهم بربهم لعظيم
    واما يكفينى فى دعوتك تعرضك للأنبياء برميهم الجهل بحال ربهم وهم الذين علموكم الكتاب وزكوكم ورسموا لكم طريق الفلاح فيا ناصر اليمانى اتبع أهل السنة والجماعة فهم والله خير من لله عبد وبقايا التابعين احفاد السلف وسيهدوك الى صراط مستقيم هم الرشداء يارجل هم الامة الوسط ويا ناصر اليمانى ليس كل ما يتصف به الانسان فلله هذة الصفة فالانسان له صفة الندم وليست لله كذالك وللانسان صفة الحسرة وليست لله الحسرة فى نفسه فلا تقول على الله ما لاتعلم
    قل بما قال اسلاف الامة فهم خير القرون فيا رجل انى اعلم ان حديثى لن يثنيك على دعوتك التى يشوبها الكثير وتحسب انك تحسن صنعا ولكنى لا اقنط من هدى الله لك واجادل فيك رحمة الله لتهدى الى صراط مستقيم ومن اتبعك من اصحابك ولا اله الا الله رب العالمين وصلى وسلم على سيدنا محمد واله وسلم
    انتهى الاقتباس من ناصر محمد المصرى
    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ {إِنَّ اللَّـهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب]، اللهم صلِّ وسلّم وبارك على نبيّك الكريم وخاتم النبيِّين جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدّين..

    ونقول يا من يسمّي نفسه هزواً (ناصر محمد المصري) ليقابل (ناصر محمد اليماني)، فمن ثمّ نقول لك ولكنّي لا أكذب مثلك؛ بل هذا هو اسمي الحقّ (ناصر محمد) وأما أنت فما جعلت لنفسك هذا الاسم إلا استهزاءً، ونعرفك منذ زمنٍ بعيدٍ فكم حاورناك وكم أقمنا عليك الحُجّة بالحقّ فأبيتَ إلا أن تَعبد الأنبياء من دون الله وأبيتَ أن تتّخذ سبيل محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الذي ينافس كافة عبيد الله في حُبّ الله وقربه ويريد أن يفوز بأعلى درجةٍ إلى ذات الله وذلك لأنّه يعبدُ الله لا يشرك به شيئاً ونفَّذ أمر الله إليه في محكم كتابه في قول الله: {أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ۚ فَإِن يَكْفُرْ بِهَا هَـٰؤُلَاءِ فَقَدْ وَكَّلْنَا بِهَا قَوْمًا لَّيْسُوا بِهَا بِكَافِرِينَ ﴿٨٩﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّـهُ ۖ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ} صدق الله العظيم [الأنعام:89-90].

    فانظر إلى قول الله تعالى: {أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّـهُ ۖ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ} صدق الله العظيم، وقد علِم محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بطريقة هداهم إلى ربّهم في قول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    وبما أنَّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يعلم أنّ الاقتداء هو الاتّباع وليس التعظيم ولذلك تجده يطمع أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ صاحب الدرجة العالية الرفيعة ولم تجده يُعظِّمهم فيقول ما ينبغي لي أن أنافسهم في حُبّ الله وقربّه كما حرَّمتَ على نفسك أن تُنافِس محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فترى أنه لا يجوز لك، وذلك بسبب التعظيم لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - والمبالغة فيه بغير الحقّ حتى أصبحتَ من المشركين.

    وأُقسمُ بالله العظيم ربّ السّماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم إنّك لمن المشركين بربّ العالمين بسبب تعظيمك للأنبياء بالمبالغة فيهم بغير الحقّ ولن يغنوا عنك من الله شيئاً، وكلما أخرجناك من دائرة الإشراك تعود فيها وتأبى أن تنافس أنبياء الله ورسله في حُبّ الله وقربّه، وبما أنّك استغنيت عن الله فقد استغنى الله عنك وعن أمثالك تصديقاً لقول الله تعالى: {كَلَّا إِنَّ الْإِنسَانَ لَيَطْغَىٰ ﴿٦﴾ أَن رَّآهُ اسْتَغْنَىٰ ﴿٧﴾ إِنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الرُّجْعَىٰ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [العلق].

    ويا رجل اتقِ الله، وأُقسمُ بالله الأحقّ بعظيم حبّك أن لو يعلم الأنبياء بعقيدتك بأنّك تفتي أنّه لا يجوز منافستهم إلى ربّهم لقالوا جميعاً: "إذاً لمَ ابتعثنا الله إلى العالمين؟ إلا لندعوهم إلى ما دعاهم إليه الإمام المهديّ ناصر محمد أنْ اعبدوا الله وحده لا شريك له وتنافسوا في حُبّ الله وقربّه أيّكم أقرب"، ولقالوا: "وما نحن إلا بشرٌ مثلكم وما نحن إلا عبيدٌ لله أمثالكم". ولم يُفتوكم أنّهم أولاد الله وكأنّ لهم الحقّ في الله أكثر من الصالحين!

    وأراك تدعو يا (ناصر محمد المصري) إلى الشرك بالله وذلك لأنّ شيطانك الذي لم يغادر جسدك بعدُ يأمرك أن تُعظِّم أنبياء الله وتبالغ فيهم بغير الحقّ، ويصدّك عن الهدى وتحسب أنّك من المهتدين وأنت على ضلالٍ مبين؛ بل شيطانك يريد أن يُطفِئ نور الله عن طريقك فيَؤُزُّك للمكر لنور الله لأنّه يريد أن يُطفِئ نور الله بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، فاتقِ الله الحَكَم بالحقّ بيني وبينك يا من تعرف من تكون كما نعلم من تكون.

    وبالنسبة لبهتانك أنّ الإمام ناصر محمد اليماني يصف أنبياء الله بالجهل فهذا افتراءٌ منك ومردودٌ عليك وعنه سوف تُسأل بين يدي الله الحَكَم بيني وبينك، فما أشبهك بالذين آمنوا ثمّ كفروا ثمّ آمنوا ثمّ كفروا ثمّ ازدادوا كفراً وقال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا ثُمَّ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَّمْ يَكُنِ اللَّـهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلَا لِيَهْدِيَهُمْ سَبِيلًا ﴿١٣٧﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وكذلك نقضك عهد الله وميثاقه من بعد البيعة ونكثتَ عهدك كما كان يفعل أمثالك، فلمَ لا تزال مُصِرًّا على حوار الإمام ناصر محمد اليماني كما أصرّوا أن يُظهِروا الإيمان ويُبطِنوا الكفر والمكر الليل والنّهار؟ فقد تركتك لله كيفما يريد أن يفعل بك فلن أدعو عليك، وصبرٌ جميلٌ وأذرك لله كيفما يريد أن يفعل بك تصديقاً لقول الله تعالى: {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٤﴾ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [القلم].

    ويا رجل، إنّما أُجادلك بحديث الله وآتيك به من محكم كتابه وأنت تريد أن تحاجّني بما يخالفه لكونك للحقّ من الكارهين وتأبى إلا أن تكون من المشركين. ويا رجل، إنّ محمداً رسول الله وكافة أنبياء الله ورسله والإمام المهديّ لم يأمر أحدُنا أنصارَه أن يُعظِّموه فيبالغوا فيه بغير الحقّ؛ بل يفتيهم أن يقتدوا به في المنافسة إلى الربّ كما يفعل الأنبياء أيّهم أحبّ وأقرب، ولا ينبغي أن يقول المؤمن أنا خيرٌ من فلان فالأعمال لم تُغلَق أبوابُها ولستم من يَقْسِم رحمة الله فالأمر لله في الدنيا والآخرة؛ بل أهم شيءٍ هو أن تجيبوا دعوة التنافس في حُبّ الله وقربّه حتى يحببكم الله فيُقرِّبكم إن كنتم صادقين فهذا هو سبيل محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ينافس عبيد الله في حُبّ الله وقربّه ويريد أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب وكذلك الذين هَدى الله من قبله عليه الصلاة والسلام فكلٌّ منهم يريدُ أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب تصديقاً لقول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    وقال الله تعالى: {أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّـهُ ۖ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ} صدق الله العظيم [الأنعام:90].

    فلماذا يا رجل تأبى أن تقتدي بهُدى الأنبياء والمهديّ المنتظر فتفعل كما يفعلون إن كنت من الصادقين؟ ولكنك تأبى إلا أن تُعظِّمهم فتبالغ فيهم بغير الحقّ وتجعل التنافس إلى الربّ لهم وحدهم من دون الصالحين كونك تٌحرِّم على نفسك منافسة أنبياء الله في حُبّ الله وقربه لكونك لستَ من الذين هداهم الله في محكم كتابه: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم.

    وقال الله تعالى: {أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّـهُ ۖ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ} صدق الله العظيم، ولكنك جعلت الوسيلة إلى الربّ لهم من دون المؤمنين ومن ثمّ أعرضت عن أمر الله إلى المؤمنين في محكم كتابه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} صدق الله العظيم [المائدة:35]، وهذا الأمر من الله إلى المؤمنين هو: {اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} وذلك لكي يقتدوا بهدى الأنبياء والمرسلين لكونهم {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم، {أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّـهُ ۖ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ} صدق الله العظيم.

    فما هي حجتك بأنّك تُحرِّم الاقتداء بهداهم فتجعل الله حصرياً لهم من دون الصالحين أتباعهم؟ فمن يُجيرك من عذاب الله يا من تصدّ عن اتّباع كتاب الله صدوداً شديداً وتريدُ أن تطفئ نور الله بكل حيلةٍ ووسيلةٍ فهل تأمن مكر الله؟ وقال الله تعالى: {قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللَّـهُ بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ ﴿٢٦﴾} صدق الله العظيم [النحل].

    وقال الله تعالى: {وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلِلَّـهِ الْمَكْرُ جَمِيعًا ۖ يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ ۗ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

    وقال الله تعالى: {وَكَانَ فِي الْمَدِينَةِ تِسْعَةُ رَهْطٍ يُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ وَلَا يُصْلِحُونَ ﴿٤٨﴾ قَالُوا تَقَاسَمُوا بِاللَّـهِ لَنُبَيِّتَنَّهُ وَأَهْلَهُ ثُمَّ لَنَقُولَنَّ لِوَلِيِّهِ مَا شَهِدْنَا مَهْلِكَ أَهْلِهِ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ ﴿٤٩﴾ وَمَكَرُوا مَكْرًا وَمَكَرْنَا مَكْرًا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ﴿٥٠﴾ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٥١﴾ فَتِلْكَ بُيُوتُهُمْ خَاوِيَةً بِمَا ظَلَمُوا ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿٥٢﴾ وَأَنجَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ ﴿٥٣﴾} صدق الله العظيم [النمل].

    وقال الله تعالى: {وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّـهُ ۖ وَاللَّـهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وقال الله تعالى: {وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّـهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ ﴿١٢٧﴾} صدق الله العظيم [النحل].

    وقال الله تعالى: {وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:123].

    وقال الله تعالى: {وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ} صدق الله العظيم [فاطر:43].

    وقال الله تعالى: {وَأَنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي كَيْدَ الْخَائِنِينَ} صدق الله العظيم [يوسف:52].

    وقال الله تعالى: {ذَٰلِكُمْ وَأَنَّ اللَّـهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وقال الله تعالى: {إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا} صدق الله العظيم [النساء:76].

    وقال الله تعالى: {وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وقال الله تعالى: {فَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَسْفَلِينَ ﴿٩٨﴾} صدق الله العظيم [الصافات].

    وقال الله تعالى: {أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [الطور].

    وقال الله تعالى: {فَإِن كَانَ لَكُمْ كَيْدٌ فَكِيدُونِ ﴿٣٩﴾} صدق الله العظيم [المرسلات].

    وقال الله تعالى: {أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُوا السَّيِّئَاتِ أَن يَخْسِفَ اللَّـهُ بِهِمُ الْأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ ﴿٤٥﴾ أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُم بِمُعْجِزِينَ ﴿٤٦﴾ أَوْ يَأْخُذَهُمْ عَلَىٰ تَخَوُّفٍ فَإِنَّ رَبَّكُمْ لَرَءُوفٌ رَّحِيمٌ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [النحل].

    وقال الله تعالى: {فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ} صدق الله العظيم [ق:45].

    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ..
    ________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?p=8940



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه
  1. لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-04-2024, 12:56 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2019, 07:52 PM
  3. [ فيديو ] صوتي: الامام المهدي ناصر محمد الى الشعب اليماني: لا سبيل للنجاة إلا أن تستجيبوا للاحتكام إلى حكم الله
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-01-2015, 04:46 PM
  4. رسالة من سبيل الرشاد إلى ناصر محمد اليماني، وفتوى الإمام المهديّ عن نفي الشفاعة ورؤية الله وعن العصمة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 02:44 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •