الموضوع: من أنت

النتائج 21 إلى 30 من 34
  1. افتراضي

    شكرا على كل حال
    يا استاذ انت وزملائك
    لم تسأل نفسك كيف عرفة هذا المندى
    لم تسأل نفسك لماذا اتخدت هذا الاسم (منكر امامتك )
    وعلى اي اساس
    ولم ادخل المنتدى عن جهل
    وبالتالي وجهت هذه الاسئله الى اميركم
    والمثقف منكم والمحلل لطبيعة الاسئله التي وجهت الى اميركم
    يستطيع ان يعرف المقصود منها....
    ولكي تفهمون يا اخوه
    فهذه الاسئله اسقرائيه......
    بمعنى اخرى .......
    الاجابه عليها تعتبر قاعده للحوار والنقاش مع اميركم

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : منكر امامتك
    شكرا على كل حال
    يا استاذ انت وزملائك
    لم تسأل نفسك كيف عرفة هذا المندى
    لم تسأل نفسك لماذا اتخدت هذا الاسم (منكر امامتك )
    وعلى اي اساس
    ولم ادخل المنتدى عن جهل
    وبالتالي وجهت هذه الاسئله الى اميركم
    والمثقف منكم والمحلل لطبيعة الاسئله التي وجهت الى اميركم
    يستطيع ان يعرف المقصود منها....
    ولكي تفهمون يا اخوه
    فهذه الاسئله اسقرائيه......
    بمعنى اخرى .......
    الاجابه عليها تعتبر قاعده للحوار والنقاش مع اميركم
    انتهى الاقتباس من منكر امامتك
    الاخ منكر

    اما قولك كيف عرفت انت هذا المنتدى فهوا فضل الله عليك فلا تضيع هذا الفضل العضيم ولا فضل لاحد عليك

    اما قولك لما سميت نفسك ( منكر امامتك ) فهذا خاص بك ويعلم الله المقصود فى نفسك فلا نطلع على سرائر عباد الله فهو بينهم وبين خاقهم العليم بامرهم .

    واما الاسئلة الاسقرائية التى تقول انك وضعتها ...........

    فاعلم اخى الحبيب انك امام خليفة الله فى الارض المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى ومن انت يا مسكين حتى تضع نفسك فى مقام ليس مقامك فتريد ان ياتى الامام اليك فتحلل شخصيتة وتسالة اسئلة استقرايئة وكانك تحلل راي المستهلك عن سلعة معينة فقد اغلضت فى القول فهل من ابتعثة الله امام وخليفة للعالمين يصح ان يقال لمثلة ذلك الكلام اعقل ما تقول فهل انت باحث عن الحق بحق فاذا كنت كذلك فليس لك حجة امام الله وقد جعلك فى عصر المهدى المنتظر من دون العالمين قبلك وقد اعثرك الله علية ايضا من دون العالمين فى وقتك فاحمد الله على نعمة الكبيرة فقد كان فضل الله عليك عظيما فلا تضيع نعمة الله عليك بالتكبر عن الحق بعد ان جاك وانب الى الله واستخر بصدق قستجد قلبك قد لان باذن الله

    فلا تتكبر عن الحق وتتكبر على من اصطفاة الله اماماً وخليفة وبة يملا الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجور ...

    فان اتبعت فلنفسك وان اعرضت فعلى نفسك وما موقفك بين يدى الله وانت تقول ذلك على اعتبار انك امام المهدى المنتظر فلا تستعجل ولا تاخذك العزة بالاثم وانب الى الله ومن ثم كان على الله هدايتك بعد ان تنيب الية .

    ولا حول ولا قوة الا بالله
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكر امامتك مشاهدة المشاركة
    شكرا على كل حال
    يا استاذ انت وزملائك
    لم تسأل نفسك كيف عرفة هذا المندى
    لم تسأل نفسك لماذا اتخدت هذا الاسم (منكر امامتك )
    وعلى اي اساس
    ولم ادخل المنتدى عن جهل
    وبالتالي وجهت هذه الاسئله الى اميركم
    والمثقف منكم والمحلل لطبيعة الاسئله التي وجهت الى اميركم
    يستطيع ان يعرف المقصود منها....
    ولكي تفهمون يا اخوه
    فهذه الاسئله اسقرائيه......
    بمعنى اخرى .......
    الاجابه عليها تعتبر قاعده للحوار والنقاش مع اميركم
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    لم تسأل نفسك كيف عرفة هذا المندى
    انتهى الاقتباس
    نحن نعلم بأنك عرفت هذا المنتدى عن طريق احد الأخوة وربما اعطاك بعض البيانات ولكنها يا عزيزي ليست الا فيض من غيض
    فلابد ان ان تتصفح وتقرأ قليلا لتكتمل الفكرة لديك

    اقتباس المشاركة :
    لم تسأل نفسك لماذا اتخدت هذا الاسم (منكر امامتك )
    وعلى اي اساس
    ولم ادخل المنتدى عن جهل
    انتهى الاقتباس
    للاسف انت سجلت بهذا الاسم عن جهل وحتى في بادئ الأمر كنت تظن بأن الاخوة في المنتدى سيحظرو حسابك لأنك قمت بالتسجيل بهذا الاسم ويمنعوك من المشاركه ولكن ها أنت حتى الان لم تستغل فرصة وجودك بالقراءه واذا رأيت شيئا خاطئ فلتناقش
    او ليس الجهل هو ان تحكم على الاخر بدون ان تعرف حجته ؟؟!! وما يدريك

    اقتباس المشاركة :
    اريد منك ان تجيب بإختصار
    1/ من انت ؟
    2/ والى ماذا تدعو ؟
    3/ هل انت داعيه أم امام زيد أم مصلح اجتماعي ام دعوتك تجديديه ام عالم غيور على امته ؟
    4/ من هم مشائخك في العلم واين تلقو العلم
    5/ماهو منهجك في البحث العلمي ؟
    6/ ما الفرق بين الدين والعلم ؟
    7/ وهل معتقداتنا ـاخد بالعقل ام بالنقل ؟
    8/ وهل تفسير القرأن يأخد بالنقل ام بما تراه انت من معاني
    هذا ونريد منك التوضيح وبالصدق ولنا لقاء اخر ان شاء الله
    انتهى الاقتباس
    ساجيب عن هذه الاسأله باختصار حتى نرى ماهو الععذر المتبقي لك

    اقتباس المشاركة :
    1/ من انت ؟
    انتهى الاقتباس
    الذي تسأل عنه هو الامام المهدي ناصر محمد اليماني من آل البيت المطهر


    اقتباس المشاركة :
    2/ والى ماذا تدعو ؟
    انتهى الاقتباس
    يدعونا الى عبادة الله وحده لا شريك له وان نتنافس على حب الله والتقرب اليه ويدعونا الى التخلص من كل المعتقدات الشركية التي يظن البعض بأنهم مستمسكون بسنة النبي عليه الصلاة والسلام بينما هي تخالف كتاب الله جملة وتفصيلا وماهي الا مدخل للشيطان عندما لم يستطيع تحريف القران الكريم لأن الله حفظه ، وكذلك يدعونا الى التحرر من عبادة العباد الى عبادة رب العباد

    اقتباس المشاركة :
    3/ هل انت داعيه أم امام زيد أم مصلح اجتماعي ام دعوتك تجديديه ام عالم غيور على امته ؟
    انتهى الاقتباس
    حبيبي ان الامام ناصر خليفة الله وامام الامه المهدي من الله رب العالمين
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} [القصص : 68]

    {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} [الفرقان : 74]


    اقتباس المشاركة :
    4/ من هم مشائخك في العلم واين تلقو العلم
    انتهى الاقتباس
    الامام لم يتلقى العلوم عند احد من المشائخ فمعلمه الله الواحد الاحد
    {وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ} [البقرة : 282]

    اقتباس المشاركة :
    /ماهو منهجك في البحث العلمي ؟
    6/ ما الفرق بين الدين والعلم ؟
    انتهى الاقتباس
    منهج الامام كتاب الله {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا} [النساء : 174]
    وكل احاديث النبي ماعدا ماخالف لاية محكمه بينه او ما ياتي مخالف للعقل


    {إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ } [آل عمران : 19]
    {مَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا أَسْمَاءً سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ أَمَرَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ} [يوسف : 40]
    {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ} [الروم : 30]
    الدين اخي هو اعتقادك في العبادة

    اما العلم فو شامل حتى للدين وعلم الكتاب اهم علم
    { وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا} [الإسراء : 85]
    {بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا الظَّالِمُونَ} [العنكبوت : 49]

    اقتباس المشاركة :
    / وهل معتقداتنا ـاخد بالعقل ام بالنقل ؟
    8/ وهل تفسير القرأن يأخد بالنقل ام بما تراه انت من معاني
    هذا ونريد منك التوضيح وبالصدق ولنا لقاء اخر ان شاء الله
    انتهى الاقتباس

    معتقداتنا تأخذ عن طريق العلم اليقين سواء بالنقل او بالعقل ولكن المهم ان تكون بسلطان العلم من الكتاب والسنه
    {وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ} [البقرة : 120]

    وان لا تتعارض مع بعضها واذا هناك تعارض فالرجوع الى ما اوصانا الله بان نعتصم به
    {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُو} [آل عمران : 103]

    اما تفسير الامام للقران فلتقرأ هذا البيان لتعرف اكثر
    اقتباس المشاركة :
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورُسله وآلهم الطيبين من أولهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الآولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين)

    أيا أُمة الإسلام سلام الله عليكم ورحمته وبركاته والفرار الفرار من الله إليه بالتوبة والإنابة وإتباع كتابه المحفوظ من التحريف القرآن العظيم إني لكم نذير مُبين من كوكب العذاب فاتبعوا البيان الحق للكتاب يا أولي الألباب أم إنكم تظنون أن بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني للقرآن هو مُجرد تفسير كمثل تفاسيركم الظنيه من غير برهان من الرحمن هيهات هيهات وأُعوذُ بالله أن أكون من العُلماء الذين يتبوؤون مقاعدهم في نار جهنم بسبب قولهم على الله مالم يقُله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً ولربما يود أحد عُلماء المُسلمين أن يقاطع الإمام ناصر محمد اليماني فيقول مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني فمن هم هؤلاء العُلماء الذين يقولون على الله مالم يقله ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول أولئك الذين يفسرون كلام الله برأيهم وحسب نظرتهم إجتهاداً منهم بغير سُلطان من الرحمن ثم يقول فإن أصبتُ فمن نفسي وإن أخطأت فمن الشيطان فاتقوا الله ولا تتبعوا خطوات الشيطان الذي يأمركم أن تقولوا على الله مالا تعلمون ولربما يود أن يقاطعني آخر فيقول إن كُل التفاسير إنما هي إجتهادات من المُفسرين وأما أنت يا ناصر محمد اليماني إلا مُجرد مُفسر للقرآن إجتهاداً منك ولذلك فإن تفسيرك للقرآن كذلك يُحتمل أن يكون صح ويُحتمل أن يكون ُخطأ ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول ياقوم إتقوا الله ألم يئن لكم أن تعلموا أن بيان الإمام المهدي للقرآن ليس مثله كمثل تفاسيركم الظنية التي تُحتمل الصح وتُحتمل الخطأ فأعوذُ بالله أن أكون من الذين اتبعوا أمر الشيطان فيقولون على الله مالا يعلمون فماهو التفسير وهو أن تفسر ما يقصده الله بالضبط من قوله إلى العالمين فإذا قال المُفسر لكلام الله مالم يقله الله بل بقول بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فليتبوأ مقعده من النار تصديقاً لفتوى مُحمد رسول الله في الأحاديث الحق ))


    ((عن‏ ‏ابن عباس ‏ ‏رضي الله عنهما ‏ ‏قال: ‏
    ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏:‏ "من قال في القرآن بغير علم ‏ ‏فليتبوأ ‏ ‏مقعده من النار)))

    (عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: من قال في القرآن برأيه , أو بما لا يعلم, فليتبوأ مقعده من النار. أخرجه الترميذي

    فاتقوا الله يا أمة الإسلام فقد بعث الله إليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ليُحاجكم بالبيان الحق للقرآن أم إنكم لا تعلمون ما هو بيان الإمام المهدي للقرآن فهو ليس مُجرد تفسير كما تزعمون بل بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني للقرآن إنما هو آيات مُبينات لآيات مُبهمات تصديقاً لقول الله تعالى))

    (وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ )صدق الله العظيم

    س1) أفلا تفتينا عن المقصود بقول الله تعالى (وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ )صدق الله العظيم

    ج2) إنما هي الآيات التي تأتي مُبينات لآيات أُخرى ليزيدكم الله بها تفصيلاً فيجعل فيها حُكمه بينكم فيما كُنتم فيه تختلفون وجعلهن من آيات أم الكتاب لأنهُ أنزلهن مُبينات لآيات أخرى فلا بُد للآية التي تنزلت للبيان أن تأتي مُحكمة بينة واضحة جلية لعالمكم وجاهلكم وهُن الآيات المُحكمات هُن أم الكتاب من زاغ عم جاء فيهن فقد غوى وهوى عن الصراط المُستقيم كونهن لم يجعلهن الله بحاجة للبيان في السنة النبوية غير أحاديث التذكير باتباع آيات الكتاب المحكمات فكيف وقد أنزلهن الله مُبينات لآيات أُخرى فكيف يجعلهم بحاجة للبيان في السنة النبوية غير إنها تأتي أحاديث لتذكركم بإتباع آيات الكتاب المحكمات ويحض الحديث الحق على إتباع محكم كتاب الله بل يجعلهن الله آيات بينات لعالمكم وجاهلكم لكل ذي لسان عربي مُبين من أعرض عنهن فاتبع ما يُخالفهن في الأحاديث المكذوبة عن النبي في السنة النبوية فإن في قلبه زيغ عن الحق وكفر بما أُنزل على محمد صلى الله عليه وآله وسلم في مُحكم القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((((((((وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ )))))))صدق الله العظيم

    والآية المُبينة فأما أن تأتي لتزيدكم بيان في نقطة لم يتم بيانها في آية أخرى أو تزيدكم تفصيلاً لآيات في الكتاب أو تأتي مضيفة حكم جديد إضافة للحُكم السابق للتخفيف من أثقل إلى أخف أو تأتي بالحكم الأم و البدل للحُكم السابق ولربما يود أحدكم أن يقاطعني فيقول وكيف ينبغي لعلماء الأمة أن يضلوا عن الآيات المُبينات لآيات أُخرى ليزيدهم الله بها تفصيلاً فكيف يعرضوا عن إتباعها وذلك لأن الآية التي تأتي مبينة الحُكم الحق من الله لآيات مبهمات فلا بد أن تكون واضحة جلية لعالم الأمة وجاهلها يفقهها ويعلمها كُل ذي لسان عربي مُبين أفلا تضرب لنا على ذلك مثلاً فتأتي لنا بأحد الآيات المُبينات لأحكام الله ومن ثم يرد عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول قال الله تعالى)

    ((سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (2) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِى فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِى دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (3)صدق الله العظيم

    وإنما الآية التي تأتي مُبينة لا بُد لها أن تكون بينة واضحة جلية كونها تنزلت بيان مُباشر من الرحمن تصديقاً لقول الله تعالى ))

    ((وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ ))صدق الله العظيم

    فماهي الآيات المُبينات والجواب هُن المُفصلات لما شاء الله من آيات الكتاب المبهمات فيجعل الله فيهن حُكمه الحق بينكم فيما كنتم فيه تختلفون واضحاً جلياً تصديقاً لقول الله تعالى)

    (((( أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً )))صدق الله العظيم

    ويُكرر السؤال نفسه فماهي الآيات المُبينات والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى)

    ((( كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ))صدق الله العظيم

    وإنما الآيات اللاتي تتنزل مُبينات فلا بُد لهن أن يكن آيات بينات لعالمكم وجاهلكم يفقههن ويعلم بما جاء فيهن كُل ذي لسان عربي مُبين هُن أم الكتاب وأمركم الله أن تتبعوهن وأن لا تتبعوا ظاهر الآيات المُتشابهات التي لا يزلن بحاجة للآيات المُبينات فلم يجعلهن الله الحُجة عليكم كونه لم يجعلهن آيات بينات فلا يزلن بحاجة للآيات المُبينات لهن بل أمركم الله أن تتبعوا آيات الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم لكل ذي لسان عربي مُبين هُن أم الكتاب وحبل الله المُتين من اعتصم بما تنزل فيهن فقد اعتصم بحبل الله المتين واستمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها وأما الذين في قلوبهم زيغ عن الحق فلن يتبعها وكأنه لم يسمعها ولا يعلمُ بها ومهما كانت آية واضحة مُبينة بينة جلية فسوف يقول لا يعلمُ بتأويلها إلا الله ثم يتبع ما خالفها من الأحاديث في السنة النبوية ويحسبون أنهم مهتدون ولسوف أضرب لكم على ذلك مثلاً فجميع عُلماء الشيعة والسنة وكافة المذاهب الإسلامية يعلمون بأمر الله تعالى إليهم في مُحكم كتابه ))

    (((وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ))صدق الله العظيم

    ولكنهم ضربوا بأمر الله عرض الحائط وقاموا بتطبيق الحديث المُفترى عن النبي ))

    (((((((((((((إختلاف أمتي رحمة ))))))))))))))

    وتفرق المُسلمون إلى شيع وأحزاب وكُل حزب بما لديهم فرحون وكُل طائفة يزعمون أن الله سيبعث منهم الإمام المهدي ويعتقدون أن الإمام المهدي سيتعلم العلم على أيدي مشائخ علمائهم ولذلك يجد الباحثين عن الحق أنهم حين يخبرون أحد عُلماء الأمة بأنه يوجد رجل يخاطب الناس عبر الإنترنت العالمية ويقول أنه المهدي المنتظر فأول ما يسأله الشيخ فمن مشايخه الذين تلقى العلم لديهم ويا سُبحان ربي أن يترك خليفته الإمام المهدي يتلقى العلم لديكم إذاً فكيف سيحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم فلن يرضى الشيعة حتى يأتي موافقا" لأهوائهم ولن يرضى أهل السنة والجماعة حتى يأتي موافقا" لأهوائهم وغيرهم مثلهم لن يقبلوا به ما دام جاء مُخالفا" لمعتقدهم فكيف تريدون مهدي منتظر تعلم العلم على آيدي مشايخكم إذاً لما زادكم إلا تفرقاً إلى تفرقكم ولما زادكم إلا ضلالا" إلى ضلالكم ولن يستطيع أن يلجمكم في مسألة إلا مشايخه الذين تعلم العلم بين أيديهم فلن ينكروا ما علموه كونهم هم من علمه العلم يا قوم إتقوا الله إتقوا الله إتقوا الله وأقسمُ لكم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم أني الإمام المهدي خليفة الله على المُسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين حقيق لا أقول على الله إلا الحق واللعنةُ على الكاذبين ومن صدقني أني الإمام المهدي نظراً لقسمي فهو من الساذجين فما يدريكم لعل المُقسم حلاف مهين من الذين يقولون على الله الكذب وهم يعلمون بل الحُجة بيني وبينكم هو سُلطان العلم الحق المُقنع من الرحمن في مُحكم القرآن إن كنتم تعقلون ولا ينبغي لخليفة الله الحق أن يتبع أهواءكم فيؤيدكم على ما أنتم عليه من الباطل وأنا المهدي المنتظر أفتي جميع البشر أن المُسلمين قد أشركوا بالله جميعاً إلا من رحم ربي ولسوف أجعلكم تشهدون على أنفسكم أنكم قد أشركتم بالله ياعبيد الأنبياء والأولياء ألا والله الذي لا إله غيره أن بينكم عبد غير الإمام المهدي عُرضت عليه الدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم وكذلك أن يكون من أحب عباد الله المُكرمين على الإطلاق ولم يكن أحب منه إلا عبدا" واحدا" على مستوى الملكوت كُله بل لم يكن الفرق بينه وبين أحب عبد إلى الله إلا مثقال ذرة ليس إلا ومن ثم تم العرض عليه أن يجعله الله وسبطه ملائكة من البشر يخلفون تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((وَلَوْ نَشَاء لَجَعَلْنَا مِنكُم مَّلَائِكَةً فِي الْأَرْضِ يَخْلُفُونَ ))صدق الله العظيم

    شرط أن يحدث ذلك فور قبول العرض بالنسبة أن يجعلهم ملائكة في الأرض يخلفون ومن بعد موته يؤتيه الله الدرجة العالية الرفيعة في الجنة وكُل ذلك عرض عليه حتى يتنازل عن مثقال الذرة الفارق من الحب في نفس الله بينه وبين أحب عبد إلى الله فهل تدرون ما كان جوابه والله على ما أقول شهيد ووكيل قال والله لن أرضى أن أتنازل عن مثقال ذرة من حُب ربي مهما عرض علي ربي من الملكوت مهما كان ومهما يكون)) وبما أن الله قد تحدى الإمام المهدي من على العرش العظيم أن يفتن هذا الرجل بكل العروض والمُغريات فوعدني أنه لن يخزيني فإذا قبل ذلك الرجل العرض فسوف يتم كل ما عرض عليه وأولهم أن يجعله وسبطه ملائكة في الأرض يخلفون من بعد قبول العرض من بعد قبول العرض مُباشرة بكن فيكون ومن ثم قلت له يارجل ماذا تبغي فقد وعدك الله أن ينقذك من نار الجحيم وكذلك جعلك أحب عبد وأقرب عبد إلى الله رب العالمين على مستوى عبيده في الملكوت كُله من الجن والإنس والملائكة أجمعين غير عبد واحد فقط زاد عليك ليس إلا بمثقال ذرة من الحُب في نفس الله ولكن الله عوضك بمُقابل التنازل عن مثقال الذرة تلك بالدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم وكذلك سيجعلك الآن وسبطك ملائكة من البشر والآن ومن بعد قبول العرض مُباشرة يتم الحدث أن يجعلك وسبطك ملائكة في الأرض يخلفون ومن ثم بكى وقال والله لن أقبل أن أتنازل أبداً عن مثقال ذرة من حُب ربي إلى عبد مثلي مهما كان ومهما يكون فليس بأحب إلى نفسي من الله بل وحتى ولو كُنت أحب عبد وأقرب عبد إلى الله فلن أرضى حتى يكون الله راضي في نفسه فيتحقق النعيم الأعظم ولذلك أحيا ومن ثم قلت له صدقت وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في فتواه عنك في الرؤيا الحق بالتحدي من الله لخليفته الإمام المهدي أن يفتن أحد أنصاره عن مثقال ذرة من حُب الله وقربه فوالله الذي لا إله غيره أني أعلمُ بالنتيجة من قبل الحوار وما سوف يكون رد ذلك العبد وذلك مما علمني ربي فهو على ذلك لمن الشاهدين وأرى كثيراً من الأنصار الآن قد اشتعلت الغيرة في قلوبهم في حُب الله وقربه إشتعالاً عظيما" وكل إمرئ منهم يود أن يكون هو هذا الرجل الذي تحدى الله خليفته أن يفتنه عن مثقال ذرة من حب الله وقربه ثم أرد على كافة أنصاري بالحق أحباب الرحمن وأقول لكم وكذلك إمامكم أقسمُ بالله العظيم أني أصبحتُ أخشى من ذلك العبد أن يكون هو أحب إلى الله مني وأقربُ فكم أُحبه في الله ولكن هيهات هيهات فلا يزال باب التنافس مفتوحاً في حب الله وقربه منذ الأزل القديم تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ ))صدق الله العظيم

    ولا يزال العبد الأحب والأقرب مجهولاً بل كذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يريد أن يكون هو العبد الأحب والأقرب ومثله كمثل الذي هدى الله من قبل فاقتدى بهداهم تصديقاً لقول الله تعالى))

    (((أُوْلَئِكَ الَذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ ))صدق الله العظيم

    وكيف هو الإقتداء في نظركم أيها المُشركون بالله وسوف تجدوا الفتوى في قول الله تعالى)

    (( ((يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ ))صدق الله العظيم

    وليس أنه يترك الله حصريا" لهم من دونه فيعتقد أنه لا ينبغي له أن يتجاوزهم في حب الله وقربه بل اقتدى بهداهم ونافسهم إلى الله أيهم أحب وأقرب من غير تعظيم ولا تفضيل بعضهم بعضاً ما دام الأمر مُتعلق بذات الله بالتنافس في حب الله وقربه فمن فضل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يكون أحب إلى الله منه وأقرب فقد أصبح محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب إليه من الله و إذا" فقد أشرك بالله ولن يجد لهُ من دون الله ولياً ولا نصيراً ونعم يكون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب إلى قلوبكم من الناس اجمعين من أجل الله ولكن حين تفضلوه فتجعلوه خط أحمر بينكم وبين الله فتعتقدون أنهُ لا ينبغي لكم أن تُنافسوه في حُب الله وقربه فقد أصبح محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب إلى قلوبكم من الله ولذلك تفضلتم بالله لهُ من دونكم .. والسؤال إليكم فمن أجل الطمع في حب وقرب من ، قد تفضلتم بالله الحق ؟!! وما بعد الحق إلا الضلال ولن تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً فانظروا إلى قول هذا الرجل الذي استخلصه الله لنفسه )

    فيا عُلماء الإسلام وأمتهم فما ظنكم بذلك الرجل فهل هو مُشرك بالله في نظركم لأنه أراد أن يكون أحب إلى الله من الأنبياء والرُسل والمهدي المنتظر ومن الناس أجمعين ولكن تفكروا في العرض عليه و رده بالحق ونقتبس منه ما يلي باللون الأحمر )

    (يارجل ماذا تبغي فقد وعدك الله أن ينقذك من نار الجحيم وكذلك جعلك أحب عبد وأقرب عبد إلى الله رب العالمين على مستوى عبيده في الملكوت كُله من الجن والإنس والملائكة أجمعين غير عبد واحد فقط زاد عليك ليس إلا بمثقال ذرة من الحُب في نفس الله ولكن الله عوضك بمُقابل التنازل عن مثقال الذرة تلك بالدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم وكذلك سيجعلك الآن وسبطك ملائكة من البشر والآن ومن بعد قبول العرض مُباشرة يتم الحدث أن يجعلك وسبطك ملائكة في الأرض يخلفون ومن ثم بكى وقال والله لن أقبل أن أتنازل أبداً عن مثقال ذرة من حُب ربي إلى عبد مثلي مهما كان ومهما يكون فليس بأحب إلى نفسي من الله بل وحتى ولو كُنت أحب عبد وأقرب عبد إلى الله فلن أرضى حتى يكون الله راضي في نفسه فيتحقق النعيم الأعظم ولذلك أحيا )أنتهى الإقتباس من رده بالحق

    و أقول اللهُ أكبر اللهم لك الحمد كما ينبغي لعظيم حبك وقربك ونعيم رضوان نفسك أن جعلت من أنصاري من يصل إلى هذا المستوى من الإيمان واليقين ويوجدُ من هو على شاكلته في أنصار المهدي المنتظر ومنهم من لا يعلمُ بهم المهدي المنتظر ولكنهم صدقوا بالبيان الحق للقرآن ولكن ليس التكريم بيدي يا أحبتي في الله بل لله الأمر من قبل ومن بعد ولا يزال باب التنافس مفتوحاً إلى ربكم فمن شاء اتخذ إلى ربه سبيلاً فينافس عبيد الله جميعاً إلى ربهم أيهم أحب وأقرب تصديقاً لقول الله تعالى))

    (يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)

    صدق الله العظيم

    ونقتبس لكم الآن من بيان سابق عن فتوى الوسيلة لقوم يؤمنون بما يلي))

    ولو سألني أحد الباحثين عن الحق فيقول وما يقصد الله سُبحانه بقوله( ((إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُوراً (163) وَرُسُلاً قَدْ قَصَصْنَاهُمْ عَلَيْكَ مِن قَبْلُ وَرُسُلاً لَّمْ نَقْصُصْهُمْ عَلَيْكَ وَكَلَّمَ اللّهُ مُوسَى تَكْلِيماً (164) رُّسُلاً مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزاً حَكِيماً (165)صدق الله العظيم

    ثم يقول له المهدي المنتظر وضح سؤالك أخي الكريم أكثر حتى آتيك بالإجابة الحق ثم يقول السائل أي ما هو الوحي الموحد المقصود الذي جاء به المرسلون لكي لا يكون للناس حُجة على الله من بعد الرسل ثم يرد عليه المهدي المنتظر ويقول إليك الجواب من محكم الكتاب عن الوحي الموحد الذي جاء به كافة الأنبياء والمرسلين إلى الناس فنجد الجواب الحق في محكم الكتاب في قول الله تعالى))

    (( وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ))صدق الله العظيم


    ( وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رُسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِنْ دُونِ الرَّحْمَنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ )

    فانظر للتهديد والوعيد الموجه من الرحمن إلى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وإلى كافة أنبياء الله ورسله))

    {وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ)صدق الله العظيم

    فأمرهم الله أن يعبدوه وحده لا شريك له فيتنافسون على حُبه وقربه أيهم اقرب تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)صدق الله العظيم

    وكذلك دعوة المهدي المنتظر لكافة البشر بالبيان الحق للذكر أن يعبدوا الله وحده لا شريك له فيتنافسون على حُبه وقُربه وأن لا يتخذوا بعضهم بعضاً أرباباً من دون الله فإن إستجابوا فقد اهتدوا تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللَّهَ وَلا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ)صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(أَمْ كُنتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَهَكَ وَإِلَهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ إِلَهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ)صدق الله العظيم

    وكذلك ابتعث الله المهدي المنتظر بتحقيق الهدف الحق في نفس الله من خلق الجن والإنس ليدعوهم إلى عبادة الله وحده فيتبعون سبيل رضوانه فيتنافسون على حُبه وقربه تصديقاً لقول الله تعالى)


    وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالإِنسَ إِلاَّ لِيَعْبُدُونِ مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ)صدق الله العظيم

    ويا محمود المصري إن المهدي المنتظر يقول لك القول المُختصر بخُلاصة الخُلاصة للبيان الحق للقُرآن أن ليس المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وجده مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وكافة الأنبياء والمُرسلين إلا عبادا أمثالكم (( يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)صدق الله العظيم
    فإن كنت تحب الله فاتبعنا ونافسنا في حُب الله وقربه وعظيم نعيم رضوان نفسه إن كنت من العابدين لله وحده أن تبتغي إلى ربك الوسيلة لتنافس كافة الأنبياء والمُرسلين في حُب الله وقربه وتنافس المهدي المنتظر وكافة عباد الله الصالحين في حُب الله وقربه إن كنت تعبد الله وحده فلا يفتنك حُب ما سواه عن حُبه وقربه إن كنت من الصادقين ثم يجعلك الله من عباه المُكرمين الذين يبتغون إلى ربهم الوسيلة فيتنافسون على حُب الله وقربه ولكن للأسف أنه حتى إذا كرمك الله وأحبك وقربك و أيدك بآيات كراماته ثم يعلم بها المسلمون فإذا الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم مُشركون حتماً سوف يدعونك من دون الله وكأن الله حصرياً لمحمود المصري فمن ذا الذي حرم عليهم أن يتنافسوا على حُب الله وقربه حتى يكرمهم الله ولكن للأسف إن أكثر الناس لا يؤمنون بالله رب العالمين وكذلك الذين آمنوا بالله كذلك للأسف لايؤمنوا أكثرهم بالله إلا وهم مشركون به عباده المُكرمين وقليل من عباد الله الشكور من الذين تنافسوا على حُب الله وقربه وأحبهم الله وقربهم وكرمهم فبدل أن يأخذوا المُسلمون حذوهم فإذا المُسلمون يدعونهم من دون الله ولم يحذوا حذوهم وجعلوا الله حصريا لهم وبالغوا فيهم بغير الحق وأشركوا بالله وهم ليسوا إلا عبادا" أمثالكم ولم ينهاكم المهدي المنتظر وقال لكم إنه لا ينبغي أن يكون هناك احب عبد وأقرب عبد مني إلى ربي في عباده أجمعين بل أدعوكم إلى أن تُنافسوا المهدي المنتظر في حُب الله وقربه وكونوا يامعشر الأنصار السابقين الأخيار من الذين قال الله عنهم ))(( (( يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)صدق الله العظيم

    فإن حرمتم على أنفسكم ذلك فجعلتم الله حصرياً للمهدي المنتظر ولكافة الأنبياء والمرسلين فلا ولن يغني عنكم المهدي المنتظر ولا كافة الأنبياء والمُرسلين من الله شيئاً وأصبحتم من المُشركين ثم يحبط الله عملكم فلا يقبله منكم اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وبرأت ذمتي وبينت أمانتي بالبيان الحق للذكر لكافة البشر فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر وما علينا إلا البلاغ بالحق لكي لا تكون للناس حُجة على الله من بعد بيان الحق والحق أحق ان يتبع وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    انتهى الاقتباس

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  4. افتراضي

    اخي منكر لو قرأت ولو بيان هل يضرك و ان لم يعجبك البيان اقرا اخر و ان لم يعجبك ولو بيان واحد اتاك الامام
    و انظر اول ما نزل على الرسول هو كلمة اقرأ
    تدبر بارك الله فيك يا اخي

  5. افتراضي

    الذي تسأل عنه هو الامام المهدي ناصر محمد اليماني من آل البيت المطهر




    يدعونا الى عبادة الله وحده لا شريك له وان نتنافس على حب الله والتقرب اليه ويدعونا الى التخلص من كل المعتقدات الشركية التي يظن البعض بأنهم مستمسكون بسنة النبي عليه الصلاة والسلام بينما هي تخالف كتاب الله جملة وتفصيلا وماهي الا مدخل للشيطان عندما لم يستطيع تحريف القران الكريم لأن الله حفظه ، وكذلك يدعونا الى التحرر من عبادة العباد الى عبادة رب العباد


    حبيبي ان الامام ناصر خليفة الله وامام الامه المهدي من الله رب العالمين
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} [القصص : 68]

    {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} [الفرقان : 74]



    الامام لم يتلقى العلوم عند احد من المشائخ فمعلمه الله الواحد الاحد
    {وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ} [البقرة : 282]


    الاخوه الاحباء
    أشكر الاخ الوصابي على الرد وكنت اتمنى ان يتفضل علي ناصر اليماني بالرد

    اذا كان هذا الرد موافقا لما جاء به الاخ ناصر ( اخذه عن اميره ) بمعنى اخر كل كلمه في هذه الردود يؤيدها
    اميركم وتمثل رأيه سوف ابدء بالنقاش معكم بإذن لله

    * ما احترامي الشديد لكم جميعا
    ***** على المدعي الينه ( من خلال قراتي لبينات اميركم يدلل ذلك على علمه وفراسته )
    بمعنى اخر هو مدعي امر فعليه ان يحضر ما يثبت ادعائه
    وإلا فمن حسن منطقه وحسنت فراسته ادعى المهدوايه مثل صاحب الكويت اللحيدي فمن الصادق
    وغيرهم على مر التاريخ من .......... الالفاظ لا اذكره احتراما للحوار
    فإذا اثبت ذالك انتهى كل الحور فأصبح هو المهدي
    مع العلم لكم جميعا اتحفظ بحق الرد عن كل اجابات الاخ الوصابي ومع ذالك اذا جاءت البنه الواضحه واظاهره والمحسوسه من غير شبه و لا تلبيس وجب الاتباع

  6. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخى الكريم / منكر الامامة

    انما الاخ احمد ( الاوصابى) انصارى من انصار الامام وتلميذ من تلاميذ الامام النجبا واذا كان فى نفسك شئ من اجابات اخونا فوضحها حتى نبينها لك اكثر اما ان تقول ان اجابات اخينا توافق اجابات الامام فما علمنا بجانب علم الامام الا نسبة لا تستحق الذكر فما ضنك بانسان معلمة الله .
    وما كان قصد اخونا الا ان يوضح لك رؤؤس الاقلام من بيانات الامام فقط ولم ياتيك بالبيان الكامل والحق المبين فحب ان يضعك على بداية الطريق لتكمل بعقلك الذى يميزك عن باقى مخلوقات الله ... اما ان تصطاد من اجابات الاخ الكريم ما يجعلك تعتقد انك وجدت شيئا فهذا غير لا يق بمن يقدم لك النصيحة والاجابة لكى يوفر لك بعض الوقت فالامام حفضة الله لة اكثر من 1000 ( الف بيان ) على حد علمى واعتقادى الخاص وليس على سبيل الحصر فكلها قصورات شامخات ..

    وما اريد منك اخى الكريم الا ان تضع نفسك على بداية الطريق فتسال اسئلة واضحة وبينة للعالم والجاهل ومن ثم كان على احد الاخوة الانصار ان ياتيك ببيان لسؤالك ثم ناقش اذا لم يستقر الامر فى نفسك .

    وتوضح ::: قولك اميركم ان الامام ليس امير بل المهدى المنتظر كما سماة رسول الله

    قال رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

    (‏أُبَشِّرُكُمْ ‏ ‏بِالْمَهْدِيّ ‏ ‏يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلافٍ مِنْ النَّاسِ وَزَلازِلَ فَيَمْلأ الأرْضَ ‏‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ‏جَوْرًا وَظُلْمًا ‏يَرْضَى عَنْهُ سَاكِنُ السَّمَاءِ وَسَاكِنُ الأرْضِ يَقْسِمُ الْمَالَ صِفاحًا )


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (‏لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ ‏ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ ‏‏حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي ‏يُوَاطِئُ ‏ ‏اسْمُهُ اسْمِي ‏يَمْلأ الأرْضَ ‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا)

    اما قولك عن مدعين المهدية من قبل مثل اللحيدى فى الكويت فانا قد قرات الملازم التى كان يوزعها فى الخفى وقد جاء بعلم وذلك لانة كان لدية علم مكتسب من الحياة العملية ولم ياتى بدليل قطعى كما اتى بة امامنا المهدى المنتظر من علوم لا يعلمها البشر ابدا ولم يحيطو بها علما من السابق فضل مكانة لم يزيد ولم ينقص وكذلك الذين ادعوا من قبلة المهدية فلم يذع صيتهم لانها كانت عبارة عن مس شيطانى يتخبطهم وهل تعلم لما كل مدعين المهدية ضهروا يا اخى الكريم وذلك اخى مكر الشيطان الرجيم فيوسوس لاحدهم بانة هو المهدى المنتظر فما زال بة حتى يدعى ذلك والغرض اخى من ذلك حتى اذا ضهر المهدى الحق من رب العالمين فيقول الناس هذا مثل غيرة الذين ضهروا من قبل فلا يتبعة الا القليل جدا وبذلك استطاعوا ان يصدوا الناس عن اتباع المهدى الحق وهذا الحاصل فعلا وانت على ذلك مثل لما يحصل فقد ذكرت اللحيدى وغيرة فان الشيطان قد اتخذك عدوا فاتخذة عدوا مصداقا لقولة تعالى


    {إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ }فاطر6


    {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }الأنعام112


    وسلام على المرسلين والحمد للة رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : منكر امامتك


    اذا كان هذا الرد موافقا لما جاء به الاخ ناصر ( اخذه عن اميره ) بمعنى اخر كل كلمه في هذه الردود يؤيدها
    اميركم وتمثل رأيه سوف ابدء بالنقاش معكم بإذن لله

    * ما احترامي الشديد لكم جميعا
    ***** على المدعي الينه ( من خلال قراتي لبينات اميركم يدلل ذلك على علمه وفراسته )
    بمعنى اخر هو مدعي امر فعليه ان يحضر ما يثبت ادعائه
    وإلا فمن حسن منطقه وحسنت فراسته ادعى المهدوايه مثل صاحب الكويت اللحيدي فمن الصادق
    وغيرهم على مر التاريخ من .......... الالفاظ لا اذكره احتراما للحوار
    فإذا اثبت ذالك انتهى كل الحور فأصبح هو المهدي
    مع العلم لكم جميعا اتحفظ بحق الرد عن كل اجابات الاخ الوصابي ومع ذالك اذا جاءت البنه الواضحه واظاهره والمحسوسه من غير شبه و لا تلبيس وجب الاتباع
    انتهى الاقتباس من منكر امامتك
    أولا" نرجو منك ان لا تكرر علينا لفظ أمير و أمير فالامام المهدي لم يقل عن نفسه ذلك يوما" و لا يجب ان تقارنه ببعض الشخصيات التي تظن بنفسها انهم من المجاهدين في سبيل الله و التي نصبت من نفسها أميرا" كالمدعو اسامة بن لادن و من على شاكلته فالامام بعيد كل البعد عن المنهج الذي يتبعه هؤلاء للجهاد في سبيل الله فليس جهادهم في سبيل الله في شيء ..

    فنرجو منك ان تنادي الامام بالامام فقط ان كان صعبا" عليك ان تناديه بالمهدي المنتظر او بخليفة الله ..

    هل تنتظر ان يأتيك الامام بمعجزة مثلا" حتى تعترف و تصدق و ماذا لو أيده الله بمعجزة فعلا" فهل أنت متأكد من نفسك انك ستصدقه ان أتاك بالمعجزة ماذا لو كفرت به بعد ان يأتيك بمعجزة بتأييد من الله فماذا تظن ان يكون عذابك من رب العالمين ..

    و على كل حال ان كنت تنتظر المعجزات لتصدق فآية التصديق آتية لا محالة و الامام و الانصار يدعون ربهم الليل و النهار ان يهدي كل البشر و يرفع عنهم عذابه بكوكب سقر للمكذبين بالقرآن الكريم و بالبيان الحق للقرآن الكريم ..

  8. افتراضي وردك الى دينه ردا جميلا

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين
    السلام عليك اخي ........... ورحمة الله وبركاته
    انار الله بصيرتك وجعلك الله من الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه وردك الى دينه ردا جميلا
    [ امين

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : منكر امامتك

    الاخوه الاحباء
    أشكر الاخ الوصابي على الرد وكنت اتمنى ان يتفضل علي ناصر اليماني بالرد

    اذا كان هذا الرد موافقا لما جاء به الاخ ناصر ( اخذه عن اميره ) بمعنى اخر كل كلمه في هذه الردود يؤيدها
    اميركم وتمثل رأيه سوف ابدء بالنقاش معكم بإذن لله

    * ما احترامي الشديد لكم جميعا
    ***** على المدعي الينه ( من خلال قراتي لبينات اميركم يدلل ذلك على علمه وفراسته )
    بمعنى اخر هو مدعي امر فعليه ان يحضر ما يثبت ادعائه
    وإلا فمن حسن منطقه وحسنت فراسته ادعى المهدوايه مثل صاحب الكويت اللحيدي فمن الصادق
    وغيرهم على مر التاريخ من .......... الالفاظ لا اذكره احتراما للحوار
    فإذا اثبت ذالك انتهى كل الحور فأصبح هو المهدي
    مع العلم لكم جميعا اتحفظ بحق الرد عن كل اجابات الاخ الوصابي ومع ذالك اذا جاءت البنه الواضحه واظاهره والمحسوسه من غير شبه و لا تلبيس وجب الاتباع
    انتهى الاقتباس من منكر امامتك
    اقتباس المشاركة :
    على المدعي الينه ( من خلال قراتي لبينات اميركم يدلل ذلك على علمه وفراسته )
    انتهى الاقتباس

    انت الان منكر امامة الامام واصبحت مدعي على الامام بأنه ليس هو المهدي المنتظر اما نحن فلقد ثبت لدينا وقطعا بأنه هو الذي كنا ننتظره فاذا وجدت ان الامام يقول شيء خاطئ فلتبينه ولن تجد . . . ولكن ربما ستجد مالم تفهمه فلتطرحه علينا وسنقوم بتوضيحه لك من بيانات الامام وبإختصار وبدل ان تنتظر لتجد شيء خاطئ انصحك ان تصلي ركعتين وتستخير رب العباد بإن يهديك للحق وتأكد ان عقلك سيعرف الحق من الباطل وما يتدير الا اولو الالباب

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  10. افتراضي الرد على المسمى (منكر لإمامتك) : عليك ان تعترف بخطَئك في تسرّعك على الحكم بالإنكار لإمامة ناصر محمد اليماني ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    6 - ذو القعدة - 1431 هـ
    14 - 10 - 2010 مـ
    11:18 مساءً
    ــــــــــــــــــــــ



    الرد على المسمى (منكر لإمامتك) :
    عليك ان تعترف بخطَئك في تسرّعك على الحكم بالإنكار لإمامة ناصر محمد اليماني ..


    اقتباس المشاركة : منكر امامتك
    اريد منك ان تجيب بإختصار
    1/ من انت ؟
    2/ والى ماذا تدعو ؟
    3/ هل انت داعيه أم امام زيد أم مصلح اجتماعي ام دعوتك تجديديه ام عالم غيور على امته ؟
    4/ من هم مشائخك في العلم واين تلقو العلم
    5/ماهو منهجك في البحث العلمي ؟
    6/ ما الفرق بين الدين والعلم ؟
    7/ وهل معتقداتنا ـاخد بالعقل ام بالنقل ؟
    8/ وهل تفسير القرأن يأخد بالنقل ام بما تراه انت من معاني
    هذا ونريد منك التوضيح وبالصدق ولنا لقاء اخر ان شاء الله
    انتهى الاقتباس من منكر امامتك

    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
    {أن اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النبيّ يَا أيّها الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً} صدق الله العظيم [الأحزاب:56]، اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبيّك الكريم وخاتم النبيِّين جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..

    ويا أيّها الضيف الذي وفد إلينا وسجّل عضويته باسم ( مُنكر لإمامتك ) بمعنى أنك تُنكِر أنّ الإمام ناصر محمد اليماني قد جعله الله للناس إماماً كريماً، ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنك قد حكمت بفتواك أنك مُنكِرٌ أنّ ناصر محمد اليماني جعله الله للناس إماماً، والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل حكمت على الإمام ناصر محمد اليماني من قبل أن تسمع وتتدبّر قوله وسلطان علمه أم أنك حكمت عليه بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً؟ ولسوف أُفتيك بالحقّ: فإذا وجدت نفسك أنّك حكمت على الإمام ناصر محمد اليماني بالإنكار لإمامته من قبل أن تسمع وتتدبّر قوله فاعلم أنك لست من أولي الألباب الذين يهديهم الله إلى الحقّ في كل زمانٍ ومكانٍ لكونه لا يهتدي إلى الحقّ إلا أولو الألباب؛ وهم الذين لا يحكمون على الداعية من قبل أن يسمعوا إلى قوله والتدبّر في منطق سلطان علمه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّـهِ لَهُمُ الْبُشْرَ‌ىٰ ۚ فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وبما أنّك قد حكمت على الإمام ناصر محمد اليماني بالإنكار لإمامته من قبل أن تسمع قوله فتتدبّر سلطان علمه هل يقبله العقل والمنطق؛ فما الفائدة من الحوار معك؟ ولم نقُل لك أني لن أحاورك حتى تعترف أن الإمام ناصر محمد اليماني قد جعله الله للناس إماماً، ولم نشترط على الوافدين للحوار ذلك، ولكن شرطَ أن يكونوا باحثين عن الحقّ ولا يتسرّعون في الحكم من قبل أن يتدبّروا بيان الإمام ناصر محمد اليماني للقرآن بالقرآن بوحي التّفهيم وليس وسوسة شيطانٍ رجيمٍ؛ بل آتيكم بسلطان العلم من ذات القرآن بآياتٍ بيّناتٍ من آيات أمّ الكتاب البيّنات لعالِمكم وجاهلكم.

    ويا رجل، إنّي لن أجيب على الأسئلة الموجّهة إلينا منك حتى تعترف بخطئِك في تسرّعك على الحكم بالإنكار لإمامة ناصر محمد اليماني ثمّ تقول: "بل أنا باحثٌ عن الحقّ، والحقّ أحقٌّ أن يتّبع فلن أُنكِر ولن أُقِرّ بإمامتك حتى أجد أنّك هيمنتَ علينا بسلطان العلم المُلجم، ومن ثمّ أَعترف أنّ الله قد جعلك للناس إماماً كريماً، أو أردّك عن ضلالك يا ناصر محمد اليماني بعلمٍ هو أهدى من علمك سبيلاً وأصدقُ قيلاً." فمن ثمّ نبدأ الحوار. أمّا إنك تأتي مُعلِناً الحكم من قِبَلِكَ بالإنكار التامّ أن يكون ناصر محمد اليماني قد جعله الله للناس إماماً! إذاً فقد حكمتَ علينا بذلك بغير علمٍ من الله، وعن حُكمك سوف يسألك الله يوم لقائِه فاستعدّ بالجواب من الآن أو كن من أولي الألباب الذين يستمعون القول من قبل الحكم على الداعية ومن ثمّ يتّبعون أحسنه إن تبيّن لهم أنّه الحقّ من ربّهم، أولئك هم الذين هداهم الله في كل زمانٍ ومكانٍ ونبشِّرهم بالهدى تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •