الموضوع: إجابه على سؤالين

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. ذكر

    Dec 2016

    اليمن - محافظة عمران - مديرية بني صريم - قبة خيار - حاشد

    المشاركات : 1,858

    افتراضي إجابه على سؤالين

    سؤال أتقدم به إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني سلام الله عليه والسؤال أين يقع وادي النمل في قول الله تعالى (وَحُشِرَ لِسُلَيْمَانَ جُنُودُهُ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ وَالطَّيْرِ فَهُمْ يُوزَعُونَ * حَتَّىٰ إِذَا أَتَوْا عَلَىٰ وَادِ النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ * فَتَبَسَّمَ ضَاحِكًا مِنْ قَوْلِهَا وَقَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ * وَتَفَقَّدَ الطَّيْرَ فَقَالَ مَا لِيَ لَا أَرَى الْهُدْهُدَ أَمْ كَانَ مِنَ الْغَائِبِينَ * لَأُعَذِّبَنَّهُ عَذَابًا شَدِيدًا أَوْ لَأَذْبَحَنَّهُ أَوْ لَيَأْتِيَنِّي بِسُلْطَانٍ مُبِينٍ * فَمَكَثَ غَيْرَ بَعِيدٍ فَقَالَ أَحَطْتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِنْ سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ)
    [سورة النمل 17 - 22]
    والسؤال الثاني أين تقع الأرض المباركه في قول الله تعالى (وَلِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ عَاصِفَةً تَجْرِي بِأَمْرِهِ إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا ۚ وَكُنَّا بِكُلِّ شَيْءٍ عَالِمِينَ * وَمِنَ الشَّيَاطِينِ مَنْ يَغُوصُونَ لَهُ وَيَعْمَلُونَ عَمَلًا دُونَ ذَٰلِكَ ۖ وَكُنَّا لَهُمْ حَافِظِينَ)
    [سورة اﻷنبياء 81 - 82]
    صدق الله العظيم
    تكرموا مشكورين إمامي الحبيب بالإجابه على هذا السؤالين وجزاكم الله خير الجزاء
    مع خالص تحياتي لك إمامي الحبيب
    مقدم التساؤلات أحد أنصاركم إلى الله
    عادل صالح دانه
    { وَمَنۡ أَحۡسَنُ دِینࣰا مِّمَّنۡ أَسۡلَمَ وَجۡهَهُۥ لِلَّهِ وَهُوَ مُحۡسِنࣱ وَٱتَّبَعَ مِلَّةَ إِبۡرَ ٰ⁠هِیمَ حَنِیفࣰاۗ وَٱتَّخَذَ ٱللَّهُ إِبۡرَ ٰ⁠هِیمَ خَلِیلࣰا }

  2. افتراضي

    ماهذا التهجم والاستهزاء باسئلة اختي الانصارية المكرمة مها ما هكذا تكون اخلاق احباب الرحمن ان كنتي تعلمين اجيبي من بيانات النور وان لم تستطيعي الاجابة فالاحسن ان تقولي خيرا او تصمتي مع كل احترامي لاختي المكرمة فلا احد خلق متعلم فكلنا طلبة علم بيانات النور الحق الذي من ربنا حبيبنا.
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  3. افتراضي

    لم اظلمك يا غالية بل لاحظت ردك في عدة اسئلة واغوذ بلللع ان اكون من الجاهلين وهذه نصيحة من اختك وليس تهجم . واخبك في حب ربي.
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  4. افتراضي

    أخي عادل الامام المهدي قد أجاب على سؤالك الثاني في عدّة بيانات عن الارض المباركة - وهي أرض الشام والقدس وما حولها - وهي كذلك أرض نبي الله موسى وسليمان وغيرهم من الانبياء .
    هذا اذا لم تخنّي الذاكرة وتذكر البيانات التي سطرها للعالمين من قبل سنين.
    اما وادي النمل فلم يبيّن أين موقعه، وربما يكون في نفس الارض المباركة.
    قال الله تعالى
    {يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} - غافر (16)

    {يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَتِ الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْسًا} - طه (108)

    {وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا} - طه (111)
    صدق الله العظيم

  5. افتراضي

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 49601 من موضوع ردود الإمام على أبي عبد الله الباحث عن الحقّ..

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 07 - 1429 هـ
    07 - 07 - 2008 مـ
    07:11 مساءً
    ـــــــــــــــــــــــ



    بيان المهديّ إلى أبي عبد الله الباحث عن الحقّ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..

    ويا أخي الكريم أبو عبد الله وجميع الباحثين عن الحقّ، عليكم أن تعلموا علم اليقين بأنّهُ لن يصدّق بالمهديّ المنتظَر الحقّ إلا أولو الألباب المُتدبرين لآيات الكتاب القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:29].

    ولربّما يودّ أبو عبد الله أن يُقاطعني فيقول: "ولكني لست عالماً حتى أعلم هل بيانك للقرآن هو الحقّ". ومن ثم يرُدُّ عليك المهديّ الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: إنّ أنصار محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- الذين صدّقوه لم يكونوا عُلماء ولكنه تبيَّن لهم أنّه الحقّ من ربهم ولذلك صدقوه، ومن ثم يقول أبو عبد الله: "صدقت، ولكن لماذا صدّق القرآن صحابةُ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- الحقّ برغم إنهم لم يكونوا عُلماء من قبل أن يأتيهم القرآن العظيم؟". ومن ثم أجيبك يا أبا عبد الله وأقول: لأنهم أولو الألباب أي أولو عقولٍ تُميّز بين الحقّ والباطل، فكّروا وقدّروا وقالوا: لا ينبغي أن يكون هذا القرآن إلا من لدن حكيم عليم، وعلموا أنّه الحقّ من ربِّهم وهم ليسوا بعلماء من قبل التصديق، ولكنهم من أولي الألباب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:29].

    فإن كنت من أولي الألباب فسوف تستخدم عقلك الذي أمدّك الله به لتفكر به هل هذا هو الحقّ أم إنه باطل، وحتماً سوف يأتيك عقلك بالجواب فيقول لك: "وكيف لا أصدق هذا الرجل وقد جاء بالبرهان لعلمه من آيات القرآن المحكمات البيِّنات للعالم والجاهل لا يزيغ عنهن إلا هالك مُكذب بالقرآن". ولكنك تريد مني الثناء على مصر كما تسمونها ( مصر أم الدُنيا )، وأفتيك في مصر أنّها أرضٌ مُباركةٌ خصبةٌ طيبةٌ للشجر والثمر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {اهْبِطُوا مِصْرًا فَإِنَّ لَكُم مَّا سَأَلْتُمْ} صدق الله العظيم [البقره:61].

    وهذه شهادة من الله لطيب أرض مصر للزراعة، وكذلك شهد الله في كتابه بأنه جعل أرض مصر مُباركة. وقال الله تعالى:
    {وَأَوْرَثْنَا الْقَوْمَ الَّذِينَ كَانُوا يُسْتَضْعَفُونَ مَشَارِقَ الأَرْضِ وَمَغَارِبَهَا الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ الْحُسْنَى عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ بِمَا صَبَرُوا وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ (137)} صدق الله العظيم [الأعراف].

    بمعنى أنّ الله أورث موسى ومن معه مُلك مصر الذي كان يمتلكه فرعون. وقال الله تعالى:
    {وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِنْ تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:51].

    ومن ثمّ وصف الله كثرة جنات مصر وعيونها وزروعها التي أخرج فرعون منها، وقال الله عنها في محكم كتابه:
    {كَمْ تَرَكُوا مِنْ جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (25) وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ (26) وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ (27) كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آَخَرِينَ (28) فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنْظَرِينَ (29)} صدق الله العظيم [الدخان].

    ومن ثمّ شهد الله لمصر بالحضارة لا يفوقها في الحضارة إلا حضارة إرم ذات العماد التي لم يُخلق مثلها في البلاد وتوجد في اليمن. وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ ﴿٦إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ ﴿٧الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ﴿٨وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ ﴿٩وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ﴿١٠} صدق الله العظيم [الفجر].


    ومعنى قول الله تعالى:
    {وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ} ويقصد بذلك الأهرام لأنهنّ كالجبال الراسية على الأرض، وهنّ رمز الحضارة المصرية عبر التاريخ باقياتٌ راسياتٌ كالجبال ولذلك وصفهن الله بالأوتاد. وأنا أعلم إنك يا أبا عبد الله سوف توقن من هذا البيان عن أرض مصر وتوقن به لأنه وافق ما تحبّ ذكره، ولكن لماذا لا توقن بما سواه يا أبا عبد الله مع أني آتيكم بآيات واضحات بيِّنات كما هذه الآيات البيِّنات؟

    وأما بالنسبة
    للدعاء فعليك أن تعلم بأنّ الله أرحم بك من ناصر محمد اليماني فربك هو أرحم الراحمين، فكن من الموقنين.

    وأما بالنسبة
    لحفظ القرآن فأنصحك أن تفهمه أولاً ومن ثمّ يتيسر عليك حفظه ولن تنساه أبدا ما حييت لأنك فهمت ما حفظت.

    وأما بالنسبة
    للرزق فاستغفر الله. تصديقاً لقول الله تعالى: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا ﴿١٠﴾ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا ﴿١١﴾ وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [نوح].


    وكن من السابقين الأخيار بالتصديق من قبل الظهور عند البيت العتيق، فلا يستوون مثلاً الذين آمنوا وصدَّقوا في زمن الحوار من الذين آمنوا من بعد الظهور بآية العذاب الأليم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوك في دين الله؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 3756 من موضوع سؤال: أين يقع المسجد الأقصى وطور سينين


    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 07 - 1431 هـ
    02 – 07 – 2010 مـ
    11:53 مساءً
    ________



    ( المساجد المكرَّمة في الكتاب هي ثلاثةٌ )
    وتبيان البيت المعمور والكتاب المسطور والبحر المسجور وطور سنين ..


    اقتباس المشاركة :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عيسى ابراهيم
    السيد ناصر محمد اليماني
    السلام عليكم ، اسئلة أوجهها لحضرتكم وإجابتكم عليها وكشف حقيقتها ستؤكد أو تنفي ما تدعونه :
    1 ـ اين يقع المسجد الأقصا ولماذا سمي بالأقصا ولماذا كتب حرف ( الألف ) في كلمة ( الأقصا ) هكذا وهل يحمل دلالة معينة ؟
    2 ـ اين يقع طور سيناء ولماذا سمي بطور سينين وبالغربي ؟
    3 ـ ما معنى الوادي المقدس طوى وفي اية جهة هو بالنسبة للطور ولماذا سمي المقدس وما معنى طوى ؟
    4 ـ أين يقع بيت المقدس وهل هو نفسه المسجد الأقصا الذي ورد ذكره في كتاب الله ؟
    5 ـ اين يقع البيت المعمور والكتاب المسطور وما معنى البحر المسجور ؟
    6 ـ اين هو المسجد الذي سيدخله عبادا لله للقضاء على إفسادة بني إسرائيل الثانية كما ورد في سورة الإسراء ؟
    تحياتي لكم
    انتهى الاقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين..
    أخي السائل بالنسبة لسؤالك عن المسجد الأقصى فأقول لك الحقّ أن المساجد المكرَّمة في الكتاب هي ثلاثةٌ كما يلي:

    1 - المسجد الحرام في مكة المكرّمة.
    2 - المسجد النّبويّ في المدينة المنوّرة.
    3 - المسجد الأقصى في فلسطين.

    وأما عن سبب تسمية المسجد الأقصى بالأقصى نظراً لعلمه تعالى ببناء مسجد الرسول الأقرب إلى المسجد الحرام، والمسجد الأقصى هو الأكثر بُعْداً عن المسجد الحرام لأنّ المساجد المُكرَّمة ثلاثةٌ في الكتاب. ويُسمَّى المسجد الأقصى بالأقصى لأنه أكثر بُعداً عن المسجد الحرام من المسجد النّبويّ.

    وأما سؤالك عن طورِ سيناء فيقع في مصر، ويوجد بجانبه طولاً الوادي المُقدّس طوى والبُقعة المباركة هي بالضبط يمين الوادي بجانب الطُّورِ تصديقاً لقول الله تعالى: {فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِيَ مِن شَاطِئِ الْوَادِ الْأَيْمَنِ فِي الْبُقْعَةِ الْمُبَارَكَةِ} صدق الله العظيم [القصص:30].

    ويقصد الله بقوله تعالى: {مِن شَاطِئِ الْوَادِ الْأَيْمَنِ}، أيّ من الجانب اليمين للذي يأتي من مدين، فالوادي المُقدّس يكون عن يمينه بجانب جبل الطُّورِ طولاً تصديقاً لقول الله تعالى: {وَنَادَيْنَاهُ مِن جَانِبِ الطُّورِ الْأَيْمَنِ وَقَرَّبْنَاهُ نَجِيًّا ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    وبالنسبة للجهات فجبل الطُّورِ إلى الغرب من الوادي المُقدّس طوى تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا كُنتَ بِجَانِبِ الْغَرْبِيِّ إِذْ قَضَيْنَا إِلَىٰ مُوسَى الْأَمْرَ} صدق الله العظيم [القصص:44]، ويقصد الله تعالى: {بِجَانِبِ الْغَرْبِيِّ}، أي: جبل الطُّورِ. وإنما يُسمّيه بالغربي لأنه غرب الوادي المُقدّس طوى. وسبب قُدْسيَّة الوادي وذلك لأنه تنزّل من نور الله إلى تلك الأرض، وإنما النار هي في الحقيقة نورٌ من نور الله ولذلك قال الله تعالى: {يَا مُوسَىٰ إِنَّهُ أَنَا اللَّـهُ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [النمل]، وبما أن النور تنزّل من نور الله إلى ذلك الوادي ولذلك أصبح الوادي مُقدَّساً بسبب قُدْسيَّة نور الله سبحانه.

    وأما بالنسبة لسبب تسميته طوى فاسمه طوى من قبل أن يُكلِّم الله فيه موسى تكليماً.

    وأما بالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه:
    اقتباس المشاركة :
    اين يقع البيت المعمور والكتاب المسطور وما معنى البحر المسجور؟
    انتهى الاقتباس
    ومن ثُمّ أردُّ عليك وأُفتيك بالحقّ: إنّ البيت المعمور يُقصد به المسجد الحرام، ويسمّى بالمعمور لأنه معمورٌ بالذِّكر على مدار السّاعة لا ينقطع ذكر الله فيه ثانيةً واحدةً لأنه معمورٌ بذكر الله من الناس الوافدين إليه على مدار السّاعة من مختلف بلاد العالمين، وليس كالمساجد الأُخرى يكون ذكر الله فيها بوقت الصلاة فقط.

    وأما الكتاب المسطور فيقصد القرآن العظيم في رِقٍّ منشور في العالمين.

    وأما البحر المسجور فذلك من العذاب الأدنى الذي يحدث قبل العذاب الأكبر بسبب أنه يُرسل الرياح فتسجر البحر إلى البر فيُغرق سواحل البشر الذي دائماً يكثر فيها فساد البشر تصديقاً لقول الله تعالى: {ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    وأما سؤالك الأخير الذي تقول فيه ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    اين هو المسجد الذي سيدخله عبادٌ لله للقضاء على إفسادة بني إسرائيل الثانية كما ورد في سورة الإسراء؟
    انتهى الاقتباس
    ومن ثُمّ أردُّ عليك وأُفتيك بالحقّ أنه يوجد في الأرض المُباركة ولكُلّ حادثٍ حديث.

    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?t=1466
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    رابط البيانات ..
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?t=1466
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?p=49601

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    وش تبي بمكان وادي النمل ههههه
    انتهى الاقتباس
    مضيع نملته ويبحث عنها

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 50246 من موضوع نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام يفتدي ضيفه ببناته..



    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 08 - 1433 هـ
    05 - 07 - 2012 مـ
    05:07 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?p=50237
    ــــــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهديّ إلى (عبد الرحمن سعد) من الأنصار السابقين الأخيار بإذن الله العلي القدير..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد ٍرسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وصحابته الأخيار والمهديّ المنتظَر وجميع الأنصار في عصر الحوار من قبل الظهور وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا عبد الرحمن سعد، رحّبَ بك الله وخليفته الحقّ، وأشهد لله أنك باحثٌ عن الحقّ ولا تريد غير الحقّ والحقّ أحقّ أن يتبع، ونِعْمَ الرجل، ويا حبيبي في الله، إنّ الذين هرعوا إلى بيت نبيّ الله لوط - عليه الصلاة والسلام - ليسوا اثنين أو ثلاثة حتى يزوّجهم بناته، ولكن هرع إلى داره أهل المدينة وهي من أكبر قرى قوم نبيّ الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام، بمعنى: جميع أهل المدينة من الرجال، لكون خبر الضيوف أصحاب الجمال البديع قد انتشر لأنّهم رأوهم أثناء قدومهم قريتهم وأنّهم وفدوا عند نبيّ الله لوط، ولذلك انتشر الخبر وبشّر القوم بعضهم بعضاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَجَاءَ أَهْلُ الْمَدِينَةِ يَسْتَبْشِرُونَ ﴿٦٧قَالَ إِنَّ هَـٰؤُلَاءِ ضَيْفِي فَلَا تَفْضَحُونِ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    والسؤال الذي يطرح نفسه، فهل بالعقل والمنطق يستطيع أن يزوّج بناته لأهل مدينة بأسرها؟ فلن يقبل ذلك العقل والمنطق أن يزوّج بناته لأهل المدينة من الرجال. ويا حبيبي في الله إنما أراد نبيّ الله لوط أن يستعطف قومه علّهم يرجعون عمّا يريدون أن يفعلوا بضيفه، ولذلك قال لهم نبيّ الله لوط:
    {هَؤُلاءِ بَنَاتِي إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ} صدق الله العظيم [الحجر:71].

    فانظروا لقوله
    {إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ}. ولكن نبيّ الله لوط عليه الصلاة والسلام يعلم علم اليقين أن قومه لن يرغبوا في بناته ولا يريدونهن شيئاً، ويعلم علم اليقين أنهم لن يقبلوا العرض الذي عرضه عليهم، ولذلك قال له قومه: {قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَالَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ} صدق الله العظيم [هود:79].

    فانظر، إنّ قوم لوط ليعلمون أنّ لوطاً يعلم أنّهم لن يقبلوا ببناته بدلاً عن ضيفه، ولذلك قالوا:
    {قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَالَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ} صدق الله العظيم. ومن ثم نستنبط أنّ نبيّ الله لوط -عليه الصلاة والسلام- قال ذلك القول وهو آمن على بناته أنّه لن يُصيبهن مكروهٌ من قومه لكونه يعلم أنّهم يأتون الفاحشة مع الرجال من دون النساء. وقال الله تعالى: {وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ (81)} صدق الله العظيم [الأعراف].

    فانظر لقول نبيّ الله لوط عليه الصلاة والسلام
    {إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء}، إذاً فهو يعلم علم اليقين أنهم لن يرضوا أن يأتوا الفاحشة مع بناته، وكذلك قومه يعلمون أن لوطاً يعلم أنهم لن يرضوا أن يأتوا الفاحشة مع بناته بدلاً عن ضيفه، ولذلك قالوا: {قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَالَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ} صدق الله العظيم، إذاً فنبيّ الله لوط - عليه الصلاة والسلام - آمنٌ على بناته من قومه وإنما عرض عليهم بناته من باب الاستعطاف علَّ قومه يرحمونه فينصرفون عن ضيفه ولا يفضحونه، ولذلك قال: {قَالُوا أَوَلَمْ نَنْهَكَ عَنِ الْعَالَمِينَ﴿٧٠قَالَ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ ﴿٧١﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    وقال ذلك لعلّه يرحمه أحدهم حين عرض عليهم بناته فلذة كبده وعرضه وشرفه؛ علّه يتأثر ويرحمه أحدهم فيقول: ذروا لوطاً وضيفه يا قوم، ولذلك قال:
    {قَالَ يَا قَوْمِ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ ۖ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي ۖ أَلَيْسَ مِنْكُمْ رَجُلٌ رَشِيدٌ ﴿٧٨قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَا لَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم، حتى إذا استيأس من رحمتهم: {قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيدٍ (80)} صدق الله العظيم [هود:80].

    ومن ثم اقتحموا بيت نبيّ الله لوط - عليه الصلاة والسلام - ولم يجدوا أحداً في مكان استقبال الضيوف، ومن ثم قاموا بتفتيش البيت حجرةً حجرةً حتى المطبخ فلم يجدوا الضيوف، وأما نبيّ الله لوط - عليه الصلاة والسلام - فكان واقفاً عند ضيفه فقد دخلوا عليهم ولم يرونهم وأخذته الدهشة كيف لم يرونهم! ومن ثمّ كلّمه ضيفه بالحقّ وأعلموه أنّهم رسل ربّه وأمروه ما يفعل هو وأهله وأنّ عليهم أن يَسْرُوا مع نبيّ الله إبراهيم وزوجته عليهم الصلاة والسلام بقِطَعٍ من الليل كون الله تعالى نجّى آل لوط وآل إبراهيم إلى مكة المكرمة بالمملكة العربيّة السعوديّة. وقال الله تعالى:
    {وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:71].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 348923 من موضوع جاءت ذروةُ فساد اليهود الصّهاينة في أرض المسجد الأقصى ..


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    03 - شوال - 1442 هـ
    15 - 05 - 2021 مـ
    6:40 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://albushra-islamia.com/showthread.php?t=42463
    ____________



    جاءت ذروةُ فساد اليهود الصّهاينة في أرض المسجد الأقصى ..

    سلامُ الله عليكم ورحمةُ الله وبركاته ونعيمُ رضوانه، وعيدٌ مبارك عليكم وجميعِ المسلمين ..

    فبالنّسبة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فليس العيد عنده سعيد، فقلبي أليم نظرًا لما يحدث من الجرائم النكراء في الشعب الفلسطينيّ، ولكن الله أرحم بهم من عبده وناظرين رحمته لتعجيل التّمكين والفتح المبين بحوله وقوّته وأحداث عاجلة من ربّ العالمين، فما باليد حيلة وعسى غيرة الشّعوب على المسجد الأقصى والمسلمين في فلسطين تكون سببًا في إحياء قلوبهم ووحدة صفّهم، والمعضلة في قادات المسلمين العرب والعجم خصوصًا صنّاع القرار المؤثّرين في العرب والعجم، ولسوف ننظر ما يفعل الله فإنّ الإمام المهديّ منتظرٌ إما الفتح أو أمرًا من عند الله مباشرةً بكن فيكون (خنازير) ويلعن من يشاء لعنًا كبيرًا! وإنّما التّعدّي على حرمات الله ليميز اللهُ الخبيثَ من الطيّبِ للمسلمين فيما بينهم، تصديقًا لقول الله تعالى: {فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ ‎﴿٥٢﴾‏ وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ ‎﴿٥٣﴾‏ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ‎﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    واقتربت أحداثٌ كبرى تترى، واعلموا أنّ مقتَ اللهِ أكبر، ويا أحبّتي في الله لكلّ حالٍ مقال، فهذا البيان الجديد تذكيرٌ أخيرٌ للمسلمين في شأن ما يحدث في فلسطين والمسجد الأقصى من عدوان الصّهاينة منذ أواخر رمضان، كونهم دخلوا في ذروة فسادهم الأكبر، فمهما دمّروا فقد جاء نصرُ الله، وسوف ينتقم الله لنفسه ولبيته (وبأيديكم) ولعباده المرابطين حول المسجد الأقصى والمستضعَفين في العالمين وكافّة المظلومين في العالمين، فلا تحزنوا بما سوف يفعل الله بالمستكبرين، فوالله إنّي لفي عجبٍ شديدٍ من أنصاري! كيف تطمعون في هدى المستكبرين؛ إن يروا سبيل الحقّ لا يتّخذونه سبيلًا مهما علموا علم اليقين أنّي الإمام المهدي ناصر محمد؟!


    ويا أحبّتي في الله، إنّما ندعو الله أن يهديَ إلى اتّباع داعيَ سبيله الذين لو علِموا علم اليقين أنّي خليفة الله عليهم لخضعت أعناقهم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد طاعة لأمر الله، وما بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد لهدي الشياطين من الإنس والجن ومن كل جنس، بل ما دون ذلك من عباده، وأما أعداؤه الكارهون لنعيم رضوان نفسه تعالى فكيف يهديهم الله؟ وجاء تأويل البيان الحقّ على الواقع الحقيقيّ وأنتم الآن في خِضَمّ تحقيق وعد الله بالتمكين في العالمين لإخضاعهم لطاعة خليفة الله المهديّ ناصر محمد، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

    وأحبّتي في الله الأنصار يظنّون أنّ أمر الله لا يأتي إلا في يوم صيام رمضان القمريّ! ولكن ضيف إبراهيم المكرمين جاءوا رسولَ الله إبراهيم في ميقات الضّحى فقدمهم مجلس الضّيافة، وراغ إلى أهله ليطبخوا لضيفه غداءً، فانشغل بذبح العجل وحنذه هو وزوجته حتى جاءوا لضيفهم بعجلٍ حنيذٍ، وربما يودّ أحبّتي الأنصار أن يقولوا: "وماذا نستنبط من ذلك؟" فمن ثم يرد عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد وأقول: "لو كانت أحداث العذاب حصريًّا لا تأتي إلا في صيام يوم القمر إذًا لجلس معهم رسول الله إبراهيم كي يتأكّد أنّهم صائمون أو مفطرون حتى يعلم، فإمّا يجهّز العجل لهم إفطارًا بعد المغرب، وإمّا يجهّزه غداءً، ولكنّي أجده في محكم القرآن أنّه جهّز لهم طعام الغداء بالظّهيرة، كون ليس عنده شك أنّ ضيفه صائمون، ولو أنّه جلس عندهم قليلًا من الوقت لأخبروه بالبشرى بالغلام العليم، ولعلِم أنّهم ملائكة الرّحمن جسدًا لا يأكلون الطّعام؛ إذًا لما ذبح العجل كونه ذبح العجل ضيافةً لضيفه القوم المُنكَرين، والمنكَرون أي: الغرباء؛ لم يعرفهم من قبل ولم يسألهم من أيّ بلد هم، بل باشر تجهيز غدائهم، وتكلّموا معه من بعد البشرى وجادلهم في قوم لوط، وأكّدوا له أنّه جاء أمر الله وأنّه مصيبهم عذابٌ غير مردود، وقالوا له: "فاجعل العجل في وعاء (طعام لكم جاهز) وامضِ وزوجتك حيث أمركم الله"، ولذلك قال الله تعالى: {وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ ‎﴿٧١﴾} [الأنبياء]، فمن ثم خرجوا من عند رسول الله إبراهيم - عليه وعلى أهله الصلاة والسلام - على أقدامهم يمشون، حتى وصلوا قرية نبيّ الله لوط نهارًا يمشون على أقدامهم، وكانوا يلبسون لباسًا حسنًا من أحسن ما يلبسه القوم، ودخلوا القرية بعد العصر قاصدين دار نبيّ الله لوط - عليه الصلاة والسلام - فشاهدوهم حين إقبالهم، فشاهد جمالهم نبي الله لوط وقال هذا يومٌ عصيبٌ، كونهم قدموا إليه نهارًا فشاهد جمالهم هو وغيره، وقال الله تعالى: {وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالَ هَٰذَا يَوْمٌ عَصِيبٌ ‎﴿٧٧﴾} [هود]، وليس كراهيةً للضيف الوافدين، ولكنّه يعلم بما يفعله قومه فاحشةً ما سبقهم بها من قبلهم أحدٌ من العالمين، ولذلك ساء بهم وضاق بهم ذرعًا، ألا وإنّ ضيف إبراهيم المكرمين كذلك هم ضيف لوط عليه الصلاة والسلام، فرحّب بهم وهو لا يعرفهم وقدمهم مجلس الضّيافة، وراغ إلى أهله وبناته لصنع طعام لضيفه، ولكن وجبة عشاء، كونهم وفدوا إليه بالعشيّ (بالعصر) فأراد أن يقيم لهم وجبة عشاء، فإذا بقومه يهرعون صوب داره ليُراودوه عن ضيفه، ولم يكن يعلم أنّهم ملائكة رسل ربّ العالمين، ليخرج هو وأهل بيته بقطع من اللّيل" ولا نريد أن نطيل عليكم والباحثين، ولا نريد أن نبيّن لكم أكثر أحبّتي الأنصار.

    وما يخيفني من الأنصار كون كثير منهم في كلّ مرّة يفتنون أنفسهم ويفتنون أهليهم ويفتنون أصدقاءهم الذين كانوا على وشك تصديقهم واتّباعهم! وما يحزنون به أنفسهم ويفتنون أهلهم وأصدقائهم هو أنّهم يقومون من ذات أنفسهم بتحديد موعد العذاب بغير علم من الله مخالفين أمر الله في قول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٢٥﴾‏ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [الملك].

    ويا معشر الأنصار لَكَم نصحناكم في كلّ مرّة أن لا تفتنوا أنفسكم وأهليكم وأن لا تخالفوا أمر الله بتحديد موعد العذاب، كون لله حكمةٌ بالغةٌ فهو أعلم بعباده، كونهم يستعجلون بالسّيئة قبل الحسنة، وحتى ولو كنتم على وشك إقناعهم بداعي الحقّ من ربّهم ثم قمتم بتحديد ميعاد العذاب لتأخّروا عن الاتّباع الذين لا يعقلون حتى تطمئن قلوبهم حين وقوعه على رؤوسهم، وقال الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٤٨﴾‏ قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلَا نَفْعًا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۗ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ ۚ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ ‎﴿٤٩﴾‏ قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَّاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ ‎﴿٥٠﴾‏ أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنتُم بِهِ ۚ آلْآنَ وَقَدْ كُنتُم بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ ‎﴿٥١﴾‏ ثُمَّ قِيلَ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ هَلْ تُجْزَوْنَ إِلَّا بِمَا كُنتُمْ تَكْسِبُونَ ‎﴿٥٢﴾‏ ۞ وَيَسْتَنبِئُونَكَ أَحَقٌّ هُوَ ۖ قُلْ إِي وَرَبِّي إِنَّهُ لَحَقٌّ ۖ وَمَا أَنتُم بِمُعْجِزِينَ ‎﴿٥٣﴾‏} صدق الله العظيم [يونس].

    ويا أحبّتي في الله، إنّ الله يرضى لعباده الشّكر ولا يرضى لهم الكفر، وما يفعل الله بعذاب عباده؟ وقال الله تعالى: {مَّا يَفْعَلُ اللَّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ ۚ وَكَانَ اللَّهُ شَاكِرًا عَلِيمًا ‎﴿١٤٧﴾‏} [النساء]، كون ذلك يحزنه بعد أن يصبحوا نادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم، بل يفرح الله بهداهم فذلك ما ينال نفس الله (تقواهم)، فيفرح بهداهم أعظم من فرحكم بهدى بعضكم بعضًا، إلّا المستكبرين الكارهين لرضوان ربّ العالمين، فاعلموا أنّه لا أمل في هداهم، بل العالم بأسره الآن في خِضَمّ حرب الله بسبب تناوش اقتراب كوكب العذاب (سقر) من الأرض، فوصلت الآن أوج فلكها في الارتفاع خلف الشمس لتدور من خلفها فتهوي في سماء أرضكم من جنوب الشمس وجنوب أرض البشر، وبينها وبين الشمس الآن تغيّظًا وزفيرًا، ممّا سوف يزيد حرب الله المناخيّة بالفيضان المنهمر، وكسفٍ من السماء ساقطٍ بما لم يكونوا يحتسبون، وحرب الأعاصير البحريّة والمنخفضات الجوّية ذات الرّياح المزدوجة الباردة والحارة جوًّا وبرًّا وبحرًا، وأعاصير فيها نار ذات القوّة التّدميريّة لإحراق جنّات حدائق غابات البهجة على رؤوسهم، وحرب الصّواعق وزلازل وبراكين وعواصف النّازعات البحريّة والبريّة القمعيّة وألوان من العذاب من جرّاء حرب التّناوش، وسوف يرفع الله معيار حربه الجوّية والبحريّة والبرّية، إضافة لمدد جديد من سلالات بعوضة الدم.

    وأرجو من الله أن لا يُهلك بعذابه إلا أعداءه الذين لو علموا الحقّ من ربّهم فهم للحقّ كارهون، ويهدي الله ما دون ذلك، ويؤسفني أنّي في أمّة هي الأشدّ إلحادًا بالله بين الأمم إلا من رحم ربي، كونهم يصدّقون الملحدين بالله بقولهم: "كوارث طبيعية تحدث من زمن إلى آخر؛ معروفة"، حتى إذا اشتدّ الله عليهم بعذاب التناوش بسبب اقتراب كوكب العذاب فقالوا: "نعم هذه كوارث غير طبيعيّة ما تعوّدنا أنّها تأتي تترى، ولكن هذا بسبب الاحتباس الحراريّ في الغلاف الجويّ العلويّ بسبب عوادم مصانعنا كانت سبب كوارث من الأرض والسماء"، ويا للعجب! فماذا كان الله يهلك به الأمم الأولى؟ أليس بما يسمّونها كوارث الطّبيعة؟ فهل يا ترى أهلك الله قوم نوح بفيضان غرق الماء المنهمر، فهل كان ذلك بسبب تراكم عوادم مصانعهم أحدثت خللًا في الغلاف الجويّ برغم أنّه كان الطوفان العظيم في تأريخ الأرض أغرق كافّة جبال الأرض؟! فكذلك طوفان العذاب الأدنى بأمر الله، وللأسف صدّقهم المسلمون إلا من رحم ربي، وإنّ في نظري كفار قريش هم أشدّ إيمانًا بالله من مسلميّ اليوم لولا أنّهم مشركون بالله آلهة مع الله، وقال الله تعالى: {قُل لِّمَنِ الْأَرْضُ وَمَن فِيهَا إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ‎﴿٨٤﴾‏ سَيَقُولُونَ لِلَّهِ ۚ قُلْ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ ‎﴿٨٥﴾‏ قُلْ مَن رَّبُّ السَّمَاوَاتِ السَّبْعِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ‎﴿٨٦﴾‏ سَيَقُولُونَ لِلَّهِ ۚ قُلْ أَفَلَا تَتَّقُونَ ‎﴿٨٧﴾‏ قُلْ مَن بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ يُجِيرُ وَلَا يُجَارُ عَلَيْهِ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ‎﴿٨٨﴾‏ سَيَقُولُونَ لِلَّهِ ۚ قُلْ فَأَنَّىٰ تُسْحَرُونَ ‎﴿٨٩﴾‏} صدق الله العظيم [المؤمنون]، ويقصد الله بقوله لنبيّه: {قُلْ فَأَنَّىٰ تُسْحَرُونَ}؛
    أي فكيف تقولون أنّي ساحر وأنا أدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وأنتم به معترفون أنّه الله ربّ الملكوت الخالق لكلّ شيءٍ ربيّ وربّكم والمسيطر على كل ملكوته سبحانه؛ إذًا الكفار في عهد النّبي إيمانهم أشدّ من إيمان مسلميّ اليوم إلا من رحم ربي، وأقصد الذين صدّقوا أسطورة الاحتباس الحراريّ بسبب عوادم مصانع البشر أنّها سبّبت الفيضانات بماءٍ منهمرٍ بدل أن يتنزّل بقدر كما توعدون، و يا سبحان الله! فهل تصدقون أنّكم إذا أوقفتم عجلة اقتصادكم سوف تخفّفون الماء المنهمر ثم ينزل المطر بقدر معلوم؟ فهل الملحدون هم المتحكّمون بالمطر أصحاب نظريّة الاحتباس الحراري؟! وقال الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَأَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَّكُمْ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْفُلْكَ لِتَجْرِيَ فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْأَنْهَارَ ‎﴿٣٢﴾‏ وَسَخَّرَ لَكُمُ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ دَائِبَيْنِ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ ‎﴿٣٣﴾}‏ [إبراهيم].

    وقال الله تعالى: {وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۖ فَأَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ‎﴿٦١﴾‏ اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ ‎﴿٦٢﴾‏ وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّن نَّزَّلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ مِن بَعْدِ مَوْتِهَا لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ ‎﴿٦٣﴾}‏ صدق الله العظيم [العنكبوت].. إي وربي، إنّ من صدّق بأسطورة الاحتباس الحراريّ لا يعقلون.

    وربما يودّ كثيرٌ من المسلمين أن يقولوا: "ما خطبك يا ناصر محمد تخاطبنا وكأنّنا ملحدون بربّ العالمين؟" فمن ثمّ يردّ عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد ويقول: هذه حقيقتكم إن صدّقتم بنظريّة الاحتباس الحراريّ، كوني أنذركم والعالمين منذ ستة عشرَ عامًا من تناوش عذاب كوكب العذاب الذي يقترب من أرضكم وكلّ عام أقرب، ذلكم كوكب سقر، كونها قادمة على البشر فيضانات ماءٍ منهمرٍ ما شهدتم بمثلها في حياتكم في مختلف أنحاء العالم، وسوف يرسل الله مطرًا من غير سحاب! عواصف ثلجيّة لم تعرفوا مثلها من قبل؛ مصحوبة برياح عاتية السّرعة، وسوف يسقط الله على العالمين وعلى جزيرة العرب كِسَف جبال من برَد (شظايا قاتلة)، فذلك ما حذّر الكفار منه محمدٌ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وقال الله تعالى: {أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا ‎﴿٩٢﴾} [الإسراء].

    وكذلك حجارة من نار من كوكب سقر، ولذلك قال الله تعالى: {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ‎﴿٣٢﴾‏ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ‎﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].. وكذلك الدخان المبين وما أدراك ما الدخان المبين؟!

    وبما أنّ المستكبرين من بني صهيون حول المسجد الأقصى جاء موعد ذروة فسادهم الأكبر، وأعلم ما سوف يفعلون ليميز الله الخبيث من الطيّب فيما بين المسلمين، ثم ينتقم الله لبيته المعظّّم المسجد الأقصى وللمستضعفين في فلسطين الذين يتفرّج عليهم قادات العرب والمسلمين كيف يفعلون بهم الصّهاينة يدمّرون بالطيران منازلهم على رؤوسهم! وأجد في القرآن إنّما حركة دخول المسجد الأقصى لطرد المصلين والعاكفين في العشر الأواخر من رمضان ليس إلا ليستفزّوا الشّعب الفلسطينيّ لقتالهم، ويريدون أن يدمّروا ما علَوا بالطيران تدميرًا وقتل الشعب الفلسطينيّ وطرد آخرين وهدم المسجد الأقصى وتهويد كلّ فلسطين، ثم الذي يليها إن استطاعوا لتحقيق خارطة ترامب الملعون - قصم الله ظهره وقصّر عمره - وقد نصحنا المسيحيّين النّصارى أن يحذروا من المسيحيّين الصّهاينة أعداء المسلمين والنّصارى وأعداءً لليهود المسالمين من الذين يريدون أن يأمنوا شرّ قومهم وشرّ المجاهدين المسلمين لتحرير فلسطين، فان جاءوكم يا معشر المسلمين فاقبلوهم ولا تمسّوهم بسوء، فهم قوم لا يحلمون بدولة اليهود الكبرى ويريدون أن يأمنوا شرّ قومهم ويأمنوا شرّ المسلمين ويعيشوا مسالمين، أولئك لم يجعل الله لكم عليهم سبيلًا؛ أولئك الذين قال الله عنهم في محكم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {إِلَّا الَّذِينَ يَصِلُونَ إِلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ أَوْ جَاءُوكُمْ حَصِرَتْ صُدُورُهُمْ أَن يُقَاتِلُوكُمْ أَوْ يُقَاتِلُوا قَوْمَهُمْ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَسَلَّطَهُمْ عَلَيْكُمْ فَلَقَاتَلُوكُمْ ۚ فَإِنِ اعْتَزَلُوكُمْ فَلَمْ يُقَاتِلُوكُمْ وَأَلْقَوْا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ فَمَا جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلًا ‎﴿٩٠﴾‏ سَتَجِدُونَ آخَرِينَ يُرِيدُونَ أَن يَأْمَنُوكُمْ وَيَأْمَنُوا قَوْمَهُمْ كُلَّ مَا رُدُّوا إِلَى الْفِتْنَةِ أُرْكِسُوا فِيهَا ۚ فَإِن لَّمْ يَعْتَزِلُوكُمْ وَيُلْقُوا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ وَيَكُفُّوا أَيْدِيَهُمْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ ۚ وَأُولَٰئِكُمْ جَعَلْنَا لَكُمْ عَلَيْهِمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا ‎﴿٩١﴾‏} صدق الله العظيم [النساء].

    وما كان للإمام المهديّ ناصر محمد أن يدعو إلى سفك دماء المسالمين؛ بل أذِن الله لكم بقتال المعتدين على حرمات مقدّساتكم ودياركم وأرضكم وأعراضكم، فذلك هو الجهاد، إن لا تفعلوه تكن فتنةٌ في الأرض وفسادٌ كبيرٌ.

    ويا معشر أحزاب المسلمين المتقاتلين، هذا إنذارٌ أخيرٌ من الله العليّ القدير أن تعلنوا توقيف الحرب فيما بينكم فتخضعوا لخليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فقد جاءتكم بيّنات بياناته الغيبيّة ممّا علّمني ربّي في القرآن العظيم، وأذكّركم للمرة الأخيرة بأمر الله إليكم أنتم اليوم في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ‎﴿٢٠٨﴾‏ فَإِن زَلَلْتُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَتْكُمُ الْبَيِّنَاتُ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ‎﴿٢٠٩﴾‏} صدق الله العظيم [البقرة].

    وقاتلوا المعتدين على المسجد الأقصى وعلى مقدّساتكم، واعلموا أنّ الأشهر الحرم أربعة ولسنَ منفصلات؛ بل متّصلات - الشهر الحرامُ بالشهر الحرامِ - تصديقًا لقول الله تعالى: {الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ ۚ فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ‎﴿١٩٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    فتذكّروا قول الله تعالى: {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ ۚ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ ۚ وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ‎﴿٣٦﴾} [التوبة].

    كونهم أوّل مَن بدأ بالعدوان، وليس عدوانهم هذه المرّة مثل كلّ مرّة، واعلموا أنّ الله مع المتقين، وإن أبيتم الخضوع والطّاعة للدفاع عن مقدّساتكم؛ فاعلموا أنّ الله عزيزٌ حكيمٌ، فلستُ بأسفِكم أن تُظهروني على العالمين، بل حرب الله المباشرة جارية لإظهار خليفته على العالمين، ولسوف تعلمون.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

المواضيع المتشابهه
  1. سؤالين يا علماء
    بواسطة Ahmadali في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-08-2021, 08:43 AM
  2. إجابه على فتوى على وجه السرعة
    بواسطة عادل صالح دانه في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-07-2021, 11:35 PM
  3. سؤالين اتمنى الرد عليهما من الامام ناصر اليماني
    بواسطة علي الحميدي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 19-03-2013, 07:15 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •