بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسجيل متابعة
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسجيل متابعة
(وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم
اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!
((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )
يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥﴾ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
صدق الله العظيم [الملك:25-26]
فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.
سمعا وطاعة اخي الفاضل ابو محمد
قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم
الإمام ناصر محمد اليماني
12 - 02 - 1433 هـ
06 - 01 - 2012 مـ
07:19 صباحاً
ــــــــــــــــــ
ردود الأنصار تبعث في قلب المهدي المنتظَر السرور في عصر الحوار من قبل الظهور ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى قومٍ من الرجال والإناث في كلِّ زمانٍ ومكانٍ، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلاً.
ويا حبيب قلبي (أبو محمد الكعبي) رضي الله عنك وعن إخوتك الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وإنّي أراك تنهاهم عن كتابة مشاركاتهم بحجة أنّ الحوار خاص بين مسلم أمازيقي والإمام المهدي، ولكن الإمام المهدي يخالفك الرأي وأقول: ألا والله إنّ قراءة مشاركات أنصاري الموقنين بدعوة الحقّ من ربّهم لهي متعةٌ إلى نفسي وتخفف على قلبي الهمَّ والغم وتفرح قلبي فرحاً كبيراً وتجعلني مسروراً، كوني أرى أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ما زادهم مكر الذين يصدّون عن اتّباع الذِّكر إلا إيماناً وتثبيتاً، فكم ألقى الله في قلب الإمام المهدي عظيم حبّكم في الله! وأشهد لله أنّ أحباب الرحمن المقرّبين من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه سوف يجدون في أنفسهم أنّهم يحبّون بعضهم بعضاً أشدّ من حبّهم لإخوانهم أبناء آبائهم وأمهاتهم إلا من اتَّبع نهجهم من إخوانهم، والأعجب من ذلك أنّهم يحبّون بعضهم بعضاً أعظم من حبّهم لإخوانهم برغم أنّهم لا يعرفون بعضهم بعضاً ولا تربط بينهم صلةٌ ولا أرحامٌ ولا أنسابٌ إلا قليلٌ منهم، بل هم من مناطق شتى في العالمين لا تربط بينهم أرحامٌ ولا صحبةٌ ولا نسبٌ ولا صهرٌ ولا يعرفون بعضهم بعضاً ولكنّهم اجتمعوا على محبة الله فأحبّهم وألّف بين قلوبهم، ولو أنفق الإمام المهدي ما في الأرض جميعاً ما ألَّف بين قلوبهم ولكنّ الله ألَّف بينهم فأصبحوا بنعمة الله إخواناً متحابّين في الله حبّاً عظيماً نظراً للحبّ الأعظم في قلوبهم لربّهم أحبّ شيء إلى أنفسهم؛ أولئك هم القوم الذين وعد الله بهم في محكم كتابه بعد أن يرتدّ المؤمنون عن دينهم فيعرضوا عن اتِّباع كتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ حين يدعوهم الإمام المهدي إلى اتّباع كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ ويدعوهم للاحتكام إلى كتاب الله ولم يشترط عليهم إلا شرطاً واحداً وهو أن يرتضوا بالله حَكَماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون، فيستنبط لهم الإمام المهدي حُكم الله من محكم كتاب الله المحفوظ من التحريف القرآن العظيم، فإذا علماء المسلمين وأتباعهم من أمّتهم معرضون ممّن أظهرهم الله على دعوة الإمام المهدي (ن) بالقلم الصامت في عصر الحوار من قبل الظهور، ألا والله إنّ الذين أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله أنّهم قد ارتدّوا عن دينهم الحقّ واتّبعوا الباطل بسبب افتراء شياطين البشر الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر؛ الذين قاتلوا المؤمنين بسيف النفاق والافتراء على الله ورسوله حتى ردّوهم من بعد إيمانهم كافرين بما أُنزل على محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - واتّبعوا كل ما يخالف لما أنزله الله على رسوله ويحسبون أنّهم مهتدون بسبب أنّ الكفار صدّوهم عن سبيل الله بالافتراء على الله ورسوله، تصديقاً لقول الله تعالى: {يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَىٰ قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ ﴿٨﴾ اشْتَرَوْا بِآيَاتِ اللَّـهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَصَدُّوا عَن سَبِيلِهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [التوبة].
ولم يصدّوا عن اتّباع آيات الله بسيف القتال بل بسيف النفاق الأشدّ خطراً على المؤمنين من ضرب السيوف، وقال الله تعالى: {اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [المنافقون:2].
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تُطِيعُوا فَرِيقًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تُطِيعُوا الَّذِينَ كَفَرُوا يَرُدُّوكُمْ عَلَىٰ أَعْقَابِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ ﴿١٤٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].
وأولئك من شياطين البشر من اليهود من الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر والصدّ عن الذكر والصدّ عمّن اتّبع رضوان الله كونهم لرضوان الله كارهون، فهم ينقمون ممّن آمن بالله فهم لله كارهون فكرهوا رضوانه، وتجدنّهم أشدّ عداوةً للذين آمنوا في كلِّ زمانٍ ومكانٍ. والأشدّ منهم خطراً فريقٌ منهم يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر ويتلقّون الوحي من الشياطين عن كيفيّة الافتراء على الله ورسوله حتى يجادل الحقّ به الذين أطاعوا افتراءهم من المؤمنين فأشركوا بالله كون دعوة شياطين الجنّ والإنس يدعون للإشراك بالله بطرق خفيّةٍ، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَى أَوْلِيَآئِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:121].
وكذلك حذّر الله أهل الكتاب من النصارى من اتّباع فريقٍ من اليهود يُظهرون أنّهم مؤمنون بالمسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ومن ثمّ يبالغون فيه وفي أمّه بغير الحقّ حتى يشرك بالله أهل الكتاب من النصارى، ولذلك حذَّر الله النصارى من اتِّباع أهواء قومٍ يُظهرون الإيمان بالمسيح عيسى ابن مريم ويُبطنون الكفر والمكر، وقال الله تعالى: {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ ﴿٧٧﴾} صدق الله العظيم [المائدة].
كونهم يضلّون عن طريق الحقّ بتعمّدٍ ويحرّفون كلام الله من بعد ما عقلوه ويفترون على الله الكذب وهم يعلمون، ولكنّهم استطاعوا أن يردّوا النصارى والمسلمين عن دينهم الحقّ، وجعلوهم يبالغون في أنبياء الله ويعتقدون بشفاعتهم وبأولياء الله الصالحين بين يدي الله، حتى ردّوهم من بعد إيمانهم كافرين بما أنزل الله في محكم كتابه: {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].
بل تجدون اللهَ يُخاطب في محكم الكتاب المؤمنين المنتظرين للشفاعة بين يدي ربّهم، وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لَّا بَيْعٌ فِيهِ وَلَا خُلَّةٌ وَلَا شَفَاعَةٌ ۗ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٢٥٤﴾} [البقرة].
وقال الله تعالى: {وَاتَّقُوا يَوْمًا لَّا تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئًا وَلَا يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلَا يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٨﴾} [البقرة].
وقال الله تعالى: {يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ} [الأعراف:53].
وقال الله تعالى: {وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَـٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّـهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّـهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿١٨﴾} [يونس].
وقال الله تعالى: {وَمَا نَرَىٰ مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاءُ ۚ لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ} [الأنعام:94].
وقال الله تعالى: {وَلَمْ يَكُن لَّهُم مِّن شُرَكَائِهِمْ شُفَعَاءُ وَكَانُوا بِشُرَكَائِهِمْ كَافِرِينَ ﴿١٣﴾} [الروم].
وقال الله تعالى: {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} [الأنعام].
وقال الله تعالى: {وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَعِبًا وَلَهْوًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا ۚ وَذَكِّرْ بِهِ أَن تُبْسَلَ نَفْسٌ بِمَا كَسَبَتْ لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّـهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ} [الأنعام:70].
وقال الله تعالى: {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ ﴿٤﴾} [السجدة].
وقال الله تعالى: {قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزمر].
ولكنّ أصحاب عقيدة الشفاعة يتبيّن لهم أنّ المجرمين أضلّوهم بعقيدة شفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود حتى إذا أُلقي بهم في نار جهنّم بسبب عقيدة الشفاعة بين يدي الله قالوا: {وَمَا أَضَلَّنَا إِلَّا الْمُجْرِمُونَ ﴿٩٩﴾ فَمَا لَنَا مِن شَافِعِينَ ﴿١٠٠﴾ وَلَا صَدِيقٍ حَمِيمٍ ﴿١٠١﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].
ألا والله إنّ هذه الآيات البيّنات لمِن آيات الكتاب المحكمات؛ من آيات أمّ الكتاب الأساسية لعقيدة المؤمنين، لذلك جعلهن الله من آيات أمّ الكتاب البيّنات لعلماء الأمّة وعامة المسلمين، ولكنَّ الذين في قلوبهم زيغٌ عن الحقّ يذروهنَّ وراء ظهورهم وكأنّهم لا يعلمون بهنّ فيتّبعون آيات الكتاب المتشابهات في ذكر تحقيق الشفاعة من الله الذي له الشفاعة جميعاً وليست الشفاعة لأحد من دونه، تصديقاً لقول الله تعالى: {قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزمر].
ولربّما يودّ أن يقاطعني من الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم به مشركون عباده المقربين، فيقول: "وكيف يشفع الله لعباده عند نفسه؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: تشفع رحمته في نفسه من عذابه كون الله هو أرحم الراحمين، فكيف يشفع لكم بين يدي الله عبدٌ وهو أرحم بعباده من عبده! أفلا تذكّرون؟ ويا قوم والله الذي لا إله غيره لا يجرؤ عبدٌ أن يشفع لأحدٍ من عباده، أفلا تعلمون أنّ محمداً رسول الله كان جالساً مع صحابته المكرّمين فقال أحدهم: "يا رسول الله إذا كان الوالد من أولياء الله وولده كافر، فهل يشفع الوالد لولده عند ربّه أو المولود سيشفع لأبيه؟" ومن ثم نزل جبريل عليه الصلاة والسلام بالجواب المحكم على السائل من ربّ العالمين وقال: قال الله تعالى:{لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ ۚ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ ۚ وَاللَّـهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [الممتحنة]. ومن ثم تفاجأ الصحابة عليهم الصلاة والسلام بصرخة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم ينادي: "يا فاطمة بنت محمد" (عليه الصلاة والسلام) بصوت مرتفع ما قط ناداها بذلك الصوت المرتفع حتى أفزعها فزعاً شديداً وخشيَتْ أن مكروهاً أصاب أباها، وجاءت تجري إلى وراء الحجاب وهي تقول: لبيك أبتي لبيك أبتي. ومن ثم قال لها عليه الصلاة والسلام: [اعملي فلا أغني عنك من الله شيئاً]. وقال ذلك بحضور صحابته المكرّمين ليكونوا شهداء بالحقّ، فإذا كان لا يجرؤ محمدٌ رسولُ الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن يشفع لابنته فلِذة كبده، فكيف إذاً يتجرَّأ أن يشفع لأُمَّته؟ فاتقوا الله يا عباد الله المؤمنين.
ويا معشر المسلمين الذين فرَّقوا دينهم شيعاً بسبب اختلاف أئِمّتهم، وكل حزبٍ بما لديهم من العلم فرحون برغم أنّ أكثر علمهم من عند غير الله ويحسبون أنّهم مهتدون، وكلّ طائفةٍ يقولون نحن النّاجون من عذاب الله فنحن الطائفة الناجيّة والأخرى في النار ونحن الآمنون من عذاب الله! ومن ثمّ يردّ عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول لكم: تعالوا لنعلمكم عن الطائفة الذين لهم الأمن من عذاب الله تجدونهم في محكم كتاب الله في قول الله تعالى: {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُم بِظُلْمٍ أُولَـٰئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُم مُّهْتَدُونَ ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].
ولربّما يودّ أن يقاطعني من الذين ظلموا أنفسهم بظلم الشرك بسبب عقيدة الشفاعة المفتراة بين يدي الله فيقول: "يا ناصر محمد لقد سفَّهت أحلامنا بنفي شفاعة الأنبياء والأولياء بين يدي الله، فهل عقيدة الشفعاء بين يدي الله عقيدةٌ مفتراةٌ؟" ومن ثمّ يردّ عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: قد أخبركم الله عن قول من هو على شاكلتكم، والجواب عليكم: {فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:53].
فلا تظلموا أنفسكم بالشرك بالله فتذكّروا قول الله تعالى: {إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:13].
{إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ} صدق الله العظيم [النساء:48].
{يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ ﴿٨٨﴾ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّـهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴿٨٩﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].
{وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّـهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ ﴿١٠٦﴾} صدق الله العظيم [يوسف]، وذلك بسبب المبالغة في عباد الله المقرّبين ولسوف يكفرون بعبادتهم فيكونون عليهم ضداً، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ آلِهَةً لِّيَكُونُوا لَهُمْ عِزًّا ﴿٨١﴾ كَلَّا ۚ سَيَكْفُرُونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِدًّا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [مريم].
ولربّما يودّ أحد الإخوان الشيعة من الذين يقولون يا علي ويا حسين ظناً منهم أنّهم يسمعونهم ويريدون أن يذكّرونهم أن يشفعوا لهم بين يدي الله فيقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد، فهل يسمعنا جدك الإمام علي وأبوك الإمام الحسين عليهم الصلاة والسلام حين نناديهم من دون الله ليشفعوا لنا بين يدي الله؟". ومن ثم يترك الإمام ناصر محمد اليماني الردّ على الشيعة من الله مباشرة: {إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [فاطر].
ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد الإخوان السُّنَّة فيقول: "الحمد لله فنحن أهل السُّنّة لا ننادي آل البيت من دون الله، ولا نقول أنهم شفعاؤنا بين يدي الله إلا محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ننتظر شفاعته بين يدي الله، كونه قال: أنا لها". ومن ثمّ يردّ على أهل السُّنة والجماعة الإمام المهدي وأقول: إذاً وما الفرق بينكم وبين الشيعة ما دمتم اعتقدتم بشفاعة الأنبياء بين يدي الربّ المعبود ولم يُفتِ قط نبيٌّ ولا رسولٌ بشفاعتهم لأمّتهم بين يدي ربّهم؟ ومن ثم يخاطب الله الأنبياء: هل أفتيتم بشفاعتكم لأُمّتكم بين يدي ربّكم؟ وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ فَيَقُولُ أَأَنتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِي هَـٰؤُلَاءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا السَّبِيلَ ﴿١٧﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ مَا كَانَ يَنبَغِي لَنَا أَن نَّتَّخِذَ مِن دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ وَلَـٰكِن مَّتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْمًا بُورًا ﴿١٨﴾ فَقَدْ كَذَّبُوكُم بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْفًا وَلَا نَصْرًا ۚ وَمَن يَظْلِم مِّنكُمْ نُذِقْهُ عَذَابًا كَبِيرًا ﴿١٩﴾ وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِنَ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا إِنَّهُمْ لَيَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَيَمْشُونَ فِي الْأَسْوَاقِ ۗ وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ ۗ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].
إذاً فمن اعتقد بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود فقد أشرك بالله وظلم نفسه حتى وإن كان يؤمن بالله ويصلّي ويزكّي ويصوم وحَجَّ البيت فلن يقبل الله عبادة الذين ألبسوا إيمانهم بظلم الشرك بسبب عقيدة الشفاعة؛ بل الآمنون من عذاب الله هو كل من جاء ربَّه بقلب سليم من ظلم الشرك، تصديقاً لقول الله تعالى: {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:82].
أولئك هم الفريق الناجي أينما وُجِدوا، وأما الفريق الآخر فهم الذين كفروا بالله أو هم الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم مشركون به عبادَه المقربين، فأيّ الفريقين أحقّ بالأمن؟ ولسوف تجدون السؤال من الله ويتلوه الجواب في محكم الكتاب، وقال الله تعالى: {فَأَيُّ الْفَرِيقَيْنِ أَحَقُّ بِالْأَمْنِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (٨١) الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ (٨٢)} صدق الله العظيم [الأنعام].
ويا مسلم أمازيقي، لو كنت من الأنصار السابقين الأخيار لَما أعلنتَ خلع بيعتك فجأة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني؛ بل كان يجب أن تلقي بالسؤال الذي أثار الريبة في نفسك لعلك تجد الجواب الشافي من الإمام المهدي، أو تحاوره حتى تقيم عليه الحجّة حتى إذا هيمنت بالعلم والسلطان المبين على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ومن ثم تعلن خلع بيعتك للإمام ناصر محمد اليماني بعد أن أقمت عليه حجّة العلم، وحينها قد تبيّن لك وللأنصار ضلال ناصر محمد اليماني لو كنتَ من الصادقين، ولكنّك من الكاذبين ولن تفعل، وإنّما تلك سياستكم كمثل سياسة أصحابكم منذ القدم لم تغيروها؛ {وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].
ألا والله أنّي أعرفكم من خلال لحن قولكم ولو لم أرَكم من قبل أن تعلنوا خلع بيعتكم، تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّـهُ أَضْغَانَهُمْ ﴿٢٩﴾ وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ ۚ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ ۚ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [محمد].
فإيّاكم يا معشر الأنصار طاعة فريقٍ من الأنصار المرتدّين عن اتّباع الحقّ من ربّهم، ومَثَلُهُم كَمَثَلِ أصحابهم من قبل لا يزيدون المؤمنين إلا خبالاً،تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آَمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ} صدق الله العظيم [آل عمران:119].
{قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآَيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118].
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لَا يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآَيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118].
فتذكروا قول الله تعالى: {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآَيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم. وهيهات هيهات يا أمازيقي فلن تستطيع فتنة قوم يحبّهم الله ويحبونه، ولسوف أقول لكم في شأنهم قولا بليغاً:
ألا والله أنّه من شدة إصرارهم على تحقيق النعيم الأعظم أنّه لو يخاطبهم الله سبحانه ويقول لهم: إذا لن ترضوا حتى يرضى ربّكم في نفسه فألقوا بأنفسكم في نار جهنم ومن ثم أنقذكم وأحقّق لكم النعيم الأعظم وأرضى! لرأيتَ قوماً يحبّهم الله ويحبونه ينطلقون إلى نار جهنم وهم يتسابقون أيّهم يُلقي بنفسه الأول في نار الجحيم حتى يتحقّق رضوان ربِّه في نفسه، فهم على ذلك لمن الشاهدين، ولكنّك تسفه عقولهم كيف أنّهم صدَّقوا بأنّ رضوان الله في نفسه نعيمٌ أعظم من جنته، وذلك كونك من الذين كرهوا رضوان الله فأحبط أعمالهم، ولسوف تعلمون نبأ قوم يحبّهم الله ويحبّونه الذين يغبطهم الأنبياء والشهداء، ولكنّ أكثركم يجهلون قدرهم عند ربّهم، والفضل بيد الله يؤتيه من يشاء، وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
خليفة الله وعبده؛ اليماني المنتظر الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
____________
[ لقراءة البيان من الموسوعة ]
https://albushra-islamia.com/showthread.php?t=5414
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.
لماذا السكوت و الإعراض يا مسلم أمازيغي؟ أ لم تقل أنك ستجادل الإمام و نكون نحن من الشاهدين؟
فما قولك فيما قال الإمام الكريم بخصوص النعيم الأعظم و القوم الذين يحبهم الله و يحبونه؟ أقتبس لك هذا الجزء:
(( وهيهات هيهات يا أمازيغي فلن تستطيعوا فتنة قوم يحبهم الله ويحبونه ولسوف أقول لكم في شأنهم قولاً بليغاً ألا والله أنه من شدة إصرارهم على تحقيق النعيم الأعظم أنه لو يخاطبهم الله سبحانه ويقول لهم إذا لن ترضوا حتى يرضى ربكم في نفسه فألقوا بأنفسكم في نار جهنم ومن ثم أنقذكم وأحقق لكم النعيم الأعظم ويرضى لرأيت قوماً يحبهم الله ويحبونه ينطلقون إلى نار جهنم وهم يتسابقون أيهم يلقي بنفسه الأول في نار الجحيم حتى يتحقق رضوان ربهم في نفسه فهم على ذلك لمن الشاهدين ولكنك تسفه بعقولهم كيف أنهم صدقوا بأن رضوان الله في نفسه نعيم أعظم من جنته وذلك كونك من الذين كرهوا رضوان الله فأحبط أعمالهم ولسوف تعلمون نبأ قوم يحبهم الله ويحبونه الذين يغبطهم الأنبياء والشهداء ولكن أكثركم يجهلون قدرهم عند ربهم والفضل بيد الله يؤتيه من يشاء وإلى الله ترجع الامور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور. )) انتهى.
أ لم نقل لك أنك لن تستطيع فتنة الأنصار؟ لسبب بينه لك الإمام الكريم هو لأنهم قوم يحبهم الله و يحبونه و مستعدون للتسابق بالتضحية بأنفسهم لإلقائها في نار جهنم و لا يبالون في ذلك من أجل أن يرضى رب العالمين في نفسه على العالمين و تزول حسرته عليهم، يا لها من بيعة مربحة و تجارة لن تبور. أو لم أقل لك أنك لو تعطيني مال الدنيا كلها ما أنا بمقتلع نفسي من هذا المكان لسبب أني بايعت الله على الحق و هذه هي نقطة الانطلاق في السباق فلما تجري أنت عكس التيار في حلبة السباق؟؟!!! هناك ميدالية ذهبية وحيدة (مجازاً لأنها أعظم من ذلك الوصف) لأحب العباد إلى الله و ما يليها من فئات أخرى فهل من منافس؟ أم حسبت أن التنافس هو على دخول الجنة دون مراعاة ما بنفس خالقي و خالقك و خالق كل ما في الكون و هو القائل و عز من قائل: (( يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿30﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿31﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿32﴾ وَآيَةٌ لَّهُمُ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبًّا فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ ﴿33﴾ وَجَعَلْنَا فِيهَا جَنَّاتٍ مِّن نَّخِيلٍ وَأَعْنَابٍ وَفَجَّرْنَا فِيهَا مِنَ الْعُيُونِ ﴿34﴾ لِيَأْكُلُوا مِن ثَمَرِهِ وَمَا عَمِلَتْهُ أَيْدِيهِمْ ۖ أَفَلَا يَشْكُرُونَ )) صدق الله العظيم، فتب و كن من الشاكرين و لا تيأس من رحمة الله.
حتى الآن مازال الخيار أمامك متاحاً... و ما زال باب التوبة مفتوحاً... و أنت تدرك معنى النجدين... فتفكر و تدبر و تصرف حتى و لو اقتضى الأمر منك تغيير اسمك، فإن الله أرحم الراحمين و قد خاب من يئس من رحمته، و الله تعالى قال:
(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚإِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ )) صدق الله العظيم.
و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.
(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
صدق الله العظيم
بسم الله الرحيم الرحمن
بسم الله خالق الانسان
بسم الله معلم البيان
بسم الله النعيم الاعظم
بسم الله الرحمن الرحيم
( قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لاَ يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللّهِ يَجْحَدُونَ {الأنعام/33} وَلَقَدْ كُذِّبَتْ رُسُلٌ مِّن قَبْلِكَ فَصَبَرُواْ عَلَى مَا كُذِّبُواْ وَأُوذُواْ حَتَّى أَتَاهُمْ نَصْرُنَا وَلاَ مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ وَلَقدْ جَاءكَ مِن نَّبَإِ الْمُرْسَلِينَ {الأنعام/34} وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاء فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ ){الأنعام/35}
صدق الله العظيم
فوالله لم ابايع احداً في حياتي أبداً قبل الامام المهدي ناصر اليماني اللهم الا خطأ الانتخابات وظني هي درأ لمفسدة واستغفر الله منها ، ولم احلف على ما اظنه باطلا ً ، فحتى اذا رأيت انسانا ً يفسر الآيات التي طالما توقفت عندها مذ كنت يافعا ً وارى قوله مترابطاً ليس فيه ثغرة ، فاعلم ان الله مؤيده واقتنع بكل تفاسيره ، ثم يقول بانه الامام المهدي الذي بشرنا به رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ثم لا اقتنع ؟ لماذا ، هل دعانا للاشراك بالله ؟ هل ادعى النبوة ؟ هل قال على الله ما لم يذكره الله في القرآن الكريم ؟
فوالله قد بان حبي للامام وحبي لاخوتي الانصار اكثر من ذي قبل وعند الشدة تمتحن القلوب ، اللهم نسألك رضوانك علي وعلى اخوتي الانصار السابقين الاخيار
سيدي الامام المهدي ناصر محمد اليماني عذراً كنت قد وعدت من تلقاء نفسي ان ارسل المال من اجل النصرة ولانشاء القناة الفضائية لاني اجّلت ارسال المال من اجل القناة ، فنظرة الى ميسرة
سيدي الامام ناصر محمد اليماني ، تالله لا نقول لك الا كما قالت الانصار لجدك المصطفى صلوات الله وسلامه عليه
( امض بنا يا ابن بنت رسول الله، فوالله لو استعرضت بنا هذا البحر فخضته لخضناه معك، إنا لصُدقٌ في القتال، صُبُرٌ في الحرب، ولعل الله يريك منا ما تقرُّ به عينك ، فسر بنا على بركة الله)
واوجه خطابي الى الانصار السابقين الاخيار الاغيار
بسم الله الرحمن الرحيم
(لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيرًا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ) {آل عمران/186}
صدق الله العظيم
اما ان الهجرة لله ولخليفة الله في ارضه هي سنة من سنن الله ، فلنوطد انفسنا لها ، فيا عباد الله استعدوا
وليعذرني اخوتي لقلة كتاباتي وردودي لكني متابع جيد للمواضيع والردود
اشهد ان لا اله الا الله
ولا نعيم اعلى من رضوانه
واشهد ان محمدا ً رسول الله
وان الامام ناصر محمد هو المهدي المنتظر الناصر لسنة النبي الحقيقية
ثبتني الله واياكم وبصرنا بعيوبنا وزادني الله واياكم من نعيم رضوانه
وأسأل الله النعيم الاعظم
يا رجائي اذا ما عز الرجاء
فانت الحق والكل باطل
ولولاك ماعرفناك وعلى محبتك اجتمعنا
فآلف بين قلوبنا
ونقنا من المنافقين والجاهلين
ونعوذ بك ربي ان نكون منهم
اللهم نعوذ بك من همزات الشياطين ونعوذ بك ربي ان يحضرون
بسم الله الرحمن الرحيم
(لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِن شَاء اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُؤُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ فَعَلِمَ مَا لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا {الفتح/27} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا) {الفتح/28}
صدق الله العظيم
ومتى سيظهر دين الاسلام على الدين كله ؟ انه في زمن المهدي عليه السلام
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
والحمد لله اولا والحمد لله اخرا ً
لله درك يا أخي القحطاني . . ما أحسن ما جئت به من قول . .
أشهد الله أني أحبك في الله . .
وأحب كل أنصار الامام في الله . .
أنتم الأهل والأحباب . .
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وال بيتهم الطاهرين.سلام الله على سيدنا الامام ناصر محمد اليماني وعلى الاخوة الانصار وكافة الزوار الكرام ,اخي مسلم امازيغي لم ينتهي الامر بعد وما زالت الفرصة امامك لتعود الى اخوة لك في حب الله وليس عليك تثريب اخي الحبيب فالله ارحم الراحمين وهو يقبل التوبة عن عباده وليس عليك ان تغير اسمك بل اقبل بنفس الاسم الذي ذهبت به فانما انت تتوب الى الله وليس الامر للامام او للاخوة الانصار وهو وحده يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور ويا اخي مسلم امازيغي اقسم بالله العظيم انما التوبة لله وحده وانك لئن رجعت الينا لتجدن الامام والاخوة الانصار افرح بتوبتك من اخوة لك من امك وابيك وانا لندعو من الله لك ان يهديك وان يرزقك اليقين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))
إقتباس من بيان الامام المهدى المنتظر ناصر محمد صلى الله عليه واله وسلم
وهيهات هيهات يا أمازيقي، فلن تستطيع فتنة قوم يحبهم الله ويحبونه، ولسوف أقول لكم في شأنهم قولا بليغاً:
ألا والله أنه من شدة إصرارهم على تحقيق النعيم الأعظم أنه لو يخاطبهم الله سبحانه ويقول لهم إذا لن ترضوا حتى يرضى ربكم في نفسه فألقوا بأنفسكم في نار جهنم ومن ثم أنقذكم وأحقق لكم النعيم الأعظم وأرضى!!! لرأيت قوم يحبهم الله ويحبونه ينطلقون إلى نار جهنم وهم يتسابقون أيهم يلقي بنفسه الأول في نار الجحيم حتى يتحقق رضوان ربه في نفسه، فهم على ذلك لمن الشاهدين، ولكنك تسفه عقولهم كيف أنهم صدقوا بأن رضوان الله في نفسه نعيم أعظم من جنته، وذلك كونك من الذين كرهوا رضوان الله فأحبط أعمالهم، ولسوف تعلمون نبأ قوم يحبهم الله ويحبونه الذين يغبطهم الأنبياء والشهداء، ولكن أكثركم يجهلون قدرهم عند ربهم، والفضل بيد الله يؤتيه من يشاء، وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور..
خليفة الله وعبده اليماني المنتظر الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
))) إنتهى
لبيك ياربى لبيك فالسباق لتحقيق رضوانك ياحبيبى يا الله فى نفسك
فلاتردد فى تنفيذ اى شىء حتى ولو سباق الى القذف فى النار لترضى
فنحن قوم تحبهم ويحبونك وتعلم ما فى انفسهم من تنافس فى حبك
وسلاما على المرسلين
بسم الله الرحمن الرحيم
مسلم أمازيغي أما كان أجدر بك أن تختلف مع الأمام وتناقشه في نقطة الخلاف بعلم وسلطان مبين أما كان أجدر لك قبل أن تخلع بيعتك يعني كان لا بد من أن تخلع بيعتك ومن ثم تناقش وتجادل يا سبحان الله مهكذا تورد الأبل ما مسلم أمازيغي فالأن الأمام عليه السلام أقام عليك الحجة فأرنا ما أنت فاعل ؟؟؟ وما أنت بفاعل شيئ أتدري لماذا لانك تريد فقط أن تثبت وجودك فقط حتى ولو كنت على خطأ وتتحدى أعلم خلق الله على وجه البسيطه بدون علم ولا سلطان مبين وهذه كانت مشاركاتك من قبل وقد صار بيني وبينك سوء تفاهم من قبل وكنت قد لاحظة بعد نزول أي بيان للأمام عليه السلام من قبل بأنك تدخل وتفتي وتسترسل بالافتاء من عند نفسك بدون علم وبدون دليل ولا سلطان بين حتى أتخذت هذه عاده لك ومن ثم نهاني الأمام عليه السلام بأن لا ازجرك وقلت سمعاً وطاعه لأمامي عليه السلام ولم أبرر موقفي حينها والله يعلم أني كنت قد رأيت بأنك تريد أن نقول لنفسك ولنا بأنك تزيد على الأمام عليه السلام في العلم وعلى ما أذكر قد دعا لك الأمام عليه السلام وقال يا مسلم لا أزاغ الله قلبك ولكن هيهات هيهات يا مسلم أمازيغي أن تفتننا أتدري لماذا وذلك لان أية ملكه علينا أن الله زاده بسطة في العلم ولن يجادله أحداً ألا وغلبه ولكن أنت تريد أن تثبت لنا ولنفسك بأنك أعلم من الأمام عليه السلام فحاط المكر السيئ بأهله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
ومع كل هذا فلا تيأس من رحمة الله فإن رحمة الله واسعة فتب وأنب إلى الله واعترف بخطاك وبايع فما زال لديك المجال مفتوح فلا تيأس من رحمة الله وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
" نصراً من الله وفتح قريب "
ارى والله اعلم انه من المجادلين بغير حق
ففكر انه لو جاء باحثا سوف يتولونه الانصار بلاجوبه ولن يكون له اى بصمه على الانصار
اما ان يكون منهم ثم يخلع البيعه فسيكون الوقع اكبر كتفجير كبير فى منتدى المهدى
ما رائيت ان حجته فارغه من المضمون على خلع البيعه
توقعت ان يكون السبب اكبر من ذلك فلا اسف عليه