الموضوع: قصتي مع المهدي

النتائج 31 إلى 40 من 64
  1. افتراضي واعلم حبيبي في الله أن الله تعالى لا يرضى لعباده الكفر

    الحمد لله رب العالمين

    أخي الكريم أبو خالد

    اعلم حبيبي في الله أن الى الله المنتهى بأشواقنا ومحبتنا
    والنعيم لا يزدهي الا باكتمال المعارف بقدسيتها وطهرها
    وما غاياتننا الا بلوغ الحق بطهر سعينا فنحن لسنا في
    حلبة عراك وجدال واعلم أن الله تعالى واسع عليم يعلم
    سعي عباده اليه ويعلم صدقهم ، وما تخللت محبة الا بمعرفة
    قدر من تعبد فيتهذب السعي بصدق الصادقين وهذه المحبة
    الغامرة غمرت قلوب أحباب عظموا قدر ربهم بتأملهم الشديد
    وتدبرهم لآياته البينات العامرة باشراقات الرحمة والحكمة والنور

    واعلم حبيبي في الله أن الله تعالى لا يرضى لعباده الكفر وهذب
    الغايات لبلوغ أمره وما انتقم الله من الذين ظلموا أنفسهم الا لما
    آسفوه لكن اذا تحقق النعيم الأعظم من رضوان نفسه أشرقت
    الأنوار بالهدايات وتآلفت القلوب على الحق بما هو أسمى في
    معرفة من له قدر عظيم عامر بالرحمة والرضوان وتبينت الحكمة
    بالحق لأحكم الحاكمين العليم الحكيم في خلقه وانما الأشياء برحمة
    الله يا أبا خالد، وهذا لمن فقه وتدبر عزيز خطاب أرحم الراحمين
    ويجب أن تعلم أن ما نسعى اليه هو بلوغ الحق
    بنور الحق من الكتاب وما بينه الله تعالى لعباده في آياته البينات المحكمات
    وما وافقها من أخبار صحيحة


    فهناك غايات سامية ومقاصد علية كبيرة مهذبة بسعيها ومنافستها
    بالحق تتبين من عزيز خطاب مغمور بالرحمة والحكمة ، فسر الحكمة
    من خلقهم ليس الجنة والنار بل من الغايات ما يسمو في رحابة ملك كبير
    الى غايات رضوانية أكبر تلهم عباده بحق الى محبة شديدة ومعرفة بقدر
    مولاهم ومحبوبهم الرحيم بهم فتستقيم غايات قلوبهم الى تدارك عمق
    خطاب يهذب سعيهم ويؤالف بين قلوبهم خاشعين وصادقين في محبتهم


    وهذا لمن تدبر وتفقه آيات الله العظيمة في كتابه المبين والحكيم



    والنعيم الأعظم هو الغاية وسر الحكمة من خلقهم و بمعرفة
    اسمه الأعظم تتهذب غايات القلوب في سعيها وتتخللها محبة
    رب رؤوف رحيم بالناس وهو الذي رسم لهم الغايات
    والمفاوز برحمته .

    فهم ما قدروا الله حق قدره ، ولما قالت الملائكة الكرام في
    عزيز خطابه( أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء) الآية
    قال عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم( قال اني أعلم ما لا تعلمون) الآية ،
    وما كان لهم ليدركوا كمال رحمته وغايات حكمته في خلقه
    برحمته لبلوغ أمره الحكيم.

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

    أخي الكريم أبو محمد بارك الله فيك المدعو الذي سجل تحت اسم محمود المصري فيما مضى و الذي أرفقتم إحدى مشاركاته هنا حسب معلوماتي ليس هو أبو حمزة محمود المصري ولي الشيطان الرجيم ..

    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيك اختي المكرمه وارجوا ان تصححي معلوماتك

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : محب المهدي
    بسم النعيم الأعظم الأجل الأكرم الرحمن الرحيم
    هذا أقتباس من كلامك يا ابو خالد (( وأنت تقول يا محب المهدي أن الحق لا يزيدني إلا رجسا إلا رجسي , أقول لك إخسأ عدو الله قبحك الله ما أوقحك وما أغلظك فإنك أجهل من أن أحاورك أو أرد عليك .))
    لذلك اقول لك بعد الحمد لله رب العالمين وكاشف الماكرين والحاقدين على الدين من شياطن الأنس والجن أجمعين لقد علمني أمامي عليه السلام بأن أكون مؤدب ومحترم ومتسامح وأن أرفق بالزوار والضيوف إلى طاولة الحوار ولكن بشرط أن يكونوا باحثين عن الحق أما أنت يا ابا خالد فلست منهم في شيئ وأنما دخلت تصد عن الحق والحق يزيدك رجس إلى رجسك ومع ذلك كله سامحتك لوجه الله تعالى حباً وقرباً لله سبحانه وتعالى في كل ما صدر منك في حقي من سب وشتم ولكن في حق الدين والدعوة لن نتسامح معك ولا مع غيرك أطلاقاً لذلك تفضل وباهل وعلى الله الأتكال



    انتهى الاقتباس من محب المهدي


    خبت وخسئت ما اكذبك

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد
    ..اقتباس من ابوخالد بعد رد الامام:
    انتهى الاقتباس من ابو محمد
    دعك من هذا الكذب والتدليس تفتري على الرجل ما لم يقل , لو فيكم ذرة رجولة لفتحتم الباب لابي حمزة لمحاورتكم , لكنكم حذفتم مشاركاته وهرب امامكم من مباهلته !!!!

  6. افتراضي

    لدي سؤال لك يا ابا خالد ....ما الذي تريده بالضبط؟
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عرفت طريقي
    لدي سؤال لك يا ابا خالد ....ما الذي تريده بالضبط؟
    انتهى الاقتباس من عرفت طريقي

    يا خي اريد ان يسمع صوتي كل من بايع هذا الرجل ويعرف الحقيقة التي توصلت اليها , وذلك لان لي تجربة مع هذا الرجل ليست لغيري , اقسم بالله العظيم انه كذاب كذاب كذاب .
    بالله عليك كيف يكون مهديا من يتهم الناس بأمور لم تحصل ؟؟ وهذا النبي صلى الله عليه وسلم لم ينطق عن الهوى بحرف واحد !! كيف أصدق من يخاطب ربه تبارك وتعالى ويقول له يا رب بصراحة أنا لا أريد جتك وأف لنعيم الدنيا والاخرة , ويزيد الطين بلة انه يخاطب ربه بكل جرأه ويقول له إنك لا تستطيع فتنتي بنعيم الدنيا ,,, أيعقل أن يخرج هذا الكلام من عاقل ؟؟ وعندي الكثير من النقاط الجوهرية التي لا يتسع المجال لذكرها , واليك اقتباس من كلامه :


    ولكن الإمام المهدي الذي أتاه الله علم الكتاب رفض الدرجة العالية الرفيعة في الجنة والتي تُسمى في الكتاب بالوسيلة وأقص عليكم بعض قصص الإمام المهدي من قبل أن يؤتيه الله علم الكتاب وهاجر إلى ربه في ليل مُظلم إلى شعب بعيد عن قريته ليجأ...ر بصوت مُرتفع والدموع تتدفق من عينيه حتى تبللت لحيته ثم تبلل صدره بالدمع وهو يجأر إلى ربه ويقول يارب لقد أمرت عبادك أن يعبدوك فيبيعوا لك أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة ولكن عبدك يقولها لك بصراحة إني أرفض نعيم جنتك مهما بلغ ومهما كان ومهما يكون ومهما تُضاعف جنة النعيم حتى لو ضاعفتها لعبدك عداد مثاقيل ذرات هذا الكون العظيم بل إني أرفض ملكوتك أجمعين مُقابل عبادتك سُبحانك أُفٍّ لملكوت الدُنيا و أُفٍّ لملكوت الأخرة و أُفٍّ لجنتك التي عرضها كعرض السماوات والأرض وأقسمُ بعزتك وجلالك أنك لا تستطيع أن تفتني عن النعيم الأعظم من ملكوت الدُنيا والآخرة بعدما علمته في نفسي إنهُ نعيم رضوانك ولن أكتفي بنعيم رضوانك على عبدك بل أعبدك حتى تكون أنت راضي في نفسك فكيف يستطيع عبدك أن يستمتع بالنعيم والحور العين وأنت ليس براضي في نفسك بسبب ظُلم عبادك لأنفسهم وإني أشهدك ربي أني حرمت على نفسي جنة النعيم حتى يتحقق لي النعيم الأعظمُ منها حتى تكون أنت راضي في نفسك لا مُتحسرا ولا غضبانا ولكن يا إلهي لقد حال بيني وبين تحقيق نعيم رضوانك الكامل كثير من عبادك فلما خلقتني يا إلهي فعبدك يعبد نعيم رضوان نفسك وأرى الذين عبدوك وأسكنتهم جنتك قد رضوا بها فرحين بما أتاهم الله من فضله فياعجبي منهم كيف يهنؤون بالنعيم والحور العين وأحب شيئ إلى أنفسهم حزين وغير راضي في نفسه بسبب ظُلم عباده لأنفسهم ويقول

    يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ 30 أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ 31 وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَصدق الله العظيم

    ثم أكرر هذه الآية في المُناجاة لربي في شعب بعيد عن الناس في ليل مُظلم وكان صوتي لهُ صدى كبير في ذلك الشعب البعيد وهكذا كنت أذهب في سكون الليل إلى ذلك الشعب فأصلي على صخرة فكم أحببتها في الله ألا والله العظيم أن بعض الليالي أن دمع عيناي من شدة غزارته أنه يسيل على الصخرة إلى جوانبها في سجودي من قطرات الدمع وليست مُبالغة بغير الحق ولا يهمني أن تعلموا ذلك ولكني أريدكم أن تعلموا كم حاجيت ربي في تحقيق النعيم الأعظم ولذلك خلقكم

  8. افتراضي

    نعم اخي هذه هي الحقيقه فنحن لا نريد الجنان ولا الحور الحسان بل نريد رضوان الواحد الديان في نفسه ولن يستطيع ان يفتنى عن حقيقة اسم الله الاعظم بعدما عرفته وفهمته وعقلته فرضاء الله في نفسه اصبح لنا غايه لا وسيله
    ارجو ان تكون قد فهمت من نكون يا ابا خاد
    اخو الانصار الابرار عرفت طريقي
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم.



    ما تعليق ((ابو خالد)) على الكلام التالي المنقول من كتاب تفسير ابن كثير وضمنه حديث ((محسوب في الصحيحين)) ؟؟
    * هل تصدق ما جاء في هذا الحديث ((الصحيح)) من أن نبي الله سليمان بن داوود عليهما صلوات ربي وسلامه قد حلف فعلا أنه سيطوف على سبعين امرأة في ليلة واحدة وأن كل واحدة ستلد غلاما ثم لم يقع ذلك؟؟ هل تصدق هذا الكلام عن نبي الله سليمان؟؟
    * ثانيا : بشكل عام أولم تصدق أن الرسول محمد صلوات ربي وسلامه عليه قد وعد بشئ ثم لم يقع؟؟ {غدا أجيبكم " .فتأخر الوحي خمسة عشر يوما }
    وأنه في ذلك يقول الله عز وجل:
    ( ولا تقولن لشيء إني فاعل ذلك غدا ( 23 ) إلا أن يشاء الله واذكر ربك إذا نسيت وقل عسى أن يهدين ربي لأقرب من هذا رشدا ( 24 ) )

    أو لم تتفكر وتتدبر يا ((ابوخالد)) أنه لو قدر لك أنك في زمن بعثة الرسول محمد صلوات الله وسلامه عليه لاتهمته بالكذب والبهتان والدجل لأنه وعدك بالجواب في الغد ثم لم يحصل؟؟



    [[ تفسير ابن كثير:

    إسماعيل بن عمر بن كثير القرشي الدمشقيدار طيبة سنة النشر: 1422هـ / 2002م
    رقم الطبعة: ---
    عدد الأجزاء: ثمانية أجزاء
    ****************************
    (بداية الاقتباس) ...
    ( ولا تقولن لشيء إني فاعل ذلك غدا ( 23 ) إلا أن يشاء الله واذكر ربك إذا نسيت وقل عسى أن يهدين ربي لأقرب من هذا رشدا ( 24 ) )

    هذا إرشاد من الله لرسوله صلوات الله وسلامه عليه ، إلى الأدب فيما إذا عزم على شيء ليفعله في المستقبل ، أن يرد ذلك إلى مشيئة الله - عز وجل - علام الغيوب ، الذي يعلم ما كان وما يكون ، وما لم يكن لو كان كيف كان يكون ، كما ثبت في الصحيحين عن أبي هريرة - رضي الله عنه - عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه [ قال ] قال سليمان بن داود عليهما السلام : لأطوفن الليلة علىسبعين امرأة - وفي رواية : تسعين امرأة . وفي رواية : مائة امرأة - تلد كل امرأة منهن غلاما يقاتل في سبيل الله ، فقيل له - وفي رواية : فقال له الملك - قل : إن شاء الله . فلم يقل فطاف بهن فلم يلد منهن إلا امرأة واحدة نصف إنسان " ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " والذي نفسي بيده ، لو قال : " إن شاء الله " لم يحنث ، وكان دركا لحاجته " ، وفي رواية : " ولقاتلوا في سبيل الله فرسانا أجمعون

    وقد تقدم في أول السورة ذكر سبب نزول هذه الآية في قول النبي صلى الله عليه وسلم ، لما سئل عن قصة أصحاب الكهف :" غدا أجيبكم " .
    فتأخر الوحي خمسة عشر يوما ، وقد ذكرناه بطوله في أول السورة ، فأغنى عن إعادته ...]] انتهى الاقتباس..
    **********************************************
    للتنبيه: أنا هنا أورد نص الحديث كما هو ولا يعنى بتاتا اتفاقي على صحته من عدمه على ما فيه من أشياء لا يقبلها العقل (
    سبعين امرأة ؟؟- وفي رواية : تسعين امرأة ؟؟. وفي رواية : مائة امرأة ؟؟)
    إنما أحاجج بمنطق الشخص ومن مراجعه.
    *************************************************


    ۚ إِنَّ رَبِّى لَطِيفٌ لِّمَا يَشَآءُ ۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلْعَلِيمُ ٱلْحَكِيمُ ﴿100

  10. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

    عجيب امرك ولا زلت بنفس النفق المظلم يا ابا خالد فأنت تجاهد كل الجهاد يا رجل للصد عن دعوه الحق تصد من يدعو لعباده الله وحده فما بالك الا ان تكون شيطان رجيم ولن اطيل في النثر الفارغ مثلك وان عجزت عن ادراك معنى العباده بدون مقابل خاطب نفسك ان كان حب احد اولادك وطاعته لك فقط بالمقابل اي ان انت تقدم له العطايا يحبك ويطيعك وقارنه بولد اخر لك يحبك ويطيعك بدون هذه العطايا فقط لانه يحبك فهل تدرك الفرق وربك الذي اعطاك كل شي وعرض عليك العطايا فكنت من اصحاب التجاره والعباده بالمقابل فادركها وانقذ نفسك ومن باب اخر اراك تنكر حقيقه الارض المجوفه لانك لست بباحث ولا تتفكر وبسطور قليله اعلم ان بعقيده السنه والشيعه بان جنه ادم عليه السلام هي جنه المأوى عند سدره المنتهى وليس جنه الثرى في باطن الارض كما فسرها الامام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني عليه السلام كانت السبب الكافي لمدارس الالحاد لدحض دينكم وعقيدتكم ففسروها بان الله سبحانه وتعالى قد خدع ادم لانه قرر منذ البدايه بان يهبطه للارض رغم انه كان في السماء سبحانه تعالى عما يصفون وما تفترون بالظنون وهذا التفسير الحق الذي لا تعقلوه هو التفسير المنطقي الوحيد للايه بان الله تعالى قرر منذ البدايه ان يكون ادم عليه السلام في جنه الثرى في الارض ولكنكم لا تعقلون وجعلتم على انفسكم الحجه فكفر الناس بالدين الحق واصبحتم امه تضحك من جهلها الامم يتفاسيركم وخزعبلاتكم.

    و تاالله لولا سعانا الدائم وهدفنا رضوان الله النعيم الاعظم لدعونا الله ان يعذبكم فلا نرى في اغلبكم خيرا ولا اراك الا كالانعام بل اضل سبيلا وعجبي من قوم اكرمهم الله بأن جعل اخر رسالاته وكتابه العظيم بلغة لسانهم العربيه لعلهم يعقلون لكن اكثرهم لا يعقلون وان امنوا فلا يؤمنوا الا واكثرهم مشركون وصاروا هم السبب بكفر اغلب اهل الارض بالدين الحق من حالهم واتباعهم للظنون فانتم اجهل الامم على الارض ولا تكابر وهذه الحقيقه اعترفت بها ام انكرتها لا فرق ولا حول ولا قوه الا بالله له الامر من قبل ومن بعد ولن يستلم الامام عليه السلام رايه اليمن فقط بل الخلافه في الارض كلها فيملئها عدلا بعد ان امتلأت ظلما وجورا باذن الله شاء من شاء وابى من ابى وهذا وعد الله ولا يخلف الله وعده وان ابوا الا الانكار ومحاربه الحق فسيظهره الله في ليله وهم صاغرون ولينتظروا فانا منتظرين.

    واعلم بانك تجاوزت كل حدود الادب والمنطق ولا طريق لك الا ان اتيت بالحجه من كتاب الله العظيم القران الكريم وليس نثرك الفارغ وقله علمك ولا تراوغ فقد دعيت للمباهله فاكتب مباهلتك ووفر جهد نفسك فلن تزحزح الجبال قيد ملم واحد فليس من الانصار الا اولي الالباب ومنهم صفوه البشريه وخير البريه عبيد النعيم الاعظم ادركوها في انفسهم واقع وحقيقه .

    قال تعالى " وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ " صدق الله العظيم

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

المواضيع المتشابهه
  1. قصتي مع شبيه الرسول صلى الله عليه واله وسلم: فيديو إرشادي جديد
    بواسطة د.عبد الإله حسين في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-11-2020, 07:41 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •