منشور جديد للشيخ الحسين علي عودة على صفحته ( ينتظر الرد )
يسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والخلق أجمعين وآله الطاهرين الطيبين
دعوة للحوار للسيد ناصر اليماني المدعي للمهدوية على الفيس بوك وعلى العام
قلت سابقاً أنني ساطرح عشرة مواضيع تفند ما يدعيه
ولا مانع من وجود وسيط لأنه يدعوني وأتباعه إلى صفحته الخاصة وأرفض هذا
رفضا قطعياً لأسباب تخصني شخصياً ولا داعي لشرحها
فإن رغب في ذلك فاليجب على ردي بخصوص ما تفضل به من حكم المرتد وكان ردي هو التالي ـــــــــ
o للمرة العاشرة اقول لك وأحذرك بأنك لست المهدي حقيقة , ممكن أن تكون قاريء أو متعلم أو مثقف لكنك حتى لست فقيه , لأن الآيات التي سقتها جميعاً انزلتها على نفسك وعلى هواك وأي شحص ممكن أن يفعل هذا , حصرت الآيات دون ذكر ما قبلها وما بعدها أي أخذتها من سياقها , وهذا معتاد منك ومن غيرك , وهذا أولاً
وأما في حكم المرتد فيبدوا أنك لم تسمع أو لم تقرأ الآية الكريمة ( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )
يجب أن نسألك هنا سؤال , ما حكم الكافر في الإسلام ؟؟؟ أليس القتل ؟؟؟
إن كلمة يرتدَّ مفهومة المعنى وأما ( يرتدد) فهو تكرار الإرتداد والله أعلم إذ يمكن للمرتد أن يعود عن ردّته بطلب التوبة منه قبل القتل فإن أبى يقتل وإن تاب وعاد للردّة فيقتل دون أن يسأأل لأنه وجب فيه حكم الكفر وبطل عمله . وهو في الآخرة من الخاسرين ,
هذا الحكم في حكم المضارع المستمر شمل السابقون واللاحقون ممن دخلوا في الإسلام من عهد النبي ( ص ) إلى قيام الساعة
لذلك أنت حكمت على نفسك بالكذب وعليك أن تعود عما أنت فيه , أنا العبد لله الحسين علي عودة . السبط ــ الحسين بن علي
ـــــــــــــ
على كل حال ــ أصبح ردك لا يهمني , لكني أرى أن مشروع مهدويتك ليس إلا مشروع مهدوي سني مقابل المشروع المهدوي الشيعي للسيد أحمد الحسن اليماني , ولا أود أن أكون طرفاً في هذا السباق
الذي يستبق حكم الله تعالى وستعلمون غداً من هو في ضلالٍ مبين .
ولا مانع لدي أن تعرفني على شخصكم اللطيف
إسمك الحقيقي , عائلتك , إسم الوالدة المصون , نسيتك الكاملة , كيف أهتديت إلى أنك المهدي وما الذي دعاك على أنتحال هذه الشخصية
الربانية , أي شرح كامل وبغاية الصدق , لأكون صادقا معك في الرد وتفنيد ما تدعيه زوراً وبهتانا ,
كذلك سأفعل وأعرفك على نفسي بالمثل , لكني أقول لك بعد أن أعرفك على نفسي إن استمريت سيمحوك الله تعالى عن وجه الأرض بإذنه تعالى
لا أريد رداً من أحد وأريد ردك المباشر منك أو أي وسيط لديك شاكراً لك ولكل الأخوة المساهمين في حضورهم وتشريفهم لنا .
( الحسين بن علي ) سبط النبي محمد وآله ( ص )
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعلى من والانا إلى يوم الدين
اخواني الكرام ارجوا الالتزام بنصيحتي واي شخص يرفض ويتهرب من الدخول للمنتدى فاعلموا انما هو يلعب ويلهوا وليس للامام والانصار وقت لهذه الاشياء
فاعرضوا عنه واجعلوه يكلم نفسه يجي المنتدى حيا الله به ان ابى فلا خير فيه فلا توعدونه بشيء ولا توعدونه بنقل كلامه للمنتدى فان اراد الحوار فالحوار مع الامام فقط وفي المنتدى عليه ان يتسجل هو لن يحمله واحد محراث ويحرث الارض كل ما عليه هو بعض الضغطات على الازرار واذا به يكتب الموضوع هنا
واكرر اخواني الكرام ارجوا رجاء تام ان لا يعطيه ما يريد فالامام طلبه للحوار فعليه ان يحضر لمن طلب منه اما نحن فلا دخل لنا فيما لا يعنينا اخواني الكرام فالحوار هذا لا يعنينا بشيء الحوار فقط بين الامام و هو فقط كل ما عليكم هو تبليغه بان ياتي للمنتدى فان لم يرد ذلك فهو حر ولا يمكن ان يقول انه اقام الحجة على الامام كوونه لم يحدث اصلا
ولكن عندما تحاورونه انتم فانه سيوهم الجاهلين انه اقام الحجة على الامام باقامتها عليكم
فوالله الذي لا اله غيره ان فعل بنصيحتي كافة الانصار فانهم سيغلقون اكبر باب على الشياطين
فمثلا طلب شخص معين حوار مع الامام او انه قال ان كان امامكم صادق لفيجب على سؤالي ...
فانتم فورا ان لم يكن هناك اجابه من البيانات على سؤاله فقولوا له : اخي الكريم ان الامام ناصر محمد لم يتحدث بعد عن هذه النقطة ولا علم لنا بهذا الامر فنحن طلبه عنده لا علم لنا الا ما علمنا فارجوا منك الدخول الى المنتدى واسأل سؤالك وان شاء الله ستتلقى الجواب فإن كان من الشياطين او من المستكبرين بغير الحق فانه سوف يتهرب ويرفض ذلك
فان رفض ذلك فقولوا له اذا ليس بيدنا اي شيء لك فان اردت الحق فالمنتدى امامك يمكنك الدخول اليه وكتابة ما تريده
ثم تعرضون عنه فان كرر كثيرا فاما ان تعرضوا عنه او تكرروا له بالطريقة التاليه وتقولون له : اخي الكريم قد قلنا ان تتوجه الى المنتدى مرات عديده فلا حجة لك علينا ولا على امامنا فاما نحن فقد اعطيناك الحل واما امامنا فلم تقم عليه الحجة كونك لم تحاوره اطلاقاً فهل يستوي ان نقول نزل المطر بدون سحاب ؟! بل الاول عليه ان يتكون السحاب وهو الحوار ثم ياتي المطر وهو نتيجة الحوار
واما من يريد الحوار ايضا نفس الطريقة بهذه الطريقة تغلقون اكبر باب امامهم
واما انا فلست كالسابق يستفزني الشياطين والجاهلين بل وجدت التصرف بشكل مضاد لاهدافهم هو افضل حل واغلاق الابواب التي فتحوها بوجوههم هكذا تجعلونهم يحترقون من الغيض
فيا اخواني احيانا لا اريد ان ابين الاسباب لنصيحتي حتى لا يعلم بها الشياطين فيغيرون خططهم وان غيروها فكثير منا احيانا لا يتصرف كما ينبغي فيغلق الباب الجديد
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واحبكم في الله
اخي الكريم كيف انك توعده ثم تقول :"""في الواقع لا اجد فيه شيا يستحق الاهتمام و صراحة استحييت ان انقله لانه لا يستحق الاهتمام""" ثم اجدك نقلت كلامه ههههههههههه
بالنسبة له اضحكني في صفحتة الشهاده التي حصل عليها انه ينتسب الى آل البيت وعليه ختم وتوقيعات ما قدرت اعدها هههههههههه على اي حال الاسم ليس حجة فقل له امامك المنتدى ادخل له وليس لدينا معك اي عمل مع السلامه
وربما اتدخل ان لزم الامر في صفحتة
اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
مكتبة نون https://noonlib.com
اخوتي بعد بسم الله الرحمن الرحيم انا كتبت له ثلاثة ردود على صورته في صفحته
الرد الاول
اذا سمحت يا شيخ الامام تحداك من قبل سنين عندما تحدى جميع المشائخ واعلماء لذلك من فضلك عليك ان تذهب وتلقي ما في جعبتك من علم لنرى ونحن انصار المهدي ناصر محمد اليماني لن تاخذنا العزة بالاثم ان راينا انكم اقمتم عليه الحجة ولو في مسالة واحدة وعدم تقدمك للحوار مع الامام في موقعه يؤكد لنا نحن انصاره انه ليس في جعبتك شيء ومجرد فائل تتقول ولا تفعل او تملك شيء والكلام ليس عليه جمرك لذلك ان كنت ذو علم كما تدعي فاقم الحجة بموضوع واحد فقط على الامام ولك منا ان ننقض بيعتنا ونعتبره مدعيا للعلم وللمهدية بغير الحق وننصحه بالتراجع وهو قال انه ان هزمته باي موضوع من القران فهو سعترف ويتراجع عن ادعائه المهدية فتفضل اخي الكريم للحوار مشكورا في موقع الحوار طالولة الحوار العالمية في منتديات البشرى الاسلامية وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين اخوك رفيق طه من فلسطين
الرد الثاني
واما قولك انك اقمت الحجة بخصوص المرتد فالاية التي احضرتها لا تفيد لا من قريب ولا من بعيد بقتل المرتد فهل ايها الالباب قول الله سبحانه وتعالى(ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )صدق الله العظيم فكيف يا اخوتي نستنبط من هذه الاية حكم قتل المرتد فهل لانه قال(فيمت وهو كافر ) فيا اخي الكريم ان قصد الله بقوله فيمت وهو كافر هو ان ارتد واتاه الموت وهو لم يعد للحق ويتوب وينيب لربه حينها فانه قد مات كافرا ومن مات كافرا فقد حقت له النار وسيحبط الله عمله في الدنيا فلا يتقبل منه وفي الاخرة لن تحسب له وسيكون خالدا في النار فلما يا اخي تتقول على الله بما لا تعلم الم ينهاكم الله عن التقول عليه بما لا تعلم فقال تعالى(قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٣﴾صدق الله العظيم
واخرنا ان القول عليه بما لا تعلم هو من امر الشيطان فقال(إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾صدق الله العظيم
فيا اخي علي عودة ويا اخوتي من اولي الالباب اليس ما قلته يا حسين علي عودة هو تقول على الله بما لا تعلم فليس في الاية اي دليل على ان في الاية امر بقتل المرتد وان قلت انما الارتداد بكثرة يعني يكون مؤمن فيكفر ثم يؤمن ثم يكفر ثم يؤمن ثم يطفر فهذا اخبرنا الله عنه انه لن يتقبل منه ايمانه فيما بعد وكن لم يامر الله بقتله ونتحدى ان نقتل ما لم يقاتلنا في ديننا وانما الذي يكفر تتركوه يذهب لكفار وكذلك من يؤمن يتركه الكفار يذهب للمؤمنين فقال تعالى(ولا تمسكو بعصم الكوافر واسالو ما انفقتم وليسالو ما انفقو) اي لا تمسك بعصم زوجتك الكافرة واتركها تذهب للكافرين بشرط ان يدفعو لك ما انفقت عليها من مهر وذهب يعني ماديا ولو امر الله بقتلها لارتدادها لما قال واسالو ما انفقتم فانت قاتلها فلا تسال ما انفقت عليها وكذلك الكافررات اللاتي يؤمن فيحق لزوجها الكافر ان يسال ما انفق عليها وله حق عليكم انتم المؤمنون ان تعيدو له ما انفق عليه من مهر وحلي ومجوهرات فهذا حقه فيا اخي الحسين علي عودة اتقي الله اخي الكريم ولا تاخذك العزة بالاثم اخوك في الله رفيق طه من فلسطين
الرد الثالث وما ردي عليك هنا اخي الا لاعلمك انا قادرون ان نرد عليك ونبرهن لك بالحق ان الامام ناصر محمد يملك الجواب الملجم عى كل شيء في كتاب الله بفضل الله سبحانه وتعالى لانه لا يحق لي حوارك بما ان المهدي ناصر محمد قد دعاك للحوار في موقعه انما معذرة لربك ولعلك تهتدي او ترضى بالقدوم للحوار ولا تتعصب للراي اخي الكريم ومهما كان لك اتباع لا تخف ان يهجروك ان هزمت واتبعت الحق بعدما يتبين لك لانك يجب ان تتع الحق لان هذا امر الله فالتزم بامر اله وحاور الامام في موقعه وان تبين لك انه اعلم منك اتبع اخي الكريم وكن من الشاكرين والله اخي الكريم ان الامر عظيم والعذاب اليم والشيطان رجيم لعين يخطط لفتنتكم جميعا عن الصراط المستقيم فلا تتبع خطوات الشيطان فهو عدو لك ولذراريك اخي الكريم واتبع الحق ان تبين لك دون تكبر والله ولي المتقين
اخوك في الله رفيق طه من فلسطين من انصار المهدي ناصر محمد اليماني
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على جميع رسلك ومن اتبعهم بإحسان وعلى إئمة الكتاب وألهم وأنصارهم بالحق إلى يوم الدين
هذا المغتر بنسبه وأسمه لايعلم الفرق بين الفطير والشعير
ويستدل بالأيه على جهلة بحكم المرتد الذي نصبوا انفسهم في الحياة الدنيا
لحسابه وقتله وكأنما أمرهم الله بإكراه الناس على دينه متغافلين الأيات المحكمات
وراء ظهورهم ويبحثون عن داء الشهرة والأضواء
( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )
صدق الله العظيم
وهذة أية محكمة والواضح فيها أن الله يقول (فيمت وهو كافر)
اي يموت موت طبيعي وليس بحد السيف كما يزعمون
والأمر الأخر الذي نستشفه من الأية المحكمة أن المرتد يحق له ان يتوب لكي لايحبط الله عمله في فترة إيمانه السابقة
فباب التوبة مفتوح وإن الله رحيم بالعباد
ولكنهم يمرون على الأيات بعقول لايفقهون بها وقد اعمى الله بصائرهم لأنهم لايرون الدين الا من خلال عقولهم السقيمة
سبحانك رب العزة عما يصفون فقد نصبوا انفسهم أولياء لك من اجل اساميهم او ممالكهم وهم ليسوا من دينك في شيء
والصلاة والسلام على جميع المرسلين والحمدلله رب العالمين
(تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ)
الله سبحانه وتعالى الذي خلق الإنسان هو الذي خلق له عمرا وأجلا، هذا العمر هو الفترة الزمنية التي سيخضخ فيها هذا الانسان إلى الامتحان الالهي الذي لن ينتهي إلا عندما ينتهي عمره.
فكما أنه في واقعنا الذي نعيشه لا يصح أن نحكم على شخص بأنه قد سقط في الامتحان المدرسي لمجرد أنه قد ارتكب أخطاء في البداية فنطرده من قاعة الامتحانات، وذلك لأنه قد ينتبه إلى أخطائه فيصححها بنفسه ما دام جرس النهاية لم يدق بعد، فكذلك لا ينبغي لإنسان أن يحكم على إنسان آخر بأنه من أصحاب النار فيقتله (يطرده من دنيا الامتحان) لأنه كافر أو مرتد ، وذلك لأنه قد يتوب في أي وقت ما دام عمره لم ينتهي بعد.
يريد الحوار فيتشرط ويقول بالفيس بوك وهو يعلم تمام العلم ان الامام لن يأتيه للفيس بوك وبهذا سيقول للناس انظروا إلي فأنا البطل المغوار دعوته للحوار ولم ياتي
نسال الله ان يصبرنا عليكم يا علماء اخر الزمان تدعون العلم والفقه وانتوا من جنبها .
صبرا جميل والله المستعان
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر
من يزيغ قلبه عن الحق و يرفضه ستفتح له ابواب كثيرة للباطل يهوي بها الى قاع سحيق ان لم يتدارك نفسه ويندم على رفضه للحق و يطلب مغفرة الله و رحمته . وانظروا للعلماء وكثير من الناس ذوي المناصب العالية والاسماء المشهورة عندما رفضوا الحق الذي قرأوه في بيانات الامام المهدي ناصر محمد اليماني كيف شاركوا في سفك دماء الناس !!!
سبحان ربي كيف فسر آية حكم المرتد وهي واضحة وضوح الشمس في كبد السماء فقال الله تعالى * ويمت وهو كافر * أي يموت ميتة طبيعية فلا يقتل قتلا ...أنا والله مستغرب أشد الاستغراب
- - - تم التحديث - - -
سبحان ربي كيف فسر آية حكم المرتد وهي واضحة وضوح الشمس في كبد السماء فقال الله تعالى * ويمت وهو كافر * أي يموت ميتة طبيعية فلا يقتل قتلا ...أنا والله مستغرب أشد الاستغراب
يا ناصر كيف تقول ملايين المتابعين للموقع هذا بينما الاحصائيات الخاصة بهذا المنتدى تقول انهم 188
وان اكبر تواجد في المنتدى من انصار واعضاء وزوار كان اقل من 4200