الموضوع: بیان مهدی منتظردرباره درجه عالی و رفیع بهشت..

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي بیان مهدی منتظردرباره درجه عالی و رفیع بهشت..

    - 6 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 08 - 1429 هـ
    06 - 08 - 2008 مـ
    ۱۶-مرداد-۱۳۸۷ه.ش.
    12:15 صباحاً
    ــــــــــــــــ


    بیان مهدی منتظر درباره درجه عالی و رفیع بهشت..
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 314722 من موضوع پاسخ امام به "کاشف" و بیاناتش خطاب به شیعیان اثنی عشری

    - 6 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 08 - 1429 هـ
    06 - 08 - 2008 مـ
    ۱۶-مرداد-۱۳۸۷ه.ش.
    12:15 صباحاً
    ــــــــــــــــ


    بیان مهدی منتظر درباره درجه عالی و رفیع بهشت..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    از مهدی منتظر به "کاشف" که مرا منحرف دانسته و دعوت کسی که مردم را به سوی ایمان و محقق کردن حکمت خلقت‌شان دعوت می‌کند را انکار می‌نماید. مهدی منتظر از مردم دعوت می‌کند تا رضوان خداوند یعنی نعیم اعظم او را وسیله‌ای برای رسیدن به درجه رفیع و عالی خلافت ملکوت و یا رسیدن به بهشت و حورالعین قرار ندهیم. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إلا لِيَعْبُدونِ (۵۶)}صدق الله العظيم [الذاريات]
    و اما درباره جدم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم –من در محبت و نزدیکی و پیروی از او؛ بر تو اولی‌ترم ولی جناب "کاشف" ایشان نفرموده‌اند که درجه عالی و رفیع خلافت شامل به ایشان خواهد رسید بلکه رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم – فرموده‌اند:
    [ إن عند الله درجة لا ينبغي أن تكون إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد]
    [به راستی که در نزد خداوند درجه‌ای وجود دارد که تنها شایسته یکی از بندگان خداوند است و امیدوارم من آن بنده باشم ] صدق رسول الله
    محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم – به ما خبر داد که این درجه تنها به یکی از بندگان خداوند تعلق خواهد گرفت ولی نفرمود که ایشان به این فوز نائل می‌شوند بلکه ایشان که سلام و صلوات بر او باد فرموده است:
    [وأرجو أن أكون ذلك العبد = و امیدوارم من آن بنده باشم]،
    و نفرموده که ایشان به این فوز می‌رسد بلکه گفته است:
    [ وأرجو أن أكون هو].
    [و امیدوارم من اوباشم]
    ای "کاشف" خداوند در مورد شأن این درجه، تو را حَکَم قرار نداده است و صاحب آن درجه بنده ناشناسی از بندگان خداوند است وشرطی برای آن در کتاب درنظر گرفته شده و این مقام تنها در تقدیر یک بنده نوشته شده است واو همان بنده‌ای است که از راز وسیله باخبر می‌شود. ای عاقلان؛ راز "وسیله "مجهول است و بنده‌ای که به آن فوز می‌رسد نیز مجهول است. به پروردگار عالمیان قسم اگر شما و مهدی منتظر یک تریلیون سال دعا کنید و شب برپا ایستاده و روز را روزه بگیریم و شب و روز نخوابیم تا محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم – به این درجه برسد؛ تا زمانی که آن عبد، حقّ وسیله را درک نکند خداوند این دعا را اجابت نخواهد کرد. به همین ترتیب اگر مسیحیان یک تریلیون سال دعا کنند و شب و روز ازخداوند بخواهند رسول الله مسیح عیسی بن مریم الصلاة و السلام به این مقام برسد؛ تا زمانی که مسیح عیسی بن مریم، حقّ وسیله یعنی آن (درجه ) را درک نكند ؛ خداوند دعای آنها را اجابت نخواهد کرد.

    ای "کاشف"من مانند تو انبیاء و رسولان خداوند را عبادت نمی‌کنم، بلکه معبود من خداوند و پروردگار عالمیان است ودر راه پروردگارم با جدّم محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم – رقابت می‌نمایم، می‌دانی چرا؟ چون اگر من راضی شوم که جدّم محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم –بیش از من مورد حب و قرب خداوند باشد، چیزی مرا از خداوند بی‌نیاز نخواهد کرد و جدّم محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم – به هیچ وجه به کار من نخواهد آمد و اگر چنین کنم نسبت به خداوند شرک ورزیده‌ام چون به این ترتیب جدّم محمد رسول الله در نزد من عزیزتر از خداوند شده است و من بنده‌ای را بیش از معبود خود دوست داشته‌ام و به این ترتیب نسبت به خداوند شرک آورده‌ام. اما جدّ من محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم –در نزد من ازخودم و مادر و پدر و تمام مردم عزیزتر و برایم نزدیکتر است و من خداوند و فرشتگان و تمام بندگان صالح خداوند را به شهادت می‌گیرم که این مقام را برای قرب به خداوند به جدم محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم –وامی‌گذارم و در مقابل خداوند نعیم اعظم مرا محقق گرداند که همانا راضی بودن خداوند در نفس خود است و این نعیم من و تمام امید و منتهای آرزو و خواسته من است و برای همین زندگی می‌کنم و زندگیم به خاطر همین است. زندگی و مرگ من برای اوست و برای او برانگیخته می‌شوم و هیچ تبديلی در این امر نخواهم داد.
    ای"کاشف" و ای علمای امت، به خداوند نعیم اعظم؛ پروردگار آسمان‌ها و زمین و آن چه که بین آنهاست و پروردگار عرش عظیم سوگند؛ اگر خداوند عالی‌ترین درجه بهشت و مقام خلافت بر ملکوت دنیا وآخرت را به من عطا نماید و تنها یک پشه ازملكم جدا شود و خداوند بخواهد او را به جهنم بیندازد و راهی برای نجات او نباشد مگر اين كه عبد نعیم اعظم ناصر محمد یمانی تمام آن چه را که خداوند فراتر از آن پشه به او عطا نموده است را به محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم – بدهد این کار را بدون هیچ تردیدی خواهم کرد و تمام آن ملك را در پیشگاه پروردگار فدا خواهم کرد تا آن پشه را از آتش جهنم نجات دهم و اینجاست که هدف من از زندگی تحقق خواهد یافت و بزرگ‌ترین نعیم از نظر من و ظاهر و باطن و پنهان و آشکار من بازگشت رضوان به نفس پروردگارم است و این چیزی است که من می‌خواهم و برایم کافی است و نهایت آمال و مرادم و بهشت من این است و این سرّ بزرگ شأن مهدی منتظر و سرّ مثالی است که خداوند تعالی در قرآن عظیم برایتان زده است و می‌فرماید:
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (۲۶) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (۲۷)}صدق الله العظيم [البقرة]
    در این آیه سرّ مهدی منتظر حق پروردگارتان نهفته است؛ کسی که خداوند به واسطه دعوت او تمام مردم جز شیاطین را هدایت خواهد کرد؛ شیاطین فاسقی که بعد از بستن عهد با خداوند، آن را شکسته و آن چه که خداوند امر به حفظ آن نموده؛ قطع کرده و در زمین فساد می‌کنند؛ آنها هستند که زیان‌کارند. خداوند مرا برای هدایت آنها برنیانگیخته است و این بدان جهت است که برای آنها روشن می‌شود که من مهدی منتظر حق پروردگارم اما این آگاهی تنها باعث بیشتر شدن کفر و مکرشان می‌گردد و نقشه‌های مکر آمیز می‌کشند ولی خداوند در برابرشان مكر می‌کند که او بهترین مكر كننده است (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين).ای "کاشف" اگر تو از مؤمنان بودی به یقین از خلال این مثلی که در قرآن عظیم آورده شده است درمی‌یافتی که من مهدی منتظر حق پروردگار هستم که خداوند به واسطه او جز شیاطین؛ بقيه مردم را هدایت خواهد نمود؛ شیاطینی که درباره‌شان فرموده است:
    {وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سبيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سبيلاً}صدق الله العظيم [الأعراف:۱۴۶]
    ای "کاشف" چرا من همه‌ی چیزهایی که در ملکوت فراتر از آن پشه هستند (همه ملك ) را برای يك پشه قربانی میٰكنم ؟ اگر از صاحبان خرد بودی می‌فهمیدی که غایت ناصر محمد یمانی ملک و ملکوت دنیا و آخرت نیست؛ و تمام اینها از نظر او اهمیتی ندارند؛ بلکه مهم‌ترین چیزی که می‌خواهم تحقق رضوان خداوند نسبت به بندگانش است تا خداوند در نفس خود راضی باشد.
    ای جماعت محبین و دوست داران خداوند؛ از شما به نام خداوند بزرگ سؤال می‌کنم، شما که خداوند را بیش از هر چیز دوست دارید چگونه بهشت و حورالعین را برخود روا می‌دارید در حالی که پروردگارتان به خاطر بندگانی که مورد غضب قرار گرفته و وارد آتش شده‌اند؛ در نفس خود راضی نیست؟
    ای دوست داران خداوند؛ ای کسانی که خداوند را بیش از تمام آن چه که در آسمان‌ها و زمین است دوست دارید؛ ای کسانی که خداوند را بیش از بهشت نعیم و حورالعین دوست دارید؛ از من پیروی کنید تا سعادت در نفس خداوند تحقق یابد و به خداوند بزرگ قسم که پروردگار تا زمانی که همه چیز را مشمول رحمت خود نگرداند در نفس خود سعید نیست چرا که او ارحم الراحمین است. از آنجا که خداوند ارحم الراحمین است؛ چرا یقین ندارید که او به خاطر بندگان خود تحسر می‌خورد و این تحسر رازی است که در نفس خداوند پنهان
    است و صاحب ایمان و حکمت؛ خبیر به رحمان؛ مهدی منتظر ناصر محمد یمانی آن را برایتان روشن نموده است. چرا وقتی به شما خبر می‌دهم خداوند در نفس خود چنین می‌گوید؛ حرف مرا باور نمی‌کنید؛ پس کلام خداوند را که در آیات محکم کتابش آمده است باور کنید:

    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إلا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (۳۰) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (۳۱) وَإِن كلّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (۳۲)}
    صدق الله العظيم [يس]
    کسی که این گفته را تکذیب نماید؛ ارحم الراحمین بودن خداوند را انکار کرده است. تحسر خداوند در نفسش بسیار شدیدتر از تحسر محمد رسول الله-صلی الله علیه و آله و سلم- نسبت به مردم است؛ اما مهدی منتظر کوچکترین تحسری بر مردم نمی‌خورد و من بیش از خداوند نسبت به آنان رحیم نیستم. بلکه تحسر من به خاطر نعیمی است که از نفس پروردگارم رفته است و سزاوار نیست که مردم درحق من ظلم کنند و من از این ظلم به خداوند شکایت می‌برم. خداوند مرا به عبث نیافریده است؛ بلکه آفرینش من برای عبادت رضوان نفس اوست تا راضی شود؛ نه تنها از من ؛ چون در این صورت رضوان او تنها وسیله‌ای برای تحقق بهشت شده است؛ من می‌خواهم خداوند در نفس خود راضی باشد و هدف مهدی منتظر فرا رسيده و خداوند به خاطر او تمام مردم را هدایت کرده و همگی را به امتی واحد که در راه راست-صراط مستقیم-هستند مبدل می‌سازد.
    من می‌دانم بیان قبلي من (در مورد راز تحقق شفاعت در نفس پروردگار )؛ بندگان انبیاء و رسولان را غمگین می‌کند و نسبت به ناصر محمد یمانی خشمگین می‌شوند؛ چنان که مسیحیان نسبت به من خشمگین می‌شوند که چرا می‌گویم؛ خداوند مرا امام رسول خود مسیح عیسی بن مریم علیه الصلاة و السلام قرار داده است؟ و می‌گویند چگونه تو می‌توانی امام کسی باشی که فرزند خداست! سبحانه عمّا يشركون وتعالى علواً كبيراً!!
    ای مردم ! انتخاب دیگری ندارید؛ یا دعوت کسی که شما را به سوی حکمت و ایمان دعوت می‌کند یعنی دعوت مهدی منتظر ناصر محمد یمانی را باور می‌کنید و یا به رحمتی که خداوند به سویتان فرستاده کافر می‌شوید. که اگر کافر شدید؛ به خداوندی که رحمتش همه چیز را فرا گرفته است و به پروردگار عالم قسم؛ که خداوند در یک شب شما را گرفتار شداید بسیار بزرگ کرده و مرا بر شما چیره خواهد ساخت؛ از خداوند امید دارم در روز شنبه و شب یکشنبه ابتدای رمضان سال ۱۴۲۹هجری(۱۳۸۷ه.ش.) خورشید به ماه برسد و ادراک صورت گیرد. من می‌دانم این امر غیر ممکن بنظر می‌رسد ،چون روز شنبه آفتاب قبل از اقتران غروب می‌کند و این حقیقت را تمام دانشمندان جهان عرب و غیر عرب می‌دانند. از آنها بپرسید چرا امکان ندارد شب یکشنبه آغاز ماه رمضان سال ۱۴۲۹(۱۳۸۷ه.ش.) باشد و جواب‌شان این خواهد بود که ما به یقین می‌دانیم هلال ماه چندین ساعت بعد از غروب آفتاب متولد خواهد شد پس ای ساکنان مکه چطور می‌توانیم بعد از غروب آفتاب شنبه و در شب یکشنبه؛ هلالی را که در افق غربی وجود ندارد رصد کنیم؟ غیر ممکن است مگر این که خورشید به ماه برسد و هلال در فجر شنبه متولد گردد و وقتی آفتاب شنبه غروب کرد بتوانید هلال را مشاهده کنید، اگر خداوند اراده كند که به شما رحم نماید. لذا مرا از این نشانه آگاه گردانیده، باشد که تعقل کنید. ولی؛ چیزی می‌خواهم به شما بگویم، قسم به پروردگار عالمیان که اگر خداوند مرا با این نشانه یاری نماید و شما بازهم در وسایل ارتباط جمعی به شأن من اعتراف نكنيد ای ملک عبدالله بن عبدالعزیز و ای هیئت علمای بزرگ کشور عربستان سعودی و ای علمای نجوم کشور عربستان سعودی؛ به شما هشدار می‌دهم که اگر خداوند بخواهد و با این نشانه مرا یاری دهد و خورشید به ماه رسیده و یکشنبه اول رمضان باشد و سپس شما مسلمانان و تمام مردم را از شأن من باخبر نسازید؛ شما و همه مردم دچار عذاب بسیار سختی خواهید شد و خداوند باعذابي شديد در یک شب مرا بر شما و تمام عالم چیره خواهد نمود. خداوندا شاهد باش که من ابلاغ کردم؛ خدایا شاهد باش که من ابلاغ کردم و شهادت خداوند کافی است؛
    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    داعي الإيمان الحكمة من الخلق عبد النّعيم الأعظم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    اقتباس المشاركة 4055 من موضوع رد الإمام على العضو كاشف وبياناته إلى الشيعة الاثني عشر ..




    - 6 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 08 - 1429 هـ
    06 - 08 - 2008 مـ
    12:15 صباحاً
    ــــــــــــــــ



    المهدي المنتظر يعلن بيان الدرجة العالية الرفيعة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم ، من المهديّ المنتظَر إلى الكاشف الذي يصفني بالمنحرف فيُنكر دعوة الداعي إلى الإيمان وتحقيق الحكمة من الخلق فلا نتخذ رضوان الله النّعيم الأعظم وسيلةً لتحقيق الدرجة العالية لخلافة الملكوت ولا لتحقيق الجنّة والحور العين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إلا لِيَعْبُدونِ (56)} صدق الله العظيم [الذاريات].

    وأما جدّي محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فأنا أولى به منك بالحبّ والقُرب والاتّباع، ولكنه لم يقُل لكم يا أيّها الكاشف بأنه هو من سوف يفوز بالدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة الشاملة؛ بل قال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
    [إن عند الله درجة لا ينبغي أن تكون إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد] صدق رسول الله.

    وقد علّمنا محمدٌ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- بأنّ هذه الدرجة لا ينبغي أن تكون إلا لعبدٍ واحدٍ من عباد الله ولم يقُل بأنّه هو من سوف يفوز بها بل قال عليه الصلاة والسلام:
    [وأرجو أن أكون ذلك العبد]، ولم يقُل بأنه هو بل قال: [وأرجو أن أكون هو].

    ويا أيّها الكاشف لم يجعلك الله حكماً في شأن هذه الدرجة، وصاحبها مجهولٌ وهو عبدٌ من عباد الله ولها شرط في الكتاب فكتبها الله لعبدٍ واحدٍ من عباده وهو الذي يُدرك سرّ الوسيلة إلى ربّه وسرّ الوسيلة مجهولٌ يا أهل العقول، والعبد الذي سوف يفوز بها مجهولٌ، وأقسم بربّ العالمين بأن لو دعوتم أنتم والمهديّ المنتظَر تريليون عاماً ونقوم الليل ونصوم النّهار فلا ننام فندعو ليلاً ونهاراً بأن يفوز بهذه الدرجة محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لما أجابنا الله ما لم يُدرك العبد الوسيلة الحقّ لها، وكذلك لو مكث النّصارى تريليون عاماً وهم يدعون ليلاً نهاراً أن يفوز بها رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام لما أجابهم الله ما لم يُدرك المسيح عيسى ابن مريم الوسيلة الحقّ لها.

    ويا أيّها الكاشف، إني لا أعبد مثلك الأنبياء والمرسلين بل أعبد الله ربّ العالمين وأنافس جدّي محمد رسول الله إلى ربّي فهل تعلم لماذا؟ وذلك لو أني أرضى أن يكون جدّي محمد رسول الله هو أحبّ وأقرب مني إلى ربّي فلن تُغني عني من الله شيئاً ولن يُغني عني جدّي محمد رسول الله شيئاً فقد أشركت بالله إن فعلت، وذلك لأن جدّي محمد رسول الله قد أصبح أحبّ إلي من الله ومن أَحَبّ عبداً أكثر من المعبود فقد أشرك بالله، ولكن جدّي محمد رسول الله هو أحبّ وأقرب إلى نفسي من أمّي وأبي ومن النّاس أجمعين، وإني أُشهد الله وملائكته وجميع الصالحين من عباده بأني قد أعطيتها لجدّي محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- قربة إلى الله مُقابل أن يُحقق لي الله النّعيم الأعظم من ذلك وهو أن يكون الله راضياً في نفسه، وذلك هو نعيمي وكلّ أملي ومنتهى غايتي، ومن أجل ذلك أعيش ولذلك أعيش وله أحيا وأموت وأبعث له ولن أبدل تبديلاً.

    ويا أيّها الكاشف ويا معشر جميع علماء الأمّة، أُقسم بالله النّعيم الأعظم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم بأن لو يأتيني الله درجة الجنّة العالية ودرجة خلافة ملكوت كلّ شيء في الدُّنيا والآخرة ولم يُغادر مُلكي غير بعوضةٍ واحدةٍ فُيلقى بها في نار جهنّم ولا سبيل لإنقاذها إلا إذا عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني سوف يفتدي بجميع ما أتاه الله بما فوق هذه البعوضة فيؤتيه لمحمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لما ترددت شيئاً فأقدم ذلك كلّه فداءً بين يدي ربّي لُينقذ هذه البعوضة من نار جهنّم، وهنا تَحَقَقَ هدفي في حياتي وتَحَقَقَ أعظم نعيمٍ في نظري وسرّي وجهري وظاهري وباطني بعد أن عاد الرضوان إلى نفس ربّي، وذلك ما أبغي وبه أكتفي وهو زادي وكلّ جنتي ومرادي، وذلك هو السرّ العظيم في شأن المهديّ المنتظَر وسرّ المثل الذي ضربه الله لكم في القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    { إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (26) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (27)} صدق الله العظيم [البقرة].

    وفي هذه الآية يوجد سرّ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم الذي يهدي الله بدعوته النّاس أجمعين ما دون الشياطين الفاسقين الذين ينقضون عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض أولئك هم الخاسرون، ولم يبعثني الله لهدايتهم وذلك لأنّهم وإن تبيّن لهم بأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم لما زادهم ذلك إلا كفراً ومكراً ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، فإن كنت من المؤمنين يا أيّها الكاشف تعلم علم اليقين من خلال هذا المثل المضروب في القرآن العظيم بأني حقاً المهديّ المنتظَر الذي يهدي به الله النّاس أجمعين باستثناء الشياطين الذين قال الله عنهم:
    {وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سبيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سبيلاً} صدق الله العظيم [الأعراف:146].

    ولماذا يا أيّها الكاشف سوف أفتدي بعوضةً واحدةً بجميع ما فوقها من الملكوت؟ فإذا كنتَ من أولي الألباب فسوف تعلم بأنّ ناصر محمد اليماني ليست غايته المُلك والملكوت لا في الدُّنيا ولا في الآخرة كل ذلك ليس مهم بالنسبةِ لي؛ بل الأهم لدي من ذلك كله هو تحقيق رضوان الله على عباده أجمعين حتى يكون الله راضياً في نفسه.

    ويا معشر أحباب الله، سألتكم بالله العظيم يا من تحبون الله كيف سوف تهنأون بجنّة النّعيم والحور العين وربّكم ليس راضياً في نفسه بسبب عباده الذي أغضبوا ربّهم فأدخلهم ناره؟ ويا أحباب الله يا من تحبون الله أكثر من كلّ شيء في الوجود كلّه في الدُّنيا والآخرة يا من تحبون الله أكثر من جنّة النّعيم والحور العين اتّبعوني لتحقيق السعادة في نفس الله وأقسم بالله العظيم لا يكون الله سعيداً في نفسه ما لم يدخل كلّ شيء في رحمته وذلك لأنّ الله هو أرحم الراحمين، وبما أنّ الله هو أرحم الراحمين فكيف لا توقنون بأنه يتحسر على عباده وتحسره سرّ مكنون في نفسه، وقد بين لكم ذلك صاحب الإيمان والحكمة الخبير بالرحمن المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، وإذا لم تصدقوني بما أخبرتكم بأنّ الله يقول ذلك في نفسه فصدقوا كلام الله المُحكم في قوله تعالى:
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إلا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كلّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

    ومن كذب بهذا القول فقد أنكر بأنّ الله هو أرحم الراحمين بل تحسر الله في نفسه على عباده أشد تَحسراً من محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- على النّاس، ولكن المهديّ المنتظَر لا يتحسر على النّاس شيئاً فلست أرحم بهم من الله بل تحسري على نعيمي الذي ذهب من نفس ربّي ولا ينبغي للناس أن يظلموني وإلى الله أشكو ظلمي فلم يخلقني الله عبثاً بل خلقني لأعبُدَ رضوان نفسه حتى يرضى ليس عني فحسب إذاً فقد أصبح رضوانه ليس إلا وسيلةً لتحقيق الجنّة بل حتى يكون الله راضياً في نفسه، وجاء تحقيق هدف المهديّ المنتظَر فيهدي الله من أجله النّاس أجمعين فيجعلهم أمّةً واحدةً على الصراط المستقيم.

    وإني أعلم بأنّ البيان السابق سوف يُحزن عُبّاد الأنبياء والرسل فيسخطون علي ناصر محمد اليماني فأنال سخطهم كما سخط النّصارى مني؛ فكيف أقول بأن الله جعلني إماماً لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام؟ ويقولون فكيف تكون إماماً لولد الله! سبحانه عمّا يشركون وتعالى علوَّاً كبيراً!

    ويا أيّها النّاس، إنه لا خيار لكم فإمّا أن تصدقوا داعي الحكمة والإيمان المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني، وإن كفرتم برحمة الله التي وسعت كلّ شيء فأقسم بربّ العالمين ليظهرني الله عليكم في ليلةٍ ببأسٍ من لدنه شديدٍ، وأرجو من الله أن تدرك الشمس القمر في يوم السبت ليلة الأحد فتكون غرّة رمضان 1429 هي يوم الأحد، وأعلم بأنّ ذلك مستحيلٌ نظراً لأنّ شمس يوم السبت سوف تغيب من قبل الاقتران كما يعلم حقيقة ذلك علماء الفلك في العالمين عربيّهم وأعجميّهم، فاسألوهم لماذا يستحيل أن تكون غرّة رمضان 1429 في يوم الأحد أي غرّة الصيام؟ فسوف تجدون جوابهم فيقولون: "ذلك لأننا نعلم علم اليقين بأنّ الهلال لن يولد إلا بعد غروب الشمس بعدة ساعات". فكيف تشاهدون هلالاً لا وجود له بالأفق الغربي يا أهل مكة بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد؟ وكلا ولا ولن يكون ذلك إلا أن تدرك الشمس القمر فيولد الهلال فجر السبت حتى إذا غربت شمس السبت فتشهدون الهلال إن أراد الله أن يرحمكم فزادني بهذه الآية لعلكم تعقلون، ولكني أقول لكم شيئاً مُقسِماً بربّ العالمين لئن أيدني الله بهذه الآية ثمّ لا تعترفون في شأني في وسائل الإعلام بالحقّ يا أيّها الملك عبد الله بن عبد العزيز ويا هيئة كِبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة ويا علماء الفلك بالمملكة العربيّة السعوديّة إني أحذّركم بأنه إذا أيّدني الله إن يشاء فتدرك الشمس القمر فتكون غرّة رمضان الأحد ثمّ لا تعلنوا بشأني للمسلمين والنّاس أجمعين بأن الله سوف يُعذبكم والنّاس أجمعين عذاباً نكراً، ثمّ يظهرني عليكم وعلى العالم كلّه في ليلةٍ واحدة ببأسٍ شديد. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وكفى بالله شهيداً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    داعي الإيمان الحكمة من الخلق عبد النّعيم الأعظم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  2. افتراضي بیان سرّ مثالی که خداوند رحمان در قرآن زده است..

    - 7 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 08 - 1429 هـ
    06 - 08 - 2008 مـ
    ۱۶-مرداد-۱۳۸۷ه.ش.
    10:42 مساءً
    ـــــــــــــــــــ


    بیان سرّ مثالی که خداوند رحمان در قرآن زده است..
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 314723 من موضوع پاسخ امام به "کاشف" و بیاناتش خطاب به شیعیان اثنی عشری

    - 7 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - شعبان - 1429 هـ
    06 - 08 - 2008 مـ
    ۱۶-مرداد-۱۳۸۷ه.ش.
    10:42 مساءً
    ـــــــــــــــــــ


    بیان سرّ مثالی که خداوند رحمان در قرآن زده است..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قسم به خداوندی که جز او را عبادت نمی‌کنم وبر آسمان‌ها استیلا دارد (مستوي است ) و رضايش نعيم اعظم است؛ اگر خداوند مرا محبوبترین و مقربترین بنده خود از میان تمام خلایق قرار دهد و درجه رفیع و عالی بهشت و مقام شامل خلافت بر هر آن چه که در آسمان پرواز می‌کند یا در زمین می‌جنبد؛ چه در ملکوت دنیا و چه در آخرت را به من عطا نماید و سپس بفرماید: ای بنده من ؛ از میان تمام بندگان خود در آسمان‌ها و زمین؛ من تو را به عنوان مقربترین و محبوبترین بنده خود برگزیده‌ام و تو را خلیفه پروردگار مالک الملک بر تمام ملکوت قرار دادم و بر هر چه که در زمین می‌جنبد و در آسمان پرواز می‌کند از پشه گرفته و فراتر از آن خلافت بخشیدم؛ آیا راضی شده‌ای؟ مهدی منتظر تا زمانی که خداوند در نفس خود راضی نیست؛ راضی نمی‌شود؛ و تا زمانی که خداوند همه انسان‌ها را مشمول رحمت خود نفرماید؛ چگونه راضی خواهد شد!

    و این بیان حق مثالی است که خداوند در قرآن عظیم برای شما آورده است و سرّ آن مربوط به مهدی منتظر است، و كسي قصد پروردگار از اين مثل را بيان نمی‌كند مگر کسی که راز این مثل مربوط به اوست و او مهدی منتظر حق پروردگار است؛ همان که به واسطه او خداوند عده بسیاری را هدایت و عده بسیاری از انسان ها را گمراه می‌سازد و جز شیاطین سرکش جن و انس کسی گمراه نمی‌شود؛ همانان که می‌خواهند نور خداوند را خاموش سازند؛ ولی خدا جز این نمی‌خواهد که نور خود را کامل کند، هر چند کافران ناخشنود باشند[اشاره به آیه کریمه سوره التوبة: یرِ‌يدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ‌ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَ‌هُ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾].
    او مهدی منتظر حق پروردگارتان است؛ واما کسانی از شما که به قرآن ایمان دارند؛ خواهند دانست که مقصود و راز این مثل مهدی منتظر است که خداوند به واسطه او تمام مردم را به امتی واحد تبدیل خواهد کرد. اما کافرانی که می‌دانند قرآن از نزد خداوند است و می‌گویند مقصود خداوند از این مثال چیست؛ آنها کسانی‌اند که خداوند با مهدی منتظر آنها را هدایت نمی‌کند و تنها باعث افزایش گمراهی آنها می‌شود و پلیدی بر پلیدی آنها می‌افزاید؛ به خاطر این که آنها می‌دانند قرآن از جانب پروردگارشان است اما به آن کافرند، و اگر اعتقاد نداشتند که این قرآن از جانب خداوند است؛ پس چرا می‌گویند مقصود خداوند از این مثال چیست؟ اینان هستند که مهدی منتظر جز بر گمراهی و پلیدی شان نمی‌افزاید. این سرّ مثالی است که خداوند در قرآن عظیم برای‌تان آورده است:
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (۲۶) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (۲۷)}صدق الله العظيم [البقرة]
    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدّين
    ..

    كتب البيان شخصياً المهدي المنتظر عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني.

    اقتباس المشاركة 4056 من موضوع رد الإمام على العضو كاشف وبياناته إلى الشيعة الاثني عشر ..

    - 7 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 08 - 1429 هـ
    06 - 08 - 2008 مـ
    10:42 مساءً
    ـــــــــــــــــــ



    البيان لسرّ المثل الذي ضربه الرحمن في القرآن ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، أُقُسمُ بالله الذي لا أعبُد سواه المُستوي في سماه والنّعيم الأعظم في رضاه بأن لو يجعلني الله أحبّ عبدٍ وأقرب عبدٍ إلى نفسه من الخلائق أجمعين ويأتيني الدرجة العاليّة الرفيعة درجة الخلافة الشاملة لكلٍّ ما يدبّ أو يطير في ملكوت الدُّنيا والآخرة ومن ثمّ يقول يا عبدي قد جعلتك أحبّ عبدٍ وأقرب عبدٍ إلى نفسي من عبيدي أجمعين في السماوات والأرض ثمّ جعلتك خليفة ربّك مالك المُلك على الملكوت كلّه على كلّ ما يدبّ أو يطير بجناحيه من البعوضة فما فوقها فهل رضيت؟ فَلَمَا رضي المهديّ المنتظَر أبداً حتى يكون الله راضياً في نفسه، وكيف يكون الله راضياً في نفسه إلا إذا أدخل كلّ النّاس في رحمته إلا من أبى رحمة ربه.

    فذلك هو البيان الحقّ للمثل الذي ضربه الله لكم في القرآن العظيم يخصّ بسرّه المهديّ المنتظَر، ولن يبيّن ماذا أراد الله بهذا مثلاً إلا الذي يقصده الله بسرّ ذلك المثل ذلك هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم الذي يهدي به الله كثيراً من النّاس ويضلّ به كثيراً من النّاس، وما يُضلّ به إلا كلّ شيطانٍ مريدٍ من الجنّ والإنس من كلّ جنسٍ من الذين يريدون أن يُطفِئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ به نوره ولو كره المُجرمون ظهوره.

    ذلك هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم، فأمّا الذين آمنوا منكم بالقرآن فسيعلمون أنّ المقصود في سرّ المثل أنّه المهديّ المنتظَر الذي يهدي به الله النّاس كافة فيجعلهم به أمةً واحدةً، وأمّا الكفّار الذين يعلمون بأنّ القرآن من عند الله فيقولون ماذا أراد الله بهذا مثلاً أولئك لن يهديهم الله بالمهديّ المنتظَر فلا يزيدهم إلا ضلالاً إلى ضلالهم ورجساً إلى رجسهم، ذلك لأنّهم يعلمون بأنّ القرآن من عند ربّهم فهم به يكفرون، ولو لم يكونوا يؤمنوا بأنّ القرآن من عند الله لما قالوا ماذا أراد الله بهذا مثلاً؟ أولئك لن يزيدهم المهديّ المنتظَر إلا ضلالاً إلى ضلالهم ورجساً إلى رجسهم. وذلك هو سرّ المثل الذي ضربه الله لكم في القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (26) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (27)} صدق الله العظيم [البقرة]. وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدّين..

    كتب البيان شخصياً المهديّ المنتظَر عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ



    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



المواضيع المتشابهه
  1. روش امام مهدی برای بیان قرآن چگونه است؟
    بواسطة فاطمه في المنتدى فارسي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-04-2019, 09:36 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-07-2018, 11:37 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-05-2016, 12:40 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-04-2015, 05:13 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-02-2015, 09:40 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •