سانضم الي المتافسين وساكون الاقرب الي الله لاني استعنت بة وجعلت رضاة في نفسة هو غايتي ولن يسبقني الي الله احد باذن الله وعونة اللهم اني ادعوك باسمك الاعظم يا النعيم الاعظم ان اكون اقرب الاقربين منك بقدرتك انك علي كل شي قدير
----
اللهم انك تعلم ولا نعلم ولا علم لنا الا ما علمتنا اللهم اني ابايعك ان انصر ناصر محمد خليفتك باذن الله مادام علي صراطك المستقيم والله علي ما اقول شهيد والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنت لاهتدي لولا ان هداني الله
بسم الله الرحمن الرحيم ارحم الراحمين
و اصلي و اسلم على امام الهدى الناصر لمحمد عليه الصلاة
سلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته.
سبحان الله لا هادي سواه.
نستغفره و نتوب اليه.
مبروك و مرحبا و هنيئا لك ربا مثل ربنا غفور و ودود و شكور.
انا احد اخوانك في الله اقبل التحدي و اعلن التنافس في سبيل حب الرحمن و سلام قولا من رب رحيم.
- 6 - الإمام ناصر محمد اليماني ـــــــــــــــــــ
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ..
بسم الله الرحمن الرحيم {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّـهَ يَدُ اللَّـهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّـهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [الفتح].
يا معشر الأنصار السابقين الأخيار، لا ينبغي لكم النصرة ما لم تجدوا بأنّ ناصرَ محمدٍ اليماني هو حقاً ناصرٌ لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم ومعتصمٌ بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، فإن حكمتُ بما أنزل الله فأطيعوا أمري وإن حكمتُ بغير ما أنزل الله فلا طاعة لي عليكم، تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:٤٤].
{وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:٤٥].
{وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:٤٧].
وسلامٌ على الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور صفوة البشريّة وخير البريّة، وسوف يطهّرهم الله تطهيراً فيُذهب الرجس عنهم ويغفر لهم جميع ذنوبهم وينزلهم مُنزلاً كريماً ويهديهم صراطاً مستقيماً إنّ ربّي غفورٌ رحيمٌ، وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربّ العالمين..
وإنّما المُبايعة الشاملة عند البيت العتيق ولكن قِسْم البيعة في موقعي جعلناه تكريماً للأنصار السابقين الأخيار من الذين صدَّقوا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم من قبل أن يروا العذاب الأليم؛ فلا يستوون مثلاً من الذين آمنوا وصدّقوا ونصروا من قبل آية العذاب ومن الذين آمنوا وصدّقوا من بعد ذلك، وربّي وسِع كلّ شيءٍ رحمةً وعلماً؛ أرجو منه أن يُدخل المسلمين في رحمته ويهدي الناس أجمعين إلى الصراط المستقيم ولو يشاء الله لهدى الناس جميعاً، وسِع ربّي كلّ شيءٍ رحمةً وعلماً.
أخوكم في دين الله الذليل عليكم العزيز على الكافرين الإمام ناصر محمد مسعد ناصر اليماني .
________________
الله اكبر و لله الحمد. الله اكبر و لله الحمد. الله اكبر و لله الحمد.
ابشر و لا تحزن يا امامي.
يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟
جزاكم الله خيرا وهدانا اجمعين وبارك اللهم فيكم وبارك اللهم في امامنا ووفقة الي ما يحب الله ويرضي وجنبنا اللهم الفتن ما ظهر منها وما بطن الحمد لله ولن اتراجع كما فعلت من اربع سنوات باذن الله والله لن يضيعني هو مولاي وحسبي وهو نعم المولي ونعم الوكيل دخلت الموقع برؤيا ولله الحمد يهدي من يشاء ومن يهدي الله فلا مضل لة
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وعلى ألهم المطهرين وعلى الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صاحب علم الكتاب وعلى الانصار الاخيار السابقين
أخي عبد الله الحسيني أنا أيضا مثلك ودرجة تعففي من الدنيا تجعل الناس يظنون أنني من الأغنياء فكلما أقرضت أحدهم بعض المال إلا و طمع فيه بحجة أنني غني ...........
قال عمر بن الخطاب ، في هذه الآية : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
إن من عباد الله عبادا ما هم بأنبياء ولا شهداء تغبطهم الأنبياء والشهداء يوم القيامة لمكانهم من الله تعالى
. قيل : يا رسول الله ، خبرنا من هم وما أعمالهم فلعلنا نحبهم . قال : هم قوم تحابوا في الله على غير أرحام
بينهم ولا أموال يتعاطون بها فوالله إن وجوههم لنور وإنهم على منابر من نور
لا يخافون إذا خاف الناس ولا يحزنون إذا حزن الناس .
فهده الزيادة التي نحسها في قلوبنا يا ىإخواني و التي إن علم بها الملوك لقاتلون عليها قد حولت قلبي إلى مكان لا يعرف الخوف إلا من الله و لا يعرف الحزن إلا على الله .
عجل الله ظهورك إمامنا الغالي و حفظكم و زادكم وزادنا من نعيم رضوان الله وجزاكم عنا كل خير...
و السلام عليكم و رحمة الله.
السلام عليكم
نحن نحب الله اولا ثم نحب رسله
ولولا فضل الله ثم رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وصبره واحتماله في سبيل توصيل الرسالة لما اهتدينا
ولكني ساعقب على الكلام بالحديث
َنْ أَبِي سَعِيدٍ الخدري قَالَ: قَالَ رَسُولُ الله ـ صلَّى الله عليه وسلَّم ـ: «لاَ تَسُبُّوا أَصْحَابِي؛ فَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَوْ أَنْفَقَ مِثْلَ أُحُدٍ ذَهَبًا مَا أَدْرَكَ مُدَّ أَحَدِهِمْ وَلاَ نصيفه
وروي ان رسول الله صلى الله عليه وسلم عدد في يوم كثيرا من الاعمال الصالحة فكان كلما ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم عملا ابتدره ابو بكر انا من فعل ذلك ومنها
في مسلم :" من أصبح منكم اليوم صائما ؟" قال أبو بكر رضي الله عنه: أنا. قال "فمن تبع منكم اليوم جنازة." قال أبو بكر رضي الله عنه: انا. قال فمن أطعم منكم اليوم مسكينا ؟" قال أبو بكر رضي الله عنه. أنا. قال "فمن عاد منكم اليوم مريضا." قال أبو بكر رضي الله عنه: أنا. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما اجتمعن في أمريء، إلا دخل الجنة " .
فمن فعل منكم يا انصار ناصر اليماني هذا اليوم من هذه الاعمال
عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال : ﴿ أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً أن نتصدق فوافق ذلك مالاً عندي فقلت : اليوم أسبق أبا بكر إن سبقته يوماً فجئت بنصف مالي فقال رسول الله صلى الله وسلم ما أبقيت لأهلك ؟ قلت : مثله ، قال : وأتى أبو بكر رضي الله عنه بكل ما عنده فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أبقيت لأهلك ؟ قال : أبقيت لهم الله ورسوله ، قلت : لا أسابقك إلى شيء أبداً ﴾
من تصدق منكم يا ايها الاخوة الذين تسمون انفسكم الانصار بنصف ماله في سبيل الله
لا يفعل ذلك الا شخص شديد ايمان بالله
ام تحسبون ان كلمة احبك يا الله تكفي اذا لم تقترن بالاعمال الصالحة
فلم التكبر على الانبياء والمرسلين واولياء الله الصالحين
فهذا سيدنا عمر رضي الله عنه المبشر بالجنة اعترف عدم مقدرته على مجاراة ابو بكر رضي الله عنه عندما اراد ذلك واقعا
فاذا كان ذلك لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
فكيف برسول الله صلى الله عليه وسلم
على كل انسان ان يسعى جاهدا في الاعمال الصالحة التي ترضي الله تعالى قدر طاقته فلا يكلف الله نفسا الا وسعها
ولكن لا يتكبر على الانبياء ويزعم انه بامكانه التفوق عليهم
لانه لا يعلم احد كم كابدوا في تبليغ الدعوة عليهم الصلاة والسلام اجمعين
ونسال الله ان يجعلنا مع الذين انعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين
مـــــاشاء الله على علمك الذي تدخره لنا
وما أشبه قلبك ب"السراج " الذي قد قال من قبلك
مثل قولك وأقترف ما أقترف من شرك التعظيم
للأنبياء والصــــــالحين..
وعظم رسول الله وأطرا فيه كما فعلت النصارى بعيسى إبن مريم.!!
فهل تحذوا حذو هؤلاء.؟
فإليـــك ســــؤالاً صغيـــــراً :
من الذي دعى قومه 950عاما ليلا ونهارا سراًوجهاراً..؟؟
نوح أم إبراهيم..؟
ومن هو الذي إتخذه الرحمــــن خليلا..؟؟
نوح صاحب دعوه 950 عاما .. أم إبراهيم..؟؟
فليس القرب بحب الله وإبتغاء الوسيله للأكثرين أعمالا..!!!!!!!
أيها "الزمان القديم " صاحب الفكر السقــــــيم.!
بل ما أمرنا الله به إن كنت بكتابه وأياته على يقين.
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))
وهل سوف نتبع الكلام المدسوس أم قول الله :
((وَعْدَ اللَّهِ حَقًّا وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا ))
(( وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ ))
يامن جعلتم حب الله والوسيله التي أمرنا الله أن نبتغيها اليه
حصريا وخط أحمـــــــر ..!
فتسألونها لرسول الله صلى الله عليه وسلم
فلا عجب فيكم فقد إنطبق فيكم قول الله تعالى :
((اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَهًا وَاحِدًا لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ))
فأنضر الى قولك إقتباس""نحن نحب الله اولا ثم نحب رسله
ولولا فضل الله ثم رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وصبره واحتماله في سبيل توصيل الرسالة لما اهتدينا ""
ياسبحان الله على إيمانك الضعيف..! لبئس مايأمرك به
إيمانك. تؤمن بالله وأنت مشرك ..!
((وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلَّا وَهُمْ مُشْرِكُونَ ))
فالفضل لله وحـــده والهدى هدى الله فلا تكن من الجاهلين
فرسول الله لم يهدي من أحبب ولكن:
((ِإنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ))
فلله الحمــــــد القائل:
((وقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ ))
السلام عليكم ورحمة الله ايها الزما ن القديم
بسم الله الرحمن الرحيم
اقراء بسم ربك الذي خلق خلق الانسان من علق اقراء وربك الاكرم الذي علم بالقلم علم الانسان ما لم يعلم
صدق الله العظيم
ولم لا نستطيع ان ننافس الانبياء والرسل والصحابه وجميع خلق الله في حب الله الذي حبه الاول والاخير انا انافسهم جميعا وانافسك وانافس امامنا اينا اقرب اليه واحب ولن ارضي حتى يرضى في نفسه لو اعطاني ملكوت الدنيا والاخرى وجميع جنانه لن ارضى وكيف ارضى وحبيب قلبي حزين ومتحسر يا ايها الزمان القديم وغايتي رضوان الله ونعيمه من جنته برضوانه في نفسه لذلك اعبد رضوانه في نفسه ما قدروك يا الله حق قدرك
يوصيكم الإمام المهديّ بأنّ الله هو الأحقّ بحبكم الأعظم إن كنتم إياه تعبدون ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..
سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أيها المنصف وكافة أنصار الله السابقين المكرمين في العالمين، ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار قوماً يحبّهم الله ويحبونه، إن علامة الحبّ في قلوبكم هي آيةٌ من الله لكم إلى قلوبكم أنّ الإمام ناصر محمد اليماني من الذين آمنوا وعملوا الصالحات. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّاِ} صدق الله العظيم [مريم:96].
فإن كنتم تحبّون الله فاتبعوني في التنافس في حبّ الله وقربه يحببكم الله، ولا تذروا التنافس في حبّ الله وقربه للإمام المهديّ من دونكم فتشركوا بالله عبدَه وخليفتَه، فاحذروا...
ولم يأمر الأنبياءُ أتباعَهم أن يعتقدوا أنّ الله للأنبياء من دون الصالحين؛ بل قالوا إنّ الله ربّنا وربكم، وقالوا إنما نحن بشرٌ مثلكم لكم من الحقّ في ذات الله ما لأنبيائه ورسله، فابتغوا إلى الله الوسيلة أيكم أحبّ وأقرب إلى الرب سبحانه. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57].
والله هو الأحقّ بحبكم الأعظم إن كنتم إياه تعبدون، فاتقوا الله وأطيعونِ، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
ويا أحبتي في الله نحيطكم علماً عن الحسين بن عمر إنه لمن الموقنين ولا يزال على عهده وبيعته والحمد لله، ولكنه مسافرٌ بسبب ظروفٍ خاصةٍ جداً يعلم بها الله، ولا يزال في إجازةٍ مفتوحةٍ حتى ينظر الله في أمره، ورضي الله عنه وأرضاه. فإياكم ثم إياكم ألا تظنّوا في الحسين بن عمر إلا خيراً، وأستوصيكم به خيراً. وأما قائد إدارة طاولة الحوار العالميّة حتى عودة الحسين بن عمر فإنه (درع الإمام المهديّ).
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــ
ما هي العقيدة الصحيحة التي يجب أن نعتقدها في الصحابة، وما رأي الإمام الكريم في خلافاتهم ؟
بسم الله الرحمن الرحيم، ولَسوفَ نتركُ الجوابَ من الربّ مباشرةً من محكم الكتاب. قال الله تعالى:
{تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٣٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين ..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
______________
الإمام الكريم يذكّر الأنصار بهدفهم الأسمى وهو هداية الأمّة كلها حتى يرضى الله في نفسه ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على حبيب قلبي وقرة عيني جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في كل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..
سلامُ الله عليكم أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وسلام الله على أختي في دين الرحمن (نور الإيمان)، بارك الله فيك يا أمَة الله، وأحكم بينكِ وبين (الأوّاب) بالحق: ألا وإنّ الحقّ هو مع (الأوّاب) ولكنّه لم يستخدم الحكمة بالموعظة الحسنة في تقديم النصيحة؛ بل كان فظّاً في تقديمها ولذلك لم ينجح في قبولها لديك، وغفر الله له ولك وللإمام المهديّ معكم وجميع الأنصار.
ويا أمَة الله (نور الإيمان)، فكم أحزنني قولك بما يلي:
ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: هذا القرار لا يُرضي الله إن كنتِ تعبدين رضوان الله، فاتّقي الله! فهل تفرِّطين في هذا الأمر فتهجريه بسبب غضبك من (الأوّاب)؟ والله المستعان، وما عساه يكون (الأوّاب)؟ وما عساه يكون الإمام المهدي؟ فلا يحقّ لك ولا يجوز لك أن تهجري هذا الموقع المبارك مهما كان غضبكِ من أحد عبيد الله كونك لا تعبدين العبيد؛ بل تعبدين الربّ المعبود، فإذا هجرتِ هذا الموقع فهذا يعني أنّك هجرتِ البيان الحقّ للقرآن العظيم، فأين تجدين الحقّ من بعده؟ هيهات هيهات، وما بعد الحقّ إلا الضلال.
يا (نور الإيمان) ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إيّاكم ثم إيّاكم أن تهجروا مدرسة الإمام المهديّ العالميّة بسبب خلافٍ فيما بينكم، فمن فعل ذلك وأصرَّ عليه فقد انقلب على وجهه وخسر خسراناً مبيناً، ومن ثمّ يجعل الله صدره ضيّقاً حرجاً ويُذهِب السكينة من قلبه ويُذهب الانشراح، فهذا الأمر ليس له علاقة بالعبيد بل هو أمر الله الربّ المعبود ونبأٌ عظيم، فلا تكونوا من الجاهلين، وأبشِّركم بأنّ نصرَ الله صار وشيكاً وعلى الأبواب الفتح المبين بإذن الله، إنَّ الله بالغُ أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.
ويا (نور الإيمان) إنّ أمر هذه الدعوة نبأٌ عظيم، وقد بايعتِ الله ربّ العالمين ببيعتكِ لخليفة الله فلا ينبغي لك أن تعودي لمثل ذلك القرار بهجر الموقع الحقّ. ويا أيّها (الأواب) التوّاب تُبْ إلى ربِّك، فبرغم أنّ الحقّ معك 100 % ولكنّ خطأك في عدم استخدام الحكمة بالموعظة الحسنة في تقديم النصيحة لأختك (نور الإيمان) حتى كدت أن تفتنها عن الحقّ، وحتى ولو كان الحقّ معك أيّها (الأواب) التوّاب فتذكر قول الله تعالى: {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ} صدق الله العظيم [آل عمران:159]. وثبتَّك الله و (نورَ الإيمان) وجميع الأنصار السابقين الأخيار، وثبتَ الإمام المهديّ معكم على الحقّ المبين.
ويا أحبّتي في الله جميع الأنصار السابقين الأخيار فلتشغلوا أنفسكم بتبليغ البيان والتحذير من عذاب الله إلى البشر أن يتّبعوا الذِّكر، وحذِّروهم من عذاب الله إذا لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإذا لم يقبلوا الله حَكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فبشّروهم بعذابٍ قريب يبيَض من هوله الشعر وتبلغ القلوبُ من فزعِه الحناجرَ، فاتّقوا الله الواحد القهار واتَّبعوا كتاب الله القرآن العظيم وسُنَّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله إن كنتم به مؤمنين.
ويا معشر المسلمين، فلتذروا التعدديّة المذهبيّة في دين الله من قبل أن يُسحتكم الله بعذابٍ من عنده إنّي لكم منه نذيرٌ مبينٌ، وتذكّروا تحذير الله لكم في محكم كتابه: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [آل عمران]
ويا عبيد النّعيم الأعظم يا أكرم خلق الله، تذكّروا الهدف الذي أصبحتم تعيشون من أجله وهو تحقيق رضوان الله في نفسه وما أصعبه من هدف! كونه لا ينحصر على هدي نفس واحدةٍ بل هدي الأمّة كلها حتى يرضى الله في نفسه كون الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر، تصديقاً لقول الله تعالى: {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ ۖ وَلَا يَرْضَىٰ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ ۖ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ} صدق الله العظيم [الزمر:7].
فنحن قومّ يحبّهم الله ويحبّونه قد اتّخذنا عند الرحمن عهداً ألّا نرضى حتى يرضى، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَىٰ جَهَنَّمَ وِرْدًا ﴿٨٦﴾ لَّا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَـٰنِ عَهْدًا ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].
كوننا اتّخذنا رضوان الله غايةً وليس وسيلةً لندخل جنّته ولذلك تجدونهم يقسمون بالله العظيم أنّهم لن يرضوا حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم، وذلك هو العهد المقصود بالضبط الذي اتّخذوه عند ربّهم، وما أعظمه من إخلاص لله في العبوديّة، ولذلك خلقهم ولذلك يأذن الله لهم بالخطاب وليس للشفاعة بل لتحقيق الشفاعة في نفس الله فتشفع لعباده رحمته من عذابه، فهو يعلم بما في أنفسنا إنّ الله بعباده خبيرٌ بصيرٌ، ألا والله الذي لا إله غيره إنّ قسَمهم بالله العظيم بأنّهم لن يرضوا حتى يرضى ربّهم في نفسه وأنّه عهدٌ كان عند الله عظيم القدر، وسوف يبرّ قسَمهم حتى يرضيهم بتحقيق هدفهم، ولذلك خلقهم كونهم اتّخذوا رضوان الله غايةً وليس وسيلةً.
ألا والله لا يرتدّ عن اتّباع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كافة الذين عقلوا حقيقة النّعيم الأعظم؛ أولئك قدَروا الله حقّ قدره، ألا والله لا يرضيهم ربّهم بملكوته جميعاً حتى يرضى، فما أعظم قدرهم عند ربّهم يغبطهم الأنبياء والشهداء يوم يقوم الناس لربّ العالمين، ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.
وأما الذين لم يعقلوا حقيقة النّعيم الأعظم فسوف يبيعونه بكلّ سهولة ويفرّطون فيه بمجرد سببٍ حقيرٍ، وعلى سبيل المثال لو يبتليهم الله بعدم تسليم الرئيس علي عبد الله صالح القيادة للإمام المهديّ لوجدتموهم يرتدّون على أعقابهم ويكفرون بالنّعيم الأعظم وبكافة البيان الحقّ للقرآن ويتركون ناصر محمد اليماني ونصرته في تحقيق هذه الدعوة المباركة، وما عساه يكون علي عبد الله صالح وملكه؟ برغم أنّي لا أظنّه يحدث ذلك وإنّما لو يحدث ذلك برغم أنّنا لم نجعل ذلك الحجّة بيني وبين العالمين برغم أنّي موقن برؤياي من ربّي، ولكنّ الرؤيا لا يُبنى عليها أحكامٌ شرعيّةٌ في دين الله ما لم يأتِ تصديقها على الواقع الحقيقي، ما لم فهي تظلّ رؤيا في علم الله تأويلها، ولكن حسب علمي أنّه لا ينبغي لعلي عبد الله صالح أن يذهب من السلطة من قبل أن يسلم القيادة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وكأنّي أرى حدثاً من الله قريباً، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [سبأ].
سلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
_______________
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ذو النونين ومن اين اتيتم ان محبة رسل الله صلى الله عليهم وسلم هو اشراك بالله
اذا ماقولك في الاية الكريمة
قل أطيعوا الله والرسول فإن تولوا فإن الله لا يحب الكافرين
هل اذا اطعنا الرسول اشركنا بالله
إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا
هل معنى هذه الايات الاشراك بالله
انما محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم ورسل الله من محبة الله عز وجل
فمن احب الله تعالى احب من يحبهم الله تعالى
فبهداهم اقتده
فقد جعل الله تعالى هؤلاء الانبياء قدوة ومنارات هداية لنا ولا ينكر فضلهم سوى جاحد وقد قال الله تعالى عن النبي صلى الله عليه وسلم
وانك لعلى خلق عظيم
وجاء في الحديث ان الله تعالى اطلع على قلوب عباده فما وجد قلبا اطهر من قلب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فاصطفاه لاعظم رسالة
وليس المحبة معناها التعظيم فالتعظيم لله وحده اما محبة المرسلين لانها تقودنا الى المحبة الاعظم وهي لله تعالى لان الرسل جاؤوا كلهم ليدلونا على محبة الله
( قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ )
ونحن نحب المرسلين لان الله تعالى ذكرهم في كتابه وامرنا ان نتقتدي بهم وقد جعلهم الله تعالى اسباب هداية للبشر ولا ينكر فضلهم الا جاحد
اما قولك من احب الى الله تعالى سيدنا نوح ام ابراهيم
نحن لا نقول الا كما قال الله تعالى
لا نفرق بين احد من رسله
وها هو حبيبنا صاحب الخلق العظيم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يعلمنا التواضع فيقول لا ينبغي لاحد ان يقول انا خير من موسى ابن متى
وصراحة ما ارى الا امامكم يحاول ان ينتقص من المرسلين في حين تراه دائما يزكي نفسه وقد قال الله تعالى
فلا تزكوا انفسكم هو اعلم بمن اتقى
فقد امرنا الله بالتواضع وحببنا فيه
اختي الفاضلة الراضية برضاء الله في نفسه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم اوافقك ان الدنيا دار امتحان كالمسابقة والاتقى فيها هو الاقرب لله تعالى من ذكر او انثى ومن انس او جن
وسابقوا الى مغفرة من ربكم وجنة
يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير
وربما اوافق قول امامكم على تفسيروالسابقون السابقون وهي انها ليست خاصة فقط بالاولين
ولم يبقى لنا سوى ان نكون من اصحاب اليمين
انما التفسير الصحيح والله اعلم
هي ان الامر كما ذكرت هو كسباق بالاعمال الصالحة ومن يسبق يكون الاقرب الى الله ولكل درجات حسب اعماله
والسباق يكون بالاقتداء بمن جعلهم الله منارات للهدى وهم الانبياء والصديقين والصديقات المذكورين في كتاب الله لا منافستهم والتعالي عليهم
وقد قال الله تعالى
وَمَن يُطِعِ اللّهَ وَالرَّسُولَ فَأُوْلَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقا
ولو نظرتم الى تلك الاية وقارنتم بما يلي
لقد توفي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اولا وهو من النبيين ودفن بالحجرة النبوية
ثم توفي سيدنا ابو بكر رضي الله عنه بعده ودفن بجواره وكان لقب سيدنا ابو بكر الصديق فهو سيد الصديقين في الجنة
ثم توفي سيدنا عمر رضي الله عنه شهيدا على يد ابو لؤلؤة المجوسي الذي طعنه غدرا فهو سيد الشهداء في الجنة
وقيل ان سيدنا عيسى عليه السلام عندما سينزل في اخر الزمان بعد وفاته سيدفن في الحجرة النبوية ايضا التي ما زالت تتسع لشخص رابع
وقدقال الله تعالى عن سيدنا عيسى عليه السلام في بعض الايات ومن الصالحين فهو سيد الصالحين في الجنة
فنحن نقتدي بانبياء الله ورسله والصحابة الكرام ونتواضع لمحبتهم ونسال الله تعالى ان يحشرنا معهم
ومن مظاهر محبة الانبياء والمرسلين الاقتداء بهم والتخلق باخلاقهم والعمل الصالح لا ان نتخذهم اربابا مع الله تعالى
فعندما قال الله تعالى عن النبيين فبهداهم اقتده
لم يقل الله تعالى نافسهم بل امرنا ان نتخذهم قدوة باخلاقهم الرفيعة واعمالهم الصالحة لا ان نتعالى عليهم
فروي ان النبي صلى اله عليه وسلم سمع نفر من الرجال يقولون ما فعل هذا الرجل يعنون محمد صلى الله عليه وسلم حتى كان الاقرب الى الله تعالى
فقال احدهم انا ساقوم الليل كله ولن انام
وقال الاخر اما انا فساعتزل النساء ولا اتزوج
وقال ثالثهم اما انا فساصوم الدهر ولن افطر
فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم
اما انا واقربكم الى الله تعالى فاني اقوم الليل وانام واتزوج النساء واصوم وافطر فمن رغب عن سنتي فليس مني
ففي هذا الحديث يدلنا على ان نقتدي بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم لا ان نبتدع في سنته
فاولئك الاشخاص ظنوا انهم سينافسون النبي صلى الله عليه وسلم وظنوا انهم على هدى انهم يتقربون الى الله تعالى باعمال لم يفعلها النبي
فنهاهم النبي عن ذلك وامرهم بالاقتداء بسنته صلى الله عليه وسلم
قال الله تعالى ومااتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا
الخلاصة نحن مامورون ان نقتدي بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ان كنا نريد ان نكون معه ومع النبيين في الجنة لا ان نتعالى عليهم بل نتواضع لهم ولا ان نبتدع في الدين ما ليس فيه
فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ((إن أهل الجنة يتراءون أهل الغرف من فوقهم ، كما تتراءون الكوكب الدري الغابر في الأفق ، من المشرق أو المغرب ، لتفاضل ما بينهم)) قالوا : يا رسول الله تلك منازل الأنبياء لا يبلغها غيرهم ، قال : (( بلى ، والذي نفسي بيده ، رجال آمنوا بالله وصدقوا المرسلين ))
وانه والله لن يدرك احد كم كابد النبي صلى الله عليه وسلم في تبليغ الدعوة
فانت لو قلت لك الان اذهب الى احد الخمارات واهدي خمس اشخاص هناك فقط
فاذا قام هؤلاء الخمسة باذيتك فربما ستترك الامر وتقول فليؤمنوا او لا الى الجحيم
فكم صبر النبي صلى الله عليه وسلم من اجل هداية الامة فلم التعالي على اشرف خلق الله
نحن نقتدي بالنبي ونسال الله تعالى ان يحشرنا معه بكرمه
فاذا اردنا رضاء الله فقدوتنا في ذلك نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام الذين قال الله فيهم بصريح الاية رضي الله عنهم ورضوا عنه
والسلام عليكم